حجر

مقاول تركيب حجر مايكا

مقاول تركيب حجر مايكا
تواصل معنا

مقاول تركيب حجر مايكا من المؤسسة ستون يستلم الموقع من العميل ويُشرف على كل أعمال تركيب الحجر والتشطيبات حيث أنه متخصص في في توريد وتركيب حجر المايكا والإشراف على الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والفلل من خلال مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في تركيب حجر المايكا.

مقاول تركيب حجر مايكا

مقاول تركيب حجر مايكا يعمل في مجال توريد وتركيب حجر مايكا وتشطيب الواجهات المعمارية والديكورات الداخلية .

في المؤسسة ستون نستخدم أجود أنواع الأحجار الطبيعية لدينا باقة فريدة من الألوان والمواد ، والتي تمكنا دائمًا من مزجها معًا لتجمع بين التصميم الحديث مع لمسة من الحضارة والفخامة.

كما أننا متخصصون في جميع أعمال الديكور الداخلي مثل الجدران والأعمدة الدائرية ونحت التيجان والتابلوهات والإبداع في عمل اللوحات الجدارية واللوحات والأسقف والأفاريز.

نستخدم أفضل أنواع الأحجار الطبيعية مثل الهاشمي والكريم والهيصم والمفرز والجبل والفرعوني المشطوف والناعم بألوان مختلفة وحجر الميكا المصري والمستورد والحرير والرمل وأنواع أخرى كثيرة .

نعتمد على أقوى وأفضل المهندسين والفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال تركيب الحجر ، ولأننا نهتم برضا العملاء وراحتهم ، فإننا نهتم بالتفاصيل في كل ركن لتحقيق أهم معايير التصميم المثالي.

نضمن للعميل الحصول على أفضل عروض الأسعار في السوق لتوريد وتركيب الأحجار ، بدءًا من سعر المتر من الحجر وحتى سعر الصنعة للتركيب.

تركيب حجر مايكا

مقاول تركيب حجر مايكا يستخدم طوب الميكا في الديكور الداخلي في غرف النوم ، المطبخ ، وأعمدة وجدران حجر الميكا.

ومجموعة أخرى من أحجار الميكا في واجهات الفيلات والمنازل والمقاهي.

تتم عملية تركيب حجر مايكا سواء في اعمال الواجهات الخارجية او في اعمال الديكورات الداخلية بكل سهولة ولا تتطلب جهدا دقيقا ولكنه بالتأكيد يحتاج الى كفاءة عالية في التنفيذ.

لذلك يجب ان يتم ذلك من خلال مقاول تركيب حجر مايكا من اجل الحصول على ما نريد دون أي أخطاء في التركيب يمكن ان يؤدي الى سقوط الحجر لا سمح الله او جعله يحتاج الى اعمال صيانة متكررة

في الآونة الأخيرة ، ازداد الإقبال على استخدام وتركيب حجر مايكا ،  لأنه قادر على إعطائك ديكور مميز يختلف عن أي شكل زخرفي آخر للواجهات سواء الداخلية أو خارجي للشكل المعماري.

ولا تقتصر عملية تركيب حجر مايكا بأنواعه على أعمال تشطيب الواجهات الخارجية بل يتم استخدامه في أعمال البناء مثل بناء جدران الفلل والقصور وغيرها …

تركيب حجر مايكا
تركيب حجر مايكا

ديكورات حجر مايكا

مقاول تركيب حجر مايكا هو حجر طبيعي يستخدم أيضًا في الديكور الداخلي والخارجي ، ويعتبر من أنواع الحجر الصلب الذي يستخدم في العديد من التطبيقات مثل أعمال التشطيب الخارجي للمنزل والديكور الداخلي.

ويرجع ذلك إلى كفاءة هذه الأحجار ، فإلى جانب جمالها وروعتها وقوتها ، يأتي هذا النوع بدرجات متفاوتة من الصلابة.

وبالتالي فإن كل نوع من هذه الأحجار له صلابة ولون محدد من حيث الشكل ، فهو نتيجة القطع المحدد الذي تم إجراؤه وفقًا للتصميم والواجهة التي يطلبها العميل.

حجر الميكا هو في الأساس نوع من الصخور الجبلية يتم استخراجه بشكل طبيعي من الأرض.

حجر الميكا هو أيضا أحد الأحجار الطبيعية المستخدمة في الديكور الداخلي للمنازل والقصور والفيلات. أعظم مميزاتها شكلها الجميل والمميز وجاذبيتها وتنوع ألوانها في أعمال الديكور والتشطيبات عالية الجودة.

واجهات حجر مايكا

لدى العميل أكثر من طريقة لتركيب الحجر ليختار منها ما يناسبه بشكل أفضل ، لكن تجدر الإشارة إلى أن طريقة تركيب حجر الميكا على الواجهات تختلف عن طريقة تركيبه في المنزل من الداخل.

مقاول تركيب حجر مايكا يوفر حجر الميكا بأحجام مختلفة ، حيث توجد أحجام كبيرة وصغيرة وبأحجام مختلفة ، فكل نوع مناسب لشيء معين .

على سبيل المثال أعمال الديكور الداخلي التي يفضل فيها استخدام مقاسات صغيرة مثل المقاس 3 * 20 ومقاس 5 * 20 لأنه يعطي مظهر عصري جميل

حيث يتم قطع الحجر البارز وغمره بالماء ، يفضل تركيب أحجار صغيرة في المحار لأنها تجعل الحجر متشابهًا ويتحكم في تركيب الحجارة بجانب بعضها بطريقة منظمة ، ويفضل تركيبها مع مادة لاصقة

فيما يتعلق بتشطيبات الواجهات يفضل استخدام حجر الميكا كبير الحجم مثل 10 * 20 ، 15 * 30 ، 20 * 40 وحجم كبير ويفضل تركيبه بمزيج من الاسمنت والرمل.

أكثر أنواع أحجار الميكا انتشارًا هو حجر الميكا المصري ، نظرًا لسعره المعقول جدًا مقارنة بأسعار الأحجار المستوردة.

يأتي هذا النوع باللون الرمادي أو البرونزي أو الأحمر ، وهناك الكثير من المنحوتات الحجرية المصرية التي تناسب كل الأذواق أيضًا.

أما بالنسبة لحجر الميكا الصيني فهو يتميز بالعديد من الخصائص أهمها ألوانه الجميلة التي لا توجد في حجر الميكا المصري.

كما يعتبر الحجر الصيني من أغلى أنواع أحجار الميكا الموجودة في مصر. إنها تأتي في قطع صغيرة يتم تجميعها معًا. يأتي بمقاس 15 * 50 أو 20 * 50 ويستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي.

مكونات الميكا

حجر الميكا هو في الأساس مجموعة كبيرة من المعادن يمكن أن يصل عددها إلى 37 معدنًا ، وهذه المجموعة من المعادن تشترك في العديد من الخصائص الفيزيائية المميزة.

على سبيل المثال ، يتشكل في الأرض على شكل طبقات أحادية تميل إلى أن تكون سداسية الشكل ، ومن السهل فصل طبقاتها عن بعضها البعض.

نظرًا لتعدد المعادن الموجودة في تكوينه ، فإن ألوانه تختلف أيضًا بالنسبة لنا في السوق المصري ، يتمتع المستورد بقدر كبير من التحكم في الأنواع والألوان المتاحة.

كما ذكرنا أعلاه ، يوجد حجر الميكا في الأرض على شكل صفائح ورقائق ، بما في ذلك الأحجار الكبيرة والصغيرة ، والتي تسمى فتات الميكا وغالبًا ما يتم طحنها واستخدامها في صنع الملحقات. أما بالنسبة للرقائق التي تستخدم في أعمال الديكور فهناك مقاسات مختلفة منها:

  • 5 سم
  • 10 * 20 سم
  • 15 * 20 سم
  • 10 * 30 سم
  • 15 * 30 سم
  • 20 * 40 سم

تتوفر العديد من أنواع أحجار الميكا في السوق المصري ومتوفرة بألوان مختلفة منها النحاس والبيج والبني والأحمر والأسود والأبيض والتي يصعب الحصول عليها.

أما بالنسبة لنوع حجر الميكا المصري فهو من أكثر الأحجار انتشارًا واستعمالًا من حيث فعاليته وجودته وسعره المعقول مقارنةً بمقاسات الأحجار المتاحة التي تتناسب مع جميع التصميمات.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا النوع سهل التنظيف للغاية ولا يتطلب الكثير من الجهد أو الصيانة المتكررة ، كما أن حجر الميكا المصري يأتي بألوان عديدة منها الأحمر والرمادي والرمادي.

مقاول تركيب حجر مايكا يقدم لكم أفضل أسعار تركيب الحجر الطبيعي بكافة ألوانه وأشكاله وتقديم أفضل التصميمات للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية.

بالرغم من أن أسعار حجر المايكا تتحدد وفقاً للكثير من العوامل إلا أننا في المؤسسة ستون نوفره لكم بأرخص الأسعار في السوق المصري.

لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل التصميمات لأن حجر المايكا من الأحجار الجميلة الجذابة التي تعطي شكل جمالي حديث لديكور الواجهات الخارجية وديكور المنازل من الداخل كما أننا نقوم بدمجه مع أنواع أخرى من الحجر الهاشمي والفرعوني للحصول على تصميم مميز ومختلف عن الآخرين.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪