حجر

حوائط حجر هاشمى : أحدث الديكورات بأسعار تنافسية

حوائط حجر هاشمى
تواصل معنا

يعتبر ديكور حوائط حجر هاشمى من أجمل الخامات المستخدمة في الديكورات المختلفة للمباني ، حيث تتميز الأحجار الطبيعية بعشاق الحداثة والكلاسيكية الذين يسعون إلى الأناقة والتميز والاختلاف ، واستخدام المواد التي تضفي عليها مظهراً جذاباً.

حوائط حجر هاشمى

يعتبر حجر الهاشمي من أجمل الزخارف التي تستخدم في حوائط حجر هاشمى ، حيث يتم استخدامه على الجدران الداخلية للمنازل ، مما يؤثر على الزخرفة بشكل جذاب ، حيث أنه يجذب الانتباه في البداية.

أصبح استخدام الأحجار الطبيعية في المناطق الداخلية للمنازل والفيلات من الأشياء المفضلة لكثير من الناس ، على الرغم من السعر المرتفع نسبيًا للأحجار الطبيعية مقارنة بمواد الديكور الأخرى.

ومع ذلك ، فإن المزايا التي يمكن الحصول عليها من استخدام الأحجار الطبيعية في زخرفة المباني المختلفة هي أقل بكثير من تكاليف شراء وتركيب الأحجار الطبيعية داخل المباني.

خاصة وأن الحجر الكريمي الهاشمي يعيش لسنوات عديدة دون الحاجة إلى تجديدات أو تغييرات أو صيانة أو إصلاحات ، بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى عمليات التنظيف.

وبالمثل ، فإن حوائط حجر هاشمى ، الحجر الثمين للواجهات الخارجية ، هي أفضل المواد المستخدمة ، وذلك للأسباب التالية:

  • يتميز الحجر الهاشمي الثمين بوجود عدد كبير من الألوان التي يمكن مزجها مع بعضها البعض للحصول على زخرفة فريدة للواجهة الخارجية.
  • كما يتميز الحجر الهاشمي بالقدرة على تحمل درجات الحرارة المختلفة طوال فصول السنة دون أي تأثير أو تغيير في الشكل.
  • كما يعتبر الحجر الثمين حاجزًا طبيعيًا ضد الرياح والرطوبة لا يتسبب في تغلغل الرياح أو درجات الحرارة المرتفعة في الجدران .
  • وبالتالي فهو مكيف هواء طبيعي للمنزل في الصيف ويقي من البرد في الشتاء.
  • لا يحتاج الحجر الهاشمي إلى عمليات تنظيف ، بل على العكس من ذلك ، فكلما زاد الوقت الذي يقضيه على الحجر الهاشمي ، أصبح أكثر أناقة وجمالاً.

تعرف على: افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل والمساجد

أسعار حوائط حجر هاشمى

هناك عدد كبير من العوامل التي تؤثر على سعر حوائط حجر هاشمى ، وأهمها تكاليف النقل ، لأن الحجر الهاشمي غير متوفر في جميع المناطق.

وبالتالي يحتاج البعض إلى استخدام الحجر الهاشمي في الزخارف. ولكن لأن المكان بعيد عن أماكن البيع ، ستدفع تكاليف نقل كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن من أهم العوامل التي تؤثر على أسعار الحجر الهاشمي هو الألوان ودرجة ندرة أو توفر الألوان التي يبحث عنها العميل ، فهناك بعض الألوان النادرة جدًا على الرغم من الأناقة التي يمكن الحصول عليها. عند استخدامه في الزينة ، يضطر العميل للتضحية بتكاليف أعلى للحصول على هذا اللون.

المزيد: صور ديكورات هاشمى بالواجهات

حوائط حجر هاشمى داخلية

في المؤسسة ستون نقم بتركيب حوائط حجر هاشمى في كلاً من:

  • زخرفة غرفة المعيشة:
    باستخدام الحجر الهاشمي في غرف المعيشة ، فإنه يعطي لمسة جمالية مختلفة للغرفة ، كما أنه يحافظ على درجة الحرارة داخل الغرفة ، بالإضافة إلى كون الحجر الهاشمي عازل للصوت بشكل طبيعي ، مما يزيد من الراحة والهدوء بالداخل. المنزل.
  • زوايا الدفايات الديكوروية :
    يستخدم الحجر الهاشمي في زوايا المدافئ لما يمتاز بالفخامة والجمال من خلال ربط السخانات به فيعطيه مظهراً كلاسيكياً مبهراً يتناسب مع ذوق العميل.
  • في المطابخ:
    من أهم خصائص الحجر الكريم تحمله الشديد لدرجة الحرارة ، وأنه يعيش لسنوات عديدة بنفس ثبات اللون ، مما يجعله من أنسب المواد التي يمكن استخدامها للانضمام إلى جدران المطابخ. الذين يحتاجون إلى مادة لديها القدرة على تحمل درجات الحرارة العالية.
  • في الحمامات:
    قد يتساءل البعض عن استخدام الحجر الطبيعي في الحمام ، ولكن عندما يكون الحمام مكسوًا بالحجر الطبيعي ويتم تنسيق الإضاءة المناسبة ، سنحصل على حمام يمثل تحفة مميزة.

شاهد أيضاً: واجهات حجر هاشمى : ارقى الديكورات

ديكور حوائط حجر هاشمى
ديكور حوائط حجر هاشمى

أنواع الحجر الهاشمي للديكورات

تعد ديكورات حوائط حجر هاشمى من بين الزخارف التي تضفي أناقة وتميزًا ورقيًا على المنزل حيث أنه يجمع بين الذوق الكلاسيكي والحديث ليكون مزيجًا رائعًا يرضي المتفرجين.

تعتبر الزخارف الحجرية الهاشمية أماكن محددة للفت الانتباه إليها ، لذلك يجب وضعها في الأماكن التي يراها زوار المنزل أو الفيلا التي بني فيها الجدار . فلا يوجد شيء مبهر بها ، ولكن بعد إضافتها ، يصبح شيئًا مبهرًا ، ويمكن أن يتناسب مع الأذواق الحديثة والكلاسيكية ، مما يجعله الاختيار الصحيح لأفضل ديكور.

يستخرج الحجر الهاشمي من جبال مختلفة لذلك نرى تواجد اشكال متعددة من الحجر الهاشمي مما يساعد على صنع زخارف الجدران الحجرية الهاشمية بطرق مختلفة وبألوان مختلفة لتناسب الديكور المنزلي.

تختلف ديكورات حوائط حجر هاشمى حسب الاسم ونوع الحجر ومن بين أنواع الحجر الهاشمي:

  • الأحجار الكريمة: وتتميز بلونها الأقرب إلى درجات الأبيض ، ويتم استخراجها من منطقتين بمصر هما جبل المقطم ثم الجبال في العين السخنة ، تتميز بمقاومتها للحرارة ولكافة تقلبات الطقس.
  • الحجر الأحمر: يأتي من الطمي المتراكم عبر القرون في جبال أسوان ، وهو النوع الأكثر استخدامًا في النحت.
  • الحجر الأصفر – يتم استخراج هذا الحجر في منطقة قريبة من السويس .
  • يتميز الحجر الهاشمي بصلابته ومقاومته للعوامل الخارجية ، كما أن له العديد من الأنواع والألوان ، فهو يتكيف مع جميع الأذواق سواء كانت كلاسيكية أو حديثة ، أو حسب حجم منزلك.

ألوان الحجر الهاشمي 

  • الحجر الهاشمي الهيصم: النوع الأكثر شيوعاً ويتميز بلونه الأصفر وقوته وصلابته مما يضفي على الجدار عمراً طويلاً.
  • الحجر الهاشمي الثمين: وهو كريمي فاتح اللون ويعتبر من التصاميم الحديثة حيث يضفي الرقي والجاذبية على الواجهة ومن أهم خصائصه عدم تأثره بالعوامل المناخية التي تحيط به ولا يتأثر به.
  • الحجر الهاشمي 80: يعتبر الأقل استخدامًا في مصر لأنه أضعف أنواع الحجر الهاشمي ، ويلجأ إليه البعض لسعره المنخفض مقارنة بالأنواع الأخرى.
    حجر هاشمي سانت كاترين: مستخرج من جبل سانت كاترين الواقع في سيناء ، ويتميز بلونه الأحمر الجذاب وهو أغلى الأنواع وهو مناسب لعمل الديكورات الداخلية للمنازل حيث الشكل الفاخر المميز.
  • حجر الهاشمي الراس: لونه اصفر فاتح ولكن لا يفضله العملاء بسبب لونه الباهت وارتفاع سعره لندرته.
  • الحجر الهاشمي وش الجبل: يستخدم في تشكيل الهياكل والصليب ، ويتميز بمرونته ولكن يصعب تنظيفه.
  • الحجر الهاشمي الأبيض: يتميز بسهولة تكوينه ولكن يتراكم عليه الغبار بسبب لونه الأبيض ، لذلك يجب تنظيفه باستمرار.
  • الحجر الهاشمي الناعم: له وجه أملس يحميه من الغبار ويحافظ عليه نظيفًا لفترة طويلة ويميز واجهات المنازل والفلل بأشكال جميلة ومميزة .

في المؤسسة ستون نقدم أجمل ديكورات حوائط حجر هاشمى بأسعار تتناسب مع الجميع ، حيث نستخدم جميع أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بتعدد الألوان كما ذكرنا في المقال.

كما تقدم المؤسسة ستون الكثير من العروض والخصومات على تركيب وتوريد الحجر الهاشمي لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية ، ونقوم بتوريد الحجر الفرعوني وحجر المايكا لعمل الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪