حجر

سعر متر الحجر المايكا : أفضل الأسعار

سعر متر الحجر المايكا
تواصل معنا

01017133636

سعر متر الحجر المايكا نعلم جميعًا أن أحجار الميكا لها أسعار مختلفة للمتر حيث يتحدد حسب الشراء في التركيب لذلك نوفر للعميل من خلال المؤسسة ستون أحد أهم أنواع الأحجار التي ليس لها مشكلة بعد التثبيت ولا تتطلب أي صيانة أو تعديل وبالتالي أرخص سعر متر الحجر المايكا التي تتناسب مع جميع العملاء ومستواهم الاجتماعي مع عروض خصومات دورية ومستمرة لهم. حتى يحصل العميل على كل ما يحتاجه وحيث يمكنك أن تجد معنا أفضل الأعمال الخاصة بتركيب حجر الميكا بأسعار لا مثيل لها في أي مكان آخر .

لأن المؤسسة ستون تقوم بتركيب حجر المايكا المميز ، وأسرع خدمة توصيل للعميل عند أعلى مستوى ، والوصول إليه في أي مكان. وأن شركتنا تعمل على راحة العميل قبل تكاليف المواد ، ولن تجد أفضل من حجر الميكا لأنه حجر مميز للغاية في جميع استخداماته.  خاصة عند استخدامه في الديكور الداخلي فهو يساعدك على تحقيق نتائج فريدة لا مثيل لها ، ربما لكونه حجر طبيعي .
نحن ندرك جيدًا فاعلية الأحجار الطبيعية ، وفي نفس الوقت هناك العديد من الأشكال والألوان المختلفة. والتي تضمن لك الحصول على نتائج أفضل مما تريد ، خاصة عندما تعتمد على شركة متخصصة لها تاريخ طويل في هذا المجال.
اسعار حجر المايكا 2021
اسعار حجر المايكا 2021

تركيب حجر المايكا في مصر

في الحقيقة هذا الحجر عبارة عن مجموعة من المعادن المتشابكة مع بعضها.  وتتميز بشكلها الواضح على شكل رقائق .
لذلك عند استخدامها يتم تقطيعها إلى رقائق ، وهذا ليس بالأمر الصعب لأن حجر الميكا يمكن تقطيعه إلى شرائح . ولكنه يحتاج إلى أشخاص متخصصين يمكنهم القيام بذلك بشكل صحيح .
ويتميز هذا الحجر أيضًا بكونه يحتوي على ألوان لا تجدها في أي نوع آخر من الأحجار المختلفة حيث يتميز بلونه الأخضر الهادئ المميز.  اللون البني واللون البنفسجي ومناسب للأشخاص الذين لديهم دائما أذواق مختلفة. وفي نفس الوقت يعمل على حماية المبنى وهناك عوامل مختلفة يمكن أن تؤثر عليه.
يختلف سعر المتر للحجر الصناعي و الطبيعي في مصر من مكان إلى آخر.  وكذلك حسب أماكن البيع المختلفة ، كما يختلف أيضًا باختلاف أشكال وأنواع الحجر من نوع إلى آخر .
وكذلك حسب مقاسات مختلفة من الحجر الصناعي في مصر وكذلك حسب ألوان الحجر المختلفة.

ارخص اسعار حجر مايكا

كما أوضحنا لك بناءً على ما قامت به المؤسسة ستون مراجعة كاملة لهذا الحجر حتى تتمكن من معرفة كل ما تريد معرفته .
ونتيجة لذلك فقد حقق مزايا معينة رفعت مكانة حجر المايكا ، و كان سبب تفضيله من قبل كثير من الناس ، ولعل أهم خصائص هذه الأحجار هي:
  • هناك نوعان المايكا المصرية والمايكا المستوردة ، وبناءً على السعر الذي تريد دفعه ، ستحصل على واحدة ، ولكن على أي حال .
  • للحجر لمعان خفيف يضفي عليه مظهراً مميزاً ، ويعتبر أيضاً دليلاً على أنه نظيف على الدوام.
  • تتنوع ألوان الحجر ، وعمومًا لها ألوان صافية ، مما ساعد على رفع مكانة هذا الحجر وجعله المفضل لدى كثير من الناس ، حيث يحتوي على ألوان لا تجدها في أي حجر آخر.
  • بالنسبة لسعر الحجر ، ستقدم لك الشركة أسعارًا تناسب الجميع ، وهذا لا يقلل بأي حال من الأحوال من الخدمات التي تقدمها لك .
  • وهي قطع الأحجار من المحاجر المتخصصة التي لا تحتوي على شوائب ، وتركيب الحجر على أكمل وجه.
  • عادة ما يتم التركيز على استخدام هذا الحجر في الديكور الداخلي وفي هذه الحالة سيعطي مظهرًا فريدًا لا ينتقص من حقيقة أنه يمكن استخدامه أيضًا في الزخرفة الخارجية.
  • كما يمكن استخدامه في زخارف الأعمدة لأنه ثبت أنه يعطي شكلاً مميزًا عند استخدامه بهذه الطريقة.
بالرغم من الانتشار الحديث لحجر المايكا في عالم الديكور والذي يعطي مظهراً أكثر جمالاً مع المتانة وطول العمر وسهولة التنظيف والتركيب إلا أن لهذا الحجر عيب واحد وهو الآتي: –
  • الجزء الخلفي من الحجر أملس الملمس ، وإذا لم يتم تثبيته بشكل صحيح ومع أي اهتزاز ، فسوف يسقط الحجر.
  • ولتجنب هذه المشكلة تحتاج إلى الاعتماد على الفنيين المؤهلين لتركيب هذا النوع من الحجر الطبيعي.

أنواع حجر المايكا في مصر

يوجد العديد من الأنواع المتميزة من حجر الميكا بعضها مصري وبعضها مستورد وهي كالتالي: –  حجر الميكا المصري ، حجر الميكا الصيني ، حجر الميكا الهندي.
ألوان حجر الميكا تعطي مظهر رائع جدا وهي كالتالي: – حجر الميكا الرصاصي ، والأسود ، و الأحمر ،  البني ، الأبيض.
هناك العديد من العوامل التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد سعر بيع حجر الميكا ، فلنتعرف عليها: –
  • يتم تحديد التكلفة حسب المنطقة التي تريد تثبيت حجر الميكا فيها.
  • كما يمكن تحديد السعر حسب حجم الحجر الذي تريد تثبيته.
  • تحديد السعر يعتمد على اختيارك للفرز لأنه يختلف عن النوع الأول عن النوع الثاني.
  • يمكن أن يلعب حجم وسطح الأحجار المستخدمة دورًا مهمًا في تحديد السعر.
  • بالنسبة لاختيار نوع ولون الحجر الذي ترغب في شرائه ، إذا اخترت لونًا نادرًا ، فسوف يكلفك ذلك كثيرًا.
  • كما تختلف الأسعار من مكان لآخر حسب الخبرة ونوعية المكان الذي تتعامل معه ، وهذه الأسعار تتغير باستمرار حسب الوضع الاقتصادي للبلد.
تركيب حجر مايكا
تركيب حجر مايكا

اسعار حجر مايكا ٢٠٢١

المايكا من الأحجار ذات الشكل المميز ، ويوجد بها العديد من الألوان الجميلة والمميزة ، وتستخدم في زخرفة المنازل والفلل من الخارج .

كما تستخدم في زخرفة القصور ، وهي مصنوعة من قبل متخصصين و فنيين ، لأن الحجر يظهر أولاً على شكل صخور كبيرة.

ثم يتم تقطيعه وتشكيله في العديد من الأشكال المميزة ، وأسعار حجر المايكا 2021 مرتفعة بالإضافة إلى المواد .

والمادة اللاصقة المستخدمة لتثبيته في العمارات والفلل ايضاً مرتفعة ، فكما تختلف سعر متر الحجر المايكا 2021 من مكان لآخر.

كما تختلف الأسعار أيضًا حسب النوع ، كل نوع من أحجار الميكا له سعر معين ويعتمد أيضًا على الحجم والسعر ينخفض إذا اشترى العميل عددًا كبيرًا من الميكا.

تكلفة تركيب حجر المايكا في مصر

يوجد الكثير من المواد والأنواع الخاصة بتركيب حجر الميكا واستخداماته ، لذلك نحن من أهم الشركات التي تقوم بتركيب حجر المايكا .

وبأسعار مناسبة للجميع. تقوم شركتنا بتثبيته للعميل بأفضل الطرق والاستخدامات والأغراض الممكنة.

ويعطي أفضل النتائج وفي نفس الوقت تجعل الشركة العميل يشعر بالراحة لعدم الاضطرار إلى دفع الكثير من التكاليف والمال . فنحن أفضل شركة يوفر تركيب حجر الميكا بسعر مناسب جدا.

تتمتع المؤسسة ستون بالخبرة والكفاءة والمصداقية في تقديم جميع الخدمات.

بالإضافة إلى عملائها الكرام ، الذين يخضعون للكثير من الاختبارات قبل التواصل معهم . وكان هذا سببًا واضحًا لتصبح من أوائل الشركات في هذا المجال لأن يقدم أفضل سعر لحجر الميكا المصري لعملائه الكرام.

لضمان كفاءة الخدمات التي ستقدمها لك ، ستساعدك الشركة في معرفة رأي العملاء الذين تعاملوا معها سابقًا . للتأكد من أنك تتواصل مع واحدة من أفضل وأهم الشركات في المنطقة. مجال تشطيب حجر الميكا بدون منافس أو ما يعادله.

ديكورات حجر مايكا داخلي

حجر الميكا للديكور الداخلي هو الأكثر شيوعًا في الاستخدام ، وهذا ليس من أجل لا شيء.  بسبب التمتع به لديها مجموعة متنوعة من الألوان الرائعة ولديها قوة تحمل عالية.
لذلك يسمى حجر الميكا حجر ملك الديكور الداخلي وهذا متفق عليه.
تضيف الأنواع الصحيحة من الحجر مع الإضاءة المناسبة روعة وسحرًا جميلًا داخل المنزل.  خاصة في غرف الجلوس أو غرف المعيشة. ومميزة لأن الزخارف الحجرية تدوم وتستمر لسنوات عديدة أكثر من أي نوع أنواع أخرى من الزخارف وكذلك حجر البازلت.
يفضل دائما استخدام الميكا والرمل والحجر الصناعي اضافة الى الحجر الفرعوني ومختلف انواع الاحجار واضافة انواع الرخام التي تناسب ديكوراتهم بالحجارة.
المؤسسة ستون تقدم أفضل سعر متر الحجر المايكا للديكور الداخلي لن تجده في أي مكان في مصر .
يفضل دائما استخدام الميكا والرملي والحجر الصناعي اضافة الى الحجر الفرعوني ومختلف انواع الاحجار واضافة انواع الرخام التي تناسب ديكوراتهم بالحجارة.
تركيب وتوريد حجر مايكا
تركيب وتوريد حجر مايكا

تركيب حجر مايكا ابيض

نقوم بتركيب حجر مايكا ابيض في الاستقبال من الأجمل وأن يشعر الزائر بالفخامة والأناقة في نفس الوقت ..
هذا هو بالضبط ما تضفي عليه الزخارف الحجرية لمنزلك أو فيلتك. ديكورات حجرية داخلية.
يعطي الجدار الحجري ويضيف للمكان الرفاهية والراحة لجميع الزوار. لذلك تحرص جميع المرافق الخدمية مثل العيادات ومراكز التدريب والشركات والمباني التجارية دائمًا على اختيار الأحجار عندما تعطي انطباعًا جيدًا للزائر.
أروع الديكورات الداخلية وديكورات الدفايات التي تعطي مظهراً جذاباً وساحراً لديكور منزلك إذا كنت تمتلك سخانًا داخليًا أو خارجيًا .
فإن أفضل ما تزينه به هو الزخرفة الداخلية للحجر الهاشمي ، وهناك عدة أنواع من الحجر الهاشمي تستخدم في زخرفة المدافئ الحجرية الهاشمية التي تضفي على المكان الرفاهية. وأناقة في التصميمات الحديثة والمذهلة.

سعر متر الحجر المايكا 2021

حجر الميكا من أرقى الأحجار المستخدمة في صناعة واجهات المنازل والقصور والشاليهات . ويفضل من قبل الكثيرين لجودته العالية وأسعار حجر الميكا في مصر التي تناسب جميع الفئات.
من مميزات حجر الميكا قوته وصلابته وقدرته على عزل الأصوات ، ويستخدم مسحوق الميكا في صناعة بعض الدهانات ، ومن ثم تتعدد استخداماته بتشطيبات مختلفة.
يعتبر الحجر المايكا من الأحجار النادرة التي تستخدم في صناعة الديكور من واجهات مختلفة من مباني ومنازل مختلفة .
سعر متر الحجر المايكا في مصر مختلفة ، لكن سعر حجر الميكا في المؤسسة ستون يختلف عن السعر من حجر الميكا مع المنافسين .
لأننا نقدم لكم أفضل سعر أحجار الميكا في مصر ، فنحن أول شركة لتوريد وتركيب حجر الميكا ، لأنه شائع الاستخدام ويعطي شكل مميز وأنيق للمنزل الذي يغطيه . و تتنوع أشكاله وألوانه بشكل كبير مما يجعله مناسبًا لجميع أذواق وفئات الأشخاص.

توريد و تركيب حجر المايكا في مصر

في المؤسسة ستون لدينا تصميمات مميزة ومتنوعة من حجر الميكا في الديكورات الداخلية والخارجية.
كما يمكنك اختيار ما تراه مناسبًا لمنزلك وعائلتك ، ويستخدم حجر المايكا في صناعة الجدران الحجرية، والديكورات الداخلية بمختلف أنواعها .
ويمكن استخدامه في صناعة الواجهات الخارجية في العديد من المنازل والمباني والقصور والفيلات والشاليهات.  لما لها من شكل مميز وانطباع تتركه لمن يراها جميلة وتعطي شعوراً بالهدوء النفسي.
توفر لك المؤسسة ستون أجود أنواع أحجار المايكا مع فريق عمل يعمل بجد ليقدم لك أعلى جودة ممكنة بتكلفة مناسبة ومنافسة في السوق.
لدينا تصميمات وديكورات داخلية وخارجية مختلفة من حجر الميكا لمنزلك بالطريقة التي تريدها .
لذلك نحن متخصصون في توريد وتركيب حجر الميكا في مصر. إذا كنت ترغب في عمل واجهات مميزة لمنزلك بطريقة فريدة يمكنك امتلاك أرخص سعر متر الحجر المايكا في مصر من شركة المؤسسة ستون .
لذلك نقوم بتوريد وتركيب حجر الميكا. نعمل جاهدين لنحصل لك على أجود أنواع الأحجار التي تم تشكيلها حسب رغبتك وسنتأكد من حصولك على أعلى جودة ممكنة بتكلفة مناسبة وذوق يناسب الجميع.
حجر مايكا
حجر مايكا

سعر متر الحجر المايكا في مصر

توجد أماكن لبيع حجر الميكا في عدة مناطق في مصر مثل: منطقة شق التعبان ، والبساتين ، وبعض المناطق الأخرى. يختلف سعر حجر الميكا في مصر حسب بعض العوامل التي سنشرحها.
  • تختلف أسعار حجر الميكا في مصر حسب تصميمات حجر الميكا ونوعه وخصائصه والمواد الخام المستخدمة والمقاسات المطلوبة والكمية المراد تصنيعها.
  • كما تختلف أسعار حجر الميكا في مصر من سنة إلى أخرى ، وذلك بسبب ارتفاع سعر ماكينة القطع وأجور العمال لقص وتشكيل الحجر .
  • وأسعار النقل التي تتفاوت حسب الحجم ، لذلك فإن يختلف توريد وتركيب حجر الميكا دائما باختلاف اماكن بيع حجر الميكا.
  • وتتحكم عدة عوامل فى سعر متر الحجر المايكا فى مصر تختلف أسعار حجر الميكا في مصر حسب العديد من العوامل .
  • مثل: المناطق التي يباع فيها حجر الميكا ، وأسعار الماكينات ، والعمالة ، وساعات العمل ، والأحجام ، ونوع وكمية الطلب الذي تريده.
  • فالسعر غير ثابت بل يتغير من سنة لأخرى ومن مكان لآخر ومن طلب لآخر ولكن في المؤسسة ستون نقوم بتوريد وتركيب حجر الميكا .
  • كما نقوم بتوفير جميع الأحجار الطبيعية الأخرى مثل : حجر رملي تأكد من حصولك على أعلى مستوى ممكن من الجودة بأقل تكلفة ممكنة . للحصول على مظهر مميز لمنزلك بفضل أحجار الميكا.

حجر المايكا للديكور

أنواع أحجار الميكا هي أحجار ذات أشكال وألوان جميلة تزين المنازل والفيلات من الخارج . بالإضافة إلى تزيين القصور بهذه الأحجار ، وهناك منطقة تسمى البساتين وهي من أهم المناطق التي تصنع من أحجار الميكا .

على شكل صخور كبيرة الحجم ثم يتم تقطيعها وتشكيلها بأشكال مميزة وجميلة.

حجر الميكا الأسود : يعتبر هذا النوع من الأحجار من الإكسسوارات المنزلية . حيث يزين المنازل من الداخل والخارج أيضًا. إنه حجر ميكا محاط بالرخام الأسود الإسباني للزينة.

يعتبر حجر الميكا الهندي من أكثر الأحجار استخداما في الفنادق والمنازل والشركات.  حيث يختص بعدة ألوان منها الرمادي والجري والأسود والأبيض الممزوج بالأسود.

حجر المايكا مصري : يتميز هذا الحجر بمقاومته القوية للرطوبة والعوامل المناخية المتغيرة.

كما يتميز بسهولة التنظيف وعدم الخدش ، بالإضافة إلى مقاومته للحريق.

لذلك يتم استخدامه من قبل كثير من الناس في مصر وخارجها. حل هذا الحجر محل الرخام والباركيه في الأسواق. بدأ الكثير من الناس في استخدامه.

سعر متر الحجر المايكا في مصر
سعر متر الحجر المايكا في مصر

ديكورات الحجر المايكا في مصر

حجر مايكا صيني : وهو من أكثر الأحجار الطبيعية صلابة ويمتاز بمقاومته للحرارة بالإضافة إلى عدم امتصاصه للألوان وبريقه يدوم طويلاً .

حيث لا يحتاج إلى التنظيف بعد تركيبه على الفور. للحجر الفاتح والغامق استخدامات .

واستخدامات الحجر الفاتح أيضًا ، حيث يختار المشتري الحجر الذي يناسب أثاث منزله بالإضافة إلى ديكور منزله.

حجر المايكا المستورد : هذا النوع من الحجر يعطي تدفئة للمنزل بالإضافة إلى الهدوء الذي يعم المكان أيضًا .

ويمكنك أيضًا استيراد حجر الميكا من الصين ، حيث يتوفر في الصين بتكلفة أقل وبأشكال أجمل.

بالإضافة إلى الشكل المناسب والبسيط ، والاهتمام بتنسيق ألوان الأحجار معًا . واختيار الأحجار التي يسهل تنظيفها يجب أن يؤخذ في الاعتبار.

كما يجب أن تكون الأحجار مناسبة للمكان المغطى سواء كان جدار مطبخ أو غرفة نوم أو غيرهما. المنزل من حيث اللون والشكل.

تختلف الأسعار من مكان إلى آخر ، بالإضافة إلى اختلاف الأسعار للأنواع المختلفة ، فلكل نوع سعر محدد ، والحجم أيضًا .

كلما تغير الحجم يتغير سعر الميكا ، وقامت بعض الشركات بتخفيض الأسعار إذا يشتري المشتري كميات كبيرة من حجر الميكا.

طريقة تركيب حجر المايكا

بالنسبة لتركيب هذا الحجر ، تحرص المؤسسة ستون على أن يتم تركيب حجر الميكا بالطريقة الصحيحة التي تناسب مظهر العام وأن يكون على شكل شرائح مختلفة.

وبناءً عليه ستضمن لك الحصول على أفضل النتائج التي لا تجدها في أي مكان آخر.

حيث تقوم الشركة بدراسة شاملة للمكان وبناءً عليه تقوم بوضع الخطة المناسبة التي يمكن من خلالها تركيب الحجر دون أي مشاكل .

ويتم الاعتماد على مهندسين متخصصين يقدمهم الشركة لك تستطيع القيام بذلك على أعلى مستوى.

وتحرص الشركة هنا على زيادة العمر الافتراضي للواجهات من خلال تحديد النوع المناسب الذي يمكن الاعتماد عليه في هذه المهمة والذي لديه القدرة على تحمل العوامل المختلفة.

لهذا السبب فإن الأسعار التي ستدفعها مقابل هذه الخدمات تستحق حقًا ما ستحصل عليه من النتائج، حيث أن طريقة تركيب الحجر ستضمن وصولك إلى النتائج التي تريدها.

واجهات حجر مايكا حديثة
واجهات حجر مايكا حديثة

مميزات وعيوب حجر المايكا

يعتبر حجر الميكا من أفضل الأحجار التي يمكن استخدامها في صنع الواجهات ولإستخدامات عديدة ومختلفة ، وذلك لما ميزه هذا الحجر عن غيره من مزايا ، ومن مميزات حجر الميكا ما يلي:

  • لها العديد من الأنواع المختلفة ، وهذا سيفتح لك الطريق لاختيار النوع الذي يناسبك.
  • له بريق مميز يجعل الحجر يبدو جديدا لأطول فترة ممكنة ، وإذا أثرت عليه عوامل مختلفة يمكن تجديد بريقه مرة أخرى.
  • استخدامات عديدة ومختلفة ، يمكن استخدامه في كل من الديكورات الداخلية والخارجية ، وفي جميع الأحوال سيعطي أفضل النتائج.
  • كما يعطي المكان مظهراً مميزاً لما له من ألوان عديدة ومختلفة ، وهذا سيفتح لك الطريق لاختيار الألوان التي تناسبك والتي تتنوع حسب الذوق ، سواء كانت كلاسيكية أو حديثة.
  • عند استخدامه في أي مكان ، سيضمن لك الشعور بحالة نفسية إيجابية في المكان ، لأن ألوان هذا الحجر هادئة ومميزة.
  • كما يتم استخدامها بعدة طرق مختلفة لإغلاق فتحات النوافذ والأبواب وأي شكل ترغب في استخدامه.
  • سهل القطع وبهذه الطريقة تضمن الشركة تقطيعه إلى مقاسات عديدة ومختلفة بالسماكة التي تريد الحصول عليها .
  • ويتم ذلك بالاعتماد على المعدات المتخصصة التي توفرها المؤسسة ستون .
  • لديها القدرة على العزل. لهذا السبب ، فهو الخيار المثالي لأنه يعزل الحرارة والرطوبة في المبنى.
  • كما يمكنه مقاومة عوامل الطقس المختلفة لامتلاكه صلابة مناسبة تساعده على مقاومة جميع العوامل التي يمكن أن تؤثر عليه وتسبب له الضرر بمرور الوقت.
  • ولعل من أهم مميزاته أنه يتمتع بقدرة على مقاومة الصوت وعدم التسرب بالداخل ، وهذا سيضمن لك الشعور بالهدوء دائمًا.
  • كما أنه قادر على تحمل جميع الضغوط التي يمكن أن يتعرض لها ويؤثر عليها بمرور الوقت.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪