حجر

شكل حجر البازلت الفرعوني

شكل حجر البازلت الفرعوني
تواصل معنا

أجمل شكل حجر البازلت الفرعوني نوفره لكم من المؤسسة ستون ، وفي نفس الوقت نقدم أفضل أنواع حجر البازلت وهو حجر بركاني طبيعي يتميز بالمتانة العالية بسبب الحرارة العالية والتبريد الذي تعرضت له وكذلك يحتوي على مادة السيليكا شديدة الصلابة ويستخدم على الأرضيات وحدها أو متراكبة بألوان أخرى من نفس الحجر أو الأحجار الطبيعية بدون الشكل الغريب مما يضفي على المكان فخامة وتصميم مميز.

شكل حجر البازلت الفرعوني

شكل حجر البازلت الفرعوني الاسود  هو خيار رائع لتشطيب الأرضية يمكن استخدامه بمفرده أو متشابكًا مع أحجار ملونة أخرى مما يخلق تناغمًا ومظهرًا سلسًا ورائعًا.

يتميز شكل حجر البازلت الفرعوني بالخصائص التي تجعله من أهم الأحجار التي تمتلكها الشركة للرصف مثل:

  • العزل الحراري وبالتالي يحمي كل شخص داخل المكان من الحرارة الخارجية ويساعد المبنى في الحفاظ على درجة حرارة ثابتة.
  • تتنوع ألوان شكل حجر البازلت الفرعوني من الأسود ، والرمادي إلى الرمادي الغامق ، والحجر الفرعوني أسود.
  • مقاوم للحريق وبالتالي يحمي المكان من الاشتعال حيث لا يسمح بذلك.
  • لن تحتاج لتغييره من حين لآخر حيث أنه تعرض لظروف تبريد وتدفئة قاسية أعطته صلابة قوية.
  • السيليكا من مكوناتها ولذلك فهي تعتبر من الأنواع الصلبة التي لا تتأثر بالعوامل المناخية.
  • كما يعطي شكلًا رائعًا للأرضيات ، لذا فهو لا يستخدم فقط في المنازل ، ولكن أيضًا في الفنادق والشركات والعديد من المؤسسات.
  • شكل حجر البازلت الفرعوني الأسود سعره مثل سعر كيلو البازلت في متناول كل العملاء رغم سعره المرتفع لكننا نعرضه بسعر جيد.
  • حجر طبيعي عالي الجودة وعمر افتراضي طويل نسبيًا ، مما يجعله اختيارًا جيدًا إذا كنت تريد تشطيبًا يدوم مدى الحياة.
  • صيانة منخفضة لأنها لن تتآكل أو تتشقق.
  • سهولة التنظيف يدويًا ويمكن الوثوق بالشركات للتنظيف إذا رغبت في ذلك.

تعرف على : اسعار حجر بازلت اسود

حجر البازلت الفرعوني
حجر البازلت الفرعوني

أسعار البازلت الأسود الفرعوني 

يشيع استخدام شكل حجر البازلت الفرعوني للأرضيات ، إلا أنه يستخدم أيضًا للجدران.

أسعار حجر البازلت الفرعوني المقدمة من المؤسسة ستون في متناول الجميع فنحن لا نغالي في أسعارنا ولكن يجب أن تعلم أنه لا يمكن تحديد سعر لحجر البازلت الفرعوني حيث يتوقف السعر على عدة عوامل مختلفة مثل:

  • كامل مساحة الطوابق المراد صبها من البازلت الأسود.
  • جودة حجر البازلت وبدون أدنى شك ستوفر لكم الشركة أجود أنواع البازلت.
  • السعر يختلف من شركة لأخرى ولكن نقدمه بأسعار منافسة تناسب جميع العملاء.
  • تكاليف استخراجه من الصخور التي يوجد فيها.
  • عملية قص الحجر ليتناسب مع مساحة المكان المراد تثبيته عليه.
  • تكلفة عملية نقل الحجر إلى مكان العميل.
  • تقدم الشركة للعملاء العديد من الخصومات والصفقات على اسعار البازلت الفرعونية.
  • جودة الحجر ولكن بلا شك ما تقدمه الشركة لكم هو نوع عالي الجودة.

حجر البازلت هو من الأحجار الطبيعية ذات الأصل البركاني الذي له ألوان متدرجة بين الأسود والرمادي والرمادي الغامق ، ويتعرض لظروف تسخين وتبريد شديدة مما يضفي عليه صلابة عالية مما يعني أنه لا يحتاج إلى الاستبدال نتيجة لذلك من عدم تعرضها للتلف.

يستخدم حجر البازلت للواجهات كما يستخدم في أرضيات الشوارع أو الديكورات الداخلية للمنازل ، كما يستخدم في التركيبات والعديد من المباني ، حيث يتميز بخصائص العزل الحراري والمقاومة للحريق والصلابة والمظهر الخارجي الرائع.

المزيد : وجهات بيوت : جميع أنواع الحجر الهاشمي

تركيب ارضيات حجر البازلت الفرعوني 

حجر البازلت من الأحجار التي يوصى باستعمالها في تشطيب الأرضيات سواء كانت أرضيات منازل أو قصور أو مداخل جراجات أو شركات ، ويرجع ذلك إلى المزايا اللامحدودة الموجودة في شكل حجر البازلت الفرعوني مثل:

  • عمره طويل وبالتالي يدوم لفترة أطول ولن تحتاج إلى استبدال الأرضيات بعد فترة.
  • المنظر الذي تحصل عليه بوضع البازلت في المدخل أكثر من رائع ، خاصة شكل حجر البازلت الفرعوني
  • عازل حراري ولا يسمح بالدخول حيث أنه مقاوم لعمليات الاشتعال.
  • يعود أصله إلى الصخور الفرعونية القديمة بدرجة عالية من الصلابة.
  • يتميز المكان بروعته ورفاهيته عند وضع حجر البازلت الفرعوني عليه.
    • سعر البازلت الأسود بالرغم من سعره المرتفع إلا أننا نعرضه بسعر مناسب وبالتالي يمكنك الحصول عليه لتشطيب الأرضيات بتكلفة أقل.
  • لا يتلف بسهولة ، لذا فإن أعمال الصيانة على البازلت نادرة أو شبه معدومة.
    كما يقاوم أي صدمات ولذلك فهو أفضل حجر طبيعي يمكنك استخدامه على الأرضيات.
  • يمكن تنظيف الأرضيات الحجرية البازلتية بسهولة على عكس الأحجار الأخرى.
  • يتوفر البازلت بعدة ألوان داكنة ، تتراوح من الأسود إلى الرمادي ، أما الحجر الفرعوني فهو أسود ، ولكن يمكن إدخال أحجار أخرى في التشطيبات لإطلالة رائعة.
  • تقدم الشركة جميع ألوان حجر البازلت ، وعلى العميل أن يختار من بينها أكثر ما يفضله ليضعه على أرضيات المنزل أو الفيلا أو القصر الذي يمتلكه حسب ذوقه.
تركيب حجر بازلت
تركيب حجر بازلت

أشكال وألوان حجر البازلت 

يختلف حجر البازلت في الألوان ، فهناك حجر البازلت الأحمر ، وكذلك حجر البازلت الأسود والرمادي ، ويختار العميل ما يريد منهم .

ولدى المؤسسة ستون مصممين داخليين يختارون اللون المناسب للمبنى. كما أن ألوان البازلت مستقرة ولا تتغير بمرور الوقت ، لكن حجر البازلت يحتفظ بلونه وشكله لفترة طويلة ولا يتغير ، وهذه من خصائص البازلت.

صُمم البازلت بأشكال مختلفة ، وعلى الرغم من كونه حجرًا شديد الصلابة ، إلا أن الشركة لديها العديد من الأساليب التي تساعد في تشكيل وقطع البازلت لتقديم أفضل شكل حجر البازلت الفرعوني .

يتولى مهندسو المؤسسة ستون هذه المهمة ، حيث يقومون بقص البازلت ، وإخراج الأشكال منه ، وتكديس الحجارة بجانب بعضها البعض على شكل حجر البازلت الفرعوني الرائع .

مما يعبر عن فخامة التصميم وإبداعه كما تساعد الألوان المختلفة لحجر البازلت أيضًا في إعطاء مظهر رائع للأماكن التي تم تصميمها بالبازلت حيث يمكن الجمع بين أكثر من لون واحد.

يتم الحصول على حجر البازلت الخام من الصخور ثم إلى المحاجر ليتم تشكيلها حسب احتياجات كل عميل وبعد تقطيع الحجر للقياسات المطلوبة يتم تثبيته.

يختار مهندسو المؤسسة ستون وعمال البناء طريقة تركيب حجر البازلت المناسب لتثبيت البازلت على الأرضيات والجدران من أجل رصه بشكل صحيح لضمان استمراريته وعدم تأثره بالعوامل المختلفة.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تركيب أي شكل حجر البازلت الفرعوني  بطريقة منظمة ، فيرجى الاتصال بنا ، حيث أن المؤسسة ستون لديها أفضل العمال المدربين المستعدين لتنفيذ خدمات التشطيب وأعمال البناء والديكور على أعلى مستوى.

كما تقدم المؤسسة ستون الكثير من العروض والخصومات عند اختيارك شكل حجر البازلت الفرعوني وذلك لأننا متخصصون في تركيب وتوريد حجر البازلت لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية .

لدينا عدة تصميمات وأعمال استخدمنا فيها حجر البازلت بكافة أنواعه وألوانه لتختار منها ما يناسب مكانك ، اتصل بنا الآن وانتهز فرصة العروض التي تقدمها المؤسسة ستون على تركيب وتوريد حجر البازلت .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪