حجر

شغل واجهات حجر هاشمي

شغل واجهات حجر هاشمي
تواصل معنا

تقدم المؤسسة ستون أفضل شغل واجهات حجر هاشمي حيث يعتبر من أفضل الأحجار الطبيعية التي نستخدمها في تصميم وتركيب الواجهات للفلل والمنازل ودور العبادة ، لأنه يتميز بتعدد الأنواع والألوان.

شغل واجهات حجر هاشمي

تقدم المؤسسة ستون شغل واجهات حجر هاشمي من جميع أنواع الحجر الهاشمي وأهمها حجر هاشمي هيصم وهو أشهر أشكال الحجر الهاشمي إجمالاً ، حيث يتميز بـ:

  • مع تماسك وصلابة وقوة الشكل وألوان جذابة ساحرة.
  • كما يحمي جدران المباني من التعرية نتيجة الظروف الجوية والأمطار.
  • يمتاز بلونه البيج الهادئ المريح للروح بدرجاته المتفاوتة وهو ما يفضله معظم المصممين خاصة في واجهات المباني.
  • كما أنها مقاومة لتقلبات الطقس وعوامل التعرية ، وتنوع الغلاف الجوي ، من الصقيع والحرارة والمطر والأمطار الغزيرة والرياح والغبار والرطوبة وما إلى ذلك ، لذا يفضل تثبيتها على الواجهات للدفاع عنها. الجدران من الخارج.
  • لذلك فإن الحجر له أصوله وله تاريخ طويل مع الفراعنة المصريين.
  • ونجدها تتمتع بمكانة الوصي الذي حافظ على التراث الثقافي. وآثارها التي تشهد لأجيال عبر التاريخ والفترات ، لذلك لم يتردد المواطنون المصريون في استخدامها في بناء منازلهم ومعابدهم ، وحتى تجهيزات مائدتهم وعائلاتهم ، نظرًا لأصالة مادتها ، الفخامة وروعة أنواعها.

تعرف على:

تصميم واجهات حجر هاشمي 

كما نقدم شغل واجهات حجر هاشمي كريمي من لون سمي على اسم لونه الكريمي ، له شكل من نوع آخر.

تجذبك ألوانها الزاهية من بعيد وتتحول مع تحول أشعة الشمس كما لو أنها تتأثر بها.

فهي أكثر جمالا من بعضها بأي شكل من الأشكال ، والمباني المغطاة من الخارج بهذا النوع من الصخور الهاشمية تتباهى بسحرها وجاذبيتها في الشكل ، ليس فقط ألوانها التي تجذبك ،

وملمسها أيضًا ، فهي تعمل أيضًا عازل حراري للجدران ، خلال فصل الصيف يستمتع بك برطوبته في أشد الظروف الجوية حرارة ، وأثناء الشتاء يمنحك الدفء والحرارة التي تساعدك على تقليل درجة حرارة الهواء ، لذلك يفضل استخدامه طوال الوقت في أقل الأماكن رطوبة.

كما تتميز المؤسسة ستون في تقديم شغل واجهات حجر هاشمي ثمانون

الذي يعتبر أقدم أشكال الحجر الهاشمي منذ اكتشافه من قبل المواطنين المصريين القدماء واستخدمه في تزيين معابدهم وقصورهم .

يفضله المتخصصون في الديكور في صنع واجهات المباني والفيلات والمنازل ، لما له من تأثير جميل يعكس روعة في التميز في التصميم والأداء ، ويفضل في الأماكن التي تكون في الغالب جافة ، هذا لأنه يتميز عن الأحجار الأخرى.
واجهات حجر الهاشمي وجبل يطلق عليه “حجر وجه الطبيعة” ، وله قوام خشن يحافظ عليه ، كما أن ألوانه الطبيعية جذابة ومشرقة ، كما لو أنه من الأجمل تزيين الطوق الخارجي لفيلا أو حديقتك المنزلية به. تشعر معها بلمسة الطبيعة الجميلة وسحرها الخلاب ، ويحبها كثير من أصحابها الحدائق.

ديكورات حجر هاشمي

انتشرت الديكورات المستخدمة في الحجر الهاشمي كعنصر أساسي ، حيث يعتبر من أفضل أنواع الديكورات وخاصة الديكورات الخارجية مثل واجهات المنازل والفيلات والأسوار والأعمدة الخارجية وغيرها .

وذلك بسبب قوة مقاومتها للعوامل المناخية المختلفة مثل الرطوبة والمطر والرياح والغبار والحرارة.

يتميز شغل واجهات حجر هاشمي بصلابة المادة وتعدد الألوان. يستخدم الحجر الهاشمي في العديد من أشكال الزخرفة مثل اللوحات الجدارية والقطع المنحوتة والمحفورة والأفاريز بأنواعها المختلفة (رقبة الجمل ، فتات السكر ، والمضفر) ، والأعمدة ، والتيجان ، والستو ، والحلي ، والكابلات والأعمدة الداخلية. .

نتج عن تعدد ألوان شغل واجهات حجر هاشمي اختلاف أشكال وتصميمات الزخارف الحجرية الهاشمية وتعددها ، وتطعيمها بنقوش ونقوش حجرية جديدة .

مما أضاف قيمة كبيرة لكل تصميم زخرفي ويمنحه التميز والتفرد.

ارخص شغل واجهات حجر هاشمي
ارخص شغل واجهات حجر هاشمي

واجهات منازل حجر طبيعي 

شغل واجهات حجر هاشمي يعتبر أفضل شغل حيث إنه حجر طبيعي صلب ومتعدد الألوان بظلال صفراء هادئة جميلة وألوان قليلة من الأحمر والأسود والأبيض والقشدي.

كما يتم استخراجها من المناطق الجبلية في مصر مثل طره وحلوان والمقطم وكذلك مناطق في السويس وبالقرب من العاصمة الإدارية.

يتم استخراجها على شكل كتل صخرية كبيرة مقطوعة ومصقولة ولكن عمليات الاستخراج تقلصت هناك خوفا على مباني وانشاءات المدينة من الآلات العملاقة المستخدمة في أعمال التنقيب عن الحجر ، لذلك يستخدم آلات بسيطة وبدائية. لهذه العملية.

أعطى الحجر الهاشمي خيارات متعددة لمصممي الديكور الداخلي بسبب تعدد ألوانه التي تثري شكل الزخارف التي يدخل فيها.

تجد اللون الأبيض في الحجر الهاشمي العزازي أو الحجر الهاشمي الفرعوني واللون الأسود في حجر الميكا واللون الأصفر في حجر الهاشمي واللون الأبيض المخضر في حجر الهاشمي واللون البيج في الهاشمي. 80 حجر والكريم حجر هاشمي كريمي واللون الأحمر نوع من الحجر الهاشمي الفرعوني ،

تركيب حجر هاشمي

وتوفر المؤسسة ستون للأحجار المصرية العديد من تلك الألوان بأسرع وأفضل خدمة في مصر ،
يمكنك اختيار المقاس الذي يناسب ذوقك وتصميمك .

وستوفر لك شغل واجهات حجر هاشمي في أسرع وقت ممكن ، حيث يسهل قطع الحجر الهاشمي بأي حجم تريده ، أما بالنسبة لأحجام الأحجار الشهيرة فهي متوفر على نطاق واسع في السوق المصري مثل 20 * 40 و 60 * 30 كذلك. يوجد مقعد 50 سم.

تتوفر أشكال مختلفة من الحجر الهاشمي مثل الحجر المائل – حجر وش الجبل – الحجر العتيق – الحجر الناعم – والأحجار المنحوتة بأشكال مصممة من قبل متخصصين وأشكال الزخارف الحجرية الهاشمية مثل الأفاريز المضفرة وضهر الحي ورقبة الجمل.

أسعار شغل واجهات حجر هاشمي 

يتم تحديد سعر شغل واجهات حجر هاشمي في السوق المصري على أساس عوامل مختلفة مثل:

  • يحدد نوع الحجر سعره ، ولكل نوع سعره الخاص. بعض الأنواع أقل طلبًا ، لذلك سينخفض ​​سعرها. بعضها مطلوب بشدة ، مثل الحجر الهاشمي والكريمي والثمانينيات ، حيث يكثر استخدامه في الأماكن الجافة لأنه يتأثر بالمياه.
  • مكان العمل والمسافة بينه وبين مكان التوريد ، لأن تكلفة النقل تضاف إلى سعر الحجر ، وكلما زادت المسافة زادت التكلفة.
  • شكل التصميم وتفاصيل البساطة والتعقيد تحدد السعر أيضًا.
  • قيمة الصنعة للعمال والفنيين وأتعاب السقالات.
    وبالتالي فإن السعر الإجمالي = سعر الحجر + سعر النقل + صنعة + سقالة.

في المؤسسة ستون نقدم أرخص شغل واجهات حجر هاشمي في مصر حيث أننا نراعي مصلحة العميل قبل أي شيء لذا نقدم له أفضل التصميمات المميزة التي تضفي على المكان رونق وجمال خاص مع سعر يتناسب مع الجميع .

بمجرد اتصالك بنا سنأتي إليك لعمل المعاينة اللازمة للمكان وتحديد التصميم المناسب ونوع الحجر الهاشمي الذي يتناسب مع التصميم وعرضه عليك.

في حال الاتفاق تتم الأعمال مباشرة من خلال أفضل مقاول حجر هاشمي في مصر يتمتع بخبرة كبيرة اكتسبها على مدار العمل في المجال منذ عشرات السنين ، يقوم باستلام الموقع ثم تسليمه لك في النهاية مكتمل الأعمال

اتصل بنا الآن وستحصل على خصومات وعروض مميزة على تركيب وتوريد الحجر الهاشمي لكافة محافظات جمهورية مصر العربية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪