حجر

تركيب حجر هاشمي ابيض ازازي للواجهات

حجر هاشمي ابيض
تواصل معنا

01017133636

يتميز حجر هاشمي ابيض بأنه وجه البيوت الفخمة والقصور والفيلات ، ويستخدم في كثير من تشطيبات المباني ، وأن اللون الأبيض يناسب ذوقهم الرفيع وأيضاً يناسب جميع الأذواق ، ويتحمل جميع التغيرات المناخية كما أنها متحفظة في كل جمالها وروعتها ، وأنها تعمل كإضافة جميلة جدًا لأي واجهة للمنزل  وتعتبر عازلًا للحرارة في أيام الحر الشديد ، وهي حجر هاشمي فاخر .

يستخدمه الأفراد ذوو الذوق الرفيع لما له من ميزات فريدة من نوعها من حيث المظهر والذوق والتحمل والسعر ، وهو مناسب جدًا للمختصين في مجالات الديكور والهندسة لأنه سهل للغاية وسلس في التشكيل ويمكن استخدامه في الواجهات .

تضفي الفيلات الحجرية البيضاء لمعاناً وجمالاً وتميزاً على الفيلات ، وهو حجر يستخدمه الفنانون في الهندسة المعمارية وغيرهم لأنه حجر أصيل ويعطي الطابع الكلاسيكي للمكان ، يمكن استخدامه في  للحدائق لغرض تزيينها.

حجر هاشمي ابيض ازازي

وهو حجر له العديد من الاستخدامات والمزايا ، ويعتمد عليه المصممون في مجال الديكور وغيره .

ودائما ما تستخدم الواجهات من حجر عزازي الأبيض في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور. ومن مميزاته أنه عازل للحرارة في الأيام شديدة الحرارة.

اهم ما يميز الحجر الابيض انه يمتاز بلونه الابيض ويعكس الحرارة ولذلك فهو يستخدم كعزل حرارى.

ولذلك فهو يستخدم فى واجهات الفلل من الحجر الابيض وهو ما يميزه ويستحسنه كما أنه يتحمل تغيرات مناخية بشكل كبير ، ولا يتأثر بالوقت ، حيث يعيش فترة طويلة.

يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بالعديد من المزايا وهي: –

  • يستخدم من قبل المصممين ذوي الذوق الرفيع.
  • يعطي جاذبية وجمال المكان.
  • يمكن استخدامه في الداخل كحجر هاشمي داخلي.
  • يمتاز بشكل راقي لواجهات المنازل بكافة اشكالها.
  • يعطي المنزل الرفاهية والجمال وله قيمة سوقية عالية.
  • من أهم مميزاته أنه لا يتأثر بتغيرات الوقت ، فهو مناسب لجميع الأعمار.
  • وهي تختلف في الحجم وبالتالي يمكن استخدامها في العديد من الأشكال المختلفة في تزيين المنزل.
تشطيب واجهات حجر هاشمي ابيض
تشطيب واجهات حجر هاشمي ابيض

شاهد أعمال المؤسسة ستون :

استخدامات حجر هاشمي ابيض في مصر

يستخدم الحجر الهاشمي الابيض الازازي في تشطيب القصور وواجهات الفلل والمنازل ويستخدم يستخدم في تزيين المنازل والقصور والفيلات وواجهات المساجد والمباني ، ويستخدم في الكنائس.

حيث أن لونه أبيض مميز يضيف لمسة جمالية وتستخدم في واجهات المباني التي يتم تركيبها عليها يتم تثبيت يد الفنيين المتخصصين بمهارة واحترافية عالية.

يستخدم في الفلل والقصور في الديكورات الداخلية والخارجية ، حيث يعطي اللون الأبيض مظهراً جميلاً وأنيقاً ومظهر إبداعي .

فهو متوفر بعدة مقاسات مختلفة ليناسب المكان الذي توضع فيه ، ويمكن تثبيته بزخارف مختلفة لإعطاء المظهر الجمالي المطلوب.

يتم تثبيته بطريقتين ، طريقة المونة والطريقة الميكانيكية. يمكن استخدام طريقة الملاط وهي من أفضل الطرق لكنها لا تطبق في جميع البيئات.

المختصون في المؤسسة ستون للحجر هم الذين يحددون الطريقة المناسبة التي يجب اتباعها في تركيب واجهات حجر هاشمي ابيض .

ويتم ذلك من خلال استخدام الأسمنت بالإضافة إلى الرمل ولضمان الكفاءة ، يتم استخدام أسلاك نحاسية لتثبيته.

كما تعد الطريقة الميكانيكية من الأساليب التي تم استخدامها والتي أثبتت كفاءتها في أداء أفضل النتائج من خلال هذه المهمة .

وفي جميع الأحوال تحدد الشركة الطريقة المناسبة بناءً على العديد من الأمور أهمها الجو المحيط وطريقة تركيب الحجر الأبيض.

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر واجهات فلل حجر الخيار الأمثل لمن يرغبون في الحصول على جمال المظهر والمتانة التي تقاوم التغيرات المختلفة لاستخدامها في فيلاتهم.

نعلم جميعًا جمال حجر هاشمي ابيض  الذي يستخدم بكثرة في واجهات الفلل لأنه يتميز بمتانة قوية لعوامل خارجية. وللمسة جمالية يجب استخدام الواجهات الحجرية والفيلات الجانبية لأن الحجر يعطي نوع من البريق الخارجي.

هناك عدة أنواع من الأحجار ، فهناك أحجار طبيعية توجد في عدة أماكن في فلسطين والأردن والمغرب، وكذلك يمكن استخراجها من المملكة نفسها . لذلك نقدم أهم المعلومات عن الأحجار التي تستخدم في واجهات فلل حجر وبروفيل:

  • الحجر الرملي هو أحد أكثر الأحجار امتصاصًا للماء.
  • ويتواجد بعدة ألوان من الأبيض الذي ينتمي إلى الأحجار العادية ، بينما ينتمي اللون الأصفر والكريمي إلى الحجر الرملي.
  • ومن بين الأحجار الحجر الهاشمي الذي يتميز بصلابته وكثيرا ما يستخدمه مهندسو الديكور بسبب صلابته.
  • وكذلك يوجد حجر يسمى حجر الميكا ، وهو من بين الأحجار الصالحة الاستخدام.
  • يمكن تركيب الأحجار بعدة طرق. قديماً كانوا يستخدمون الخلائط لرص الأحجار ، بينما كانت هناك طريقة ميكانيكية تتمثل في تشكيل الحجارة لتلائم الواجهات والأبواب والنوافذ ثم تركيبها.
  • تختلف تصميمات واجهات فلل حجر وبروفيل ما بين التصميم الحجري التقليدي أو التصميم الفرنسي والإسباني.
  • تتشكل الأحجار الاصطناعية من خلال استخدام بعض المواد وتصب في قوالب معينة ثم استخدامها في البناء . ولكنها تتدهور بسرعة لأنها لا تقاوم العوامل الطبيعية.
ديكورات الحجر الابيض
ديكورات الحجر الابيض

تركيب واجهات فلل حجر هاشمي ابيض

من الصعب اختيار تصميمات مختلفة لهذا الحجر لأن قياساته متشابهة ولا يمكن تغييرها لتلافي حدوث أي ضرر لهذه الأحجار.

هناك عدة أنواع من الأحجار الصناعية ، منها حجر المنشار ، والحجر الرملي ، وحجر بومشمر ، والذي يعطي شكلاً جميلاً يقترب من الطبيعي ، إلا أنه من أخطر أنواع الأحجار السامة على الإطلاق.

أحدث واجهات الفلل في الوقت الحاضر هي تلك التي تجمع بين حجر هاشمي ابيض والبروفايل . يمكن استخدام الحجر الهاشمي في التصميمات الخارجية للفلل مثل:

  • استخدام الحجر الهاشمي الطبيعي في الزخرفة الخارجية لواجهات الفلل المختلفة ، كما يمكن استخدامه في زخارف متنوعة للأبواب والشبابيك.
  • كما يضفي استخدام دهان البروفيل بالحجر الهاشمي نوعًا من الفخامة والرقي على المكان.  ويمكن استخدام دهان البروفيل على شكل خطوط طولية أو على شكل دوائر صغيرة.

واجهات فلل حجر هاشمي ابيض ازازي 2022

تتنوع ديكورات الفلل وتختلف فيما بينها قد نجد مساحة صغيرة ومتوسطة وواسعة وكذلك فيلا من طابق واحد إلى ثلاثة طوابق. غالبًا ما يفضل استخدام الفلل المكونة من طابقين فقط ، لذلك وضعنا هنا مجموعة متنوعة من الفيلات من خلال متخصصي الديكور بالمؤسسة ستون :

  • يمكن تصميم الفيلا بمدخل كبير وواسع الحوائط من الحجر الهاشمي الابيض المميز الراقي ينتهي بقاعة مخصصة لاستقبال الضيوف .
  • ويمكن اختيار مساحات مختلفة مثل 40 متر و 8 * 5. من الممكن ان تلتقي الصالة داخل الفيلا وهي مكتب متوسط الحجم به بلكونة بشكل دائري ممزوجة بنوعين من الحجر الطبيعي الابيض والهاشمي الكريمي مع ممرات من الصالة الى الحمامات الموجودة وايضا ممرات لغرفة الطعام وأماكن المغاسل.
  • يمكن إضافة صالة أخرى تحتوي على درج في وسط الفيلا أو أحد جوانبها ، مع درج مزين بالحديد الملون واستخدام أنواع فاخرة من الرخام.
  • كما يمكن وضع بجوار غرفة الطعام غرفة مخصصة للمطبخ بعرض 5 * 6 ووضعها بجانب الدرج الخارجي للفيلا ويكون بها شواية مصنوعة من الحجر الفرعوني لتزيد من جمال تشطيب الفيلا بالحجر الابيض .
واجهات مودرن حجر ابيض ازازي
واجهات مودرن حجر ابيض ازازي

طريقة تركيب الحجر الطبيعي والصناعي

تتعدد طرق تركيب الحجارة على جميع واجهات فلل حجر وبروفيل باتباع الطرق التالية:

  • استخدام الطرق التقليدية بوضع خلائط الأسمنت على الحائط عن طريق رشها.
  • يمكن تطبيق بعض مواد الترابط التي تزيد من قوة ومتانة الجدار ، مثل السيليكا التي تتميز بقدرتها على مقاومة الماء ، وهذه الطريقة غير مكلفة.
  • كما أنه يتميز بالارتباط القوي ، ولكن عيبه أن هذه الخلائط الأسمنتية تمتص الماء بسرعة ، ومن ثم الحاجة إلى تشكيل هذه الأحجار في مجموعة متنوعة من الزخارف.
  • الطريقة الثانية هي الاعتماد على الطريقة الميكانيكية لتركيب الحجارة باستخدام المسامير لتركيب الحجارة.
  • تتميز الطريقة الميكانيكية بعزل الحرارة ، ويمكن عمل العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة باستخدام هذه الطريقة.
  • يمكن ترميم هذه الأحجار بطريقة سلسة في حالة تلفها ، لكن عيب هذه الطريقة هو ارتفاع أسعارها وعدم ملاءمتها لجميع الأحجار مثل الأحجار المنقوشة.

اسعار الحجر الهاشمي الابيض في مصر

تعتبر اسعار الحجر الهاشمي في المؤسسة ستونمميزة ، ويتحدد هذا السعر على بعض العوامل منها:

  • نوع الحجر حيث يوجد نوعان من الحجر الهاشمي الذي ذكرناه أعلاه حسب الطلب لكل نوع.
  • شكل التصميمات والألوان وبساطة أو تعقيد التصميمات تحدد السعر.
  • قيمة الصنعة والمال المدفوع للعمال مقابل التركيب.
  • كما يختلف السعر حسب مكان العمل والمسافة بين هذا المكان ومكان التوريد من المصانع.

حجر هاشمي هو حجر طبيعي يوحد عدة ألوان تتراوح بين الألوان الهادئة التي تشمل الأصفر الفاتح إلى الأحمر والأسود وغيرها من الألوان .

ويمكنك الاختيار من بين هذه الألوان بما يتناسب مع شكل منزلك والبيئة المحيطة. وهي صلبة تماما ويتم استخراجها من المناطق الجبلية حيث يتم استخلاصها على شكل كتل صخرية كبيرة تدخل مرحلة القطع والتركيب .

حيث يتم استخدام ماكينات بسيطة في عملية التقطيع لتكون على شكل أحجار صغيرة تكون مثبتة في واجهات المنازل والفيلات والأسوار.

يعتبر من اجود وافضل انواع الديكور لواجهات المنازل المختلفة . وسعر المتر من الحجر الهاشمي للتوريد والتركيب مميز جدا وغير مكلف كالعديد من انواع الديكور الاخرى.

تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي

نستخدم الحجر الهاشمي في تزيين وتشكيل واجهات المنازل وصنع الأفاريز والزخارف للأسقف المستخدمة والموجودة في الفلل والقصور والمباني الكبيرة. جعلتها البيوت والفيلات متميزة في استخدام كافة أعمال التشطيبات على واجهات المنازل والفلل.

أفضل مقاسات الحجر الهاشمي هي تلك التي تتناغم مع تصميم واجهات الحجر الهاشمي سواء واجهات منازل أو واجهات فيلات.  وتفي بكافة متطلبات تصميم واجهات الديكورات التي توضح أهم مميزات التصميم وإظهار أفخم التفاصيل في الواجهات الفخمة من الحجر الهاشمي.

أحجام وأشكال الحجر الهاشمي. حجم الحجر الهاشمي في واجهات المنازل والفلل: يتميز الحجر الهاشمي بعدة مقاسات مختلفة تتناسب مع العديد من التصميمات المختلفة

كما يمكننا أيضًا قصها وتشكيلها بأي حجم نريده ونحتاجه ، وهذا يمكننا من اختيار أي تصميم نريده دون القلق بشأن طرق تنفيذه. ومن أشهر مقاسات الحجر الهاشمي في السوق: 30 * 60/25 * 50/40 * 20 ومقاسات أخرى ، وهو الأكثر استخدامًا لأنه يتميز بأنه الأكثر ثباتًا.

اشكال الحجر الهاشمي في الديكور

تختلف أشكال الحجر الهاشمي من نوع إلى آخر على سبيل المثال لا الحصر ، يتميز الحجر الهاشمي المفرز بشكل جميل بخط عرضي على عمق 1 سم فقط أو 2 سم في كثير ، مما يجعل شكل الزخرفة النهائي مميزًا ومتنوعًا.

كما يوجد حجر هاشمي بحواف مشطوفة كما يطلق عليه ، يوجد مسافة 1 سم أو نصف سم بزاوية حادة 45 درجة .

وهناك حجر هاشمي عتيق مخطط ببعض الخطوط المتوازية المستعرضة وهي قريبة من بعضها البعض.

وهكذا يتشكل الحجر الهاشمي على شكل أفاريز أو منحوتات وكابلات وأعمدة من الحجر الهاشمي وأشكال أخرى كثيرة بينها.

كما نقش الحجر الهاشمي بمختلف النقوش والرسومات والزخارف ذات الطبيعة الجميلة والأنيقة مما يضفي على المكان شكلاً جميلاً.

كما يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات المنازل وواجهات الشرفات وجدران بعض الشاليهات والفيلات وأحواض الزهور.

ويوجد عدة أشكال من الحجر الهاشمي يمكننا الاعتماد عليها باستخدام الحاسب الآلي وبعض الآلات الحديثة ، ونقش عدة أشكال مميزة ورائعة في ورش خاصة حسب رغبة العميل.

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي
واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

واجهات منازل حجر هاشمي ابيض

نستخدم الحجر الهاشمي في تزيين وتشكيل واجهات المنازل وصنع الأفاريز والزخارف للأسقف المستخدمة والموجودة في الفلل والقصور والمباني الكبيرة. حجر هاشمي ابيض ازازي يجعل البيوت والفيلات متميزة في استخدام كافة أعمال التشطيبات على واجهات المنازل والفلل.

يعتبر الحجر الهاشمي من اجود انواع الحجر في المظهر واقوى من حيث الصلابة والتماسك مما جعله المرشح الاول لتركيب اجود انواع الواجهات الحجرية المتميزة للمنازل والفلل وغيرها كما هو معروف.

الحجر الهاشمي كغيره من الأحجار يصنف بأكثر من نوع. يتأثر السعر بالطبع ويختلف السعر من نوع لآخر من هذا الحجر ، حيث يتوفر الحجر الهاشمي من عدة أنواع منها الهيسم وجبل ووش والكريمي وغيرها.

تعتبر واجهات المنازل من الأشياء المهمة التي يجب الاهتمام بها ، حيث أن وجهة المنزل هي أول ما ينظر إليه الناس.

لذلك تم اختراع العديد من التشطيبات والكماليات في واجهات المنازل ومنها الحجر الهاشمي الذي يعتبر من أفضل المواد لتشطيب الواجهات .

واجهات حجر ابيض مودرن

هناك العديد من الزخارف المتعلقة بواجهات البيوت الحجرية الهاشمية التي يمكنك تصميمها في منزلك.

لكي تكون مميزاً ومختلفاً عن غيره ، ويوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي. مثل تلك المنحوتات القديمة التي كانت موجودة في العصر الفرعوني وأنواع الديكور الأخرى ، كل ذلك وأكثر يمكن تركيبه بأرخص الأسعار.

من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها عند تركيب واجهات المنازل سواء باختيار الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني أو حجر الميكا وأنواع أخرى يجب الحرص على أن تكون التصميمات والألوان متناغمة مع البيئة المحيطة.

في الوقت الحاضر ، هناك اعتماد كبير على هذا النوع من التصميمات ، حيث أنه مبتكر وجذاب للغاية ، ويمكن أيضًا الجمع بين الطرازين الحديث والكلاسيكي في التشطيبات والتصاميم.

اسعار واجهات منازل حجر هاشمى

بالطبع نحن نبحث دائمًا عن أقل تكلفة وبأعلى جودة في كل شيء ، لذلك عليك أن تشطيب منزلك بأرخص الأسعار المتاحة باستخدام أفضل أنواع الحجر الهاشمي. يوجد فرق بين الفرز الأول والثاني ولكل منهما سعره الخاص وهناك فرق في السعر بين المنتجين.

أسعار حجر الهاشمي الابيض الازازي  مناسبة جدًا ومتميزة عن غيره من أنواع الديكور لواجهات المنازل، فإذا أعجبتك التصميمات فلا تتردد في جعل منزلك بهذا الشكل المميز.

تشطيب واجهات حجر هاشمى

واجهات الحجر الهاشمي واجهات مميزة بفخامة ولمسة فنية مميزة ، واستخدام أنواع الحجر الهاشمي بألوان مختلفة من الهاشمي هيصم البيج أو الهاشمي 80 كريمي أو الهاشمي راس و حجر هاشمي ابيض .  بالإضافة إلى الاعتماد على الحجر الطبيعي عالي الجودة.

الحجر الهاشمي الكريمي الذي يفضله الكثير من مستخدمي أنواع الحجر الهاشمي . يتميز بألوانه الطبيعية الفاتحة ، وهو أول حجر هاشمي طبيعي يستخدم في أعمال تشطيب واجهات المنازل والفيلات في مصر.

حجر هاشمي هيصم وهو حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه . وقد تم استخدامه بكثافة في الآونة الأخيرة في العديد من المناطق الجديدة مثل أكتوبر والتجمع وغيرها.

تعد واجهات حجر هاشمي هيصم من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا ، والتي غالبًا ما يشكك بها المستخدمون ، نظرًا لجودة وصلابة حجر الهيصم الهاشمي.

يعتبر حجر هاشمي راس من أصعب هذه الأنواع ، حيث يحتوي على الكثير من التسوس ، وهو الأقرب من حيث الشكل إلى حجر الشيخوخة القديم . ولا يتأثر بالعوامل الجوية ويميل إلى اللون الرمادي أو الأبيض. وتتميز بتسامحها مع بيئة المناطق الساحلية بجوها الممطر والمالح.

تشطيب واجهات فلل حجر هاشمى ابيض

إذا كنت من محبي الجمال والأناقة وتضع أفضل اللمسات الجمالية على الفيلا الخاصة بك فعليك الاتصال بنا لتوريد أفضل أنواع الحجر الهاشمي.

لعمل أجمل الديكورات الخارجية بطريقة أكثر فخامة ومع حماية أكيدة للديكورات الخارجية. واجهات المنزل لا يقتصر عمل الحجر الهاشمي على الواجهة فقط بل يمكن تحويله إلى زخرفة مميزة للشرفات والنوافذ وكذلك الجدران المحيطة بالفيلا بنفس اللون وبنفس الحجم بطريقة ممتازة تجعل تشعر بالفخامة في المكان الذي يقع فيه

تختلف أنواع الحجر الهاشمي من نوع إلى آخر ، وأفضل هذه الأنواع هو الحجر الهاشمي. يختلف سعر الحجر الهاشمي أيضًا حسب حجم الحجر واستخداماته.

لذلك يتم تحديد السعر وفقًا للتفاصيل الخاصة. وتأكد أنه بعد التعامل معنا ستجد الجودة في الأحجار التي لدينا .

إلى جانب أن المقاسات التي تم تحديدها ستجد نفسها معنا دون أن تفقد مليمتر واحد ، فما الذي تنتظره وتغيير الجزء الأمامي من منزلكم بأفضل أنواع الحجر الطبيعي الحجر الهاشمي.

ديكورات واجهات حجر طبيعي

تم تقسيم أفضل أنواع الواجهات الحجرية الطبيعية المستخدمة في زخرفة الواجهات الحجرية الطبيعية بناءً على بعض المعايير والقواعد:

الذي يستخدم في واجهات الفلل ، الحجر الطبيعي هو حجر حسب المادة التي تتكون من الحجارة التي تحتوي بشكل رئيسي على السيليكا ، مثل أحجار الكوارتز.

الأحجار التي تستخدم في واجهات المنازل الحجر الطبيعي عبارة عن أحجار تحتوي على السيليكات.

بالإضافة إلى العديد من المعادن الأخرى مثل الفلسبار. يحتوي هذا الحجر على سيليكات الألمنيوم بالإضافة إلى البوتاسيوم والجير.

بالإضافة إلى هذه المواد ، تكون الأحجار وردية وأحيانًا حمراء ، أما إذا كان أبيض هذا الحجر يتكون من الحديد وسيليكات الألومنيوم ، فإن لونه بني إلى أسود.

الأحجار الزخرفية للواجهات هي حجر طبيعي يتكون من معادن كلسية ، وتتكون هذه الأحجار عادة من أي كربونات كالسيوم نقية تسمى الكالسيت وأحيانًا مغنيسيوم ودولوميت أي كربونات الكالسيوم.

واجهات فلل حجر هاشمي ابيض
واجهات فلل حجر هاشمي

ديكور حجر هاشمي ابيض راقي

صُنفت الحجارة المستخدمة في زخارف واجهات الحجر الطبيعي على أساس المنطقة التي صنعت فيها.

ومن الأمثلة على هذه الأحجار ما يلي: كحجر الرويشد ، ويتكون هذا الحجر في منطقة الرويشد ، وفي المناطق الصحراوية . ويتميز ببياضه اللامع ، ويمتص كمية قليلة من الماء ، حيث يحتوي على قليل من الصلابة والمتانة . إضافة إلى قدرته على تحمل جميع الظروف الجوية صيفاً وشتاءً ، لذا فهو يستخدم في واجهات المنازل الحجرية الطبيعية.

حجر معان ، وما يميز هذا الحجر بنيته المتينة ، بالإضافة إلى قلة امتصاصه للماء وفي بعض الأحيان لا يمتص الماء بشكل كامل . ويمكنه مقاومة جميع الظروف الجوية سواء في الصيف أو الشتاء ، ويتميز لونه الأبيض الناصع . ويعتبر هذا الحجر من أفضل الواجهات الحجرية الطبيعية التي تستخدم في واجهات الفلل الحجرية الطبيعية.

واجهات حجر ابيض ازازي

تختلف أنواع واجهات البيوت الحجرية البيضاء حسب ما إذا كانت الواجهات قصور أو منازل عادية أو أسوار حدائق أو مباني. هم انهم: –

  • واجهات الفيلات الحجرية البيضاء من أفضل واجهات المنازل في السوق المصري وتعتبر بسعر مناسب جدا.
  • واجهات الأبنية من الحجر الهاشمي الأبيض ، وهي تستخدم للمنازل التي تحتوي على أطباق كثيرة أيضا ، لما لها من جمال وإضفاء الذوق والقدرة على التحمل والقيمة للمباني.
  • حجر واجهة أبيض استخدم فيه حجر عزازي الأبيض.
  • واجهات البيوت المبنية من الحجر الهاشمي الأبيض والمتوفرة بالسوق المصري والمتوفرة والمستخرجة من الجبال بشكل طبيعي .
  • بمعاملات بسيطة ومنتشرة على نطاق واسع ، لأنها تتميز برؤية قوية ومميزة وقوة التحمل ، وأيضاً أصبحت في العديد من الدول العربية ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ، وذلك لأنها تستطيع تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

ديكورات حجر مايكا ابيض

يستخدم حجر هاشمي ابيض في العديد من المجالات ومن اهمها: –

  • حجر الميكا يستخدم كديكور داخلي للمنازل والفيلات. الديكور الداخلي للمكتب.
  • تزيين المطاعم والفنادق.
  • أعمال الديكور الداخلي للمقاهي
  • مطابخ ممتلئة أو فقط قضبان وسخانات المطبخ التي يجب أن تتحمل درجات الحرارة العالية.
  • بعض الأنواع تدخل صناعة الإكسسوارات بعد معالجتها ، وأشهر هذه الأنواع هو حجر الميكا الأسود وأيضاً حجر الميكا الرمادي.
  • حجر الميكا يستخدم للواجهات والتشطيبات المعمارية.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪