حجر

ديكورات حجر هاشمى : ديكورات حوائط

ديكورات حجر هاشمى
تواصل معنا

01017133636

تقدم المؤسسة ستون الكثير من ديكورات حجر هاشمى حيث نستخدم كافة أنواع الحجر الطبيعي من حجر هاشمي و حجر فرعوني ، يوجد لدينا مهندسين متخصصين في تقديم أرقى تصميمات واجهات المنازل والفلل والقصور ، حيث يتميز الحجر الهاشمي بالجودة العالية وتعدد المميزات والألوان .

استخدامات الحجر الهاشمي بشكل عام في أعمال الواجهات الخارجية والتشطيبات والديكورات الخارجية للأحجار الهاشمية المختلفة. وهو من أفضل الأنواع الناجحة ويستحق شهادة الجودة والفعالية، ويعتبر الحجر الهاشمي من أفضل المواد المستخدمة في تشطيب واجهات المنازل وأعمال الديكور المختلفة في عصرنا وحاضرنا وماضيه.

ديكورات حجر هاشمى هيصم

حجر هاشمي هيصم  هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي لواجهات المنازل والفلل والقصور والأعمال الخارجية بشكل عام.

تتعدد الاستخدامات على الواجهات الخارجية للزخارف الحجرية الهاشمي هيصم والمطعمة بزخارف بارزة محفورة باليد.

كما يتم تثبيته على الحجر سانت كاترين ، اللون المميز الذي يضيف لمسة فنية عالية للواجهات.

بالإضافة إلى التراث والأصالة التي يضيفها حجر الهاشمي إلى المباني عند استخدامه بطريقة احترافية ومهنية تتميز بأيدي المتدربين والمتخصصين في مجال الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه.

ديكورات حجر الهاشمي هيصم لتصميم واجهات حديثة واجهات حجر الهاشمي هيثم واسعار الحجر الهاشمي

واجهات حجر الهاشمي هيصم مع إضافة أعمدة مصبوبة دوارة بقطر 40 سم وطول 6.7 م. الطول الكلي للعمود مع التاج 60 سم وارتفاع القاعدة 40 سم.

هناك العديد من الاستخدامات والأشكال لصب أعمدة الدورة ، سواء كانت نصف دائرة ومثبتة بالحائط أو الدائرة الكاملة.  وهناك مسافة بينها وبين الجدار مما يجعل الشكل النهائي جميلاً للغاية. 

ارقى ديكورات حجر هاشمى
ارقى ديكورات حجر هاشمى

ديكورات حجر هاشمى لتشطيب واجهات منازل

المؤسسة ستون نموذج لواجهات حجر الهاشمي هيصم بعمودين عرض 30 سم. ترتبط النوافذ بإطار ، وبينها رسم منحوت على شكل كلمات . وبين كل إطار رسم منحوت بارز بأسلاك ، مما يجعل العمل النهائي للواجهة له شكله الرائع والمميز.

هي إحدى طرق استخدام ديكورات حجر هاشمى على الواجهات الخارجية وبخلاف ذلك للواجهات الحديثة.

الواجهات الحديثة بأفضل أنواع التصميمات وأفضل الأسعار للحجر الهاشمي في مصر.

نقدم اكم صور مجمعة لأنواع مختلفة من المواد الخام من الأحجار الهاشمية الثلاثة المستخدمة في ربط وتزيين الواجهات الخارجية.

حتى يتسنى للعملاء إختيار أفضل التصاميم للديكورات الداخلية وتصميم الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور .

واجهات حجر الهاشمي هيصم مع إضافة فاصل بين كل طابق وآخر من الحجر الأحمر سانت كاترين.

وإضافة زخرفة خرزية من الأعلى والأسفل لإضافة إطار للرخام مما يضفي عليها مظهراً رائعاً وجذاباً النهاية.

أشكال تجلب الأصالة والأناقة والفخامة للمبنى ، مما يجعل الشكل النهائي للواجهات الحديثة واجهات حديثة بافضل التصميمات العالمية وافضل التوليفات الرائعة ذات التصاميم المختلفة والفريدة من نوعها.

واجهات حجر هاشمي

تعمل الواجهة بالحجر الهاشمي مع تكبير وتضخيم حول النوافذ مما يجعلها تضفي على الواجهات الشكل التراثي القديم والجميل ويعطي المباني جمالاً ورقيًا وعراقة.

يعد استخدام ديكورات حجر هاشمى المختلفة بأشكال متعددة منتظمة ومختلفة من أفضل أعمال التشطيبات للواجهات الحجرية الهاشمية الرائعة.  والواجهات الحديثة الحديثة وكذلك الواجهات والكلاسيكية بالإضافة إلى كونها بأفضل الأسعار للحجر الهاشمي في مصر.

تلتزم المؤسسة ستون بالجودة العالية في التصميم والتوزيع والتنوع بين الديكورات المختلفة الحديثة والجديدة الرائعة للواجهات الحجرية الهاشمية المتميزة.

والواجهات الحديثة بأفضل التصميمات الحديثة والرائعة لواجهات المنازل الحديثة وبأفضل الأسعار في مصر.

تتميز المؤسسة ستون بالدقة العالية بفضل الخبرة الكبيرة حتى ننتج العمل النهائي في أبها وأجمل لوحاتها بأفضل صور الحجر الهاشمي . وكذلك أفضل صور واجهات المنازل الحديثة ، وواجهات الفلل الحديثة الهاشمية الحجرية.

مميزات ديكورات حجر هاشمى

تعتبر ديكورات الحجر الهاشمى واستخدامها في تشطيب الواجهات الخارجية من أفضل أنواع الديكورات المصنوعة من الحجر الهاشمي الموجود في جمهورية مصر العربية من بين خامات الحجر الطبيعي.

وتعد معادن الحجر الهاشمي الهيصم بشكل عام من أفضل معادن الحجر الهاشمي ، مقارنة بجميع معادن الأحجار الأخرى ، باستثناء أسعار الحجر الطبيعي في مصر.

الحجر الهاشمي الهيصم من أفضل أنواع الحجر الهاشمي ، يصلح في جميع الأحوال وفي أقصى الحالات . فهو مميز وفي كل مكان من أهم خصائص الحجر الهاشمي أنه يتمتع بمرونة الطبيعة ويتفاعل مع جميع الظروف المناخية المختلفة.

في الحرارة: هو أول عازل حراري في أنواع الحجر المستخدم في تشطيب الواجهات.

الماء والمطر: الماء والمطر من الأشياء التي يحبها الحجر الهاشمي ، لأن من خصائص الحجر الهاشمي أنه لا يتأثر بالماء والمطر.

يتميز بالصلابة الكافية: لمواجهة العواصف التي تحمل الغبار وحبوب الرمل.

كما يتميز الحجر الهاشمي بجماله وروعته وفخامته ومقاومته العالية.

يتميز حجر هيصم الهاشمي بإعطاء المباني التراث والأصالة والفخامة.

اسعار ديكورات الحجر الهاشمى
اسعار ديكورات الحجر الهاشمى

تركيب واجهات حجر هاشمى

تعمل المؤسسة ستون على تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية بأفضل وأجود المعادن من مختلف أنواع الحجر الهاشمي.

وبأدق التفاصيل والصنعة مع مجموعة متنوعة من الديكورات المختلفة المناسبة لتصميم أفضل الواجهات القديمة والفاخرة.

وتشكيل الواجهات الخارجية بأفضل أنواع الديكورات والتصميمات الفريدة من المؤسسة ستون هو أحد أعمالنا في تشطيب الواجهات الخارجية بطابع خاص وملفت وترمز إلى التراث .

حجر الهاشمي هيصم من أفضل أنواع الحجر الهاشمي الموجود بين أنواع أخرى من الأحجار وذلك لما يتمتع به من مزايا وخصائص . لا تتوفر في أي من المواد الأولية الخاصة بمواد التشطيب المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية.

حجر الهاشمي هيصم هو الأقوى بين الأحجار الطبيعية الموجودة في مصر والأكثر صلابة بينها .

حيث يتمتع بصلابة فائقة دون أنواع أخرى من الأحجار ، وهو الحجر الذي يجعله الأقوى والأكثر تحملاً للرطوبة. عزل الحرارة. وضوء الشمس.

واجهات حجر هاشمى حديثة

تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم من أفضل الواجهات الخارجية التي تمتاز بالجمال الرائع  والتي ترى الفخامة والرقي عند النظر إليها.

لعل قارئنا سوف يطلع عن كثب ويركز على أعمال الزخارف الفنية الرائعة لمختلف أعمال الحجر الهاشمي الهيصم في أعمال الواجهات الخارجية للفيلات والقصور والمنازل من الحجر الهاشمي الهيسم في مصر.

اسأل نفسك عن نوع هذا الحجر المميز والجذاب والرائع الذي يدل على رفاهية هذه الواجهات ورقيها وأسعار الحجر الطبيعي في مصر.

للواجهات الحجرية الهاشمية انطباعها المميز الذي يترك في الروح أثرا من روعة التصميم وجماله وعراقته مما يضيف إلى المباني المختلفة لواجهات الفلل والقصور .

عندما تنظر إلى مجمل أعمال الحجر الهاشمي المُقدمة من المؤسسة ستون وتنظر إليها ، سواء على الواجهات الخارجية للفيلات أو القصور أو المنازل.  تراها بألوان الطبيعة والهدوء النفسي ، واللون المريح للعيون .

والتي ترمز إلى التراث من أهم ما يميز واجهات حجر الهاشمي هيثم اللون المميز لحجر الهاشمي هيثم وهو البيج الفاتح وهو لون الحجر في واجهات حجر الهاشمي هيثم في مصر.

تشطيب ديكورات حجر هاشمى

لطالما استخدم حجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية للفيلات والقصور والمنازل بأحدث تصميمات الواجهات المختلفة منها الحديثة والكلاسيكية وغيرها.

مما ساهم في تطوير الأعمال المختلفة للحجر. . أدى استخدام حجر الهاشمي في تجليد وتشطيب الواجهات الخارجية إلى خلق المزيد من الإبداع في تصميمات حجر الهاشمي .

واجهات المنازل الحديثة أحد الأسباب التي تجعلنا نرغب في رؤيتك تعمل على الواجهات الحجرية الهاشمية في مصر. الجودة الممتازة للمواد الحجرية الهاشمية وخاصة الحجر الهاشمي صلابته تمنحه عمرًا طويلاً على الواجهات الخارجية بمختلف الأشكال والأنواع.

بدأت أعمال تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمي هيصم في مصر منذ فترة طويلة ، منذ أكثر من 30 عامًا.

تشطيب واجهات حجر طبيعي

تتعدد مزايا استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية . وفي هذا المقال سنناقش أهم مميزات حجر هاشمى هيصم وأسعار الحجر الطبيعي في مصر 2021 وأنواع الحجر الهاشمي الخارجي.

واجهات العصر الحديث عند الاطلاع على الصور التي نقدمها من خلال موقع المؤسسة ستون.  وهي بعض الصور التي لدينا من عملنا على الواجهات الخارجية للحجر الهاشمي . وذلك لتوضيح كل ما هو جديد في عالم الأحجار .

وخاصة الحجر الهاشمي الموجود بين الأحجار المختلفة الموجودة في مصر وسنقدم أسعار الحجر الهاشمي لكل عمل معروض حسب أماكن تركيبه وحسب نوع الزخرفة المستخدمة فيه ودرجة تصنيف الحجر المستخدم فيه.

سنعرض لك هذه الصور من أجل تسهيل عملية اختيار أنسبها لواجهات منازلك ، وتقديم التفاصيل ، وتقديم بعض المعلومات والتعليق على آراء العملاء المختلفة.

اهلا بكم لمن يهتم بالحجر الهاشمي بشكل عام وسيكون معنا محبو الحجر الهاشمي.

تابعنا سنقدمها على أكمل وجه من خلال موضوعنا ومراجعة قصيرة في مقالتنا حول كل ما يتعلق بالحجر الهاشمي.

حجر هاشمى هيصم هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مقاومته للرطوبة ، وهو أفضل مادة تشطيب يمكن استخدامها في تشطيب الواجهات الخارجية.

في حالة وجود الرواسب من الداخل ، لا يتأثر الحجر الهاشمي أيضًا بالرطوبة ، حتى لو كانت من الداخل.

تركيب واجهات حجر هاشمى
تركيب واجهات حجر هاشمى

مميزات واجهات الحجر الهاشمى

لنتحدث أولاً عن أهم مميزات حجر هاشمى هيصم الذي يكلف الكثير من المال في الأنواع الأخرى وهي ألوان وواجهات المنازل التي تحتاج إلى ترميم وتجديد من خامات ومواد تشطيب الواجهات.

تعتبر هذه الميزة من أهم مميزات الواجهات الحجرية الهاشمية (أقل أسعار الحجر في مصر) بشكل عام، والواجهات الحجرية الهاشمية بشكل خاص.

ألوان الحجر الهاشمي هي الألوان التي لا تتغير مع ضمان مدى الحياة.  وهي من مميزاته العظيمة التي تجعلك تختاره دون الحاجة إلى ترميم وتجديد واجهات المنازل وواجهات الفلل والواجهات الخارجية بشكل عام.

وذلك لأن الحجر الهاشمي ما هو إلا مادة خام طبيعية حتى لو تعرض لعوامل التعرية نتيجة العوامل الجوية .

وهذا لا يحدث إطلاقا في الحجر الهاشمي لقوته.

كما يُعتبر الأكثر صلابة لحماية جدران المباني . قم بمقاومة وطرد الرطوبة والتأكد من عدم وصولها إلى الحائط وإحداث أضرار جسيمة بالمنتج من الرطوبة.

يجب أن تكون حماية الجدران من صلابة ومقاومة الحجر وقدرته على مقاومة كافة المؤثرات الخارجية وعزله عن الجدران الأساسية للمبنى.

يعمل الحجر الهاشمي على منع وعزل الحرارة ومنع وصولها إلى الداخل ويعتمد على حقيقة أن الحجر الطبيعي هو عازل حراري طبيعي وفعال.

وبالتالي يقلل من المعدل اليومي للحرارة والبرودة التي تتعرض لها جدران الجدران منازل مكشوفة.

كما يعمل على توفير درجة حرارة ثابتة داخل المنازل بحيث لا تشكل رطوبة على الجدران وتعريضها للتآكل نتيجة الرطوبة.

ديكورات حجر هاشمى مودرن

لا شك أنه لا يوجد نوع من الحجر الهاشمي للواجهات بشكل عام يحمل كل مزايا الحجر الهاشمي.

كما أن استخدام الزخارف عليه هو أكبر قيمة لأعمال تشطيب الواجهات الفخمة والقديمة.

سنقوم بتوضيح ذلك بمثال واقعي ، واجهات المنازل الحديثة وواجهات الفيلات الحديثة التي لا تحتاج إلى تفسير للأعمال الأثرية في مصر القديمة.

تم تصنيفها من قبل الهيئة العامة للآثار كمباني تاريخية وتراثية. بين بيوت مصر القديمة وآثار مصر الفرعونية .

كما أن هناك عامل مشترك في استخدام الحجر الهاشمي عالي الجودة ، وهذا يدل على قيمة استخدام زخرفة الواجهات باستخدام خامات الحجر الهاشمي للتصميم.

واجهات الفلل الحديثة أصبحت الزخارف الحجرية الهاشمية بمرور الوقت تحفاً وأعمالاً فنية تحافظ على قيمتها وتزيدها .

ولهذا السبب فإن أفخم الزخارف الحجرية للواجهات الخارجية الحديثة هي من أنواع الحجر الهاشمي.

كما يوجد في ديكورات واجهات حجر هاشمى هيصم اشكال عديدة ومتنوعة في تصميمها ومقاسات مختلفة حسب تصميم الواجهة ومدى ملاءمة اشكال حجر الهيصم لتوفير التناسق التام والشكل الجذاب للواجهات الخارجية والحديثة واجهات الفلل الحديثة.

واجهات حجر هاشمي مودرن
واجهات حجر هاشمي مودرن

اسعار ديكورات حجر هاشمى في مصر

بالرغم من كل المزايا العديدة للحجر الهاشمي إلا أن الحجر الهاشمي لا يزال سعره معقولاً .

وقد يكون أقل الأسعار على بند مواد التشطيب الخارجية مقارنة بالعديد من الأعمال مثل أسعار GRC للواجهة تشطيب حديث حديث.

ولأن الحجر الهاشمي من أهم الأحجار الأساسية والمركزية في كثير من الأشياء ، أهمها أنه آخر مكان يتم فيه تجهيز الحجر لإنهاء افضل الواجهات من البيوت الحديثة. وكذلك أفضل واجهات الفيلات الحديثة. هي القاهرة فقط لأنها أقرب مكان لاستغلال المحاجر .

وتختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر وتختلف بين شركات تشطيب الواجهات الخارجية.

أرخص أسعار الحجر الطبيعي دائمًا في القاهرة ، وهي تزداد كلما زاد مكان تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي بالقاهرة ، وأيضًا في الزخارف الحجرية المختلفة.

سعر متر الحجر الهاشمى 2021

مكان العمل كلما كان السعر اقرب لكن تصميمات الواجهات الخارجية للفيلات والقصور والمنازل في مصر.

كما تختلف في الشكل وديكورات الحجر الهاشمي وسهولة وصعوبة ودقة اعمال تشطيب الواجهات التي تحدد إمكانيات الإنتاج القصوى لأقصى قدر من الخبرة. ولعل العامل الأكثر أهمية في تحديد سعر الزخرفة بالحجر الهاشمي والحجر الهاشمي هو أيضًا طريقة التركيب.

طريقة التركيب الميكانيكي من الطرق عالية الجودة ولكن لها تكلفة عالية نظرا للجهد الذي تتطلبه. وتستغرق وقتا طويلا عن الطريقة العادية ولكن الزخارف الحجرية الهاشمية يتم تركيبها بهذه الطريقة واجهات خارجية حديثة واجهات فيلا حديثة.

للحجر الهاشمي استخدامات عديدة في الواجهات الخارجية ، حيث يمكن أن يأتي في صورة واحدة ، أو في طريقة التطعيم بنوع آخر من الحجر ، أو التطعيم بأكثر من نوع.

وأيضاً حجر الهاشمي هيصم بزخارف من نفس نوع حجر الهيسم الهاشمي وفي هذه الحالة تكون جميع الأعمال من حجر الهاشمي الهيصم وجميع الزخارف هاشمية أيضاً.

قد يأتي حجر هيصم في الواجهات بزخارف من الأحجار الكريمة أو العكس مما يمنحك إطلالة جذابة ورائعة كما في  واجهات منازل مودرن وواجهات فلل مودرن .

من الممكن أن يكون الحجر الهاشمي مرصع بنوع من الأحجار الأخرى ، وتأتي أجزاء كاملة من الحجر المرصع بطريقة متناغمة وتوزيع هندسي متناغم . مما يضفي على العمل الكثير من الفخامة والأناقة والكثير من الجاذبية ، وواجهات الفلل الحديثة

يمكن استخدام الميكا أو الحجر الأحمر من سانت كاترين أو الرمل من أسوان أو الرخام بالحجر الهاشمي.

يحتمل أن يأتي حجر الهيصم الهاشمي في الواجهات بزخارف منحوتة بارزة ، ويتم صبها ونحتها ، ويمكن صنع حجر سانت كاترين أو أي نوع من الرخام أو غيره من الأحجار. 

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪