حجر

أشهر مقاسات حجر البازلت

مقاسات حجر البازلت
تواصل معنا

تختلف مقاسات حجر البازلت المستخدمة في التشطيبات الداخلية والخارجية وفي الأرضيات والديكورات التي يتم توفيرها من أجل الحصول على أفضل تشطيب للواجهات من خلال اللمسة الجمالية المميزة التي يوفرها حجر البازلت.

نوفر لك عميلنا العزيز في المؤسسة ستون مجموعة من خدمات التشطيبات الخارجية والديكورات نوفرها لك بالاعتماد على أفضل العمالة، ونقدمها لك بالاعتماد على العديد من الأحجار ولا نكتفي كوننا أفضل شركة تركيب حجر هاشمي فقط، بل نعمل على تقديم الخدمات بالاعتماد على أنواع مختلفة من الأحجار الطبيعية.

نوفر عميلنا العزيز كافة خدمات التشطيبات الخارجية والداخلية بأفضل الأسعار وتخفيضات وخصومات لا تنتهي، نقدم لك عميلنا العزيز خصومات شهرية تصل لـ 20% على كافة الخدمات الممتازة.

كما لا نكتفي بهذا تواصل معنا عميلنا العزيز من خلال رقمنا واستفسر عن خدماتنا المختلفة والخصم المناسب والفعال الذي نوفره لك اليوم ويصل لـ 50%.

أفضل خدمة تركيب حجر بازلت

نعمل عميلنا العزيز على توفير مقاسات حجر البازلت المختلفة التي تناسب كافة الواجهات والتصميمات والديكورات الداخلية والخارجية، نوفرها لك باحترافية وجودة وخامات ممتازة، نحن نحرص في المؤسسة ستون على توفير أفضل خدمات التشطيبات الخارجية وتركيب حجر بازلت.

حجر البازلت يحتاج للخبرة في التعامل واختيار الخامات المناسبة للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية وهذا ما نضمنه لك كي نوفر لك أفضل اللمسات الجمالية والأنيقة التي تجعل منزلك يتألق بين غيره من المباني.

نعتمد عميلنا العزيز على تقديم الألوان والأشكال المختلفة التي تضمن حصولك على اختيارات مختلفة من التصاميم داخل المنزل وفي الواجهات الخارجية وفي الأرضيات والممرات داخل الحدائق في ديكورات المطابخ.

نرسل لك مقاول تركيب حجر بازلت، كي يقوم معاينة المكان ومعرفة كل ما تريده من خدمات و أحجار بازلت وعدده ومقاسات حجر البازلت وكافة التفاصيل التي تضمن حصولك على النتيجة الممتازة والمرضية.

نملك الخبرة الكبيرة في تقديم خدمات التشطيبات الخارجية والديكورات الممتازة فنحن نملك خبرة تمتد لـ 15 سنة داخل السوق المصري ونقدم فيه خدمات تركيب الحجر الهاشمي والفرعوني والبازلت والرملي والمايكا، وكل ما تحتاجه من خدمات تشطيب الأحجار الطبيعية عزيزنا العميل كي تحصل على النتيجة المرضية والمناسبة لك.

نوفر كافة الخدمات التي نقدمها لك بأسعار مميزة وتناسب كافة العملاء، تختلف أسعار تركيب حجر بازلت باختلاف مقاسات حجر البازلت، فعند تشطيب منزل صغير الواجهة غير تشطيب منزل كبير أو فيلا وغيرها من المباني، نراعي في الخدمات جعل السعر يناسبك بشكل كامل.

ما هي أنواع حجر البازلت؟

يوجد عميلنا العزيز العديد من أنواع حجر البازلت التي يتم استخدامها في تشطيب الواجهات الخارجية وفي تصميم الديكورات الأنيقة والمميزة، نختار ما يناسبك عميلنا العزيز في المؤسسة ستون ويناسب الواجهة الخارجية والديكورات الداخلية والتناسق بينها وبين التصاميم الأخرى داخل المكان، ومن الأنواع المستخدمة في تركيب حجر بازلت ما يلي:

  • حجر بازلت أسود: يتم استخدامه بشكل كبير في تشطيب الواجهات الخارجية وفي تركيب الأرضيات ويمتاز باللون الأسود، الذي يعطي لمسة جمالية أنيقة ويضيف المزيد من الفخامة والأناقة وكذلك بالقوة والمتانة.
  • حجر بازلت عباسية أحمر: تأتي مقاسات حجر البازلت العباسية باللون الأحمر القاتم الذي يعطي لمسة مميزة وأنيقة، يمكن استخدامه بمفرده في التشطيبات والديكورات أو في تزيين الواجهات، كما يمكن دمجه مع الحجر الهاشمي أو الفرعوني.
  • حجر بازلت رمادي: يتم استخدامه عند الرغبة في التنسيق ودمجه مع أحجار أخرى، مثل الحجر الرملي والهاشمي والفرعوني.
  • حجر بازلت وش جبل: يتم استخدام هذا النوع بكثرة داخل مصر لما يمتاز به بالشكل الجمالي والأسعار المميزة الرخيصة التي تناسب كافة العملاء.
  • حجر بازلت أخضر: يعطي اللون الأخضر اللمسة الجمالية الأنيقة ويتحمل درجات الحرارة العالية والرطوبة الشديدة، كما لا يتعرض للتصدع أو الانفصال عن الحائط بسهولة، يمكنك الحصول على المقاسات المختلفة  لحجر البازلت الأخضر التي تريدها من أجل أفضل خدمة تصميم وتشطيب.

ما هي مقاسات حجر البازلت؟

نحرص في المؤسسة ستون على استخدام العديد من الأحجار الطبيعية في توفير خدمات تشطيب الديكورات والواجهات الخارجية وفي تركيب الأرضيات وذلك لما تحصل عليه من خدمات ممتازة وأشكال مميزة للواجهات والأرضيات والديكورات، كما يتم توفير كافة الاحجار بمقاسات مختلفة.

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن مقاسات حجر البازلت المختلفة التي تناسب الواجهة الخارجية أو الحوائط الداخلية في المنزل والمطابخ وغيرها من الأماكن التي يتم تصميم الديكورات بها، اتصل بنا في المؤسسة ستون كي نوفر لك أفضل خدمات تركيب الواجهات وفيما يلي نقدم لك مقاسات الحجر البازلت التي يتم استخدامها بشكل كبير:

  • 11*11
  • 20*11
  • 15*15
  • 20*15
  • 20*20
  • 40*20

كما تتنوع سمك الأحجار البازلت ويتم اختيار السمك على حسب المكان والظروف الجوية التي تواجهها المباني ويكون سمك حجر البازلت كما يلي:

  • 2 سم.
  • 3 سم.
  • 4 سم.
  • 6 سم.
  • 8 سم.

افضل مقاسات حجر البازلت 

تتعدد مقاسات حجر البازلت حيث يتم اقتطاعه في أغلب الأحوال من المحاجر المتنوعة، ونحرص في المؤسسة ستون دائمًا على أن نختار المحاجر الأقرب إلى العميل كي نقلل من التكلفة بالنسبة له. بالإضافة إلى ذلك فأننا نعمل على اختيار أجود الأحجار، وبناءً على ذلك فأننا نضمن لك الحصول على أفضل النتائج نظرًا لدراسة واختيار كل شئ بحرص وعناية فائقة.

وفيما يتعلق بمقاسات حجر البازلت فإنها في أغلب الأحيان يتم تحديدها بناءً على التصميم الذي يتطلع العميل إلى الحصول عليه، وبعد تحديد التصميم فإنه يتم تحديد مقاسات الأحجار التي قد يمكن أن تكون متناسبة مع التصميم المطلوب، وبعد ذلك يتم الاعتماد على فريق متميز من الخبراء المتخصصين في قطع الأحجار بنفس المقاسات.ويتم الاعتماد ايضًا على استخدام أحدث وأفضل الأجهزة المتاحة في هذه المهمة، والتي يتم استيرادها من الخارج لضمان قطع الحجر بالحجم المناسب لك.

تركيب حجر البازلت للارضيات والحوائط

بعد قطع الأحجار، تقوم المؤسسة بتحديد أفضل طريقة لتركيب هذه الأحجار، وذلك بهدف زيادة عمرها الافتراضي والحفاظ عليها. وفي جميع الحالات، فإن المؤسسة ستون لا تقوم بأي عمل بشكل عشوائي، بل كل شئ مدروس ومخطط له بعناية. حيث يتم اختبار جميع المواد المستخدمة بشكل مثالي وتجريبها من قبل الخبراء لضمان جودتها وفعاليتها.

طريقة تركيب حجر بازلت 

نجاح أي خدمة عميلنا العزيز هو طريقة تقديمها لك بشكل احترافي، عندما تحصل على مقاسات حجر البازلت المختلفة التي ترغب في تركيبها على الواجهات والديكورات الداخلية، تكون بحاجة لخدمة ممتازة، لذا نعمل في المؤسسة ستون على تقديم أفضل حجر بازلت واجهات على يد مجموعة من العمال والفنيين المحترفين والمتخصصين في توفير خدمات التشطيب ويتم التركيب كالتالي:

  • نحصل على أفضل خامات حجر البازلت ونوفر لك الفرز الأول.
  • يتم تقطيع حجر البازلت للواجهات للقطع المناسبة للواجهة الخارجية والديكورات الداخلية والحوائط، يتم تقطيع الأحجار المختلفة في مصانع الشركة كي تحصل على أفضل مقاسات حجر البازلت التي توفر لك الخدمة الممتازة، ويتم الاعتماد على أفضل المعدات وأجهزة التقطيع التي تعطي المقاسات المناسبة.
  • يقوم العمال قبل البدء في تركيب حجر بازلت بصنفرة الحجر جيدا للتخلص من أي شوائب به، كي تحصل عليه ناعم عميلنا العزيز وتصميم منحوتات وأشكال مختلفة.
  • يتم تنظيف حجر البازلت بالاعتماد على أفضل طرق التنظيف قبل البدء في تركيبه للتخلص من أي أتربة عليه.
  • يتم الاعتماد على أفضل المون ومواد الإسمنت التي يتم وضعها ليتم تركيب الحجر البازلت عليها، ونوفر أفضل الخامات كي تحصل على التركيب والتثبيت الجيد لمقاسات حجر البازلت المختلفة.
  • يتم تنظيف جوانب الحجر بعد الانتهاء من التركيب للتخلص من أي بقايا إسمنت، كي تحصل على المنظر والتشطيب النهائي الأنيق والمميز والفخم.
  • لا يتم الانتهاء من الخدمة قبل صنفرة أخيرة للحجر كي تحصل على اللمعان والنعومة التي تجعل المنظر النهائي للواجهة مميز ورائع، اتصل بنا واحصل على أفضل خدمات تركيب الحجر البازلت.

استخدامات حجر البازلت

استخدم البازلت في مجموعة متنوعة من التطبيقات على مر العصور. وفيما يتعلق بصناعة البناء والعمارة، يعتبر البازلت من المواد قوية البناء التي تستخدم بشكل أساسي في إنشاء المباني ورصف الطرق. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام البازلت في صنع قوالب السباكة والصوف الصخري، كما يمتد استعمال حجر البازلت إلى العصور القديمة، حيث اُستخدم البازلت قديمًا في تشييد القلاع والمنازل والقصور الراقية، والعديد من هذه المباني القديمة موجودة حتى الآن، ومحتفظة برونق وجمال حجر البازلت.

ومؤخرًا، اكتشف الناس استخدامات حديثة لأنواع محددة من البازلت. حيث يستخدم البازلت كحجر زينة لواجهات المنشآت وعناصر تزيين آخرى، إلى جانب ذلك يتم استعماله في أعمال ترميم الآثار، وعلى الرغم من عدم استخدامه بشكل كبير في المنشآت الحديثة نظرًا لوزنه الثقيل، إلا أنه لا يزال موجودًا إلى جانب المباني التراثية المبنية من هذا الحجر.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن تحقيق أكبر استفادة من حجر البازلت في صناعة بلاط الأرضيات بأشكال هندسية مبتكرة وزخرفات متعددة، وكذلك في صناعة أجزاء من التجهيزات التي تصمم لتحمل درجات الحرارة المرتفعة. كما يمكن استخدام حجر البازلت أيضًا في إنتاج أنابيب لنقل المشتقات النفطية والمواد الكيميائية. بالإضافة إلى استخدامه الأمثل في أعمال البناء الشاملة، وتلبيس المباني المعرضة للاحتكاك الميكانيكي الشديد.

باختصار يمكن القول بأن مقاسات حجر البازلت متعددة، كما يمكن استخدام الحجر في العديد من المجالات بما في ذلك صناعة البناء والعمارة، ورصف الطرق، وتصنيع قوالب السباكة، وصناعة الصوف الصخري، وأعمال الترميم الأثري، وإنتاج الأرضيات، وتزيين واجهات المنشآت، والعديد من التطبيقات الآخرى.

ما هي مميزات حجر البازلت في التشطيبات؟

يرجع استخدام حجر البازلت في تركيب وتشطيب الديكورات والواجهات الخارجية بسبب ما يملكه من مميزات مختلفة ومن تلك المميزات التي نشرحها لك في المؤسسة ستون ما يلي:

  • يتم استخدامه كعازل حراري ومائي بسبب قدرته على مقاومة العوامل الجوية المختلفة من درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة وكذلك الأمطار الغزيرة ونسب الرطوبة العالية.
  • توافر مقاسات حجر البازلت بأشكال مختلفة، كي تحصل على الخدمة باحترافية ونتيجة ممتازة وتناسب كافة الواجهات والديكورات الداخلية.
  • يتوفر من حجر البازلت أشكال وألوان مختلفة ومنها الأسود والرمادي والأحمر القاتم.
  • يمتاز بقدرته على مقاومة الحرائق بسبب قوته ومتانته، ولذلك يوفر أعلى حماية ويقاوم البهتان والصدأ والأضرار الكبيرة.
  • يمكنك الحصول على خدمة تركيب حجر بازلت بأرخص الأسعار والتخفيضات التي لا تنتهي عميلنا العزيز، معنا في المؤسسة ستون يمكنك الحصول على تخفيضات تصل لـ 50%.
  • يمكن استخدام حجر البازلت مع غيره من الأحجار في تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات المختلفة.
  • كما يمكن تنظيفه بكل سهولة، وبسبب قوته لا يكون لحاجة لصيانة دورية وتكاليف كثيرة، لذا يكون اختيار مقاسات حجر البازلت المختلفة أفضل قرار لتشطيب وتركيب الأرضيات.

تصاميم وأشكال حجر البازلت

تصميم مختلف

حيث يمكن العثور على مجموعة متعددة من تصميمات حجر البازلت مثل: التشطيب المصقول، التشطيب الطبيعي، التشطيب المشطوف. ويمكن استخدام هذه التشطيبات لخلق تصميمات وأشكال مختلفة تلبي رغبة التصميم المحددة.

النقوش والأنماط

حيث يمكن تخصيص حجر البازلت بنقوش وأنماط متنوعة، على سبيل المثال: الزخارف الفنية والأنماط الهندسية. والجدير بالذكر أن هذه العناصر تسمح بإضافة لمسة فنية على الأماكن التي تستخدم فيها، مما يبرز التفرد والأناقة في التصميم الداخلي أو الخارجي.

لماذا تحصل على خدماتنا في المؤسسة ستون؟

قد تظن أننا نقدم خدمات تركيب الحجر الهاشمي فقط وتتساءل لماذا تحصل على خدمات تركيب حجر بازلت من المؤسسة ستون، ولكن دعني أجيبك على هذا السؤال الطبيعي لديك وأقدم لك أفضل المميزات التي تمتلكها شركتنا وتجعلنا تحصل على خدمات تشطيب الأحجار الطبيعية المختلفة التي نوفرها لك ومن مميزاتنا:

  • نقدم كافة خدمات تشطيب الأحجار الطبيعية بجودة عالية وممتازة نفس الجودة التي نوفر بها الأحجار الهاشمية، نحن نعتمد على أفضل فريق عمل مكون المقاولين والفنيين والعمال المحترفين، ونحصل على الخامات عالية الجودة، لذا عند البحث عن مقاسات حجر البازلت المختلفة استعن بنا وستحصل على أفضل نتيجة.
  • نقدم لك خدمات التشطيب وتركيب وتصميم الديكورات الداخلية بأسعار وتخفيضات كبيرة وخصومات شهرية بشكل دوري تصل لـ 20% على كافة خدمات التشطيب.
  • نستخدم أفضل خامات الأحجار الطبيعية المستخدمة مثل حجر البازلت عالي الجودة، نوفر الخدمات لك عميلنا العزيز بالاعتماد على أفضل المعدات وأجهزة التركيب وتقطيع الأحجار، كي تحصل على الخدمة بما يتناسب معك.
  • يأتي مقاول الشركة كي يوفر لك الأشكال والتصاميم المختلفة التي تناسبك من حجر البازلت.
  • نملك خبرة كبيرة في المؤسسة ستون في تقديم خدمات تشطيب الواجهات الخارجية نحن نعمل منذ ما يزيد عن 15 عام في السوق المصري، لذا يمكنك الحصول على أفضل اشكال حجر البازلت المستخدمة في الواجهات المختلفة.
  • نأتيك في أي مكان في مصر ونوفر مقاسات حجر البازلت المتنوعة التي تناسب كافة الواجهات والمساحات الخارجية والداخلية بأفضل الخامات.

تبحث عميلنا العزيز عن خدمة تركيب حجر بازلت ممتازة وعالية الجودة، وترغب في الحصول عليها بأرخص الأسعار مع الحفاظ على الجودة والتشطيب المثالي والأنيق الذي يناسب ذوقك ويوفر لك أفضل الواجهات الداخلية والخارجية مع قوة ومتانة عالية، استعن بنا في المؤسسة ستون.

نعمل عميلنا العزيز على توفير لك خدمات تشطيب ممتازة ونقدم لك مقاسات حجر البازلت المختلفة التي تناسب المكان لديك وكل هذا بسعر رائع، اتصل واحصل على أفضل الديكورات.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪