حجر

حجر هاشمي هيصم : تركيب وتوريد

حجر هاشمي هيصم
تواصل معنا

حجر هاشمي هيصم من الأحجار الطبيعية 100 % يتميز بإنه عازل قوي للحرارة كما أنه يقاوم الرطوبة وألوانه لا تتأثر بالعوامل الجوية وهو سهل التنظيف ، كما تتعدد أنواعه وخاماته مما يجعله الخيار المناسب الذي تستخدمه المؤسسة ستون في تركيب واجهات حجر هاشمي وعمل الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور .

احدث واجهات الحجر الهامشي
احدث واجهات الحجر الهامشي

حجر هاشمي هيصم

من أهم مميزات الحجر الهاشمي الهيصم في الواجهات متانته العالية. كما أنه من أقوى أنواع الأحجار المصرية للواجهات.  من حيث الصلابة وأيضاً من أهم مميزات حجر الهاشمي هي قوة مقاومته للغبار. حيث أن لون حجر هيصم لا يظهر الغبار في جزء كبير منه لأنه يمكن إزالة الغبار من الواجهات بالماء فقط.

إنها أفضل طريقة لتصميم الديكور الذي يجب أن يتوفر في المنزل ، حيث أن هذا النوع من الحجر يزيد من رونقه وتألق المنزل . وخاماته قوية ومتينة كما يمكن استخدامه في تصميمات رائعة تبهر الآخرين . كما يمكن  عمل تشكيلة من التحف المنحوتة التي تتنوع بشكل رائع.

ويختلف عن التصميمات الأخرى التي تتوفر بمجموعة من الرسومات المتميزة لتنفيذ الزخارف الحجرية.

لذلك فإن حجر الهاشمي هيصم ، هو ما يبحث عنه العميل لتزيين منزله ، فهو يعطي المنزل جاذبية وفخامة .

والواجهات هي من اهم مميزات حجر الهاشمي هي الاشياء الرائعة التي تضفي الفخامة على واجهة المنزل.  ويمكن توفير كميات مختلفة من هذا الحجر بسهولة.

كما يعتبر أيضًا أحد العوامل الأساسية التي تستخدم حاليًا في عمليات التصميم والبناء ، لأنها متوفرة بأحجام وأنواع مختلفة لجميع أنحاء الدولة.  ويعتمد تحديد السعر على الحجم والشكل الحجم والمواد التي استُخرج منها الحجر.

تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم

في المؤسسة ستون نعتمد على تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم ذو الأشكال والألوان المتعددة لعدة أسباب منها :

  • وهو نوع الحجر المستخدم في كسوة الواجهات ، وتتنوع ألوانه بين البيج الفاتح بدرجات مختلفة.
  • هو حجر مستخرج من الجبال الطبيعية ، وهو من أهم مميزات الحجر الهاشمي هيصم.
  • مكوناته تمتص الرطوبة والماء. كما أنها تستخدم كعازل حراري.
  • أسعاره رخيصة وغير مكلفة ومناسبة لجميع ميزانيات العملاء مقارنة بمواد تشطيب الواجهات الأخرى.
  • أما بالنسبة إلى عيوبه ، أن به الكثير من المسام عكس باقي الأنواع.
اسوار حجر هاشمى هيصم
اسوار حجر هاشمى هيصم

ديكورات حجر هيصم

عند اختيار هذا النوع من الحجر  اعلم أنك قمت بالاختيار الصحيح لأنه من أفضل وأصعب المواد الحجرية التي تتميز بها لها عمر طويل.  وأشكالها متنوعة ومختلفة في الديكورات ، وتحتل المرتبة الأولى بين المختصين في الديكور لتشطيب الواجهات.

وسعره مناسب لجميع فئات العملاء المختلفة ، حيث يعتبر من الأحجار والتي يمكن من خلالها استخدام تصميمات غير تقليدية ولكن تصاميم حديثة ومبتكرة اما بالنسبة للمقاسات فهي ذات مقاسات مختلفة يتوافر فيه حجر الهيصم الهاشمي. وكأنك تحتاج تصميم واجهات أو تنفيذ أعمال زخرفية فهذا يعتمد على حسب مساحة مكانك او منزلك. وايضا حسب رغبة العملاء ولكن معنا يمكن توفير جميع المقاسات المناسبة من الأنواع المختلفة للحجر الهاشمي الأحجام الأكثر استخدامًا هي 25 × 50 أو 30 × 60 أو 20 × 40 .

والتي يتم استخدامها من أجل تشطيب واجهات المنازل حسب متطلبات العميل ، وألوان هذا الحجر رائعة ومميزة . حيث يمتاز بلونه الكريمي الناعم وأيضاً البيج بألوان مختلفة ومتعددة مما يضيف سحر وجاذبية للمكان . كما يعتمد معظم المصممين على نوع حجر الهاشمي هيصم في تصميم القواعد والأعمدة الخاصة.

استخدامات واجهات حجر هاشمي هيصم

وهو من أنواع الأحجار الفرعونية التي تضفي إطلالة رائعة وجميلة على المنزل.  حيث يصنف ضمن الأحجار الفرعونية ، يستخدم في واجهات القصور والفيلات والمنازل.

من أهم مميزات حجر الهيصم الهاشمي أحجام مختلفة. كما تقوم بتصميم الزخارف وكذلك تصنع الأفاريز التي تستخدم في تزيين النوافذ والأبواب والشرفات.  حيث أنها تضيف إلى المنازل مظهرًا جذابًا ولائقًا وجميلًا . ويعود تاريخها إلى آلاف السنين حيث تم استخدامها في عهد الفراعنة ولكن في الوقت الحاضر زادت شهرته.  وهذا حول العالم والكثير من الدول ، وهناك الكثير يفضل العديد من العملاء هذا النوع من الحجر لمنازلهم وديكوراتهم.

حجر الهيصم الهاشمي هو الحجر رقم واحد في السوق المصري ، ولم يكتسب هذه المرتبة من فراغ. ومع ذلك ، نظرًا لعيوبه القليلة والعديد من المزايا المختلفة ، فإن عيوب الحجر الهاشمي تعتبر اختلافات في الرأي فقط. لكن سأذكر لكم أكثر الملاحظات التي ذكرها بعض عملائنا عن حجر الهيصم : –

  • وجود مسام في حجر الهيصم الهاشمي.
  • لونه لا يناسب بعض الناس .
  • كثرة تركيب حجر هاشمي هيصم جعل البعض يقول إنه تقليدي.
  • سعر الحجر الهاشمي الهيصم من أعلى أسعار الحجر الهاشمي يعتقد البعض أنه حجر صناعي، لكنه حجر طبيعي 100٪.

تركيب حجر هاشمى

تحتل المؤسسة ستون للديكور هذا النوع من الأحجار في المقام الأول لما لها من مزايا عديدة . فهي قوية وذات صلابة عالية ، كما أن لها عمر أطول من باقي الأحجار الأخرى.

وتعتبر الأفضل في صناعة الديكور لاحتوائها على ألوان أشكال مختلفة وجميلة ومتعددة تجذب العملاء.  وأسعارها في متناول جميع العملاء وهي ليست بسعر مرتفع أو باهظ وهي من خصائص حجر هاشمى هيصم .

كما يتميز بأسعاره أهم مميزات حجر الهيصم الهاشمي ، وأسعاره قريبة من أسعار مواد التشطيب العادية.  كما أنه يتميز بتحمله لتقلبات الطقس المختلفة من فصول السنة المختلفة ويتم تثبيته من خلال الأحجار الفرعونية القديمة. التي كانت تستخدم لتزيين المقابر والمعابد التي ما زالت قائمة حتى الآن . وتعطي المنزل سحر الماضي وجمال الحاضر ، يوصي العديد من مصممي الديكور الداخلي باختيار هذا النوع من الحجر لأنه الأفضل على الإطلاق.

تركيب حجر هاشمي هيصم
تركيب حجر هاشمي هيصم

أنواع حجر الهيصم

الحجر الهاشمي سواء كان الهاشمي الهيصم أو غيره من الأنواع يعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة. حيث يوجد حجر الراس والهيصم الابيض والكريمي ، وسانت كاترين ، وكل هذه الأنواع لها أسعار مختلفة . حسب المادة في كل نوع وحسب الفرز حيث يتم تقطيع الحجر الهاشمي الى قطع مختلفة في المصانع. ولكن يكون لونها موحد وذلك بطريقة ما تتوحد أهم مميزات الحجر الهاشمي للفرز الأول أو الثاني من حيث تقطيعه إلى أجزاء طولية. في الشكل يتم ذلك في الورش ويتم شراؤها منها على شكل قطع صغيرة طولية.

وهذا لا يوفر لك لون موحد للحجارة بل نقيض المصنع الذي يوفر لك لون موحد سواء كان اختيارك الفرز الأول أو الثاني . وأنواع الحجر الهاشمي كثيرة ومختلفة. يعتبر من أفضل أنواع حجر الهاشمي الهيصم وهو الأبرز والأكثر شهرة حيث يمكن استخدامه في الأفكار الحديثة للواجهات.  وفي تشطيب أحدث الديكورات التي يتم توفيرها من خلال خدمات متخصصة.

تشطيبات حجر هيصم

تتنوع خاماتها وتتنوع حسب مادة الحجر ، لذلك تختلف استخداماتها حسب نوع كل نوع من هذه المواد له دور معين في كونه مصمم لأعمال الديكور أو تزيين المنزل. مثل استخدام أحجار الأرصفة للواجهات الخارجية للمنزل وهي تختلف عن الأحجار التي صنع منها الأساس.  كما تختلف عن الأحجار الزخرفية ، أما بالنسبة لمزايا الأحجار الزخرفية ، فبعضها ناعم. ومنها ما هو صلب ذو قدرة عالية على مقاومة العوامل الجوية والتأثيرات المختلفة.  اهم مميزات حجر الهاشمي هيصم حيث يوجد ايضا حجر ناعم وكذلك حجر خشن يتعامل مع الماء ويوجد نوع من الحجر الهاشمي لا يقبل الماء وهذه العوامل المختلفة تؤثر على سعر المتر المربع من الحجر الهاشمي ،

ولأن الحجارة من العناصر الأساسية في بناء المنازل ، فإن العميل يسعى لاختيار أفضل الأنواع التي تصنعه يحصل على منزل مميز . ووجهه منزل بتصميم رائع وفريد من نوعه ، ولخامات الحجر دور كبير في الحفاظ على مكانة المنزل . وأن يظل على نفس الروعة في تصميمه ، وأن يحافظ عليه من العوامل الجوية والتغيرات المتعددة في البيئة.

ديكورات حجر هاشمى
ديكورات حجر هاشمى

تركيب واجهات حجر هاشمي

تأتي مادة الحجر الهاشمي الأصلي باللون الأصفر الغامق أو لون الجمل ، وهي إحدى سمات حجر هاشمى هيصم ، كما أن الحجر الكريم يأتي بمسام.  ولا يوجد نوع أو شكل له بدون مسام في الحجر ووجود مسام ، لا يوجد عيب في حجر الهيصم ولكنه من سمات الحجر الهاشمي لا يوجد في أنواع أخرى من الحجر ، ولا يظهر من بعيد.

معرفة مادة الحجر الهاشمي الهيصم الفرز الاول من النوع الثاني او عمل المصنع من اعمال الورش البلدية ليست سرا نخفيه عنك لكنها تحتاج الى بعض التركيز:

اولا: معرفة المادة الاولية لحجر الهاشمي حصام وفرز المصنع الاول :

  • سمك الحجر الهاشمي عبارة عن شغل حجر هاشمى هيصم من 2.5 سم الى 3 سم وهو من مميزات الحجر الهاشمي.
  • تأتي القطعة الحجرية بدون علامات أسطوانة القطع في وجه القطعة الحجرية.
  • أحجام الفرز الأول من حجر الزهرة دقيقة للغاية ونادراً ما يتم نتفها من الجانبين.
  • إفريز قطعة الحجر مستوي للغاية ولا يحتوي على أي تشققات في المسواك الخاصة بقطعة الحجر.
  • كما يأتي الحجر الهاشمي مع مسام في المادة ، ومن بين أنواع الحجر الهاشمي ، يكون النوع الأول أو الثاني مادة بدون مسام.

ثانياً : معرفة خامة حجر هاشمى هيصم فرز ثان ورش :

  • تأتي مادة الحجر الهاشمي بسمك من 1.8 سم إلى 2.5 سم تحتوي مادة الورشة الثانية على أحجام غير منتظمة على الحواف.
  • لذلك عند تثبيت القطع بجانب بعضها البعض ، تجد فاصلًا بين القطع.
  • يأتي إفريز مادة الورشة مع بعض التكسير لأن آلة الإفريز ليست بجودة كافية يأتي وجه القطعة الحجرية على شكل خربشات منحنية ، ويرجع ذلك إلى أسطوانة القطع

اسعار حجر هاشمى هيصم في مصر

يوجد فرق بين اسعار الحجر الهاشمي النوع الاول غل في مصنع من الحجر الهاشمي عن شغل في الورش.

ويجب عليك معرفة مزايا وعيوب كل نوع وطريقة معرفة الفرز الأول من الفرز الثاني وفرق السعر بين الحجر الهاشمي والهيصم.

الفرز الأول والثاني ليسا كبيرين ولكن مع اختيارك لحجر هيصم سيتم فرزها. لقد اخترت الخيار الأفضل الذي يريح رأسك من مشاكل التثبيت.  وتعد مشاكل تغيير اللون من أهم العوامل في اختيار الحجر الهيصم النوع الأول أن لونه موحد ودرج. ليست كبيرة ، لكن في حجر هيصم ورش عمل وتأتي قطع الحجر فيها فرق كبير في درجة اللون بين قطع الحجر.

يوجد الكثير من الاسعار في خامات حجر هاشمي هيصم  وايضا سعر مادة المصنع يختلف عن سعر مادة الورشة كما أن لكل محافظة فرق في السعر بسبب التغير في سعر تكلفة النقل وكذلك سعر تكلفة نقل السقالة.

مقاسات الحجر الهاشمة الهيصم

من اهم مميزات الحجر الهاشمي هو النوع الاول الذي يتم تقطيعه في المصانع انه يأتي على شكل كتل كبيرة يمكن قطعها لأي حجم تريده ، ولكن هناك أحجام مطلوبة أكثر: –

مقاسات مسطحات حجر هاشمى هيصم :

مقاس 30 * 60
25 * 50
مقاس 20 * 40
شرائح 15 * 50
10 * 50
شرائح 8 * 50

مقاسات نحت الحجر الهاشمى الهيصم

قطعة 20 * 80.
قطعة 20 * 1م
25 * 80.
قطعة 25 * 1م
قطعة 30 * 80.
30* 1م
قطعة 35 * 80.
قطعة 35 * 1م
40 * 80.
قطعة 40 * 1م
قطعة 45 * 80.
45 * 1م
قطعة 50 * 80.
قطعة 50 * 1م

واجهات حجر هاشمى
واجهات حجر هاشمى

كيفية تركيب الحجر الهاشمي

يوجد اكثر من طريقة لتركيب الحجر الهاشمي ولكن في مصر من افضل طرق تركيب الحجر وهي مزيج من الاسمنت وخليط الاسمنت . يتكون من الاسمنت والرمل والماء فقط وايضا الجبس لا يوضع في خليط الاسمنت . والجميع يعلم تلف الجبس بعد فترة من الزمن في الواجهات.

وايضا هناك طريقة ميكانيكية وتركيب قطع كبيرة ومقاسات كبيرة من الحجر والتي يتم تثبيتها في الواجهات مثل التيجان التي يتم تركيبها على أعمدة دائرية تكون مصقولة للغاية ومثبتة ميكانيكياً. وأيضاً النحت الموجود في جدار الشرفات يتم تركيبه ميكانيكياً . وهناك أيضاً كبلات ونوافذ وتفاصيل وبريق وألواح منحوتة كبيرة. وبطانة السقف كل الأشياء التي يتم تركيبها بطريقة ميكانيكية.

كما توجد في دول الخليج طريقة يستخدمها الأغلبية وهي تركيب جميع أنواع الحجر بطريقة ميكانيكية على شاسيه معدني. لكنها باهظة الثمن ، لذلك لا نستخدمها كثيرًا في مصر نظرًا لارتفاع تكلفتها.

انواع واجهات حجر هاشمى هيصم

واجهات حجر الهيصم الهاشمي كثيرة ومتنوعة ، حجر الهيصم مناسب لجميع أنواع الواجهات الخارجية حيث شكله جميل جدا يوصى به من قبل الكثيرين.  نظرًا لتحمله لعوامل الطقس المختلفة ، فهو عازل حراري جيد جدًا ومقاوم جدًا للرطوبة.

تعتبر منطقة التجمع الخامس من أرقى الأماكن في مصر ، وإذا كنت فيها يومًا ما ستجد أن معظم واجهات الفيلات هي تم تركيبه من حجر هاشمي هيصم . هو في الحقيقة زخرفة فخمة وجميلة للغاية ويعطي مظهرًا من الفخامة.

في واجهات المنازل العصرية نريد تقديم ديكور جديد ومظهر عصري يتناسب مع العصر الذي نحن فيه ، وكل يوم تسحرنا الزخارف المصنوعة من حجر هيصم وتجعلها خيارنا الأول.

معظم البيوت المصرية عبارة عن حلى. صدر قرار بإنهاء الواجهات الخارجية من استخراج عداد المياه وعداد الكهرباء يرغب الكثير من أصحاب المنازل المصريين في تشطيب الواجهات بديكور جديد ، والتكلفة ليست عالية حجر هيصم هو أحد خياراتهم الأولى.

الحجر في واجهات البيوت يجعله تحفة فنية ، لأنه يجعل منزلك فريداً من نوعه وغير تقليدي بين جميع المنازل المجاورة لك.

حجر هيصم هو أيضا حجر حديث ، وبعض الناس يستخدمه في البيوت من الداخل. في ديكورات غرف الجلوس ، وكذلك في الأعمدة ، تكون غرف الضيوف.

ديكورات حجر هاشمى هيصم ناعم

في كل حجر بجميع أنواعه نوعان: نوع ناعم وآخر جبلي ثم الحجر الناعم. إنه منتظم ، ناعم الملمس ، مشطوف أو مخطّط.

من أهم مميزات حجر هاشمى هيصم كثرة زخارفه وأشكاله وسهولة نقشه على حجر الهيصم الهاشمي . يسمح لنا بعمل الكثير من الزخارف التي نقوم بتثبيتها في الواجهات.  مثل سور الشرفة الذي نقوم بتثبيته عليه ، محفور منحوت لها زخارف جميلة من الحجر الهاشمي وايضا مثل شمعات الاحتراق المثبتة على حائط الشرفة فهي ايضا مصنوعة من الحجر كما أن الزخارف المثبتة على نوافذ وأبواب المبنى مصنوعة أيضًا من الحجر والزخارف من الحجر الهاشمي وليس الجبس.

يوجد ما يسمى بحجر هاشمي هيصم كريمي لقرب لون حجر الهيصم من الكريم احيانا يتغير لون حجر الهيصم عندما تكون الشمس متعامدة عليه ، وعندما لا تكون موجودة على الواجهات.

الحجر الهاشمي الهيصم
الحجر الهاشمي الهيصم

مقاول حجر هاشمي هيصم

يقول مقاول تركيب الحجر الهاشمي أن تشطيب واجهات حجر الهاشمي الهيصم من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزاً .

والذي كثيراً ما يتساءل عنه المستخدمون نظراً لجودة وصلابة حجر الهاشمي الهيصم الذي يعتبر أفضل عازل حراري طبيعي ممتاز يستخرج من الأرض.

كما أن له قيمة معمارية فاخرة. حجر الهاشمي هيصم هو حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه ، وقد استخدم مؤخرًا على نطاق واسع في تشطيب واجهات المنازل في مصر.

يوجد العديد من الديكورات الحجرية الهاشمية تقدمها لكم المؤسسة ستون ، وهناك أنواع أخرى من الحجر الهاشمي لتصميم واجهات الحجر الهاشمي في مصر ، حيث توجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي بشكل عام.

يتميز كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي بجودته وتميزه وألوانه الخاصة

الواجهات الخارجية والتشطيبات والديكورات الخارجية من الحجر الهاشمي المختلف.

أسعار الحجر الهاشمي في مصر من أفضل الاختيارات الصحيحة وتستحق شهادة الجودة والكفاءة.

الحجر الهاشمي هو أفضل مادة تستخدم في تشطيب واجهات المنازل والأعمال الزخرفية المختلفة في زماننا وحاضرنا وحاضرنا وماضينا.

حجر الهاشمي هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي لواجهات المنازل والفلل والقصور والأعمال الخارجية بشكل عام.

الحجر الهاشمي من المواد الأولية للحجر الهاشمي ولكنه الأفضل على الإطلاق.

حجر هاشمي هيصم هو حجر مستخرج من الجبال المصرية. يمتاز بلونه الأصفر الفاتح مما يجعل منزلك واجهة فنية وهندسية ذات جمال رائع.

يأتي الحجر الهاشمي على رأس الحجارة الأكثر استخدامًا والأكثر تداولًا في عالم الواجهات الحجرية الهاشمية. وذلك يعود لعدة مزايا من أهمها: –

  • قوة صلابة الحجر الهاشمي الهيصم .
  • استقرارها لفترة طويلة أو طول العمر.
  • حماية واجهة المنزل من التآكل.
  • حماية المنزل من الرطوبة والماء.
  • وتتعدد مقاسات الحجر الهاشمي وتختلف مقاساته ويوجد مقاسات مثل 20 * 40 سم و 25 * 50 و 30 * 60 سم.
  • طريقة تركيبه سهلة .

فني تركيب حجر هاشمي

يوجد في المؤسسة ستون أفضل فني تركيب حجر هاشمي في مصر يقوم بتركيب الحجر بالطريقتين الإسمنتية أو الطريقة الميكانيكية على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.

تحدد العديد من العوامل أفضل طريقة لتركيب الحجر الهاشمي سواء للواجهات أو الأسوار ويجب على فني التركيب مراعاة هذه العوامل :

  • أن يتناسب التصميم مع المكان والمنطقة الجغرافية حيث توجد تصميمات تناسب فقط الفيلات والمجمعات حيث لا يوجد الكثير من الغبار حولها مما يؤثر على الشكل العام للتصميم وكذلك الطقس وبعض تتأثر الأحجار والأنواع بدرجات الحرارة المرتفعة أو هطول الأمطار.
  • مساحة المكان المراد تركيبه تظهر في شكل التصميم المستخدم ، فهي غير مناسبة للفيلات والقصور ، فهي مناسبة للمنازل والأماكن الصغيرة.
  • تتحكم أنواع الحجر الهاشمي أيضًا في تصميم الحجر الهاشمي ، حيث لا تسمح بعض الأنواع بأن يكون مجرد قطع زخرفية صغيرة ، ويستخدم البعض الآخر في تركيب الواجهات والأسوار
  • من أنواع الحجر الهاشمي التي نستخدمها في المؤسسة ستون ( حجر هاشمي كريمي، حجر راس، حجر هاشمي ابيض ازازي، حجر هاشمي سانت كاترين وحجر هاشمي وش جبل )

تركيب حجر هيصم 

كما ذكرنا من قبل فإن حجر هيصم هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

والتي يتم استخلاصها من الأرض بشكل طبيعي وتشكلت بشكل أساسي بواسطة عوامل طبيعية بحتة.

في مصر يتم تشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم وذلك من خلال التعامل مع مقاول حجر الهاشمي هيصم في المؤسسة ستون.

حجر هاشمي هيصم هو حجر صخري طبيعي ، صلابته وجودته لا جدال فيهما. يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان ، حيث تميل ألوانه إلى درجات متفاوتة من الأصفر والكريمي والأبيض.

كما يتم استخراج الحجر في مصر بشكل طبيعي من عدة أماكن مختلفة ومتنوعة ومناطق جبلية مثل جبال طره وحلوان في القاهرة وأيضًا بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة .

ولكن للأسف أدى ذلك إلى ارتفاع سعر الحجر الهاشمي في مصر بسبب إلى صعوبة استخراجه ونقله إلى الورش.

كما يتم استخراجها على شكل كتل ضخمة ، ويتم تعديل تلك الكتل عن طريق تقطيعها بآلات عملاقة وداخل الجبل بالطرق المعتادة نتيجة تشييد المباني والمجمعات التجارية والسكنية بالقرب من الجبل.
المناطق التي جعلت تحديد موقع استخراج حجر هيصم  أقل نطاقًا وكمية أقل مما كان عليه في الفترة السابقة.

واجهات حجر هاشمي هيصم 

تعتبر عملية تركيب حجر هاشمي هيصم أو أي نوع آخر من الحجر الطبيعي في منزلك عملية مهمة للغاية ولها العديد من المزايا. سنعرض لك أهم هذه الميزات:

  • تدل واجهات حجر هاشمي هيصم على رقي أصحاب المكان المغطى بنوع من الحجر الهاشمي الداخلي أو الخارجي.
  • كما يظهر حرصهم على الحفاظ على شكل وعمر ممتلكاتهم من التآكل والتلف بمرور الوقت.
  • تعتبر عملية الاستعانة بمقاول تركيب الحجر الهاشمي من أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها في حياتك لأن خاماتها صلبة للغاية.
  • حجر هيصم قادر على مقاومة جميع العوامل البيئية المختلفة مثل البرودة الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة والرياح القوية والغبار وغيرها للحفاظ على منزلك وعزله عنه.
  • تختلف أسعار الأحجار الهاشمية والفرعونية باختلاف العوامل ، لكنها في النهاية تناسب جميع الفئات والأذواق المختلفة لأصحاب العقارات والقصور ، مما يجعلها مناسبة للجميع لشراء وتركيب الحجر الهاشمي.
  • تختلف عملية تركيب واجهات حجر الهاشمي هيصم عن تركيب الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي ، حيث تتميز كل مادة أولية لكل نوع من أنواع الحجر بعدة خصائص تميزها عن غيرها.
  • فمثلاً تجد حجر الهاشمي 80 لونه كريمي فاتح لا يحتوي على ثقوب ، وملمسه ناعم على واجهات المنزل مما يجعله غير جيد لامتصاص المطر.
  • أو تخزين المطر وتحويله إلى مشهد أثري رائع من الجمال بمرور الوقت ، ويمكن مزج هذا اللون بالحجر الفرعوني.
  • المؤسسة ستون من أفضل الشركات المتخصصة في تصميم وتوريد الحجر بجميع أنواعه وأشكاله وأحجامه.
  • يتم تقطيع الأحجار بإشراف فريق متميز من المهندسين والخبراء الفنيين المدربين على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.
  • لدينا مقاول حجر هاشمي هيصم على دراية تامة بجميع الأمور الحديثة والمتقدمة في تركيب الحجر الهاشمي ، ويمكنه اختيار الأنسب للمكان.
  • أسعارنا منافسة لن تجدها في أي شركة أخرى في مصر. كما نقدم الكثير من العروض والخصومات الخاصة لعملائنا الكرام.
  • تقوم المؤسسة ستون بتركيب الأحجار الطبيعية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بأعلى جودة وأقل سعر.

قد يهمك أيضاً:

ديكور حجر هيصم

المؤسسة ستون هي واحدة من أفضل وأعرق الشركات التي تقدم حجر هيصم الفاخر وأي حجر هاشمي آخر.

علاوة على ذلك فإن لدى الشركة أفضل فريق عمل حيث أن لديها الكثير من الفنيين والمتخصصين في مجال تركيب حجر هاشمي هيصم والعديد من الخدمات الأخرى.

من أهم مميزات حجر هيصم:

  • متانته العالية حيث أنه من أقوى أنواع الأحجار المصرية للواجهات من حيث الصلابة .
  • وأيضًا من أهم مميزات حجر الهاشمي هيصم هو متانته ضد الغبار ولا يظهر الغبار في حجر هيصم.
  • حجر هاشمي هيصم يعتبر أفضل طريقة لتصميم الديكورات التي يجب أن تتوفر في المنزل ، حيث أن هذا النوع من الحجر يزيد من روعة المنزل وتألقه ، كما أن خاماته قوية ومتينة.
  • كما يمكن استخدامه في تصميمات رائعة تبهر الآخرين ، كما يحتوي حجر الهاشمي هيصم على تشكيلة رائعة من التحف المنحوتة التي تتنوع بشكل رائع.
  • ويختلف عن التصميمات الأخرى المتوفرة بمجموعة من الرسومات المتميزة لتنفيذ الزخارف الحجرية ، فيكون الحجر الهاشمي هو التصميم ، وهو ما يبحث عنه العميل لتزيين منزله.
  • كما يضفي على المنزل جاذبية وفخامة ، وتعتبر الواجهات من أهم مميزات الحجر الهاشمي. إنها الأشياء الرائعة التي تضيف الفخامة إلى واجهة المنزل.

تركيب حجر هاشمي هيصم لواجهات المنازل والفلل

تتنوع واجهات حجر هاشمي هيصم ، ويختلف تشطيب واجهات الحجر الهاشمي باختلاف تصميمات الواجهات ، نظرًا لاختلاف أشكال المنازل والفلل، وتناسب واجهات الحجر الهاشمي جميع الأذواق.

تستفيد الواجهات الحجرية الهاشمية من العديد من الميزات المختلفة منها أن الحجر الهاشمي جيد جدًا في عزل الحرارة من الداخل عن الشمس مما يؤدي إلى الحفاظ على الرطوبة داخل المنزل.

يعتبر الحجر الهاشمي الآن أشهر حجر من بين أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، وتتميز الفخامة بأكبر قدر من الحفظ والحماية في واجهات حجر هاشمي هيصم .

وبسبب كل هذه المميزات التي ذكرناها لكم تخصصت المؤسسة ستون في تركيب حجر هاشمي هيصم وكافة أنواع الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وحجر المايكا مع تقديم أفضل العروض والخصومات لعملائنا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

تعرف على:

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪