حجر

تعرف على سعر متر حجر الواجهات

سعر متر حجر الواجهات
تواصل معنا

يبحث العديد من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة عن سعر متر حجر الواجهات المختلفة المستخدمة في تشطيبات الواجهات الخارجية والداخلية بمختلف أنواعها على أن تكون ذات جودة ومتانة عالية، وذلك ما توفره شركة المؤسسة ستون جودة وسعر تنافسي من أجل إرضاء العمل علاوة على عمل تصميمات حديثة عصرية بلمسات إبداعية من قبل مهندسين الديكور المميزين، لذلك إذا كنت ترغب في عمل ديكورات أحجار مميزة تواصل الآن مع المؤسسة ستون.

العوامل التي يتوقف عليها سعر متر حجر الواجهات

يبحث الكثير من الأشخاص عن معرفة سعر متر حجر الواجهات المختلفة التي يمكن استخدامها في عمل المزيد من الديكورات المختلفة علاوة على أن العملاء دائمًا ما يكثفون البحث عن أقل سعر بأعلى جودة، الحقيقة أن دائمًا شركة المؤسسة ستون خبيرة في عملية إرضاء العملاء وتحديد ما يتناسب معهم مع تقديم أسعار تنافسية مع جودة خامات جعلتها رائدة في المجال بشكل أساسي ومن أبرز العوامل المختلفة التي تتوقف عليها الأسعار:

  1. نوعية الحجر المُستخدم من قبل الشركة سواء حجر هاشمي، فرعوني، رملي، مايكا وغيرها حيث سعر المتر الواحد يختلف من حجر إلى آخر.
  2.  بالمثل نوعية المكان من أهم العوامل سواء التركيب سيكون فلل، منازل، فنادق، مطاعم، وغيرها من المباني المختلفة.
  3. مساحة المكان نفسه فهناك مساحات تحتاج إلى كميات كبيرة من التركيبات المختلفة.
  4.  المكان الذي يستخرج منه نوع الحجر نفسه حيث معظم أماكن استخراج احجار الطبيعية يكون من الجبال، لذلك تكون تكلفة العمالة كبيرة إلى حد ما.
  5. تكلفة العمالة.
  6.  بالمثل تكاليف التركيب المختلفة.
  7.  بالمثل تكلفة النقل للأحجار أو المواد المستخدمة.
  8. الطريقة المستخدمة في التركيب سواء إن كانت الطريقة ميكانيكية أو يدوية.
  9. درجة خامة الاحجار
  10. يختلف ايضًا سعر متر حجر الواجهات من حيث نوع الحجر، حيث يوجد أنواع عديدة من الأحجار سوف نشرحها لك في النقاط التالية.

أنواع الأحجار التي يتوقف عليها سعر متر الواجهات

هناك أنواع عديدة من الأحجار، لكن أهم هذه الأنواع ما يسمى الحجر الهاشمى، الحجر الهاشمي ذو قيمة رائعة ويكون من اهم انواع الاحجار، يستخدم كثيرا هذا النوع من الأحجار في عمليات البناء، حيث يعتمد عليه المهندسون والمعماريون في البناء والديكور والتزين ويختلف سعر متر حجر الواجهات في الحجر الهاشمى حسب أنواعه حيث أن الحجر الهاشمي يضم أنواع عديدة ومن أبرزها:

حجر هاشمى هيصم 

يعتبر من أفضل اشكال الحجر الهاشمي الذي يستخدم في تشطيب الكثير من واجهات المنازل وذلك لانه يضم العديد من المميزات ومن هذه المميزات مايلي:

  •  يتميز حجر هاشمي هيصم بالقوة والصلابة والمقاومة لعوامل الرطوبة، كما يتميز انه من اكثر الانواع الحجر الهاشمي استخداما في الواجهات.
  • يستخدم في اعمال الديكور والزينة، لاعطائه اطالة قوية وجذابة فيعتمد عليه الهندسيون.
  • يتميز بأنه قادر على عزل الحرارة بشكل كبير وهذا يكون أكثر أمانا من غيره من الاحجار.
  • يتميز الحجر الهاشمى الهيصم ان اسعاره الى حد ما منخفضة، حيث أن يتقارب اسعار هذا الحجر من اسعار التشطيبات العادية في سعر متر حجر الواجهات يتراوح سعره من 100-110جنيهاً من خلال المؤسسة ستون، حيث انها تتميز بتقديم اعلي الجودة و الخامات باقل الاسعار.

اقرأ أيضًا حول: ديكورات واجهات منازل

حجر هاشمى كريمي 

يطلق على الحجر الكريمي ايضًا أسم الحجر الكريمي 80 ، الحجر الكريمي من الأحجار المشهورة كثيرا من انواع الحجر الهاشمي، حيث ان هذا الحجر يتميز بالعديد من المميزات والأسعار التي تجعله مميز عن غيره من الأحجار ومن هذه المميزات الآتي:

  • الحجر الكريمي له لون زاهي ومميز يجعله يختلف عن اي نوع اخر، حيث ان هذا اللون غالبا ما ينطفئ.
  • يستخدم هذا النوع من الحجر في واجهات المباني العملاقة مثل القصور والفلل، نتيجة أنه يعطي إطالة جذابة الشكل، حيث تم استخدامه في بناء أكبر وأروع الواجهات وكان من ضمن هذه المباني التي تم استخدام الحجر الكريمي فيها بشكل صريح كانت في المباني التجارية مثل المولات.
  •  ويختلف أسعار الحجر الكريمي حسب نوع ودرجة الحجر، ولكنه يتشابه مع أسعار الأحجار الهاشمية بوجه عام، حيث يتراوح سعر متر حجر الواجهات في الحجر الكريمي من 150 إلى 180 بأفضل سعر من خلال عروض وتخفيضات شركة المؤسسة ستون.

حجر هاشمي أبيض ازازى

أشتهر حديثًا حجر الهاشمي الأبيض الازازى في تزين الواجهات الخارجية وازدادت شهرته في الآونة الأخيرة، نتيجة إلى المميزات التي يتميز بها هذا النوع من الحجر الهاشمي ومن هذه المميزات مايلي:

  • يستخدم الحجر الابيض في أعمال الديكور، حيث أن لونه الأبيض المميز يعطي شكل جذاب ويستخدمونه المهندسون والمعماريون في أعمال تشطيب المباني.
  •  لا يتأثر بالتغيرات المناخية.
  • يمكن استخدامه بأكثر من شكل نظرًا إلى أنه يستخدم بعدة أحجام.
  • يتميز بالسعر المميز حيث ان أسعار حجر الهاشمي الأبيض الازازى يتناسب كثيًا للبعض، حيث يتراوح سعر متر حجر الواجهات في الحجر الابيض من 110 الى 170 يكون من النوع الازازى الجيد.

الحجر الفرعوني 

الحجر الفرعوني بدأ استخدامه بشكل كثير في الفتره الأخيرة نتيجة الى المميزات التي يتميز بها الحجر الفرعوني ومن هذه المميزات:

  • يتميز الحجر الفرعوني بقدرته على التحمل في مواجهة العوامل الجوية والعوامل الخارجية ولا يتأثر بها.
  • يستخدم الحجر الفرعوني بشكل خاص لمقاومة العوامل المناخية مثل الامطار.
  • ايضًا يستخدم في أعمال الديكور، حيث يستخدم هذا النوع من اجل اظهار الواجهات بشكل راقي ومختلف على الطريقة الكلاسيكية.

الحجر المايكا

  • يتميز حجر المايكا انوعه من افضل واشهر انواع الحجر الفرعونى، حيث انه يمتلك الوان عديده، بامكانه تزيين الواجهات الداخلية بشكل احترافي.
  • يتميز حجر المايكا أنه مقاوم للحموضة، حيث أنه لا يتأثر بالتلف لتحمل المواد التي تحتوي علي مواد حمضية.
  • يتميز ايضًا أنه عازل للحرارة، مقاوم للكسر وتحمل الاستخدامات الشاقة.
  • يتميز حجر المايكا بالقوة والصلابة الشديدة، لذلك يستخدم في المطابخ.

من الصعب تحديد سعر حجر المايكا، لأنه يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل أسعاره عالية إلى حد ما، لكن مؤسسة ستون توفر لك العديد من العروض التي تصل إلي 20% علي جميع أنواع الأحجار.

خدمات المؤسسة ستون

شركة المؤسسة ستون تتمتع بتقدمها للعديد من العروض والخدمات التي تحتاج إليها من هذه العروض:

  1. خدمات وعروض تصل إلى 20%.
  2. تتمتع بالجودة العالية في جميع خدماتها.
  3. بالإضافة إلى أنه تقوم الشركة بعرض سعر متر حجر الواجهات بأسعار مميزة وغير قابلة للمنافسة.
  4. المؤسسة ستون تحرص على تزويد العملاء بأفضل الأسعار.
  5. تتمتع المؤسسة ستون بالشفافية والوضوح لضمان راحة العميل ورضائه.

لمعرفة المزيد عن العروض والخدمات التي تقدمها المؤسسة ستون من أجل راحة عملائها وبيع الخدمات بأقل الأسعار وبأعلى جودة قم بزيارة الموقع الخاص بالمؤسسة ستون . 

اليك بعض النصائح التي تهمك عند اختيار نوع الأحجار

  1. اختيار الحجر الذي يتميز بالجودة العالية، هذا سيساعدك على بناء منزلك على أساس قوي نتيجة للاختيار الجيد لجودة الأحجار.
  2. اختيار نوع الحجر الأكثر صلابة ويتميز بالقوي ويتحمل اي عوامل طارئة ، يساعدك ذلك على الأمان وعدم الخوف من حدوث شئ.
  3. الديكور والزينة شئ اساسي لاظهار منزلك بشكل راقي ومميز، لذلك عليك اختيار اكثر الانواع تميزا في الديكور.
  4. اختيار سعر متر حجر الواجهات مقابل الجودة والمميزات وهناك أنواع تحدثنا عنها في هذا المقال سوف تفيدك في معرفة افضل انواع الاحجار.

في النهاية، تحدثنا عن افضل أنواع الأحجار وافضل سعر مقارنة بأسعار الاحجار الاخرى بالإضافة إلى عرض سعر متر الحجر الفرعوني، عند اختيار سعر متر حجر الواجهات وضرورة اختيار الأحجار ومميزاتها من اجل اطلالة منزلك ولمعرفة المزيد بإمكانك قراءة هذا المقال ولمعرفة المزيد عن العروض والخدمات التي تقدمها مؤسسة ستون يمكنك زيارة موقعها للاستفادة باجدد العروض.

اقرأ أيضًا حول: تشطيب واجهات حجر فرعوني

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪