حجر

واجهات حجر هاشمي كريمي للمنازل والفلل

حجر هاشمي كريمي
تواصل معنا

01017133636

واجهات الفلل من حجر هاشمي كريمي وهي من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات الحجر الهاشمي ، وتتميز بإعطاء المبنى مظهراً مميزاً ، فهي عبارة عن أحجار عتيقة ولها لون كريمي مميز يعطي للواجهات شكل مميز حيث أنها مختلفة ويمكن أن يختلف شكلها وتركيبها بسهولة . كما يمكن استخدامها في الديكور الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى سهولة تثبيتها في أي مكان كما تريد .

حيث تم استخدام الحجر الهاشمي الكريمي منذ أيام الفراعنة فكانوا يمنحون المكان نبلًا مميزًا ، ويتميز بكونه شديد النعومة ، مما يحافظ على نظافة السطح الذي يوضع عليه الحجر لأنه حجر أكثر مرونة . كما يتميز بألوان عديدة ومختلفة ومتنوعة ، يمكن العثور عليها أيضًا في اللون البيج والقشدي المميز ، وعدة ألوان أخرى حديثة ومميزة لكل ذوق. من تصميمات مختلفة لإعطاء ديكور جديد ويستخدم بأشكال عديدة ومختلفة منها مائل ، أملس ، وقابل للتركيب ، وهناك أيضا شكل عتيق. كل هذه الأنواع والتصميمات وأكثر تجدها من خلال المؤسسة ستون التي تعتبر افضل شركة تركيب حجر في مصر .

تشطيب واجهات فلل حجر هاشمي كريمي

الحجر الهاشمي الكريمي من أفضل أنواع الحجر الهاشمي. وله العديد من الخصائص المختلفة ومنها ما يلي:

  • من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في تشطيب الواجهات.
  • الحجر ذو لون كريمي يضفي على المكان مظهراً مميزاً.
  • إنه حجر قديم في الشكل والمظهر.
  • الحجر سهل التركيب ، ويستخدم لتزيين المباني.
  • يمكن تثبيته بأشكال مختلفة ليمنح المكان مظهراً مميزاً.
  • حجر الهاشمي له القدرة على تحمل عوامل التعرية والمشاكل المختلفة والعوامل البيئية التي تؤثر على الواجهات.
  • صلابة المادة ومقاومتها للرطوبة والظروف الجوية المختلفة جيدة جدًا ومن خصائص الحجر الهاشمي.

وهناك بعض عيوب الحجر الكريم الهاشمي ومن اهمها: –

  • أول عيب في هذا الحجر سوء استعماله في مكان غير مخصص له. إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح ، فقد يظهر بشكل غير لائق فيه.
  • تتراكم الكثير من الأوساخ.
  • الحجر الكريمي الهاشمي حجر ناعم وليس له مسام ، لذلك تتأثر مساوئ الحجر بالمياه المستمرة ، وسعره هو نفس سعر حجر الهاشمي.
  • من بين عيوبها عدم القدرة على طرد الرطوبة من الجدران ، بسبب عدم وجود مسام في الحجر المقطوع. وهذا يسمح باستخدامه في المناطق المناخية ذات الرطوبة العالية ، وهو الأسوأ استخدامًا في أنواع الحجر الهاشمي والواجهات.

خدمات المؤسسة ستون :

تركيب واجهات حجر هاشمي كريمي
تركيب واجهات حجر هاشمي كريمي

مقاسات واجهات الحجر الهاشمى الكريمي

الأحجار الكريمي من أفضل أنواع الأحجار الهاشمية التي يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات المختلفة .

وفي كل مرة يتم استخدامها ينتج عنها نتائج مميزة سواء من استخدامها في أعمال الواجهة أو الديكور الداخلي أو تطبيقها على الأعمدة سواء من خلال صنعها بمختلف أنواعها.

بالإضافة إلى استخدامها عند المداخل وفي كل مرة يتم استخدامها بطريقة مختلفة تعطي نتائج أفضل خاصة وأن المؤسسة ستون معنية بتطبيق الحجر الهاشمي حيث يتخذ مقاول الحجر الهاشمي جميع الاحتياطات المهمة التي سيؤدي إلى النتائج المرجوة.

أحجام هذا الحجر ليست معقدة لأن هذا الحجر سهل القطع ومرن للغاية وفقًا لذلك ، باستخدام هذا الحجر بأي شكل من الأشكال . لن تجد أي عائق لتحقيق نتائج أفضل مما تتمناه ، ولهذا السبب فإن الشركة مسؤولة عن الأحجام واستخدامات المعدات الخاصة لهذه المهمة والتي من خلالها سيتم قطع الحجر له نفس الحجم.

عند صنع الحجر الكريمي يتم تصنيعها بأحجام متعددة ولا يوجد حجم محدد لها حسب احتياجات العميل ، وأشهر الأحجام هي 25 * 50 سم * 3 سم.

أحجام حجر هاشمي كريمي مناسبة وغير محددة وسهلة القطع وتتميز بدرجة عالية من المرونة لا تؤدي إلى أي عوائق في الاستخدام.

عند استخدامه عدة مرات ، فإنه يعطي نتائج رائعة تختلف عن الطريقة السابقة. عند تقطيع الحجر الكريمي يكون حجمه مناسب وموحد وهو ايضا من اكثر الاحجار رواجا في السوق ويستخدم في الزخارف الحجريه الهاشمي

كيفية تركيب واجهات حجر هاشمي كريمي

يعتبر حجر هاشمي كريمي حجرًا مميزًا ومن أقدم الأحجار ، ويستخدم بكثرة في تشطيب واجهات الحجر الكريم الهاشمي والمنازل.  وكذلك واجهات الفلل الحجرية الحديثة . حيث يناسب كل ذوق واستخدامه بشكل كبير جدًا عملي وخاصة في حالة التغيرات المناخية المستمرة حيث يصبح في زخرفة الأعمدة المستخدمة في الفيلات .

كما تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمي في مصر من أرقى الأحجار ويتميز بتعدد استخداماته . حيث يمكنه تستخدم في واجهة الفيلا الهاشمية الحجرية ، في الأعمدة الحجرية الهاشمية ، أو في صناعة الديكور من الحجر الهاشمي.

وعند تركيب هذا الحجر يجب أن تدرك أن هناك طرق أكثر تنوعا تستخدم في تركيب هذا الحجر.  وسوف تعتمد على العديد من العوامل التي تحددها الشركة والهدف منها تحقيق نتائج مرضية .

وطريقة التركيب هي في جميع الأحوال الوسائل التي تطيل من خلالها عمر هذا الحجر . وهذا في الحقيقة هدف الشركة الذي تسعى إليه واستطاعت تحقيقه في السنوات الماضية.

من أشهر الطرق في مصر لتركيب الحجر هي طريقة خلط الأسمنت ، حيث يتم خلط الأسمنت والرمل معًا وفقًا لأسس معالجة الأسمنت وكذلك جميع الزخارف والأجزاء الثقيلة في الواجهة بالطريقة الميكانيكية.

اسعار حجر هاشمي كريمي

تحرص الشركة على تحديد سعر معقول للعميل والاتفاق عليه من البداية ، ويعتمد السعر على كمية الأحجار المستخدمة.  وطريقة حساب السعر وأشياء أخرى كثيرة. أسعار واجهات حجر الهاشمي 2021 مناسبة للجميع وهذا ما تحرص عليه المؤسسة ستون .

المؤسسة ستون هي إحدى الشركات الرائدة في ، من خلال مجموعة من المهندسين والمعماريين والفنيين . بدأت أولى المشاريع في استكمال واجهات العديد من المنازل ، وبدأت المؤسسة ستون في تنفيذ مشاريع كبيرة بكفاءة وجودة عالية.

 نحن متخصصون في تركيب حجر هاشمي كريمي للديكورات الداخلية والتشطيبات والديكورات الخارجية.

من الشركات التي تميزت عن المشاريع التي صممت ونفذت بطابع جذاب ومميز ، كما أنها تتميز بالرقي والرفاهية لجميع الإنشاءات التي تتمتع بالكثير من الإطلالات الرائعة .

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في هذا المجال. أكبر وأهم شركات التشطيبات التي تتبع معايير الجودة والرفاهية العالمية. في المساعدة على تقديم أفضل الابتكارات والاقتراحات من الشركة التي تساعد على سمعة الشركة ومكانتها العالية في تقديم أفضل ما لديها حيث تتميز المشاريع التي قدمتها الشركة بتصميمها الدولي والجودة العالية.

تشطيب واجهات حجر هاشمي
تشطيب واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات فلل حجر هاشمي

واجهات الفلل من الحجر الهاشمي من أفضل الواجهات التي يمكن أن تحصل عليها للفيلات هي واجهات حجر الهاشمي.

وهي من بين الأحجار الطبيعية المميزة التي لها العديد من الصفات التي تجعلها مستخدمة بشكل دائم وشائعة . فهي من طبيعة هذه الأحجار أنها تتحمل الظروف الجوية الصعبة مثل الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة مما يؤثر سلبًا على الواجهات ويجعلها تتآكل بعد فترة من الزمن.

ومن أهم مميزات الحجر الهاشمي هو الحجر الطبيعي المستخرج من مناطق جبلية أو رملية في محيط جمهورية مصر العربية.

وخاصة في منطقة المقطم جنوب القاهرة وأيضاً في منطقة السويس وطرة ويستمتع بها الموردون لأنه يحتاج فقط إلى تكلفة النقل ووضعه في ورش أو المصانع لتقطيعه. واستخدامه في الواجهات تكون تكلفته أقل من باقي الأحجار التي تحتاج إلى مواد إضافية بعد استخراجها قد تزيد تكلفتها بشكل كبير وأيضاً في انتشاره . فهذه الأنواع من الأحجار منتشرة بشكل كبير وتعطي نوعًا من الكلاسيكيات والصلابة للمباني وتعطي جمالًا وأناقة عالية للمكان.

أهمية تركيب واجهات فلل حجر هاشمي كريمي

انتشرت في جمهورية مصر العربية مؤخرًا لما تتمتع به من ميزات عالية الجودة والدقة . وتتميز بالصلابة والمتانة والثبات .

ويمكن تقطيعها بأشكال عديدة واستخراجها من الأماكن الطبيعية ، ولكنها تزداد صعوبة إذا كانت مأهولة .

و من اهم مميزات استخدام واجهات حجر هاشمي كريمي 2021 انه حجر طبيعي مشهور جدا في مصر . ويستخدم كواجهات للفيلات ويجذب العملاء لما له من رونق وجمال وتميز يوحي بالأصالة.  العصور القديمة والكلاسيكية وإطلالة رائعة. من باقي الأحجار مثل الميكا أنه يتم استخدامه وتثبيته على الملاط مباشرة بدون أي مواد لاصقة أخرى ولا يترك أي مسام . لأن المسام تؤدي إلى تراكم الغبار وتعطي شكل غير مرغوب فيه للواجهة.

تعتبر واجهات حجر الهاشمي في مصر من أفضل الأنواع المتوفرة في جمهورية مصر العربية. وهي منتشرة بكثرة حيث يتم استخدامها كواجهة للفيلات.
ويعتمد العملاء على هذه الواجهات لأنها مميزة وتعتمد على الصلابة والمتانة والصلابة. الجودة في التصنيع وكذلك في التشكيل.
كما يمكن تشكيل واجهات الفلل حسب رغبة العميل كما تعطي نوعاً من الأصالة والعراقة.  تتميز واجهات حجر الهاشمي 2021 بألوان عديدة منها الكريمي والأبيض والأخضر والعزاز.
كما يمكن استخدامه في الديكور وتصميم الواجهات داخل الفيلات وخارجها ومنها عدة أنواع منتشرة في جمهورية مصر العربية .

تركيب حجر هاشمي ناعم

الحجر الهاشمي الناعم من اجود انواع الحجر الهاشمي في مصر نظرا لنعومة قوامه وجودة المادة وصلابتها.  وكذلك عدم تراكم الغبار عليه ومقاومته لعوامل الطقس المختلفة مثل ارتفاع درجات الحرارة والأمطار والرياح المغبرة .
وانتشر الحجر الهاشمي الناعم في جميع أنحاء مصر مؤخرًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمصممين والمهندسين . وأهمها سهولة استخدامه وإمكانية نحته بشكل مميز وفريد الأشكال الهندسية التي تضيف جمالاً ونعومة . حيث تلامس كل مكان لتكون لافتة للنظر .
وأسعارها في متناول الكثيرين ، بالإضافة إلى متانة وصلابة هذه الأحجار . وأيضاً يتميز هذا النوع من الحجر بكونه لا يتأثر بمرور السنين والعديد من أنواعه.
وتتحمل الظروف الجوية المختلفة مثل الرطوبة والرياح والأمطار الغزيرة والغبار وغيرها . ونجد صعوبة في تحديد سعر الحجر الهاشمي لأنه يختلف باختلاف المكان.
التغير في أسعار الماء والكهرباء والديزل حيث شكل التصميم من أهم العوامل المؤثرة على سعر الحجر كل هذا يعني أنك بحاجة إلى اختيار نوع السكن ارسم ما تريد استخدامه . ثم تحديد شكل التصميم للزينة.
حجر الهاشمي الناعم من أجمل اختيارات الواجهات لشكله الرائع وملمسه الناعم ، حيث لا يتراكم عليه الغبار ، ولا يتأثر لونه وملمسه ، فهو آمن على نعومة الملمس وخالٍ من الخشونة والنتوءات.

مميزات الحجر الهاشمي الناعم

من أشهر أنواع الحجر الهاشمي هو الطوب الهاشمي الناعم ، والذي يستخدم بكثرة في تصميم الديكورات الخارجية والداخلية ، ومن مميزاته الآتي: –
  • لها ملمس ناعم.
  • يضفي على واجهات المباني لمسة فاخرة لا تخطئها العين.
  • كما أنه سهل التنظيف ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للكثيرين.
  • يضيف ميزات أنيقة وجميلة إلى واجهات المنازل.
  • كما يسهل نحتها وتزيينها برسومات هندسية وأشكال فنية تضيف لمسات رائعة لواجهة المنزل.
  • متوفر بأشكال مختلفة وجذابة وناعمة.
  • كما أنه لا يتأثر بالعوامل الجوية ، على سبيل المثال: الأمطار والسيول والجفاف.
  • الأسعار غير مرتفعة مقارنة بمواد التشطيب الأخرى.
  • اختيار جيد لذوي الذوق الرفيع ومحبي الرقي.
  • يستخرج من الجبال في مصر.
  • الحجر الهاشمي الناعم يتميز بالصلابة والمتانة.
  • كما تستخدم على نطاق واسع في الديكور الخارجي ، وخاصة في المنازل.
  • هناك استخدامات عديدة أشهرها تزيين المنازل من خلال استخدام تصميمات مميزة وفريدة من نوعها.
  • من أشهر أنواع الحجر الهاشمي.
  • الحجر الهاشمي الناعم متوفر بألوان مختلفة جذابة وساحرة لتناسب مختلف الأذواق.
ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي ناعم

للحجر الهاشمي الناعم استخدامات عديدة أهمها الديكور الداخلي وليس الزخرفة الخارجية ، حيث يشيع استخدامه في الفلل والمنازل والقصور وحتى الفنادق والمتاحف .

ويتميز بألوانه الحديثة والمعاصرة التي تعطي الإحساس للحيوية والراحة ، خاصة في الوقت الحاضر.

يفضل الناس الحديث وليس الكلاسيكي ، ويستخدمون داخل المنزل حتى لا يتأثر بالطقس ، وهذا النوع من الحجر الهاشمي جيد جدًا في الظروف الجوية.

كما يستخدم الحجر الهاشمي في النحت وصنع الأشكال الهندسية المميزة حيث يسهل نحته وتزيينه بشكل مباشر . لما له من نعومة تضفي على المنزل أناقة رائعة ومظهرًا مميزًا ويضفي عليه طابعًا جذابًا.

الحجر الهاشمي الناعم و حجر هاشمي كريمي يتطلب مهارة ودقة في التركيب لإعطاء النعومة والدفء لمنزلك من خلال عمل تحفة فنية من تصنيع مركبها. كما تحتاج إلى اختيار أدوات التثبيت المناسبة للحصول على منزل الأحلام الذي تريده وطريقة التثبيت كما هو يتبع:-

يتم تثبيت حجر هاشمي كريمي مباشرة على الطوب الأحمر بمزيج من الملاط الأسمنتي ويترك حتى يصبح صلبًا.

في الوقت نفسه حيث أنه من السهل النقش للأغراض التجارية من أجل تقليل التكاليف . ولكن طريقة التدعيم هذه لا تقدم عامل الأمان بين ملاط الأسمنت والحجر . فإن المطر عامل طبيعي ، مثل إيجاد طريقهم مرارًا وتكرارًا ومنفصلًا من بعضها البعض أو تترك آثارًا على الحجر مرارًا وتكرارًا.

تتم هذه الطريقة من خلال استخدام مسامير وزوايا حديدية تسمح بمسافات صغيرة بين الجدران والحجر . ثم هناك أمان مع عوامل واختلافات مختلفة في الطقس ، وتسمح هذه الطريقة أيضًا بالتمدد والانكماش وتدفق المطر بين دون خوف من البهت أو ترك آثار . كما أنها تعمل كعازل حراري بسبب الفجوات التي تتركها بين الحائط والحجر ، أما عن عيوب الطريقة الميكانيكية لتركيب واجهات حجر الهاشمي 2021 فإن التكلفة هي عالية (المواد المستخدمة – العمالة) التي يتم استخدامها بشكل سيئ عند التفكير في النقش.

سعر تركيب حجر هاشمي كريمي

أصبح استخدما حجر هاشمي كريمي شائعًا مؤخرًا ، ويستخدمه العديد من المصممين والخبراء في الديكور الخارجي للمنازل. وأحيانًا في الديكور الداخلي لتزيين المكان بالهاشمية الناعمة بمختلف الأشكال والألوان الجذابة .

كما يمكن نقشها وتزيينها برسومات وأشكال هندسية مختلفة تناسب جميع الأذواق وكذلك صلابة ومتانة هذه الأحجار مما يعني أنها لن تتدهور بمرور الوقت . ونلاحظ أن أسعار الحجر االهاشمي الكريمي تتحدد على النحو التالي:

المكان من أهم العوامل التي تؤثر على سعر الحجر الهاشمي الناعم الموقع ، مما يعني أن التكلفة أقل في القاهرة وكلما كانت أبعد كلما ارتفعت التكلفة.

احوال البلد تتأثر أسعار الحجر الهاشمي في مصر بظروف البلاد. ارتفاع الأسعار يعني ارتفاع أسعار الديزل والكهرباء والمياه مما يؤثر سلبًا على التكاليف العامة.

شكل التصميم من الأمور المهمة التي يؤثر عليها السعر هو أيضاً شكل التصميم ، ومن الضروري معرفة هذه العوامل لمعرفة التكلفة التقريبية .

لذلك ننصحك بالذهاب إلى المؤسسة ستون الشهيرة التي توفر كوادر مدربة ومحترفة . بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات والمواد الخام في تشطيب واجهات المباني بشكل عام .

والسعي لخدمة مصالح العملاء ومنحهم السعادة والراحة ، تقدم الشركة أرخص الأسعار في مصر ، حيث تمتلك المؤسسة ستون مقاول حجر هاشمي لديه أكبر قدر من الخبرة والكفاءة في توريد وتركيب الحجر الهاشمي الناعم بجميع درجاته.

عزيزي العميل اتصل بنا على الارقام الموضحة بالموقع وسوف يتم التواصل معك من خلال خدمة عملاء المؤسسة ستون التي تقدم ارخص اسعار تركيب حجر هاشمي كريمي في مصر .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪