حجر

أفضل واجهات حجر بازلت اسود

واجهات حجر بازلت اسود
تواصل معنا

واجهات حجر بازلت اسود من الأحجار المستخدمة في تركيب وتصميم الواجهات الخارجية لما يمتاز به من قوة ومتانة وتقديم لك أفضل التصاميم الخارجية واللمسة الجمالية الأنيقة التي توفر لك أفضل شكل تصميم وديكورات جذابة وأنيقة، لذا نعمل في المؤسسة ستون على توفير أفضل التشطيبات الخارجية والديكورات الداخلية.

لا نكتفي عميلنا العزيز بكوننا أفضل شركة تركيب حجر هاشمي بل نعمل على توفير مجموعة من الخدمات المختلفة مثل تشطيب وتركيب حجر بازلت والحجر الفرعوني والرملي وحجر المايكا في الأماكن المختلفة التي تحتاج لتشطيبها عميلنا العزيز، لا تتردد في التواصل معنا من خلال رقمنا ونجيبك مباشرة.

يمكنك الاستعانة بنا كي تحصل على خدمة تركيب واجهات حجر بازلت اسود باحترافية وشديدة ونوفرها أيضا بأسعار تنافسية وتخفيضات كبيرة، لأننا في المؤسسة ستون نضع العميل في المقام الأول ونحرص على توفير أفضل خدمة له.

تصل الخصومات والتخفيضات التي نقدمها لك عميلنا العزيز بشكل شهري لـ 20% على كافة خدمات التشطيب والديكورات، ويمكنك الحصول على خصم يصل لـ 50% في حالة الاتصال الآن من أجل الحصول على خدماتنا الممتازة.

ما هو حجر البازلت؟

حجر البازلت هو نوع من الصخور البركانية الناعمة، التي تتشكل من الحمم البركانية، ويمتاز الحجر بحبيباته الصغيرة وسطحه الزجاجي. يمكن العثور على هذا الحجر تحت سطح الأرض، حيث يظهر مع تدفقات الفيضانات والبراكين. بالإضافة إلى ذلك يُلاحظ وجود حجر البازلت بشكل أساسي على سطح كوكبي الزهرة والمريخ. ويحتوي البازلت على نسبة 52% تقريبًا من السيليكا، وينفجر عند درجات حرارة تتراوح بين 1100 الى 1250 درجة مئوية. ومن أهم خصائص هذا الحجر أنه مقاوم للرطوبة والماء بالإضافة إلى قوته وصلابته في مواجهة عوامل التعرية التي لا توجد في غيره من الأحجار الطبيعية.

ما هي ألوان حجر البازلت؟

يتميز حجر البازلت بتنوع واختلاف الوانه، وهذا التنوع في ألوان حجر البازلت يمنح العملاء فرص أكبر في إنشاء تصاميم مبتكرة ورائعة تضفي رونق على واجهات وأرضيات مكانهم الخاص، ومن أبرز ألوان واجهات حجر البازلت

  •  واجهات حجر بازلت اسود: ويعد هذا اللون هو الأكثر تداولاً وشيوعًا سواء في الأرضيات أو الواجهات حيث يضفي مظهرًا أنيقًا وجذابًا على المكان.
  •  واجهات حجر بازلت رمادي: ويتميز هذا اللون برقيه وأناقته، مما يجعله اختيار ملائم للارضيات والواجهات.
  • حجر بازلت أحمر: ويكون هذا اللون ملائمًا بشكل أكبر في الأرضيات ويحقق للعملاء ما يناسب ذوقهم في التصميم.

تتفاوت درجات الوان حجر البازلت بناءً على مصدر استخراج الحجر، مما يسمح بتنفيذ ديكورات متناغمة وجذابة ملائمة مع بقية العناصر الموجودة في المكان

ما أنواع الحجر البازلت؟

لا نكتفي بتقديم خدمات واجهات حجر بازلت اسود في تقديم التصميمات والديكورات المختلفة والتشطيبات الخارجية بل نقدم عدد من الخدمات، يأتي الحجر البازلت بالعديد من الأنواع التي يتم استخدامها بشكل كبير في خدمات التشطيب وتصميم الديكورات ومن تلك الأنواع ما يلي:

  • حجر البازلت الناعم: يتم استخدام هذا النوع في تشطيب الواجهات الداخلية وأعمال الديكورات المختلفة فهو يعطي لمسة جمالية مميزة وراحة للنفس داخل المكان.
  • حجر بازلت اسود:’ يتم استخدامه بشكل كبير في تشطيب الواجهات الخارجية وذلك لما يمتاز به هذا من قوة وصلابة تجعله يتحمل العوامل الجوية المختلفة وعوامل التعرية، لذا احصل على خدمات تركيب واجهات حجر بازلت اسود، يقدمها لك عمالنا المحترفون.
  • حجر بازلت عباسية: من أكثر الأحجار المستخدمة في مصر ويتم استخدامه في تشطيب الديكورات ويأتي باللون الأحمر الداكن، الذي يعطي اللمسة الجمالية الرائعة.
  • حجر بازلت وش جبل: يتميز هذا النوع بالأشكال والتصاميم الجميلة والرائعة والجذابة وكذلك بالسعر الرخيص التي يناسب كافة العملاء، لذا يتم استخدامه بشكل كبير في مصر.
  • حجر البازلت الأخضر: يتم استخدام هذا النوع بسبب مقاومته العالية للرطوبة، وكذلك اللمسة الجمالية التي يوفرها اللون الأخضر وقدرته العالية على الثبات.

ما هي مناطق استخراج حجر البازلت؟

يستخرج حجر بازلت من مناطق وبيئات معينة، مثل المناطق الحارة القريبة من المحيطات و الأماكن الجغرافية المنخفضة في باطن الأرض. ويتم توريد هذا النوع من البازلت الذي يُستخدم في واجهات المباني إلى مصر من بلاد متعددة، منها: 

  • ايطاليا.
  • المانيا.
  • دول شمال افريقيا.
  • بعض الولايات الامريكية على سبيل المثال: نيو مكسيكو وأريزونا

كيفية تنظيف واجهات حجر بازلت اسود

يمكنك تنظيف وتلميع واجهات حجر بازلت اسود بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق استخدام قطعة قماش مبللة بالماء وتمريرها برفق على الارضيات أو الواجهات، ولا حاجة في ذلك لاستخدام منظفات قوية وفعالة في عملية التنظيف أو التلميع. وإذا كان هناك بعض الأوساخ فيجب عليك أن تقوم بتنظيفها أولاً، ثم يمكنك بعد ذلك تلميع البازلت باستخدام قطعة قماش أو الممسحة المخصصة لتلميع الواجهات والأرضيات

فيما يلي نحدثك عميلنا العزيز عن واحد من أفضل أحجار البازلت التي نقدمه لك عند بحثك عن خدمة تركيب حجر بازلت والتي يتم استخدامه بكثرة ونقدمه لك في المؤسسة ستون بجودة عالية واحترافية وهو حجر بازلت اسود.

أفضل تركيب واجهات حجر بازلت اسود 

حجر البازلت من الأحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية وفي تركيب الأرضيات وتصميم الديكورات المختلفة والأنيقة لما يملكه من مميزات وملمس جمالي أنيق وشكل جذاب ورائع، نعمل في المؤسسة ستون على تقديم لك أفضل خدمات تركيب حجر بازلت وذلك من خلال الاعتماد على العمالة والفنين المتخصصين مالكي الخبرات الكبيرة.

نحن عميلنا العزيز في المؤسسة ستون نقدم لك خدمات مختلفة ومتنوعة نحرص خلال تقديم خدمات تشطيب الأحجار المختلفة على تقديم لك الخدمة باحترافية وجودة ودقة عالية، كي تحصل على النتيجة النهائية المرضية والمناسبة لذوقك.

نرسل لك عميلنا العزيز مقاول تركيب حجر طبيعي كي يقدم لك كتالوج بالتصاميم والصور المختلفة التي نستخدمها في تشطيب الواجهات الخارجية، كي تختار ما يناسبك من واجهات حجر بازلت اسود.

اتصل بنا عميلنا العزيز ونأتيك في أي مكان داخل مصر كي نوفر لك أفضل خدمة بأرخص سعر بالاعتماد على العمالة المحترفة والتي يتم تدريبها باحترافية وبشكل مستمر على يد أفضل مهندسي الديكور وتصميم البناء.

كما يتم تقديم الخدمة من خلال المقاسات المختلفة حجر البازلت والتي يتم تقديمها لك بأعلى جودة كي يتم توفير الحماية الكاملة للواجهات الخارجية وكذلك الأرضيات في حالة تركيب حجر البازلت للأرضيات.

مميزات واجهات حجر بازلت اسود 

يرجع استخدام الحجر البازلت الأسود في تركيب الواجهات الخارجية لعدد من المميزات والأسباب التي تجعله واحد من أفضل الأحجار الطبيعية المستخدمة في التشطيب وتصميم الديكورات المختلفة وفيما يلي نقدم لك المميزات عميلنا العزيز:

  • استخدامه كعازل حراري، ليوفر لك أفضل حماية المبنى من الداخل والخارج ويعمل على جعل درجة الحرارة معتدلة داخل المنزل.
  • يمتاز بالقوة والصلابة والقدرة على مقاومة الحرائق والعوامل الجوية الصعبة، مما يكون لديه قدرة كبيرة على الحفاظ على شكله واللون ضد البهتان ولا يتعرض لأي مشكلات.
  • يمكن الحصول على واجهات حجر بازلت اسود بأسعار رخيصة وفي متناول جميع العملاء، نحن في المؤسسة ستون نحرص على اختيار أفضل الخامات والأسعار الرخيصة بسبب خبرتنا و اتصالاتنا الكبيرة والمميزة مع شركات التوريد والمصانع، كما نقدم خدمات تركيب حجر بازلت بأسعار رخيصة وتخفيضات كبيرة ودورية.
  • الحجر البازلت الأسود، يمكن استخدامه في تركيب الأرضيات بسبب احتواءه على مادة السيليكا التي توفر له الجودة العالية، وذلك لما يوفره من عزل للمياه ضد التسربات والرطوبة المرتفعة.
  • يطول استخدامه في تشطيب الواجهات الخارجية بسبب قوته، ولا يكون لحاجة لصيانة دورية، ويمكن تنظيفه وغسله بكل سهولة.
  • يتم تركيب واجهات حجر بازلت اسود من خلال العمال والفنيين لدينا بأسهل الطرق التي تجعل الخدمة ممتازة وعالية الجودة، ونضمن الثبات الأعلى للحجر ويدوم طويلا عميلنا العزيز.

ما هي مكونات واجهات حجر بازلت اسود؟

تعد مكونات واجهات حجر البازلت من أهم أسباب صلابته وقوته التي يعرف بها، حيث يتكون الحجر من مجموعة متعددة من العناصر الطبيعية بما فيها الحديد والماغنسيوم، بالإضافة إلى نسب محدودة من السيليكا، ويعتبر الحجر مزيج من حبيبات مختلفة تشمل:

  • الزبرجد: ويعرف بلونه الزيتي الداكن، حيث يضفي تميزًا للحجر ويعزز من جاذبيته.
  • البلاجيوكليز: وهو عبارة عن مركب صلب ينتمي لفصيلة بلورات الفليسار، ويسهم في تنوع تكوين حجر البازلت.
  • البيروكسين: وهو عبارة عن سلسلة من المعادن التي تتكون تحت ظروف عالية من الحرارة والضغط، وتساعد في صلابة وقوة الحجر.

مكونات حجر البازلت في واجهاته تمثل أحد أسباب قوته وصلابته المعروفة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الطبيعية، بما في ذلك الماغنسيوم والحديد، بالإضافة إلى نسب قليلة من السيليكا.

هذه المكونات تتشكل لتكون حجر البازلت، وتعزز من قوته وصلابته، مما يجعله اختيار مثالي للاستخدام في واجهات المباني.

مقاول تركيب حجر بازلت

بكل تأكيد تبحث عن أفضل خدمة عند تركيب وتشطيب الواجهات الخارجية من أجل الحصول على النتيجة الممتازة المرضية والمنظر الجمالي الأنيق الجذاب، في تلك الحالة يكون الاستعانة بمقاول حجر بازلت هو أفضل الحلول.

نعمل في المؤسسة ستون على توفير خدمات تركيب الحجر البازلت باحترافية من خلال فريق العمل المتخصص لديها المكون من مقاول وعمال وفنيين متخصصين في عمليات التركيب واختيار أفضل أحجار البازلت.

يمكنك الحصول على خدمات تركيب واجهات حجر بازلت اسود من خلال أفضل مقاول لدينا عميلنا العزيز، نرسله لك بعد الاتصال بنا للحصول على خدمات تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية والممرات.

يأتي المقاول كي يقوم بمعاينة المكان ومعرفة تفاصيل الخدمة التي تحتاج لها وكذلك أنواع الأحجار وعددها والمقاسات المناسبة للواجهة التي يتم تشطيبها سواء كانت داخلية أو خارجية.

يتابع مقاول حجر بازلت العمل بداية من تجهيز موقع العمل وإحضار الأحجار عالية الجودة وتجهيز كافة المون التي يكون المشروع بحاجة لها، وتوزيع العمل على العمال والفنيين، كي تتم الخدمة في وقت سريع وقياسي وكذلك بجودة ممتازة وترضيك.

يعمل المقاول على توفير السلامة والحماية للعاملين في المكان وأي فرد، وعلى توفير أفضل التصاميم التي ترضيك عميلنا العزيز من أجل الحصول على النتيجة النهائية المرضية لك والحصول على لمسة جمالية ممتازة.

كما يوفر لك مجموعة من الصور والكتالوجات كي تختار منها التصاميم التي تناسبك وتناسب المنزل من الداخل والخارج، نحرص من خلال مقاول تركيب حجر بازلت عميلنا العزيز على اختيار أفضل المواصفات، التي تعطي لك أفضل النتائج وأجمل التصاميم والأشكال.

أرخص واجهات حجر بازلت اسود 

نعمل في المؤسسة ستون على توفير لك أفضل خدمات تركيب حجر بازلت واجهات على يد مجموعة من العمالة المحترفة التي تضمن تقديم لك الأفضل عزيزنا العميل.

 لا نكتفي بتقديم جودة عالية بل نعمل على توفير الأسعار الرخيصة التي تمكن الجميع من الحصول عليها بسهولة دون أي صعوبات، نعمل على تحديد السعر وفقا مجموعة من العوامل التي تسهل تقديم الخدمة لك بأرخص الأسعار.

نعمل على توفير التخفيضات والخصومات الضخمة على كافة خدماتنا عميلنا العزيز، نحن لا نقدم تخفيضات شهرية فقط تصل لـ 20%، بل يمكنك الاستفادة من خصم اليوم الذي يصل لـ 50% راسلنا من خلال الواتس اب واحصل على المعلومات اللازمة.

ما عوامل تحديد سعر خدمة تركيب حجر بازلت؟

  • نوع الخدمة التي تحصل عليها، سواء تركيب واجهات حجر بازلت اسود أو تركيب أرضيات وممرات.
  • نوع الحجر المستخدم، حجر البازلت له العديد من الأنواع ويختلف قوته ومتانته وفقا لنوع الواجهة التي يتم تركيبها.
  • عدد عمال المؤسسة ستون مقدمي خدمات تركيب الحجر لك عميلنا العزيز.
  • حصولك على خدمات أخرى، في بعض الأوقات قد تحتاج الواجهة لدمج عدد من الأحجار سويا كي تحصل على أفضل نتيجة.

لا تحتار عميلنا العزيز عند البحث عن خدمات تركيب حجر بازلت في مصر، معنا في المؤسسة ستون يمكنك الاستفادة من أفضل خدمة تركيب واجهات حجر بازلت اسود بأفضل الخدمات على يد مجموعة ممتازة من العمال والفنيين، اتصل بنا واحصل على أرخص الأسعار والتخفيضات التي لا تنتهي.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪