حجر

ديكورات فلل مودرن

ديكورات فلل مودرن
تواصل معنا

المؤسسة ستون تقدم أحدث ديكورات فلل مودرن من الداخل وتصميمات واجهات فلل وقصور من الحجر الهاشمي تتميز بالفخامة والرقي بأفضل الأسعار التنافسية في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

ديكورات فلل مودرن

الفلل هي وحدات سكنية لها طابع خاص سواء في الطراز المعماري أو ديكورات فلل مودرن أو المفروشات.

تجد أن الديكورات والتصميمات التي تتم داخل الفلل تختلف عن تلك الموجودة في الشقق أو المنازل ، وتصميم الفلل هو الأصعب والأجمل بعد اكتماله.

يرتبط الديكور الداخلي الحديث للفلل دائمًا بالفخامة لأن الفلل عبارة عن مباني سكنية تعتمد على الفخامة والبساطة في نفس الوقت .

ومن أجل الحصول على ديكورات فلل مودرن فاخرة عليك التعامل مع خبراء في مجال تشطيب الفلل من الداخل في من أجل الحصول على أفضل خدمة.

تقدم المؤسسة ستون أفضل الخدمات المتعلقة بتجهيز وبناء وتصميم الفلل والشقق.

لدينا فريق من أفضل المتخصصين في تصميم وتجهيز الفلل والشقق لتكون صالحة للسكن والمعيشة الفاخرة. نقدم لكم أفكار جديدة ومبتكرة لتصميمات الفلل الحديثة.

يحتاج كل منا دائمًا أن تكون ديكورات فلل مودرن مصممة بشكل مريح وتلبي جميع احتياجات ساكنيها التي تتغير بمرور الوقت وتكون آمنة للجميع .

حيث يجب أن تكون الفيلا سهلة الحركة ، وغرفها مجهزة جيدًا للعيش ، و الجو بداخله مثالي للعائلات ، بالإضافة إلى توفر بعض عوامل الترفيه.

من الأمور التي يجب الاهتمام بها في تصميم ديكورات فلل مودرن أن تكون غرف النوم كبيرة .

ويستحسن وجود غرف نوم إضافية وتراس على سطح الفيلا وحمام السباحة بالإضافة إلى الدفع الاهتمام بضرورة أن تكون المساحات الخضراء في الفيلا كبيرة بحيث توفر لك المتعة أثناء تواجدك في مكان إقامتك.

تضمن المؤسسة ستون لعملائها تقديم مجموعة من تصميم ديكورات فلل مودرن ، من خلال استراتيجية طورتها مجموعة من المهندسين ذوي الخبرة والتقنيات الكبيرة في مجال التصميم المعماري والديكور.

لدينا مهندس ديكور لديهم القدرة على اختيار الألوان والاهتمام بتناسقها الكبير ومعرفة كيفية دمجها وإخراجها بلون مميز.

نهتم بأحدث التصميمات سواء كانت فيلات صغيرة أو كبيرة ، بالإضافة إلى التزامنا بالتسليم في الوقت المحدد مع توفير الأسعار التي لن تجدها إلا معنا.

تعرف على: واجهات منازل فخمه

ديكورات فلل مودرن من الحجر

تشير أحدث الاتجاهات في عالم الديكور إلى استخدام الحجر الهاشمي ومزجها مع عناصر أخرى من نفس اللون ، ولكن بأحجام وقياسات مختلفة ، والتي تتحد معًا وتصنع تصميمًا مختلفًا لواجهة المنزل .

و من الممكن طلاء إطارات النوافذ بألوان مختلفة ومشرقة لإضفاء البهجة والسرور على الشكل العام للفيلات ، فكر في الألوان والأنماط التي تتناسب مع مظهرك بالإضافة إلى الألوان المميزة ، فمن الممكن أن تتدرج الألوان يساهم في إعطاء إحساس بمساحة أكبر أو يجعل حجم الغرفة أكبر مما هو عليه في الواقع.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك فئة من الأفراد ذوي الذوق الرفيع الذين يفضلون الاعتماد على استخدام ديكورات فلل مودرن المصنوعة من الحجر الطبيعي .

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه التصميمات تتمتع بقدر غير عادي من الجاذبية والأناقة والجمال الطبيعي ، خاصة عند الاعتماد على النحت الفني الاحترافي فيما يتعلق بتشكيل الأحجار الطبيعية .

وكذلك عند استخدام حجر هاشمي في تصميم شكل خاص للواجهة التي تتناسب مع شكل باقي الديكور وهناك مجموعة من احدث واجهات الفلل الحجرية الطبيعية نقدمها لك من خلال المؤسسة ستون.

المزيد: حجر واجهات فلل

واجهات فلل حجر هاشمي 

الحجر الهاشمي من أنواع الأحجار المرنة في تصميم ديكورات فلل مودرن ، والتي يمكن تقطيعها لأداء التشطيبات المختلفة . من أجل التوفيق بين النوافذ والأعمدة والأبواب لتتوافق مع الشكل العام للواجهة ، ومن أبرز الميزات واجهات الحجر الهاشمي:

  • إمكانية النحت بسهولة على واجهات الحجر الهاشمي لإخراج أفضل تصميم ديكورات فلل مودرن حسب ما يتماشى أيضًا مع احتياجات العميل.
  • تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية من بين الأفضل من حيث المظهر والمتانة أيضًا.
  • يمكن استخدام الحجر الهاشمي لعمل أفضل التصميمات التي يريدها العميل.
  • نتعامل مع أفضل النحاتين والورش والمصانع المتميزين.
  • إمكانية تطبيق زخارف مميزة حسب إرضاء العميل وبما يتناسب مع ذوقه العام.
  • واجهات منازل وفلل راقية بحجر الهاشمي
  • توفر واجهات المنازل الحجرية الهاشمية وواجهات الفلل الراقية للعميل ما يبحث عنه من أي تصميم ، ليبدو طراز منزله أو فيلاته وكأنه قصر.

ديكورات فلل مودرن حجر هاشمي

في المؤسسة ستون نقدم ديكورات فلل مودرن حجر هاشمي حيث :

  • يوفر الحجر الهاشمي للعميل كلا من التصميم الحديث والتصميم الكلاسيكي أيضًا.
  • تصميمات فريدة من الحجر الهاشمي للرصف والديكور الداخلي والأسوار والأعمدة وغيرها.
  • لدينا الكثير من الأعمال السابقة مع واجهات من الحجر الهاشمي للمنازل وغيرها.
  • كل عملنا منذ أن بدأنا من العصور القديمة إلى عصرنا ، ومدى التباين في التصاميم والرقي في التطبيق.
  • للعميل الحق في رؤية عملنا على أرض الواقع في العديد من المشاريع والمجمعات.
  • تلك التي فعلناها منذ سنوات وسنوات وكيف تحافظ على لمعانها وكيف تظل كما هي لأول مرة ، مشرقة ومتطورة.
  • كما ذكرنا سابقاً يسهل تطبيق واجهات بيوت الهاشمي الحجرية بالطريقة المناسبة حسب ما يحبه العميل ، ومن السهل أن تكون مبدعًا حيث نرغب في تصميم ديكور المنزل بأفضل طريقة.

من قص وتصميم الأشكال على الشرفات ، ومجموعة من الأعمدة ، والنحت بأجزاء معينة لجعل الواجهة مميزة ، وبعض المطبوعات التي تكسر اللون الكريمي للواجهة الحجرية الهاشمية ، وغيرها الكثير.

تشطيب واجهات المنازل

يجب أن يتم تنفيذ أعمال تشطيب ديكورات فلل مودرن ، لكي يتم تنفيذها بالشكل المناسب ، من قبل إحدى الشركات المتخصصة .

والتي تؤدي عملها بشكل مثالي ومهني ، مما يضمن إتمام العمل بطريقة آمنة أثناء الحفاظ على النموذج المطلوب ، وهذا بدوره يتطلب ما يلي:

  • التعامل مع إحدى الشركات ذات الخبرة التي لديها فريق عمل أجنبي ولديها الكفاءة المطلوبة.
  • وهذا ما نقدمه من كادر متميز ذو خبرة وفنيين محترفين هم الأفضل في الواجهات الحجرية بشكل عام.
  • هناك بالطبع ضمان مقدم مع واجهات حجر الهاشمي لمدة تصل إلى سنوات وضمان على الحجر نفسه والعمل الذي نقوم به.

واجهات منازل وفلل حجر هاشمي

من أجمل الأشياء في عمل ديكورات فلل مودرن دائما خصوصية تصميم الواجهات واستخدام زخارف الحجر الهاشمي حيث تضيف للواجهة وتظهر اهم تفاصيل التصميم واجهات الفلل والمنازل بأروع طريقة.

يعتبر الحجر الهاشمي من بين العديد من الأشكال وأهم أشكال الزخارف الحجرية الهاشمية ، وتتنوع أشكال الزخارف الحجرية الهاشمية بأشكال عديدة .

ومن أهم أشكال الزخارف الحجرية الهاشمية من الأفاريز ، وأفاريز رقبة الجمل، والأفاريز ، وفتات السكر ، وكرانيش الخرز.

من أهم أسباب اكتساب الزخارف الحجرية الهاشمية الثقة في واجهات المنازل والفيلات من الحجر الهاشمي هو عمل النحت في زخارف الحجر الهاشمي .

ويتميز النحت على الحجر الهاشمي تنوع ديكورات فلل مودرن بحيث تتناسب مع كل واجهة بخصوصية تصميمها وتميزها. الطريقة التي تريدها وتنفيذه بالحجر الهاشمي ليست غريبة.

زخرفة واجهات الفلل والمنازل بالحجر الهاشمي لابد من اختياره بعناية ليناسب أعمال الديكورات من الحجر الهاشمي ، التصميم المطلوب تنفيذه للحصول على أفضل زخرفة لواجهات الفلل والمنازل.

الزخارف الحجرية الهاشمية زخارف الواجهات مغرية في جمالها وتفاصيلها ، لذا فإن اختيار أفضل الزخارف من الحجر الهاشمي من أهم العوامل في تنفيذ تصميمات واجهات الفيلات والمنازل بالحجر الهاشمي وهو من أروع واجهات الحجر الهاشمي.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪