حجر

سعر حجر البازلت الفرعوني

سعر حجر البازلت الفرعوني
تواصل معنا

سعر حجر البازلت الفرعوني من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص داخل مصر بسبب ما يتميز به حجر البازلت من مقومات تجعله خيار رائع للعملاء في تصميم الواجهات الخارجية وفي تركيب الأرضيات وغيرها من الاستخدامات التي يدخل فيها الحجر البازلت الفرعوني.

ترغب في الحصول على أفضل سعر والخدمة الممتازة والتركيب الممتاز والاعتماد على أفضل أنواع الحجر ذات الجودة والخامة العالية، يمكنك الاستعانة بنا عميلنا العزيز في المؤسسة ستون نحن نقدم لك أفضل خدمات تشطيب الواجهات والأرضيات والأسعار التنافسية التي تبحث عنها ولن تجدها سوى لدينا.

برغم اعتبارنا أفضل شركة تركيب حجر هاشمي في مصر إلا أننا نقدم لك عميلنا العزيز مجموعة من خدمات تركيب الأحجار الطبيعية المختلفة غير الحجر الهاشمي مثل الحجر البازلت الفرعوني والرملي وغيرها كي نوفر لك الخدمة الممتازة التي تناسب منزلك من الخارج والداخل.

يمكنك الاتصال بنا والاستفسار عن سعر حجر البازلت الفرعوني والخصومات التي نوفرها لك عميلنا العزيز فنحن لا نكتفي بالخصم الشهري الذي يصل لـ 20% بل نقدم أيضا خصومات تصل لـ 50%، اتصل وتعرف على كل ما نقدمه من خدمات ومميزات وأسعار تنافسية.

مميزات حجر البازلت الأسود

حجر البازلت من الأحجار الطبيعية التي تستخدمها المؤسسة ستون في تقديم خدمات تركيب وتشطيب الواجهات الخارجية وكذلك في الديكورات المختلفة بسبب ما يملكه من مميزات، نقوم في الشركة بتركيب كافة الأحجار الطبيعية المختلفة من خلال العمالة المحترفة والمميزة والتي تقدم لك أفضل مميزات حجر البازلت الأسود:

  • يمكن استخدامه كعازل حراري فيقدم أفضل حماية المنزل والمبنى من الداخل ويحفظ درجة حرارته بشكل ثابت.
  • تختلف ألوان حجر البازلت فمنه الأسود ومنه الرمادي ومنه الرمادي الداكن.
  • القوة والصلابة والمتانة التي تجعله قادر على مقاومة الحرائق والعوامل الجوية المختلفة، وبالتالي قدرة أكبر على الحفاظ على شكله ولونه دون التعرض لأي مشكلات وأضرار.
  • يمكنك الحصول على سعر حجر البازلت الفرعوني رخيص من خلال الاستعانة بشركة المؤسسة ستون فهي تحصل على أفضل الخامات بأرخص الأسعار عميلنا العزيز.
  • يحتوي حجر البازلت على مادة السيليكا والتي تتميز بالقوة والصلابة في مقاومة العوامل الجوية المختلفة، ويمكن أيضا استخدامه في الأرضيات فيعد عازل جيد وفعال ضد تسربات المياه والرطوبة المنتشرة.
  • يمتاز بالعمر الافتراضي الطويل فيتم استخدامه في المنازل والمباني من أجل تشطيب طويل الأمد، ولا يحتاج لصيانة دورية وبشكل كبير ويمكن غسيله بسهولة.
  • تنوع أنواع حجر البازلت فمنه البازلت الفرعوني والعباسية والناعم ووش الجبل والأحمر وغيره من الأنواع التي تقدم لك خيارات كبيرة للحصول على المناسب لك عميلنا العزيز سواء التركيب في الواجهة الخارجية أو الأرضيات.

أنواع حجر البازلت للواجهات

ليس سعر حجر البازلت الفرعوني هو من الأمور التي يبحث عنها العملاء بل أيضا أنواعه والمواصفات وغيرها ويتوفر من حجر البازلت مجموعة من الأنواع التي تجعل استخدامه في تشطيب الواجهات اختيار مناسب للجميع على حسب المكان والمنزل المتواجد وطبيعة الواجهة الخارجية وما تحتاجه من خدمة عميلنا العزيز وفيما يلي الأنواع:

  • حجر البازلت الناعم: يتم استخدامه في تشطيب الواجهات الداخلية وكذلك في الديكورات المختلفة داخل المنزل بسبب اللمسة الجمالية التي يتسم بها.
  • حجر بازلت فرعوني أسود: من أشهر أنواع حجر البازلت للواجهات الخارجية بسبب ما يتمتع به من قوة وصلابة ومتانة تجعله قادر على تحمل العوامل الجوية المختلفة وكذلك درجات الحرارة المرتفعة وتوفر المؤسسة ستون سعر حجر البازلت الفرعوني بشكل مناسب من خلال التخفيضات والخصومات التي لا تنتهي.
  • حجر بازلت عباسية: واحد من أنواع أحجار البازلت ويتميز باللون الأحمر ويتم استخدامه في الديكورات المختلفة بسبب لونه الداكن الرائع.
  • حجر بازلت وش جبل: يتم استخدامه بشكل كبير في مصر بسبب سعره المناسب والشكل المميز والألوان المختلفة والمتانة والقوة التي يتمتع بها.

مواصفات حجر بازلت ارضيات

سعر حجر البازلت الفرعوني من الأمور التي يبحث عنها الجميع وخاصة عند الحصول على حجر بازلت ارضيات من أجل تشطيبات الأرضيات والأسطح المختلفة داخل المنزل أو مدخل المبنى أو الشركات وغيرها من الأماكن ويتم استخدام حجر البازلت في الأرضيات بسبب العديد من المميزات التي تجعله خيارا مميزا.

من المميزات التي يتم استخدام حجر البازلت الفرعوني لأجلها في الأرضيات المواصفات التي يتسم بها ومنها:

  • يتسم حجر البازلت الفرعوني بأنه حبيباته صغيرة ومتين وقوي.
  • الفراغات البينية في حجر البازلت تكاد تكون معدومة بسبب العوامل الجوية والتكوينية الصعبة التي تعرض لها.
  • يتسم حجر البازلت الأسود بالقوة فهو يعد أقوى ثلاث مرات من حديد التسليح ويتحمل الصدمات ولا يسهل كسره.
  • يتم استخدامه في الأرضيات بسبب قوته فبالتالي حماية المنزل من تسربات المياه والأضرار الناتجة عنها مثل الرطوبة التي تنشر الحشرات الضارة والخطيرة.
  • سعر حجر البازلت الفرعوني للأرضيات من المميزات فشركة المؤسسة ستون تقدم لك عميلنا العزيز السعر المناسب والرخيص مقارنة بالجودة العالية التي تقدم به الخدمة والخامات الخاصة بحجر البازلت الفرعوني.
  • يمكن تركيبه في الأرضيات بسهولة من خلال العمال والفنيين المتخصصين والمحترفين في تقديم خدمات تشطيب الواجهات الخارجية لك عميلنا العزيز.

لذا عميلنا العزيز إن كنت تبحث عن نوع كي تبلط به أرضية المنزل أو الشركة أو مدخل المنزل ولا تعرف اختيار الأفضل لك، يمكنك الاستعانة في شركة المؤسسة ستون ونقدم لك أفضل سعر حجر البازلت الأسود الفرعوني ونقدم لك خدمة تشطيب حجر بازلت ارضيات ممتازة.

ما هي ألوان حجر البازلت؟

يتميز حجر البازلت بتوفره في مجموعة من الألوان المتعددة، ويعد تنوع درجات الألوان من أهم السمات المميزة لحجر البازلت، حيث يتيح لك الاختيار بين مختلف الدرجات الملائمة لذوقك، كما يتمتع حجر البازلت بثبات لونه لفترات طويلة، وعدم تأثره بالعوامل الجوية مثل: الرياح، الأمطار، والرطوبة العالية. ومن أهم ألوان حجر البازلت المتوفرة:

  1. حجر البازلت الرمادي.
  2. حجر البازلت الاسود.
  3. حجر البازلت الأخضر.
  4. حجر البازلت الأحمر.

استخدامات حجر البازلت الفرعوني

يُعد حجر البازلت الفرعوني واحدًا من أهم أنواع الأحجار الطبيعية، ويُستخدم بشكل متنوع في العديد من المجالات والصناعات المختلفة ومن أهمها:

  • تشييد المباني: يتم استخدام حجر البازلت الفرعوني في تشييد المباني والهياكل بشكل عام، وذلك يرجع لصلابته وقوته، حيث يمكن أن يستخدم في تصميم السلالم، الجدران، الأرصفة، والممرات.
  • الديكورات الداخلية والخارجية: يُمكن استخدام حجر البازلت الفرعوني في تصميم الواجهات، الأرضيات، التماثيل، الأسقف، والنوافير، حيث يساهم في إضفاء لمسة من الفخامة والجاذبية على الديكورات الداخلية والخارجية للمباني.
  • صناعة الأحواض النافورية: يتم استخدام حجر البازلت الفرعوني في تصميم وتصنيع الأحواض النافورية التي تضفي لمسة جمالية مميزة على المنتزهات والحدائق العامة والمناطق السياحية، حيث يساهم الحجر بمظهره الرائع على لفت انتباه زائري هذه المناطق.
  • تزيين المنتزهات العامة: يُستخدم حجر البازلت الفرعوني كأحجار رصف للمرات والمناطق السياحية، وكذلك يستخدم في تصميم المنتزهات والحدائق العامة.
  • النحت والأعمال الفنية: يُمكن استخدام حجر البازلت الفرعوني في صناعة التماثيل والأعمال الفنية المختلفة نظرًا لما يتميز به من مظهر جذاب وأنيق، بالإضافة إلى قوته وقدرة تحمله للنحت الدقيق.
  • الممرات والطرق: يُستخدم حجر البازلت الفرعوني في تشييد الممرات والطرق نظرًا لقوته وصلابته.

بالإضافة إلى هذه الاستخدامات يُمكن أيضًا استخدام حجر البازلت الفرعوني في مجموعة متعددة من الصناعات المختلفة مثل: تصنيع الأحجار الصناعية. وذلك يرجع إلى خصائصه النادرة وتفرده بالجمال والفوة، حيث يعتبر هذا النوع من الأحجار اختيارًا ممتازًا للعديد من التطبيقات المتنوعة.

مميزات حجر البازلت الفرعوني

بالإضافة إلى ما ذكرناه حول سعر حجر البازلت الفرعوني واستخداماته العديدة، نجد أن هذا النوع من الاحجار يتمتع بالعديد من المميزات، ومن أهمها:

  • الصلابة العالية: حيث يتمتع حجر البازلت الفرعوني بقوة هيكلية تجعله قادرًا على تحمل الاستخدامات الشاقة والضغط، وذلك يجعله واحدًا من مواد البناء المتينة.
  • الجمال والفخامة: يُمنح حجر البازلت الاسود الفرعوني مظهرًا أنيقًا وجذابًا، وذلك يجعله خيارًا ملائمًا لتصميم الديكورات والواجهات.
  • تنوع المقاسات: يتميز حجر البازلت الفرعوني بتنوع مقاساته، بالإضافة إلى إمكانية تشكيله بسهولة، مما يتيح للعملاء تنفيذ تصاميم مختلفة ومميزة تناسب ذوقهم الخاص.
  • الكثافة العالية: يحتوي حجر البازلت الفرعوني على نسبة عالية من السيليكا، وذلك يجعل منه مقاومًا للتآكل والتصدع، مما يزيد من عمره الافتراضي.
  • المتانة العالية: يتميز حجر البازلت الفرعوني بمتانته وإمكانية تحمله للظروف المحيطة لفترات طويلة، مما يقلل من الحاجة إلى استبداله المستمر.
  • سهولة التنظيف: يُمكن تنظيف حجر البازلت الفرعوني بكل سهولة، كما يمكن الحفاظ على لمعانه ورونقه لفترات طويلة ببساطة.

سعر حجر البازلت الفرعوني

يختلف سعر حجر البازلت الفرعوني باختلاف جودته وخامته، حيث ينخفض سعر الأنواع الأقل جودة، ويزداد السعر تدريجيًا بزيادة جودة حجر البازلت الفرعوني وخامته، كما يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار تقلبات أسعار الوقود والكهرباء، وتكاليف النقل، وغيرها من العوامل المتعلقة بالحجر مثل: لونه، شكله، مقاساته. كل هذه العوامل تلعب دورًا كبيرًا في تغيير أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني من وقت إلى آخر.

عوامل تحديد سعر حجر البازلت الفرعوني 

من الأحجار المستخدمة بشكل كبير في تشطيب الواجهات والأرضيات والتي تقدمها المؤسسة ستون بجانب خدمات تشطيب حجر فرعوني وهاشمي حجر البازلت الأسود الذي يتسم بالعديد من المميزات، ويمكن تحديد أسعار حجر البازلت الفرعوني وفقا لمجموعة من العوامل المختلفة من أجل تقديم لك عميلنا العزيز الخدمة المتكاملة والممتازة، وفيما يلي سنتعرف على تلك العوامل:

  • شكل حجر البازلت الفرعوني وجودته، لأنك تكون بحاجة لحجر عالي الجودة حتى لا يتعرض لضرر والشكل الأنيق والرائع الذي يعطيك تصميم مميز.
  • سعر حجر البازلت الفرعوني يمكن تحديده أيضا من خلال لونه، فهو يأتي بألوان مختلفة ويمكن تحديد السعر وفقا لاختلاف درجات اللون وقدرته على الاحتفاظ بثباته لأطول وقت ممكن وسهولة دمجه مع غيره من الأحجار كي تحصل على النتيجة المميزة.
  • أيضا المساحة التي تريد استخدام الحجر البازلت في تشطيب الواجهات الخارجية فالمساحة من العوامل المهمة في تحديد السعر.
  • مكان العمل وبعده عن مكان نقل وتوريد حجر البازلت، فمكان يحدد سعر حجر البازلت الفرعوني فكلما كان المكان قريب كما قلت التكلفة، ولكن مع المؤسسة ستون يمكنك الحصول على الخدمة الممتازة بالأسعار المناسبة لك.
  • التصميمات والزخارف والأشكال المختلفة التي ترغب في تصميمها عميلنا العزيز والخدمات التي تحصل عليها بجانب خدمات تركيب حجر البازلت.

عند البحث عن حجر البازلت أو أيا من الأحجار الطبيعية من أجل تركيب واجهة منزلك أو أي من المباني يمكنك الاستعانة بشركة المؤسسة ستون فهي توفر الخدمات الممتازة والقوية وعالية الجودة وكل هذا تحصل عليه بسعر مميز وتخفيضات وعروض لا تنتهي.

طريقة تركيب حجر البازلت الفرعوني 

حجر البازلت الأسود من الأحجار الطبيعية التي تقدمها شركة المؤسسة ستون بجانب الأحجار الهاشمية المختلفة والتي يتسم بالقوة والصلابة والمميزات وله العديد من الاستخدامات مثل الواجهات الداخلية والخارجية وفي الديكورات المختلفة وتتميز الشركة بتقديمها سعر حجر البازلت الفرعوني لك بالشكل التنافسي والمناسب لك.

بجانب المميزات التي نقدمها لك عميلنا العزيز طريقة التركيب القوية والفعالة والتي تجعل الأحجار ثابتة ويظل لأطول وقت ممكن وتستفيد من القوة والصلابة التي يتسم بها وفيما يلي نقدم طريقة تركيب حجر البازلت:

  • يتم استخدام معدات وآلات ضخمة لاستخراجه من الصخور.
  • بعدها يتم نقله في العربات المخصصة لذلك وتكون من عربات النقل الثقيل.
  • يقوم العمال بتشكيل حجر البازلت الأسود وفقا لاحتياجات السوق من حيث الأحجام المختلفة والمواصفات التي يقدمها المهندس المشرف على عملية القص والتقطيع.
  • تركيب البازلت من الأمور التي يعتمد عليها سعر حجر البازلت الفرعوني، لذا تعمل الشركة على تقديم سعر مميز بجانب طريقة التركيب القوية.
  • يشرف المقاول والمهندس على الخدمة في موقع العميل سواء في المنزل أو المبنى والبرج السكني الخاص بك وغيرها من مواقع العمل.
  • يقوم العمال بتجهيز المعدات و الآلات المخصصة لعملية تركيب حجر البازلت الأسود واختيار المواد الخام عالية الجودة التي تعطيك أفضل لصق وتركيب وتشطيب الواجهات الخارجية.
  • يقوم العمال بتركيب الحجر وفقا للتصميم الذي ترغب فيه عميلنا العزيز ويتم تقديم لك أفضل التصاميم عالية الجودة والكفاءة وكل هذا بأفضل سعر حجر البازلت الفرعوني.

تبحث عميلنا العزيز عن أفضل خدمة تركيب وتشطيب واجهات لا داعي للحيرة والبحث الطويل مع شركة المؤسسة ستون نقدم لك عميلنا العزيز مجموعة من خدمات تشطيب الواجهات على يد العمالة المحترفة والمتخصصة في تقديم خدمات التشطيب وتصميم الواجهات مع استخدام أفضل الخامات والأحجار التي تجعل الشركة واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في مصر.

يمكنك الحصول على أنواع مختلفة مثل حجر البازلت الذي يقوم العمال بتركيبه باحترافية وفي العديد من الأماكن وفق لمكان الخدمة الذي ترغب في الحصول عليه وتحصل على سعر حجر البازلت الفرعوني المميز والذي له العديد من الاستخدامات بشكل تنافسي ومناسب لك، اتصل واحصل على أفضل اشكال حجر البازلت للمنازل والواجهات والأرضيات.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪