حجر

حجر هاشمي تمانين ٨٠

حجر هاشمي تمانين ٨٠
تواصل معنا

حجر هاشمي تمانين ٨٠ المعروف باسم الحجر الكريمي، والذي يميل إلى أن يكون لونًا كريميًا ، يُعرف الهدوء والاستقرار والتألق ، الذي يتم استخراجه من المناطق الداخلية من الأراضي المصرية. يتم استخدام حجر الهاشمي 80 في العديد من الواجهات ، ولكن في الأماكن الجافة بعيدًا عن الرطوبة ، لأنه حجر سهل الشكل ، فهو أقل صعوبة من الأنواع الأخرى.

حجر هاشمي تمانين ٨٠

حجر هاشمي تمانين ٨٠ لتركيب الواجهات ليس شيئًا جديدًا ، لأنه تم استخدامه منذ وقت طويل.

في المؤسسة ستون نقوم بتوفير جميع أنواع الحجر الهاشمي بألوانها الجذابة والمتعددة لتركيب الواجهات والزخارف وكل ما يتعلق بجميع أعمال التشطيب.

حجر هاشمي تمانين ٨٠ أحد أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي تجعل منزلك أنيقًا ، وفي الوقت نفسه تساعدك على تحمل الظروف الطبيعية المحيطة بك .

فإن حجر الهاشمي هو واحد من أقدم الأحجار الطبيعية على مر العصور ، ولديه مكان رائع في كل شيء كانت الأعمار ، وخاصة في الحضارة الفارسية القديمة .

حجر هاشمي كريمي تزين جميع جدران المعابد ، وهو حجر طبيعي في نفس الوقت يحمي الجدران ، مما جعل الحضارة حتى الآن في أفضل حالتها بغض النظر عن الحروب والكوارث الطبيعية .

فإن حجر هاشمي تمانين ٨٠ هو واحد من أقوى الأحجار الطبيعية ، وواحد من أفضل أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي .

لا تختلف أنواع الحجر الهاشمي من حيث الجودة ، نظرًا لأن أسعار حجر الهاشمي ليست باهظة الثمن بالنسبة لأسعار الزخارف العادية .

إذا قارنا أسعار حجر هاشمي تمانين ٨٠ فلا يوجد فرق كبير ، بالإضافة إلى الجودة في أنواع حجر الهاشمي الطبيعي الذي هو أفضل بكثير من أي زينة أخرى.

المزيد: فني تركيب واجهات هاشمي هيصم

أشكال الحجر الهاشمي التمانين

يحتوي حجر هاشمي تمانين ٨٠ على شكلين أساسيين: حجر الهاشمي أو ما يعرف باسم الناعم وحجر الهاشمي وش الجبل الخشنة ، وشكل الحجر الهاشمي 80 يختلف من غيرها وفقًا لقطعه ويصنع تصاميم مختلفة ، اعتمادًا على طعم ورغبة كل عميل.

يتميز حجر الهاشمي بخط عرضي مع عمق 1 سم أو 2 سم ، مما يجعل تصميم الديكور مختلفًا وفريدًا.

يتميز حجر الهاشمي بوجود مسافة 1 أو نصف سم بزاوية 45 درجة.

حجر الهاشمي انتيك  ، وهو فريد من نوعه في خطوط عريضة ، ونادراً ما يتم استخدامه في تكوين الواجهات والزخارف ، بالنظر إلى أنه يجمع الغبار بسرعة.

أما بالنسبة لحجر الهاشمي المكبسن ، فإنك تجدها ، وتم شطف حوافها بشكل عشوائي ، وهي واحدة من الحجارة القليلة.

نقوم بتخفيض وتشكيل جميع أنواع الحجر الهاشمي مع آلات مخصصة لهذا لصنع زينة عالية الجودة للفيلات والمنازل بأسعار تناسب الجميع.

حجر الهاشمي وش الجبل مع نسيج خشن يحافظ على لونه الطبيعي وملمسه بعد استخراجه من الأرض ، يتم تقطيعه إلى كتل صغيرة ووفقًا للتصميمات المطلوبة ، ويتم الاحتفاظ بملمسه الخشن دون تنعيمه عند الرغبة كثيرون لأنه يعطي المزيد من اللمسات التي تبدو طبيعية للقصور ومداخل المباني والمنازل.

قد يهمك أيضاً: واجهات حجر مايكا 

واجهات حجر هاشمي تمانين ٨٠
واجهات حجر هاشمي تمانين ٨٠

أسعار حجر هاشمي تمانين ٨٠

يمكنك معرفة أسعار حجر الهاشمي من خلال موقعنا أولاً ، حيث تختلف هذه الأسعار من وقت لآخر بسبب الفرق في العديد من العوامل التي ذكرناها من قبل بالتفصيل ، أهمها:

  • عنوان مالك المنزل الذي سيتم العمل عليه وتثبيت الواجهات لذلك ، حيث تكون عملية النقل صعبة ومكلفة ، خاصة إذا كانت في المقاطعات النائية.
  • نوع الحجر الهاشمي ، بسبب طبيعة كل حجر واستخداماته تختلف أسعاره.
  • شكل الحجر أو شكل القطع: حيث يحتاج كل تصميم إلى حجر يختلف عن الآخر.
  • فرز الحجر: الحجر الهامشي هو الفرز أو الفرز الثاني ، وبغض النظر عن مدى أهمية الآخر في السعر والجودة.
  • تصميم الواجهة: ليس هناك شك في أن سعر الواجهات يختلف وفقًا للتصميم المصمم.
  • في المؤسسة ستون نقدم أفضل أسعار الحجر الهاشمي بكافة أنواعه.

تركيب وتوريد حجر هاشمي

هناك العديد من المصانع لتركيب وتزويد أفضل أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي  ، وكل مصنع حجري هاشمي الطبيعي لديه ما يميزه عن الأنواع والأسعار .

وهناك تركيب المصنع وتزويد أحد أسعار هاشمي 80 المتوسط الطبيعي في الجودة ، وأسعار حجر الهاشمي في تركيب وتوريد حجر هاشمي 80 أقل جودة من أسعار حجر الهاشمي بجودة عالية ، وتؤثر الجودة على أسعار حجر الهاشمي.

وأكثر أنواع الأنواع الطبيعية حجر الهاشمي ، يحصل عليه من المصنع ، وتزويد متخصصين في الحجر الهاشمي 80 .

تتميز المؤسسة ستون بحبها للعمل والحفاظ على التراث المعماري الذي يتجلى في تركيب الواجهات لتظهر في شكلها الجمالي الفاخر.

لدينا أفضل العمالة التدريبية للشركة وفريق متكامل يقوم بتنفيذ جميع الأوسمة والروس ونقش الحجارة.

في حالة رغبتك في تصميم واجهات خاصة لمنزلك ، فإننا ننصحك باستخدام الأحجار الطبيعية المختلفة التي لا تتأثر بالرطوبة أو الحرارة الشديدة

ننصحك بالتعامل مع المؤسسة ستون الذين يقدمون لك نصيحة باستخدام الحجر المناسب للبيئة التي يكون فيها ، بسبب الأحجار المختلفة في استخداماتهم ، ما هو مناسب للبيئة الجافة غير مناسبة للبيئة السواحيلية.

واجهات حجر هاشمي كريمي

واجهات حجر هاشمي كريمي مع أي أسلوب معماري حديث يعطي اللون الكريمي الغني مزيجًا خاصًا بين الزخارف الحديثة والكلاسيكية ، مما يجعله متناسقًا مع جميع الأذواق.

من السهل قطعها بعد أخذ الأحجام بشكل صحيح ووفقًا للتصميم المصمم.

تم تصنيع واجهات الحجر الكريمي ، الذي يسهل قطعه وتشكيله على أيدي الفنيين المحترفين
يتم قطع الحجر بدقة بعد اتخاذ جميع التدابير المطلوبة ووضع قضبان من النحاس في الجزء الخلفي من كل قطعة.

ثم يتم تثبيته بشكل احترافي كواجهة مميزة للمنزل أو الفيلا ، حيث يتم تثبيت حجر الهاشمي الكريمي بعد تكوينه ، إما عن طريق الأسمنت أو من خلال بعض المواد اللاصقة المستخدمة في عملية البناء والتركيب.

يتم تركيب واجهات الحجر الهاشمي بواسطة النوع الميكانيكي المناسب لتثبيت الواجهات ولكن من نوع معين.

تعتبر واجهات الفيلات الحجرية هاشمي نوعًا من الواجهات الصخرية الصلبة التي أعجبت بالكثيرين في الآونة الأخيرة بسبب جمال وروعة الحجر.

يتميز حجر هاشمي تمانين ٨٠ الكريمي بلون فاتح يتميز بالطبيعة ، ولكن بدرجات متفاوتة.

يتم استخلاصه من مصر ، وخاصة من محافظة السويس هذا النوع من الحجر شائع في تثبيت الواجهات بجميع أشكاله.

الحجر مع مرور الوقت يمنحه المزيد من الرفاهية كما لو كان المنزل قطعة أثرية فريدة من نوعها.

يتميز حجر هاشمي تمانين ٨٠ بلونه الكريمي ولا يوجد ملمس ناعم ، والذي يستخدم في واجهات المنازل والفيلات ، ولكن في الأماكن الجافة بعيدًا عن عوامل المطر والتآكل.

يتم رسمها بطبقة من المواد العازلة مرة واحدة في السنة لمنعها من الغبار والمطر وغيرها.

إن استخدام حجر الهاشمي الفاتح هو لون فاتح في زينة الخيارات الجميلة ، حيث أن اللون محايد ويتماشى مع العديد من الألوان ، لأنه لا يربك مثل الألوان الأخرى.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪