حجر

كم سعر حجر الواجهات؟

كم سعر حجر الواجهات؟
تواصل معنا

إذا كنت تريد معرفة كم سعر حجر الواجهات؟ عليك التواصل مع المؤسسة ستون التي تقدم أرخص أسعار حجر الواجهات وتشطيبها على أعلى مستوى باستخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني مع تطعيمات من حجر المايكا المميز بألوانه وأشكاله المختلفة .

كم سعر حجر الواجهات؟

سنبدأ بالتعرف على كم سعر حجر الواجهات؟ من الحجر المايكا حيث أن أسعار حجر الميكا كثيرة ومتنوعة ، لأن حجر الميكا متعدد الأنواع والمقاسات مثل :

حجر الميكا الصيني – حجر الميكا الهندي – حجر الميكا المصري – حجر الميكا الأحمر – حجر الميكا الأسود – حجر الميكا الخردة – حجر الميكا العشوائي جميعها أنواع مختلفة من أحجار الميكا ، ولكل نوع أكثر من حجم ، ولكل حجم سعر مختلف وجميعها نوفرها لكم في المؤسسة ستون بأسعار متفاوتة تتناسب مع الجميع.

وحتى تتعرف أكثر كم سعر حجر الواجهات؟ يمكنك التواصل مع فريق المؤسسة ستون ولا تقلق من الأسعار فنحن نقدم لعملائنا أرخص أسعار حجر الواجهات.

تعرف على: سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر : أرخص الأسعار

سعر الحجر الفرعوني في مصر

سعر الحجر الفرعوني في مصر تتناسب مع الجميع هي في الغالب هي التي تجعل الكثير من اتجاهات العملاء تتحول إلى أعمال الدهانات التقليدية .

كم سعر حجر الواجهات؟ تختلف أسعار تركيب الحجر الفرعوني في مصر حسب أنواع الأعمال المطلوبة في تشطيب الواجهات.

كما يجب أن يوفر كل تصميم وسعر لتركيب أفضل الخامات من الفرز الأول للوصول إلى أفضل جودة في تشطيب واجهتك.

يسعى الكثير من العملاء لتركيب الحجر الفرعوني حيث يعتبر من افضل الأحجار لجودته ودقته كما يمكن استخدامه في واجهات القصور والفيلات لأنه يعطي اطلاله جميله وراقيه في جميع الأماكن التي تم تثبيتها فيه .

يعتبر الحجر الفرعوني أحد أنواع الديكورات الخارجية المميزة  الذي يستخدم بكثرة في تصميم واجهات الفيلات والقصور والمنازل والبعض يستخدمه.

في المؤسسة ستون نستخدم الحجر الفرعوني في تشطيب الواجهات باختيار أجمل التصاميم كما يتم استخدامه في الديكورات الداخلية .

المزيد: افضل انواع الحجر الخارجي

تشطيب واجهات حجر هاشمي فاخر 

كم سعر حجر الواجهات؟ من الحجر الهاشمي الذي تتعدد ألوانه وأنواعه كما سنذكرها لكم في الفقرات التالية .

يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في الواجهات ، ويتميز بإعطاء المبنى مظهر مميز؟

حيث أنها أحجار قديمة ، ولها لون كريمي مميز ، مما يضفي على الواجهات مظهراً مميزاً ، كما أنها تتميز

أنه يمكن تنويعه في شكله وتركيبه ، حيث يمكن استخدامه في الزخرفة والديكور من أجل ذلك
من السهل التثبيت في أي مكان بالمظهر المطلوب.

كم سعر حجر الواجهات؟ تم استخدام الحجر الكريمي الهاشمي منذ أيام الفراعنة فيعطي المكان نبلًا مميزًا .

كما يتميز بكونه شديد النعومة مما يحافظ على نظافة السطح الذي يوضع عليه الحجر فهو حجر مرن
يمكن تشكيلها ، وتتميز بالعديد من الألوان المختلفة والمتنوعة ، حيث تتواجد في اللون البيج والقشدي المميز وعدد الوان عصرية ومميزة تناسب جميع الاذواق المختلفة.

يفضل استخدام حجر الهاشمي الكريمي في الأماكن الجافة ، حيث يتميز بالرطوبة الكافية ، كما هو
هناك عدد من الأحجام المختلفة التي يتم استخدامها وتشكيل عدد من التصاميم المختلفة من أجل
يعطي ديكور جديد ، ويستخدم عدة أشكال منها مائل ، أملس ، جبلي وعتيق هناك أيضا شكل عتيق.

أنواع الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات

لتعرف كم سعر حجر الواجهات؟ يجب أن تعرف أولاً أن هناك عدد من الأنواع المختلفة والمتنوعة التي يمكن تشكيلها ، حيث توجد أنواع مشطوفة ورائعة والأنواع المستخدمة في الديكور الداخلي مثل أشكال الأفاريز المختلفة ومنها ظهور حية ومنحوتة ورقبة جمل ومضفرة .

وهناك بعض الأشكال المنحوتة التي تعطي شكلاً جمالياً لواجهات المباني ، وهناك نوع من الحجر الهاشمي هو حجر الهاشمي الهيصم الذي يمكن تشكيله في العديد من الزخارف المختلفة.

كما يوجد حجر الهاشمي 80 لونه كريمي فاتح ويحتوي على عدد من الثقوب ، حيث يمتاز بقوام ناعم ويستخدم في واجهات المنازل .

ولا تمتص مياه الأمطار أو عوامل التعرية ، ويمكن دهنها بطبقة لامعة عند استخدامها للمساعدة في عزل الماء والغبار الثقيل ومنع تآكله ، وتجديد الحركة مرة في السنة يفضل استخدامه في الأماكن الجافة والنائية.

حجر هاشمي هيصم من أشهر أنواع الحجر في مصر ، و 80٪ ممن ينهون واجهاتهم بالحجر ، اختاروا الحجر الهاشمي لأنه أفضل نوع من الحجر الهاشمي في مصر.

كما يعتبر حجر عزازي الأبيض من أحدث أنواع الأحجار في الوقت الحاضر ، وهناك طلب كبير على ميزاته العالية. في الآونة الأخيرة ، لديها العديد من الميزات التي تجعلك ترغب في امتلاكها

كل هذه الأنواع من الحجر وأكثر هي التي تحدد كم سعر حجر الواجهات؟ .

شاهد أيضاً: تصميم واجهات منازل : خصم 20% على تشطيب الواجهات

ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر

كم سعر حجر الواجهات؟ قد تكون أسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر أعلى قليلاً من بعض الشركات الأخرى.

لكن لا يوجد احتراف في عملهم وهذا ما اضر بنشاطنا التجاري بشكل عام واسعارنا تشمل توريد افضل الخامات من الحجر الهاشمي المختار

كما نوفر أفضل الكوادر البشرية التي تتمتع بقدرات احترافية عالية وخبرة ممتازة ، كما نوفر السقالات للأعمال المطلوبة .

وكذلك إنهاء أعمالنا بشكل يليق بسمعة الشركة وتسليم عملنا للمهندس المشرف على المشروع.

كم سعر حجر الواجهات؟ تختلف أسعار الحجر الهاشمي باختلاف أنواع الحجر الهاشمي ، حيث يتعدد أنواعه كما ذكرنا ، ويميز كل نوع عن الآخر ، وكذلك باختلاف أسعار أنواع الحجر الهاشمي.

من أسباب اختلاف أسعار الحجر الهاشمي أيضا مكان العمل او المحافظة لان سعر الحجر الهاشمي في القاهرة يختلف تماما عن باقي المحافظات

من أسباب اختلاف أسعار الحجر الهاشمي الاختلاف في السماكات المطلوبة ، حيث يوجد العديد من السماكات المختلفة للحجر الهاشمي ، وتتميز كل سماكة من الحجر الهاشمي بسعره الخاص.

قد يظن البعض أن الحجر الهاشمي غالي الثمن ، لكن عند مقارنة سعر الحجر الهاشمي بالآخرين ، مثل المحار وأعمال الحفر والجبس

مع تركيب الحجر الهاشمي مباشرة على الطوب الأحمر ، أصبح أقل تكلفة في الفترة الأخيرة ، بسبب ارتفاع أسعار جميع مواد البناء الأخرى.

وللتعرف أكثر كم سعر حجر الواجهات؟ يشرفنا اتصالك بنا على الأرقام الموضحة بالموقع .

ولا تقلق عزيزي العميل فنحن في المؤسسة ستون نقدم أرخص أسعار الحجر الهاشمي توريد وتركيب في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

كما أننا نقدم لكم أرقى وأجمل تصاميم واجهات الفلل والمنازل والشقق باستخدام الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي الذي يضفي جمالاً من نوع خاص على واجهات المباني.

لدينا في المؤسسة ستون أفضل صنايعي حجر هاشمي قادر على تشطيب الواجهات بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة كما يقوم بتركيب الحجر الهاشمي الداخلي بأرقى الديكورات المصممة خصيصاً على أيدي أفضل المهندسين لدينا لتناسب أذواق جميع عملائنا .

لا تتردد وتواصل معنا الآن للحصول على أفضل الخدمات والعروض والأسعار المميزة .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪