حجر

أفضل ديكورات واجهات منازل

ديكورات واجهات منازل
تواصل معنا

من المعروف أن ديكورات واجهات منازل عنوان الأناقة التي يتميز بها المنزل ويجذب انتباه العديد من العامة، أصبح يبحث الكثيرون عن كل ماهو مميز وجديد في الديكورات، حتى يظهر منازلهم في قمة الروعة والابداع، لذلك سوف نساعدك في هذا المقال عن كل ما هو جديد في عالم الديكورات وأفضل الأحجار التي تستخدم في ديكور الواجهات تابع معنا.

الأحجار المستخدمة في ديكورات واجهات منازل خارجية

تتعدد أنواع الأحجار التي تستخدم في تشطيب واجهات المنازل من نوع الى آخر حسب جودة ونوع الخامات والمميزات التي ترتبط بكل نوع من أنواع الأحجار، من أنواع الأحجار التي يستخدمها الكثير في ديكورات الواجهات الخارجية لمنازلهم مايلي:

الحجر الهيصم في التشطيبات والديكورات ومميزاته

يعتبر هذا النوع من الأحجار من أفضل أنواع الحجر الفرعونى المستخدم في ديكورات منازل، حيث يمتلك حجر هيصم العديد من المميزات التي تجعله فريد من نوعه من هذه المميزات الآتي:

  • الحجر الهيصم يتميز بأنه من الأحجار التي تتمتع بصفات كثيرة متداخلة مع بعضها. حيث انه يتمتع بالقوة والصلابة والمقاومة بشكل جيد لجميع العوامل التي تحدث بشكل مفاجئ، فيكون حجر هيصم على أتم الاستعداد للمحافظة على الواجهات بشكل رائع.
  • يحتوي حجر هيصم من الداخل على اشكال رائعة ومميزة مثل الزخارف، حيث عند استخدام حجر هيصم في تزيين الواجهات والديكورات يكون هذا من أفضل الاختيارات. 
  • يعتبر حجر هيصم من افضل أنواع الأحجار التي تستخدم في ديكور الواجهات حيث تصنف أنه من أرقى الأحجار التي تحتوي على أشكال داخلية فريدة من نوعها، لذلك يستخدم هذا الحجر في جميع تشطيبات واجهات المباني، نتجة الى المميزات الرائعة التي يمتلكها، أصبح رقم واحد في مجال ديكورات واجهات منازل.

الحجر الكريمي المميز

إذا كنت تبحث عن أفضل الألوان التي تستخدمها في تشطيب ديكورات واجهات منازل، فيكون الاختيار الأمثل هو اختيار الحجر الهاشمي الكريمي، حيث أنه يتميز باللون المميز الذي يجعل واجهات المنازل تبدو بالشكل الجذاب.

  • يتميز أيضًا الحجر الكريمي بمقاومته الشديدة للرطوبة والعوامل المناخية.
  • من المميزات التي يمتلكها أيضًا الحجر الهاشمى الكريمي انه عازل قوي للحرارة حيث يمتص درجة الحرارة داخله.
  • يستخدم في الكثير من الأعمال عم التي تهتم بأعمال الزخرفة والنحت حيث يمكن تشكيله بأشكال مختلفة ومميزة يجعل شكل الواجهات جاذب للانتباه.

حجر المايكا

  • يتميز حجر مايكا بالعديد من المميزات حيث أنه يستخدم كثيرًا في تزيين ديكورات واجهات منازل، يستخدم أيضًا في الديكور والفرات الداخلية والخارجية، عديد الاستخدام حيث انه يستخدم في الديكورات التي ترتبط أيضًا بالمباني العملاقة مثل القصور والفيلات.
  • أصبح حجر مايكا من أهم الأحجار التي تستخدم مؤخرًا في الديكورات والتشطيبات، حيث انه يتمتع بألوان عديدة مميزة تعطي للمكان رقي وجمال واضح.
  • يتميز بالصلابة والقوة التي تجعله حجر موثوق بيه في الاستخدامات والتشطيبات والديكورات، حيث انه يعتمد عليه في كثير من الأعمال.
  • يتميز ايضًا حجر مايكا أنه من الأحجار الطبيعية، حيث يتميز الحجر الطبيعي بإعطاء المكان الراحة النفسية والشكل الطبيعي الراقي المحمل بالجمال.

تعرف على: اشكال حجر البازلت

حجر البازلت

  • لا يتوقف استخدام حجر البازلت على ترميم المنشأت فقط، حيث انه يستخدم أيضًا في ديكورات واجهات منازل ويساعد على التشطيبات والتزيين.
  • يتميز حجر البازلت انه مقاوم شديد للرطوبة، مقاوم للعوامل الخارجية والعوامل الجوية مثل الأمطار الشديدة.
  • حجر البازلت مقاوم بشكل قوي للحرارة، حيث انه لا يتأثر بالاحتراق.
  • يستخدم في الشبكات التي تخص شبكات الغاز والزيوت.
  • لا يقتصر استخدام حجر البازلت على المباني فقط، حيث أنه يستخدم أيضًا في أرضيات المباني وجدران المباني.

الحجر الرملي

  • يمتلك الحجر الرملي مميزات كثيرة حيث أنه يستخدم في عمليات البناء، يستخرج الحجر الرملي من الصخور التي لا تتأثر وتقاوم التأكل بشكل واضح وقوي.
  • الحجر الرملي إلي حد ما يتميز بالصلابة، حيث ان ملمسه ليس بخشن ولا بقوي، لذلك عند استخدام الحجر الرملي يتم خلطة بمكونات أخرى. 
  • أيضًا من مميزات الحجر الرملى انه مقاوم للحرارة ومتماسك فهذا يسهل علي العمل بيه بشكل أسهل.
  • نتيجة الى التنوع الكبير في ألوان الحجر الرملي نتيجه إلى الصخور والمعادن التي يستخرج منها فيستخدم بشكل كثيف في عملية البناء وديكورات واجهات منازل.

الحجر الفرعوني

كان الحجر الفرعوني من أكثر الأحجار المستخدمة كثيرا قديمًا في ديكورات واجهات منازل، حيث انه يمتلك العديد من الصفات التي تجعله من أقوى أنواع الأحجار المستخدمة، من الصفات المميزة التي يمتلكها الحجر الفرعوني مايلي:

  • يعطي الحجر الفرعوني لمسة مميزه وفريدة للمباني، حيث يعطي المبنى شكل راقي ومختلف، نتيجة إلى اللمسة الكلاسيكية التي يضيقها الحجر الفرعوني علي المباني.
  • يتميز الحجر الفرعوني بالصلابة الشديدة والقوة ومقاومته للعوامل المناخية، كان الفراعنة يستخدمون الحجر الفرعوني بشكل كثيف، حيث أن الحجر الفرعوني يعتبر من اقوى الاحجار التي كانت تستخدم في بناء المنازل قديما.
  • أصبح العديد من الأشخاص يحرصون على استخدام الحجر الفرعوني في في التزيين والديكورات المنازل والمباني العملاقة مثل القصور، حيث أن الحجر الفرعوني يعطي مظهرا جذاب ومميز للمبنى، لذلك أصبح يستخدم كثيرًا في ديكورات واجهات منازل.
  • يمتلك الحجر الفرعوني أنواع عديدة من الأحجار التي أصبحت متوفرة بشكل كثير في الأسواق تستخدم ايضًا في أعمال الديكورات من أهم حجر من الاحجار الفرعونية ما يسمى بحجر فرعوني ابيض.

حجر فرعوني ابيض

  • يستخدم الحجر الفرعوني الأبيض بشكل كبير في اعمال ديكورات واجهات منازل، حيث أنه يمتلك عدة مزايا تجعله مميز في عمليات الديكورات والتزيين.
  • يتميز باللون الأبيض الناصع الذي يعطي مظهرا رائعا وجذابا للمباني.
  • يعتبر من اهم الاحجار الفرعونية التي تستخدم بكثرة في أعمال الديكور.
  • يتميز الحجر الأبيض بالملمس الناعم فيكون أسهل استخداماًا، حيث يعطي المبني شكل رائع ومميز يجعله جذاب الانتباه.

بعض النصائح التي تساعدك عند اختيار ديكورات واجهات منازل

  1. عند اختيارك لأحجار الديكور يجب عليك ان تختار الحجر الأكثر قوة وصلابة ، أيضا أن يكون الحجر المستخدم مقاوم للرطوبة مقاوم أيضا للعوامل الخارجية حفاظا على سلامة المبنى.
  2. عليك أن تختار الحجر الذي يعطي منزلك جمالًا ورقيًا ويجعله جاذب للانتباه، حيث أن الواجهات تعطي انطباع جيد عن ذوق صاحب المنزل.
  3. عند اختيارك للاحجار عليك أن تختار الحجر الذي يتميز بلونه الفريد، حيث ان اللون يعطي لمسة فنيه ومظهرًا رائعًا للواجهات.
  4. عند اختيار حجر الواجهات الذي سوف يستخدم في الديكور عليك اختيار متخصصين وخبراء في هذا المجال حتى لا تتعرض المبني للتلف.
  5. اختار اعلي جوده في الأحجار حتى يطيل عمره ولا يتعرض للتلف بشكل أسرع.
  6. الشراء من أماكن موثوق بها مثل المؤسسة ستون حيث تمتلك هذه المؤسسة خدمات عديدة

اقرأ أيضًا حول: واجهات فلل صغيرة

تعرف على خدمات المؤسسة ستون لديكورات الأحجار

  • توفر المؤسسة ستون الكثير من العروض والخصومات على الأحجار التي تصل إلى 20%.
  • يتوفر لديها الأحجار بأعلي الخامات وأعلى جودة وبأقل الأسعار.
  • تهتم المؤسسة ستون على الراحة التامة لعملائها، حيث توفر لهم كل ما يحتاجون إليه، عن طريق توجيههم على اختيار أفضل الأنواع.
  • تضم العديد من الخبراء والمتخصصين في تصميم الواجهات والديكورات وعمليات التركيب ايضًا. 
  • تضم أفضل الوجهات التي تساعدك على اختيار افضل ديكورات واجهات منازل.

في النهاية، قد قمنا بعرض أفضل ديكورات واجهات منازل من الأحجار التي تستخدم في أعمال الديكورات وتزيين واجهات المنازل ومميزات هذه الأحجار، حيث أن ديكورات واجهات منازل تدل بشكل كبير على الذوق الراقي لصاحب المبنى، الديكور شئ اساسي أيضًا لتزيين الواجهات لجعل منزلك يبدو بمظهر رائع ومميز فعليك الاهتمام دائما باستخدام الديكورات ولمعرفة المزيد عن افضل أنواع الأحجار التي تستخدم في الديكور عليك بزيارة موقع المؤسسة ستون.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪