حجر

سعر متر الحجر الفرعوني : أفضل الأسعار في مصر

سعر متر الحجر الفرعوني
تواصل معنا

01017133636

سعر متر الحجر الفرعوني هو ما يبحث عنه كل من يريد ترميم منزله أو الحصول على منزل حديث وعصري. مما يلهم روح الجمال والعاطفة والتأمل ويعطي في الوقت نفسه مظهرًا حضاريًا حديثًا.

اكتسبت ديكورات حجر فرعوني شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تضيف مظهراً فريداً ومميزاً للمنزل الذي نصبت فيه. تحتاج إلى تكلفة عالية للاستمتاع به في المنزل ، ففي ديكورات الحجر الفرعوني يمكن الاستمتاع بميزانية صغيرة ، وهناك أنواع كثيرة منها تناسب تركيبها في غرفة المعيشة والاستقبال . كما يمكن إضافتها في المطابخ وكذلك مداخل العمارات والعمارات والفيلات وهذا أشهر استخدام للزخارف الحجرية الفرعونية كما يمكن استخدامه كديكور للحدائق والمتنزهات.

اسعار متر الحجر الفرعونى فى مصر

تختلف أسعار الحجر الفرعوني باختلاف نوع الحجر ، وكذلك اختلاف أماكن استخدام الحجر الفرعوني ، لذلك يصعب تحديد سعر خاص لتركيب الزخارف الحجرية الفرعونية.  وتوجد شركة متخصصة في تركيب الزخارف الحجريه الفرعونيه لابد من الاستعانة بها من اجل الحصول علي افضل الديكورات بافضل الاسعار التي تناسب جميع العملاء .
يعتمد تحديد سعر متر الحجر الفرعوني على عدة عوامل وهي:
  • نوع الحجر المستخدم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ويختلف كل نوع من حيث الخصائص والمميزات.
  • مساحة المكان أو الجزء الذي سيتم تركيب الحجر الفرعوني فيه تقاس بالأمتار.
  • كما يمكن أن يكون شكل الحجر ناعمًا مثل الحجر الأبيض ويمكن أن يكون له ملمس خشن وهنا يختلف السعر.
  • اللون على سبيل المثال الحجر الأبيض أو الكريمي من أغلى أنواع الحجر الفرعوني.
اشكال الحجر الفرعوني
اشكال الحجر الفرعوني

تركيب واجهات حجر فرعوني

تتميز واجهات الحجر الفرعوني بأناقتها وجمالها. يعتبر الحجر الفرعوني كما هو معروف من أشهر الأحجار في مصر ، ويتم الحصول عليه من الجبال الواقعة بمنطقة حلوان بالقاهرة الكبرى.

يتميز هذا الحجر الفرعوني بتعدد الأشكال والألوان والأنواع. حيث ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ومن أشهر الواجهات التي استخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات الطرق.

يلجأ عدد كبير من الناس إلى تركيب الزخارف الحجرية الفرعونية لأنها لا تضيف فقط مظهرا جميلا بل تتميز أيضا بسهولة التنظيف . إلى جانب أنها تعمل خلال فترة الصيف على تلطيف الأجواء وإعطاء بعض الرطوبة للمكان الذي يتواجد فيه يتم تثبيت الحجر الفرعوني.

بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني يضيف بعض الدفء كما يتميز المكان خلال فترة الشتاء بقدرته على تحمل عوامل الطقس المختلفة مثل الرياح القوية والأمطار الغزيرة.

أما طريقة تركيب الحجر الفرعوني فهي الأسهل ويتم ذلك من خلال عمل الملاط والأسمنت وهناك استخدامات عديدة لتركيب الحجر الفرعوني ويمكن تركيبه للمساجد والكنائس والقصور. .

متر الحجر الفرعونى فى مصر

من المعروف أن الحجر الفرعوني يعتبر من أفضل الأحجار التي تمتاز بصلابتها وقوتها. مما يعطيها ويميزها بتحملها جميع التغيرات المناخية المختلفة في الفصول الأربعة.

كما تستخدم في تشطيب واجهات المباني والفيلات والمنازل والقصور الكبيرة والصغيرة. والحجر الفرعوني في مصر يضيف ميزة رائعة إلى الأحجار الأخرى في كل مكان ، وهو التصميم الذي طبقته فيه، وهذا دليل على تعدد أشكاله وجماله.

سوف نقدم لك العديد من أنواع وطرق تركيب الواجهات الحجرية الفرعونية فى مصر. وللحجر الفرعوني العديد من الاستخدامات التي تلفت انتباهك لتعرف الكثير عن أسعار الحجر الفرعوني في مصر ، ولكن إذا كنت ممن يحبون متابعتهم فاعرف وشاهد المزيد عن واجهات الحجر الفرعوني.

تكلفة المتر المربع من الحجر الفرعونى

وعندما تختار الحجر عليك أن تركز بشكل كبير في اختيارك للألوان من أجل الحصول على الشكل الجميل والمتناغم وأنواع الحجر الفرعوني . وعندما تريد أن تجعل منزلك يظهر بشكل مناسب فعليك الاختيار من بين بداية الطريقة الصحية لتثبيت الحجر. وعليك التعرف على تكلفة المتر المربع من الحجر الفرعوني في مصر .

والأفضل لك عند اختيارك للحجر أن تختار الحجر ذو الملمس الناعم لسهولة التنظيف ، سعر متر  الحجر الفرعوني في مصر 2021 ويوجد نوع آخر من الحجر بنسيج خشن وبارز من الخارج.

يفضل البعض زخرفة منزلهم المصنوع من الحجر الهاشمي ، والبعض يفضلون الحجر الفرعوني.

كما يقومون بتركيب الحجر الفرعوني داخل غرف نومهم وهذا يدل على شدة حبهم لهذه الزخرفة.

ولأن الحجر الفرعوني من الداخل يمنحك شكلاً جميلاً سعر المتر من الحجر الفرعوني .

تركيب حجر فرعوني داخلي
تركيب حجر فرعوني داخلي

اجمل ديكورات حجر فرعوني

إذا كنت ترغب في تصميم الحجر الفرعوني في منزلك من الداخل ، أنصحك باختيار الحجر الفرعوني الذي يتميز بقوامه الناعم . وعدم اختيار الحجر ذو الملمس الخشن البارز لأنه يصعب تنظيفه على عكس الحجر.

أسعار سلسة ورخيصة للحجر الفرعوني. والدليل أن شركتنا تقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائها .

وهذا يدل على مدى ثقتهم بنا من ناحية العمل والأسعار الرائعة التي تناسب الجميع سواء كانوا داخل مصر أو خارجها.

اسعار متر الحجر الفرعوني فى مصر. لم نوضح لكم سعر المتر المربع للحجر الفرعوني حتى الآن ، لأن أسعار الحجر الفرعوني تختلف باختلاف نوعه.

كما يجب عليك أولا تحديد النوع الذي تريد استخدامه من أجل تحديد سعره من حيث الحجر الفرعوني للواجهات.

من استخدامات الحجر الفرعوني أنه يدخل في جميع الزخارف الداخلية للمنزل مما يجعله لوحة رائعة وجميلة جدا.

والعاملين في شركتنا يقومون بأعمالهم على أكمل وجه وبكل سهولة. ويمكنهم تطبيق وتنفيذ طلبك بكافة تشكيلاته وكذلك الرسومات التي تريدها بارخص سعر متر الحجر الفرعوني .

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر 2021

أما بالنسبة لأسعار الحجر الفرعوني في مصر ولكافة التصميمات فأنت تمنح منزلك نوعًا فريدًا جدًا من الديكور الذي يجعله مميزًا وراقًا دائمًا.

اسعار متر الحجر الفرعوني دائما. يوجد نوعان من الحجر الفرعوني يستخدمان داخل المنزل وهما 1 / الحجر الفرعوني الأملس. 2 / حجر بارز من الحجر الفرعوني الخام.

من المحتمل أن تكون أسعار الحجر الفرعوني مرتفعة في أغلب الأحيان مما يجعل الكثير من الناس يبتعدون عن استخدامهم للحجر الفرعوني أو الحجر الهاشمي أو أنواع أخرى من الأحجار بشكل عام الحجر الفرعوني للزينة.

حيث ان سعر متر الحجر الفرعوني والهاشمي قد يكون مرتفع نوعا ما ولكن مع شركتنا سنقوم ستحصل على ارخص الاسعار وافضل الخامات في مصر.

والدليل أن شركتنا تقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائها ، وهذا يدل على مدى ثقتهم بنا من ناحية العمل والأسعار الرائعة التي تناسب الجميع سواء كانوا داخل مصر أو خارجها.

كما قد تشعر بالندم عند البحث عن عيوب تلك الأحجار الفرعونية التي تم استخراجها من رحم وقلب الطبيعة وولكنها قد تكون أعلى في سعر تشطيب الواجهات العادية من النقاشة والمحارة ولكنها بالطبع مميزة جدا عنها .

تشطيب واجهات حجر فرعوني
تشطيب واجهات حجر فرعوني

اشكال الحجر الفرعوني للواجهات

الواجهات الحجرية الفرعونية وأنواع الحجر الفرعوني في الواجهات . حيث يأتي الحجر الفرعوني باللون الأبيض ويأتي بمقاسات مختلفة.  وفي الماضي وفي بداية انتشار الحجر الفرعوني كانت مقاسات الحجر الفرعوني 5 * 30 10 * 30 و 15 * 30 ووصلوا الى جبل وكانوا اول الاماكن التي تم تركيبها فيه الحجر الفرعوني وهي المناطق والقرى السياحية على الساحل الشمالي.

أصبح الحجر الفرعوني بأشكال عديدة ومتعددة وأيضاً أحد الأشكال التي أصبحت من الأشياء الأساسية أو المعتادة في الحجر الفرعوني.  فلنقدم الطوب الحراري كمثال في زخارف النوافذ والشرفات وأيضاً سقف الشرفات.  حيث يتم تركيب الطوب الحراري ويطلق عليه سلسلة وكذلك واجهات منازل طوب فرعونى يعتبر الآن تراثا عريق حيث تم اكتشاف أحجار أكثر مقاومة للرطوبة وأجمل من الحجر الفرعوني وهو الحجر الهاشمي . والتي تتميز بأشكال عديدة ومتعددة وفاخرة أكثر من الحجر الهاشمي ، كما أن زخارف الحجر الهاشمي كثيرة ومتنوعة مما يجعل وجه منزلك غاية في الجمال والرفاهية والرقي.

ديكورات حجر فرعوني وحجر هاشمي

من الأشكال الجميلة والمتناغمة في الخلطات الحجرية الفرعونية ، وهو إدخال الحجر الهاشمي بمربع ، قطعة الحجر الهاشمي 20 * 20 .

وسيكون هذا شكل جميل جدا في الزخارف الفرعونية فهو يعطي شكلاً غير عادي للحجر الفرعوني.

الحجر الفرعوني الداخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني. حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور.

حيث أنه يعطي مظهراً فاخراً وراقياً لجميع الأماكن التي يتم تركيبه فيها ومن خلال شركة الأحجار الفرعونية.

كما يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المتميزة.

نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات المتميزة التي يريدها والتي تناسب ذوقك حتى يكون منزلك بالشكل المبهر الذي يأمل بالحصول عليه.

تركيب حجر فرعوني للواجهات

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.

لكنها اليوم وبسبب سعر متر الحجر الفرعوني المميز تستخدم في المنازل والفلل والقصور . وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل ، وقد تم استخدام الحجر الفرعوني.

كما تحظى بشعبية كبيرة لسنوات عديدة. ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر أناقة وتميزاً.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم استخدامها ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار.  حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار . فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.

ولكن مع الحجر الفرعوني ، هناك لا داعي للقلق بشأن كل هذا. ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ، فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

ديكور حجر فرعوني داخلي

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار واجهات منازلهم وأي نوع من الحجر يفضل استخدامه . لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق.

حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر. يلفت الأنظار عليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاته بأنواعه المختلفة حسب ما يميز ذوقك .

وحسب ما تريده من أنواع مميزة ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل الأفضل منظر على الإطلاق. يمكن أن يميزه أي منزل آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية التي يريد الجميع امتلاكها.

من الممكن استخدام الحجارة الفرعونية داخل المنزل ايضا من اجل الحصول على الزخارف التى تريدها بالمنزل. ويسهل على فريق العاملين فى شركة الحجر الفرعونية عمل تشكيلات او منحوتات على تلك الحجارة . في نفس الوقت يتم تحديد سعر متر الحجر الفرعوني بما يتناسب مع طراز المنزل.

وتتكون أعمدة تلك المنازل أيضًا من الحجر الفرعوني ، ويمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية.  حيث سيجعل ذلك المنزل لمعان مميز .

تركيب حجر فرعوني

يمكنك تركيب أحجار فرعونية عند مداخل المنزل.  كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها. 

يتم تثبيت الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية.  مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً ورائعاً.

مع الإضاءة المناسبة للمكان ، سيصبح الشكل النهائي بأقصى درجات الروعة والدقة التي يرغبها العميل.  بل بالأحرى وأفضل قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجارة على غرف المنزل.

كما يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه تلك الغرفة.

لدينا برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا.  وكن واثقًا من أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان.

واجهات حجر فرعوني مودرن حديثة

دائمًا ما تحتاج الحوائط من الخارج إلى عناية كبيرة ومتميزة ، فهي تدل على المنزل من الداخل.

كما يجب أن يكون لها إطلالة مميزة تنال إعجاب كل من ينظر إليها. لذلك يجب اختيار أشكال الأحجار الفرعونية بطريقة مناسبة ودقيقة.

ويجب تثبيت الأحجار بقوة ومتميزة ومع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فخمًا . وهذا سيحقق المظهر القوي والأجمل على البيوت في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران المبنية بالحجارة والخشب معًا .

حيث يلعب الخشب هنا دور دعم المنزل وهو يبرز فقط الحجارة حيث يكون الجدار بأكمله مصنوعًا من الحجر الفرعوني.

لكن الإطار الخارجي مصنوع من الخشب الذي يعمل على منحك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في النهاية.

يمكنك تقسيم الغرف في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى بعض الأقسام المختلفة من خلال الحجر الفرعوني. الذي يكون في شكل ولون معين ، ويجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل التي تكون من نفس اللون.

كما يعمل هذا على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس على جمال المنزل ورقيته.

مما يوفر أفضل مظهر جمالي تريده. تتعدد أشكال الحجر الفرعوني بأشكال عديدة ومختلفة .

حيث يصنع الحجر الفرعوني بأفضل الخامات وأجود الأنواع التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة. تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

من الممكن أن يتم تشكيل الحجر الفرعوني بالطريقة التي نريدها . ويمكننا إضافة بعض الرسومات المتميزة للحصول عليها لجعل المنزل أفضل تصور يرغب فيه العميل. عوامل الطقس وعوامل التعرية ، وعندما تحصل على هذا النوع من الحجر ، كن واثقًا من أن منزلك سيُبنى بكل القوة والدعم المطلوب ليبقى متينًا مهما مر الوقت

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪