حجر

شكل الحجر الرملي

شكل الحجر الرملي
تواصل معنا

01017133636

الحجر الرملي من أهم وأقوى الصخور ، لأنه ناتج عن ضغط المعادن المختلفة ، وتتراكم الرمال فيه وتتآكل فيه المياه ، وتشكل الحجر الرملي في النهاية، تم استخدام الحجر الرملي في صنع واجهات الحجر الرملي الطبيعي بمختلف الأشكال والألوان ، كما توجد واجهات من الحجر الرملي الطبيعي الفاتح، المؤسسة ستون تقدم لعملائها بجمهورية مصر العربية ارقى شكل الحجر الرملي المميز الذي يُستخدم في تشطيب الواجهات .

وتتمثل مزايا حجر رملي في قوته ونعومته في نفس الوقت ، وقد تم تصميم واجهات من الحجر الرملي الفاتح في الطرق العامة والمباني والديكورات مثل: واجهات الحجر الرملي الطبيعي الفاتح وواجهات الحجر الرملي الطبيعي بمختلف الأشكال والاستخدامات.

شكل الحجر الرملي واستخداماته

تتعدد استخدامات الحجر الرملي في الزخرفة وواجهات الحجر الرملي الطبيعي وواجهات الحجر الرملي الطبيعي الفاتح ، وتختلف الاستخدامات حسب شكل الحجر الرملي ، ويتم تصميم الحجر الرملي وفقاً لهذه الاستخدامات:

الشكل العادي: يستخدم شكل الحجر الرملي ذو الشكل العادي لعمل زينة السياج وتصميم واجهات مختلفة من الحجر الرملي الطبيعي للمنازل والمداخن.

الشكل غير المنتظم: بالنسبة للشكل غير المنتظم للحجر الرملي ، يتم استخدامه في صناعة الواجهات الحجرية الهاشمية ، لذلك يتم تصميم الحجر الرملي عند تقاطع المنازل والفلل بتصميمات مختلفة الأشكال والألوان.

الحجر الناعم والخشن: يستخدم لعمل مداخل الفلل والعمارات ، ويستخدم الحجر الرملي لإعطاء شكل مختلف.

كما يستخدم الحجر الرملي بجميع أشكاله وألوانه من الأحجار الأخرى ، ليستخدم في صناعة الواجهات من الحجر الرملي الطبيعي والديكورات المختلفة والمتميزة.

شكل الحجر الرملي النوبي: هو نوع من الحجر الرملي الصلب والمضغوط ، والمحمي من التآكل ، وهو أهم أنواع الحجر الرملي.

ديكورات حجر رملي

تتنوع ألوان الحجر الرملي بين الأبيض والأصفر والرمادي والبني ، وهناك ألوان نادرة مثل الأخضر والأحمر، وستجد المزيد من الرسوم التوضيحية لواجهات الحجر الرملي الطبيعي في الصور.

نقدم لكم بعض أفكار الحجر الرملي التي يمكنكم استخدامها في واجهات الفلل ، وواجهات الحجر الرملي الطبيعي بالصور ، ومن خلال السطور التالية ستتعرفون أكثر على ذلك: –

  • من مزايا الواجهات الفخارية المربعات ألوانها الفاتحة والمبهجة ، فهي تستخدم الفخار الحجري بأحجام كبيرة وصغيرة ، ويتداخل الحجر مع بعضها البعض بطريقة متناغمة وجميلة ومبهجة.
  • فيلا بواجهة حجرية تضفي عليها مظهراً أنيقاً وتستخدم الأحجار الصغيرة ذات المنحوتات والألوان الفاتحة مما يضفي عليها شكلاً مختلفاً كما يتضح من واجهات الحجر الرملي في الصور.
  • شاليه بواجهة من الحجر البني متداخلة ومتدرجة بين الفاتح والداكن وسقف به حجارة صغيرة مرتبة بطريقة مميزة وأنيقة.  وستجد المزيد من الأشكال المميزة في واجهات الحجر الرملي الطبيعي في الصور.
  • فيلا بواجهة من الحجر الرملي الأبيض تقع بواجهات من الحجر الرملي في لوحات فنية تعطي إطلالة حديثة ومختلفة وانطباع بالرفاهية والهدوء النفسي لمن يراها.
اشكال الحجر الرملي
اشكال الحجر الرملي

واجهات حجر رملي مودرن

تقدم المؤسسة ستون تصميم فيلا ذات تصميم حديث وحديث باستخدام نقوش حجرية صغيرة مرتبة عشوائياً وبألوان متدهورة مما يضفي لمسة مختلفة على الواجهة.

الفيلا التي تكون ألوانها من الحجر المتشابك ويتم ذلك باختيار أحجار غير متساوية الحجم وغير مرتبة. مما يعطي الشكل المميز تدرج الألوان الملحوظ في واجهات الحجر الرملي الطبيعي .

من تطبيقات واجهات الحجر الرملي الطبيعي المُقدمة من المؤسسة ستون فيلا أنيقة واجهتها حجرية ملونة مرتبة بشكل عشوائي.

وعلى جوانب الواجهة أحجار بيضاء ، وعلى السطح بعض الأحجار السوداء مرتبة على شكل مثلث.

مما يعطي شعوراً بالأناقة والفخامة.

كما نقوم بتشطيب شاليه بواجهة حجرية وأحجاره صغيرة ومقطعة بشكل دائري وهي مرتبة وألوانها متدرجة بشكل مريح كما يتضح في الصور من واجهات الحجر الرملي الطبيعي.

حجر رملي ديكور

استخدامات الحجر الرملي في الواجهات الخارجية والديكور الداخلي تضفي عليه شكلاً جميلاً بسبب تعدد ألوانه .

مقاسات الحجر الرملي يأتي الحجر الرملي من منطقة النوبة التابعة لمحافظة أسوان . وأشهر استخدامات الحجر الرملي هي في الديكور الداخلي.

لانه مناسب جدا لغرف المعيشة والمكاتب والمطاعم والشركات. يعطي شكلا مختلفا وخروجا عن الطريقة التقليدية.

هناك العديد من أنواع الحجر التي يفضلها الناس بناءً على طبيعة أذواقهم وطبيعة العمل الذي يقومون به.

كما يتكون الحجر الرملي داخل طبقات الأرض وهو نوع من الحجر الطبيعي . ويعرف بالتماسك نتيجة عمله نتيجة لعمله. بسبب الضغط والحرارة ، وتشكل الأملاح المعدنية جزءًا كبيرًا في تكوينها .

وهو أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي تتكون من طبقات من حبيبات الرمل بألوان مختلفة ينتجها. أما لونه فيأخذ لون الرمل الأساسي الذي يمكن أن يكون أصفر أو أحمر أو بني أو رمادي أو حتى أبيض.

مميزات الحجر الرملي

  • توجد أنواع عديدة من الأحجار الرملية المستخدمة في واجهات المباني والديكورات الحديثة.
  • هذا لأنه يقاوم العوامل المناخية ويمكن تشكيل هذه الأنواع بسهولة.  بينما يجب استعادة النوع الآخر لتحمل تقلبات الطقوس المناخية.
  • كما تعتبر بعض أنواع الأحجار الرملية من المواد الجيدة لعمليات الطحن وتصنيع أحجار الطحن.
  • وذلك بسبب صلابتها العالية وقدرتها على التفكك.
  • كما تعتبر تكوينات الحجر الرملي من بين العوامل التي تحتفظ بالسوائل مثل الماء ، ولهذا تستخدم بكثرة في عمليات تخزين المياه لوجود العديد من المسام.
  • يمكن للحجر الرملي ترشيح المياه من خلال الترسبات عبر سطح طبقة الصخور.
  • كما تستخدم عادة كمجارير للمياه والرواسب الزيتية لأن هذه الصخور تتميز بوجود مسام كافية لتخزين المياه.

واجهات حجر مايكا

حجر الميكا هي واحدة من أصعب الأحجار بين جميع أنواع الحجارة الأخرى.

يستخدم أحيانًا كخلفية للمنازل لعزلها عن الرطوبة ، كما تستخدم أيضًا على الواجهات الخارجية كديكور يختلف في الحجم واللون عن باقي الأحجار.

كما أنها من أفضل وأجمل استخدامات حجر الميكا. استخدامه في الديكور الداخلي ، حيث يتم عرض حجر الميكا بأحجام صغيرة حديثة وعصرية داخل المنزل .

وتختلف درجة صلابته وشكله باختلاف الصلابة ، ونوع الصخور الجبلية التي يستخرج منها الحجر. كل نوع من هذه الأحجار له صلابة ولون محدد ، من حيث الشكل ، فهو نتيجة القطع المحدد الذي تم قطعه. يتوافق مع التصميم والواجهة المطلوبة من قبل العميل.

مميزات ديكورات حجر المايكا

يتميز حجر الميكا بمجموعة من الخصائص التي جعلته يفضله قطاع كبير من السوق ، من بين هذه الخصائص “-

  • حجر الميكا مصنوع بصلابة لا توجد في كثير من الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني.
  • بالإضافة إلى لتنوع ألوانها وأشكالها حتى يتمكن الناس من اختيار اللون والشكل الذي يناسب أذواقهم.
  • حجر الميكا من الأحجار التي تقاوم تقلبات مناخ البرد في الشتاء وأشعة الشمس في الصيف.
  • وتجدر الإشارة إلى أن حجر الميكا يستخدم كعزل حراري يخفض حرارة الجو المحيط.
  • سهل التنظيف في أي وقت باستخدام القليل من الماء ورشه ثم تجفيفه.
  • كما تعمل على الحفاظ على العمر الإنتاجي للجران بحمايتها من التآكل.

شكل ديكورات الحجر الفرعوني

الآن يمكنك تنفيذ أفضل التصميمات بأقل تكلفة فقط مع المؤسسة ستون ، مع تقدم التكنولوجيا وطرق البناء والتشييد والتصميمات المعمارية.

بحيث يكون لتركيب الحجر الفرعوني أفضل الأذواق في مداخل وأشكال الفرعونية حجر. وواجهات العمارات والمباني المختلفة ، ظهرت التصاميم الحجرية الفرعونية لتعطي شكلاً مميزاً لمداخل المباني.

وتأتي الفلل بأشكال وأنواع مختلفة. نستعرض  استخدامات الحجر الفرعوني للديكور ، واستخداماته في تركيب الحجر الفرعوني لواجهات المنازل الحجرية الفرعونية المميزة والفريدة من نوعها لمنزلك.

سبب تسمية الحجر الفرعوني للزينة بهذا الاسم ، لأنه كان يستخدم في الماضي من قبل الفراعنة.

في التصاميم الحجرية الفرعونية لبناء وتشييد المعابد الحجرية المختلفة ، والمباني القديمة للأثرياء بينهم.

ديكور حجر رملي داخلي
ديكور حجر رملي داخلي

تركيب ديكورات حجر فرعوني وحجر رملي

يعتبر تركيب الحجر الفرعوني حجر الزخرفة من أقدم الأحجار الفرعونية التي استخدمت في تشييد الأشكال الحجرية الفرعونية للمعابد والمباني الحجرية وزخرفة المباني القديمة بالزخارف الحجرية الفرعونية.

لأنه يجمع بين نبل الماضي وحداثة الحاضر ، يلجأ الكثير من الناس إلى تشطيب الحجر الفرعوني لمنازلهم.

من أهم مميزات التشطيبات الحجرية الفرعونية في منزلك وتصميمات الحجر الفرعوني أنه حجر طبيعي.

كما يتم تقطيعه وصقله بطريقة متخصصة ومهنية كما يحدث في شكل الحجر الرملي .

لذلك فإن الأحجار الفرعونية على شكل تصاميم ، والحجر الفرعوني التركيب من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة.

الحجر الفرعوني عبارة عن زخرفة منخفضة التكلفة ، وهو يتكيف مع جميع أنواع الفيلات والمباني والمباني المختلفة.

سواء كنت تستخدم تركيب الحجر الفرعوني في التصميمات الحجرية الفرعونية ، أو الحجر الفرعوني الداخلي أو الواجهات الحجرية الفرعونية.  تتكيف في جميع الأحوال ، وستعطي شكل مميز للمنزل داخلياً وخارجياً.

تصميم واجهات بيوت حجر فرعوني

انتشر استخدام وتركيب الزخارف الحجرية الفرعونية في تصميمات واجهات المنازل الحجرية الفرعونية.

وهو نوع من الديكورات الحديثة للمنازل والفيلات والقصور ، ويهتم الكثير من الناس بصناعة الحجر الفرعوني.

تصاميم الحجر الفرعوني تعتبر الزخرفة والتصميم مثل واجهات البيوت الحجرية الفرعونية من أفضل التصاميم .

والسبب في ذلك يعود إلى ألوانها الفاتحة كالأبيض مثلاً مما يعطيها شكلاً مميزاً للواجهة من المنزل. المكان الذي تعيش فيه ، لأن الواجهات الحجرية الفرعونية من الأحجار الطبيعية التي تستخدم في تشطيبات الواجهات الخارجية.

كما يعتبر تركيب الحجر الفرعوني ملكة الديكورات الخارجية في التصميمات الحجرية الفرعونية حيث له استخدامات متعددة كواجهة للمنازل والفيلات.

للحجر الفرعوني قدرة عالية على مقاومة مختلف العوامل البيئية والأرصاد الجوية والمناخية والتعرية وخاصة في المساحات المفتوحة أو الصحاري أو المناطق الساحلية مثل: عمل واجهات الشاليهات حيث لا تتأثر بالحرارة أو الرطوبة أو الأمطار أو السيول..

تشطيب الحجر الرملي والفرعوني

نستعرض هنا أهم تصميمات التشطيبات الحجرية الفرعونية واشكال الحجر الرملي ، والأشكال الحجرية الفرعونية المتناثرة على المباني . والتشطيبات الحجرية الفرعونية المستخدمة في الزخارف الحجرية الفرعونية ، وكذلك أسعار واجهات البيوت الحجرية الفرعونية.

ألوان الأشكال الحجرية الفرعونية هي الزخارف ، والمدافئ الحجرية الفرعونية ليست كثيرة ، ولكنها مجرد نوع واحد متعدد الألوان.

لذلك وجدنا حجر فرعوني أبيض فاتح ، وهناك حجر غامق ، وأزرق فرعوني. حجر. يتميز تركيب الزخارف الحجرية الفرعونية ، والدفايات الحجرية الفرعونية بتكلفتها المنخفضة مقارنة بباقي الأحجار المستخدمة في الديكور الداخلي والخارجي.  وهذا هو سبب كثرة الطلب على الحجر الفرعوني.

كما تختلف أسعار واجهات المنازل الحجرية الفرعونية وأشكال الأحجار الفرعونية وتصميمات الحجر الفرعوني والتشطيبات الحجرية الفرعونية بشكل عام من مكان لآخر ومن وقت لآخر حسب عوامل مختلفة . حسب نوع الطلب والمقاسات والمقاييس المختلفة التي تريدها.

في منزلك مثل الحجر الفرعوني السرناجة او الحجر الفرعوني للمطابخ ، والسخانات الحجريه الفرعونيه ، والشوايات الحجريه الفرعونيه . والسخانات الحجريه الفرعونيه ، وواجهات المنازل الحجريه الفرعونيه ، ومداخل الحجر الفرعوني ، وواجهات البيوت الحجريه الفرعونيه ، وغيرها.

لكن بشكل عام ، تتميز الزخارف الحجرية الفرعونية وتصميمات واجهات المنازل الحجرية الفرعونية والتشطيبات الحجرية الفرعونية بانخفاض أسعار واجهات المنازل الحجرية الفرعونية مقارنة بالباقي.

كما يشيع استخدامها بألوانها الفاتحة والأبيض المميزة. تختلف أسعار واجهات البيوت الحجرية الفرعونية وتشطيب الحجر الفرعونى وصناعة الدفايات والشوايات الحجرية الفرعونية حسب حجم وحجم الواجهة ولكن فى المؤسسة ستون  تجد افضل الاسعار لواجهات بيوت حجرية فرعونية. .

ديكورات الحجر الرملي
ديكورات الحجر الرملي

مميزات الحجر الفرعوني في ديكورات المنازل

هناك عدة مزايا لاستخدام الحجر الفرعوني كديكور في منزلك ، أو السخانات الحجرية الفرعونية وتصميمات الحجر الفرعوني بقدرته العالية على مقاومة الاحتكاك والخدوش والعوامل الجوية والتآكل والرطوبة والحرارة .

حيث يعتبر الحجر الفرعوني عازلًا طبيعيًا لجميع الظروف الجوية وعوامل التعرية المختلفة ، وهذا يوفر أمانًا كاملاً لمنزلك.

كما يتميز الحجر الفرعوني بأشكاله المميزة وألوانه وزخارفه الجميلة ، ولهذا يستخدم بكثرة في الديكورات المختلفة للمنازل والفيلات ، وفي تشطيب الحجر الفرعوني للمباني والمنازل المختلفة.

تتميز الزخارف الحجرية الفرعونية والحجر الفرعوني بمتانتها وصلابتها ، حيث لا يتأثر الحجر الفرعوني بالعوامل الخارجية المختلفة وعوامل الرطوبة والتآكل.

لذلك لا يفقد الحجر الفرعوني بريقه بمرور الوقت على عكس باقي الأحجار والواجهات. . الحلي المصنوعة من الحجر الفرعوني  تقاوم المطر وتعطي مظهرًا فريدًا لمنزلك.

كما تمتاز الزخارف الحجرية الفرعونية بألوانها الطبيعية ، ولهذا تستخدم بكثرة في تزيين ولف الفيلات والقصور . خاصة تلك الملحقة بالحديقة ، حيث تنعكس ألوانها الطبيعية مع ألوان الحديقة.

يتميز الحجر الفرعوني بالزخارف والتشكيل الجميل للواجهة ، وأسعار واجهات البيوت الحجرية الفرعونية.

كما يمكن الحصول على أشكال مختلفة ومميزة للواجهة باستخدام أحجار مختلفة الأشكال والزخرفة ، وفي نفس الوقت الاستفادة من تنوع الألوان بين الأحجار المختلفة والحجر الفرعوني.

تمتاز الزخارف الحجرية الفرعونية بألوانها البيضاء الفاتحة المميزة ، والتي يفضلها الكثيرون لشكلها المميز والرائع بعد الانتهاء.

نقدم لكم في المؤسسة ستون أفضل أنواع الأحجار الفرعونية بمختلف الأحجام والمقاسات ، ونوع الطلبات حسب رغبتك بأفضل جودة من الحجر الفرعوني وبأقل تكلفة ممكنة للحجر في الديكور.

اسعار الحجر الرملي والحجر الفرعوني في مصر

 هناك تنوع كبير في أشكال الحجر الرملي ، من الحجر الرملي وقمم الجبال إلى الحجر الرملي المشطوف ، وأشكال الحجر الرملي أيضًا الحجر الرملي المضغوط والحجر الرملي الناعم.

كما يحتوي الحجر الرملي أيضًا على أشكال يتم تشكيلها يدويًا إلى أحجام وأشكال محددة تتنوع في الشكل وجميع الأشكال مجتمعة.

من شكل الحجر الرملي هناك أشكال هندسية مختلفة بين المربعات والمستطيلات ، وكذلك أشكال الحجر الرملي من خمسة أشكال.

في أشكال الحجر الرملي ، توجد مجموعات مدمجة مع أنواع أخرى من الحجر ، مثل أنواع الرخام ، وهناك أيضًا تشكيل في أشكال الحجر الرملي مع أنواع مميزة من حجر الميكا.

في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا افضل اسعار الحجر الرملي في مصر التي تتناسب مع الجميع وهي أسعرار تنافسية لا توجد في أياً من شركات تركيب الحجر الطبيعي في مصر.

اتصل بنا على الارقام الموضحة بالموقع وستحصل على عروض وخصومات مميزة في تشطيب الواجهات بالحجر ، تصميم الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪