حجر

واجهات حجر صخري

واجهات حجر صخري
تواصل معنا

إذا كنت تعتقد أن واجهات المنازل أو الفيلات بالحجر تقتصر على أشكال واجهات حجر صخري ، فهذا أمر شائع ، لكن هناك الكثير من مواد التشطيب للواجهات الحديثة والحجر الهاشمي والمواد الصناعية بأشكالها المختلفة.

الحجر الهاشمي لتشطيب الواجهات والمقارنة بين مواد التشطيب الصناعية والحجر الطبيعي ، وإذا كان لديك تصميم حديث تأكد أننا في المؤسسة ستون نقدمه لك ونقوم بتنفيذه على أكمل وجه.

واجهات حجر صخري

من أعمال الواجهات التي تتميز بالجمع بين مواد البناء وتشطيب واجهات المنازل الحديثة بالحجارة الطبيعية وتنفيذ تصاميم واجهات حديثة.

واجهات حجر صخري بالتأكيد هو أعلى قيمة ويستخدم الحجر الهاشمي في تجليد الواجهات الحديثة ويوفر أعلى درجات الروعة في تنفيذ التصميمات المختلفة

من خلال مقارنة أكثر الواجهات فائدة ، يكون الحجر الهاشمي أكثر قدرة على تحمل كل بيئة الواجهة.

وهو أحد أنواع واجهات حجر صخري المعروف بصلابته الشديدة.

كما يستخدم في الواجهات الحديثة لتوفير كافة المتطلبات اللازمة لواجهات المنازل مثل جودة الحجر المستخدم والكفاءة في تحمل التغيرات المناخية وسهولة تنظيف الواجهات.

لا تتوافر جودة الحجر الطبيعي في أنواع الحجر الأخرى ، كما أن تصميم الواجهات الحديثة ليس غريباً على أنواع حجر الواجهات بشكل عام ، وهي معروفة.

مما يعني أنه مهما كان تصميم واجهات المنازل أو الفيلات ، سيتم تشكيل وتنفيذ كافة التفاصيل في تصميم الواجهات.

إن اختيارك واجهات حجر صخري هو المكسب الحقيقي.

تعرف على:

تصميم واجهات حجر صخري
تصميم واجهات حجر صخري

واجهات حجر هاشمي

تتعدد واجهات حجر صخري التي تتمثل في :

  • الحجر الهاشمي وش الجبل: وهو من أهم أنواع واجهات حجر صخري التي تأتي بلون طبيعي ، وهذا الحجر له قوام خشن ويستخرج من الأرض ، وهو المفضل لدي لدى الكثير من المستخدمين لأنه يعطي بناء لمسة من الفخامة الطبيعية.
  • حجر الهاشمي الهيصم: يصنف هذا النوع من الحجر الهاشمي على أنه أفضل نوع من الحجر الهاشمي في مصر على الإطلاق لأنه قوي ومتين وصعب للغاية ، بالإضافة إلى ألوانه الساحرة والجذابة.
  • الحجر الكريمي الهاشمي: سبب تسمية هذا الحجر باسمه يعود إلى لونه ، حيث أنه متوفر بلون كريمي فاتح ، رغم وجود العديد من الألوان الأخرى الجذابة ، كما أن جماله وجاذبيته لا يقل عن اللون الكريمي ولكن سمي به لأنه اللون السائد في هذا النوع ومن أكبر وأهم مميزات واجهات حجر صخري هو عازل حراري طبيعي للمباني التي تغطي واجهته لذا يفضل استخدامه في المناطق التي تتعرض لرطوبة أقل.
  • الحجر الهاشمي الأبيض: يستخدم هذا النوع بكثرة في أعمال واجهات القصور والفيلات ، حيث يضفي عليه شكلاً رائعاً ليبدو كتحفة فنية تلفت الأنظار ، وله لون أبيض ناصع رائع.
  • الحجر الهاشمي 80: ينتشر استخدام هذا النوع من الحجر الهاشمي على نطاق واسع في الأماكن الجافة ، لأنه أكثر أنواع الحجر الهاشمي مرونة في مصر ويستخدم كواجهة للفيلات والقصور والمباني والمنازل.
  • حجر الراس الهاشمي: يأتي هذا النوع من الحجر بلون أبيض ثلجي يميل إلى اللون الأخضر قليلاً ، لذلك من السهل جداً تمييزه عن أنواع الأحجار الأخرى. والصلابة.
  • حجر سانت كاترين الهاشمي: وهو أيضًا من أرقى أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، حيث يضفي على واجهته حالة من الأناقة والفخامة التي لا تضاهى ، ويتميز بلونه الأحمر الذي يناسب أيضًا استخدامها في واجهات الديكور الداخلي للمباني المختلفة ، كما يسهل القيام بعمليات النحت لعمل أشكال متنوعة ومتناسبة مع الديكور لإعطاء المبنى لمسة جمالية رائعة بتصاميم أنيقة.
  • الحجر الهاشمي الناعم: يتميز هذا النوع بأنه من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، لأنه يصلح للاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية للمبنى ويتناسب مع الديكورات الداخلية لأنه يتميز بملمسه الناعم

المزيد:

واجهات فلل حجر هاشمي
واجهات فلل حجر هاشمي

مميزات واجهات حجر صخري

وقد وجد في واجهات حجر صخري سمات كثيرة منها ما يلي:

  • تتميز واجهات حجر صخري بعنصر المتانة والصلابة عند وضعه مقارنة بمواد التشطيب الأخرى.
  • كما أن لديها قدرة كبيرة على تحمل جميع تقلبات الطقس ، مثل الرياح والأمطار والغبار والعواصف ودرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة وما إلى ذلك .
  • كما أنها قادرة على عزل الحرارة عن المنزل ، لذلك إذا كان المنزل في منطقة شديدة الحرارة فهو يقلل من مشكلة الحرارة من الداخل.
  • وهي متوفرة بألوان مختلفة وكلها مشرقة ومستقرة مهما طال الوقت.
  • واجهات حجر صخري سهلة التنظيف ولا يتطلب عمليات صيانة متكررة ، حيث لا يحتاج إلى العديد من مواد التنظيف ، بحيث يتم تنظيفه وصقله بقليل من الماء.
  • يعمل على حماية جدران المبنى من التآكل وكفاءته لا تنقص مهما طال الزمن.
  • أما عن عيوب واجهات حجر صخري فلا توجد عيوب يمكن ذكرها به ولكن يمكن القول أن سعر الحجر الهاشمي في مصر أعلى بقليل من باقي مواد التشطيب الأخرى وهذا يعود إلى المزايا المتعددة المذكورة سابقاً.

واجهات فلل حجر هاشمي 

واجهات حجر صخري للفلل كثيرة جدًا ، حيث ما يميز فيلا عن الأخرى وجود الحجر الهاشمي في شكله الخارجي مما يضفي عليها فخامة ورقيًا شديدين لذوق أصحابها .

و يمكن تقطيع الأحجار الهاشمية أو تقسيمها إلى أشكال مختلفة في ورشنا الخاصة.

حيث نقدمها بأقل سعر في مصر لأننا على دراية جيدة بمصادرنا ولدينا خبرة طويلة في مجال الحجر الهاشمي.

غالبًا ما يتم تقطيع الأحجار الهاشمية بأنواعها المختلفة إلى أحجام عادية بأبعاد محددة مثل المستطيلات أو المربعات .

ويمكن أيضًا تقطيعها إلى أشكال وأحجام غير منتظمة بأبعاد مختلفة حسب طلب العميل ووفقًا لتفاصيل الشكل الزخرفي المستخدم في الحجر الهاشمي سواء كان من أجمل واجهات الحجر الهاشمي أو عمل الحجر الهاشمي الداخلي كما يمكن تقطيعه وتقسيمه ليكون مسطحاً ومناسب للمساحات الكبيرة المسطحة ويمكن تقطيعه إلى أشكال مميزة.

يستخدم حجر رأس الهاشمي كغيره من أنواع واجهات حجر صخري في تغليف أو تشطيب ديكورات المبنى أو واجهات المنازل والفيلات من الخارج بزخارف مميزة ورائعة ،

يعطي شكلاً مميزًا ورائعًا. يستخدم حجر الهاشمي راس في زينة المتاحف والمساجد والكنائس والقصور وأحياناً الشركات.

كما يستخدم حجر راس الهاشمي في تشطيب المتاحف خاصة أنه ذو لون مميز.

يعطي إحساساً بالتراث والعصور القديمة مما يجعل المتحف يعطي شكلاً أثرياً مميزاً.

كما يستخدم  في الديكور الداخلي للمنزل ، وديكورات البنوك والشركات الخاصة ، وتزيين جدران المنزل من الداخل ، مما يضفي على المنزل إحساس بالتميز.

يستخدم حجر راس الهاشمي أيضا في مصر والمنطقة العربية لعمل ديكورات جميلة ومناسب لجميع التصميمات والديكورات المختلفة.

المؤسسة ستون تقدم الكثير من تصميمات واجهات حجر صخري بكافة أنواعه وألوانه بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء.

كما نقدم خدماتنا في توريد وتركيب الحجر الهاشمي لكافة محافظات جمهورية مصر العربية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪