حجر

واجهات حجر طبيعي

واجهات حجر طبيعي
تواصل معنا

في المؤسسة ستون نقدم الكثير من أشكال واجهات حجر طبيعي حيث الكثير من الألوان والأنواع المميزة التي نقوم بتركيبها في كافة محافظات مصر .

واجهات حجر طبيعي

تعتبر واجهات حجر طبيعي في مصر من أكثر الواجهات استخدامًا لما لها من قوة وصلابة وطول العمر ، بالإضافة إلى قدرتها العالية على مقاومة جميع أشكال التعرية والحفاظ على المنازل من الرطوبة.

تريد غرف معيشة مميزة بتكلفة منخفضة ، فأنت تسعى لشراء الحجر الكريمي ، حيث أنه أرخص سعر للحجر الطبيعي في مصر وأقل تكلفة ، لذا يمكنك تثبيته في واجهات الفلل ، و سعر الحجر الهاشمي في مصر لا يضاهى.

تعتبر واجهات حجر الهاشمي من أشهر واجهات حجر طبيعي في مصر وتستخدم لقوتها وسهولة تركيبها وسهولة تنظيفها.

لا يتطلب جهدا سواء تم استخدامه في الديكور الداخلي والخارجي فلا تفوت فرصة اقتناء الحجر الهاشمي في منزلك وسارع بحجز الحجر الهاشمي من شركة الهواري بأرخص الأسعار.

تتعدد أنواع واجهات حجر طبيعي في مصر ، ما بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي وكذلك العديد من الحجر الفرعوني ولكل منهما مميزات وعيوب تجعله الأفضل بين الأحجار وذلك قبل تركيب الأحجار في قصرك أو منزلك .

واجهات حجر هاشمي 

تعد واجهات حجر الهاشمي الآن من أشهر واجهات حجر طبيعي المتوفرة في السوق بكل المقاييس.

أحدثت واجهات حجر الهاشمي مؤخرًا ثورة في عالم الديكورات الخارجية بكل المقاييس ، حيث أصبحت واجهات حجر الهاشمي مشهورة جدًا لأسباب عديدة منها:

  • تتميز واجهات الحجر الهاشمي بالجمال والرقي والمظهر الفاخر ودلالة على الديكور الحديث والقديم في نفس الوقت.
  • تعمل واجهات حجر الهاشمي على عزل أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف مما يؤدي إلى الحفاظ على الجو الرطب داخل المنزل.
  • واجهات الحجر الهاشمي تساعد على مقاومة الرطوبة والغبار والأمطار خاصة في المناطق الساحلية مما يؤدي إلى عدم وجود أسوار بعد تركيب الحجر الهاشمي.
  • يمكن تركيب حجر الهاشمي في جميع الواجهات الخارجية دون استثناء ، بما في ذلك واجهات الفلل ، وواجهات القصور ، وواجهات المنازل ، وواجهات المباني ، وواجهات المول ، وواجهات الجامعة.

واجهات منازل حجر طبيعي

تمتاز واجهات منازل حجر طبيعي بمميزات فريدة جدا لا تجدها الا في الحجر الهاشمي .

لان الحجر الهاشمي يضفي جمالا على الواجهة ويتميز عن كل الواجهات المجاورة لأنه كما نعلم أن المحارة أصبحت من الأمور المعتادة وخاصة ديكورات الواجهات في مصر.

لذلك يتم اختيار الحجر الهاشمي للواجهات الخارجية من قبل العديد من العملاء وذلك لأنه يعطي مظهراً كلاسيكياً فريداً ومميزاً .

وله العديد من المزايا مما يجعله في المقام الأول لواجهات الفيلات والمنازل والمباني وحتى واجهات المحلات.

قد يظن الكثيرون أن تكلفة واجهات الحجر الهاشمي باهظة الثمن ، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن عمل المحار والنقاشة إذا تم حسابهما معًا ومقارنتهما بالحجر الهاشمي ، فسنجد أن أسعار الحجر الهاشمي متقاربة للغاية .

بعد صعود الأسمنت وارتفاع أسعار المواد الخام المختلفة للمناقشة. لذلك يتم اختيار واجهات حجر طبيعي بالدرجة الأولى من الجميع لان السعر قريب جدا وللمميزات المختلفة للحجر الهاشمي وأيضا لمظهره الجميل والفريد ولأنه لا يحتاج لصيانة دورية مثل المحارة .

تعرف على:

تصميم واجهات حجر طبيعي
تصميم واجهات حجر طبيعي

واجهات حجر هاشمي في مصر

لكل فرد أذواق مختلفة في كل شيء في الحياة وكذلك في زخارف واجهات حجر طبيعي .

وهناك العديد من التصميمات التي قد يظن البعض أن ديكورات الحجر الهاشمي لا تتناسب مع هذه التصاميم .

لكن يمكن أن يكون الحجر الهاشمي صممناه بالشكل الذي نشاء وبأي طريقة وبالعكس تتناسب زخارف الحجر الهاشمي مع كل التصميمات والواجهات والديكورات مهما كانت وهذا هو روعة الحجر الهاشمي .

يوجد في المؤسسة ستون العديد من مهندسي الديكور والمتخصصين لإظهار عملنا في النهاية بشكل مميز وفريد ​​، لأن عملنا هو سمعتنا .

فنحن نهتم كثيرًا بكل شيء وبأدق التفاصيل ، مما يجعلنا ننال احترام وإعجاب الكثيرين كل هذا يؤدي إلى تميز أعمالنا بشكل كبير وهذا ليس رأينا الشخصي بل كل من شاهد عملنا في تركيب واجهات حجر طبيعي .

واجهات حجر مودرن

في واجهات حجر طبيعي الألوان لا تتغير ولا تبهت مع ضمان مدى الحياة وهي من أهم مميزات واجهات حجر هاشمي هيصم لأنك لن تحتاج إلى تغييره مع مرور الوقت.

كما يتميز هذا النوع بالصلابة لحماية جدران المنازل ومقاومة الرطوبة لأن حماية جدران المنزل أكثر بكثير من حمايته بالكامل.

لأن واجهات حجر طبيعي تعزل الرطوبة والعوامل الخارجية عن الأحجار الأساسية يعزل الرطوبة لأنه عازل حراري طبيعي وفعال.

يقلل من معدل الحرارة اليومي الذي تتعرض له جدران المنازل من الشمس في الصيف وتوفر درجة حرارة ثابتة داخل المنازل.

من مميزات الحجر الهاشمي أنه يسمح للرطوبة بالنفاذ حيث يحتوي على مسام تسمح بمرور الهواء

استخدام حجر الهاشمي هو اهم شيء في أي ديكور يضيف الفخامة والجمال والروعة للمكان

نجد هذا في بيوت مصر القديمة والبيوت التي تعشق التراث القديم وآثار مصر الفرعونية كلها تستخدم حجر الهاشمي عالي الجودة فيها.

وهذا يدل على قيمة استخدام زخرفة الواجهة بنوع الحجر الهاشمي لذلك تتغير زخارف الحجر الهاشمي بمرور الوقت ، في التحف والأعمال الفنية الجميلة التي تحافظ على قيمتها وتزيدها ، لذلك يعتبر حجر الهاشمي من أفخم وأجود أنواع الديكورات.

نجد أشكالاً عديدة ومتنوعة في زخارف واجهات حجر طبيعي في تصميمها ، وتختلف أحجامها حسب أحجام الواجهات ومساحتها ومدى ملاءمة أشكال حجر الهيصم الهاشمي.

تصميم واجهات حجر طبيعي

يتوفر تصميم واجهات حجر طبيعي من عدة أنواع وخامات ، كل نوع يختلف عن الثاني حسب درجات اللون وحسب قوة الصلابة ومدى مقاومته للرطوبة جيداً ، وجميع أنواع الأحجام والألوان والمواد قدمتها لكم المؤسسة ستون للأعمال الحجرية .

من الضروري التعرف على جميع الأنواع وجميع المواد التي تستخدم في تركيب واجهات حجر طبيعي ، ومعرفة مزايا وعيوب كل نوع ؛ حتى يتمكن العميل بسهولة من اختيار ما يناسبه ويتناسب مع طبيعة التشطيب وطبيعة المساحات التي يتم من أجلها اختيار أجمل واجهات حجر الهاشمي .

ولكي يتمكن من اختيار الأفضل حسب نوع المنشأة و شكل واجهات فلل الهاشمي سواء سكنية او للعمل والشركات

حجر الهاشمي له العديد من الأشكال والألوان مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق المختلفة.

في المؤسسة ستون نستخدم أشهر أنواع الحجر الهاشمي والتي تتميز بألوانها الأنيقة وأشكالها الجذابة والتي هي من أمها والتي يبحث عنها الكثير من عملائنا.

يتنوع الحجر الهاشمي ، بعضها يصلح للواجهات الخارجية مثل واجهات فيلات الهاشمي ، وبعضها مناسب للأرضيات ، وبعضها مناسب لأنواع وأشكال الديكورات الداخلية للمنازل والفيلات مثل العمل من الحجر الهاشمي من اباليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود الحجر الهاشمي ، النوافذ الحجرية الهاشمية ، المدافئ من الحجر الهاشمي ، الأسوار الحجرية الهاشمية وأيضًا الشركات والمناطق التجارية.

كل ما تريده من أحجار طبيعية يتوافر في المؤسسة ستون فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أفضل الديكورات و واجهات حجر طبيعي .

 

الفهرس

تواصل معنا
اسعار حجر هاشمي

اسعار حجر هاشمي

أفضل اسعار حجر هاشمي نقدمها لكم في المؤسسة ستون حيث نقوم بتوريد وتركيب كافة أنواع الحجر الهاشمي بارخص الاسعار حيث يوجد لدينا أفضل مقاول حجر

تركيب حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي : واجهات وديكورات حديثة

01017133636 تركيب حجر هاشمي في واجهات المنازل له طرق مختلفة لتظهر واجهات المنازل والفلل والقصور بأجمل وأرقى الديكورات والتصميمات التي تقدمها المؤسسة ستون لعملائها الكرام

انواع الحجر الهاشمي

انواع الحجر الهاشمي من المؤسسة ستون

01017133636 التعرف على انواع الحجر الهاشمي ومعرفة الفرق بينها من حيث المزايا والعيوب حيث أن الحجر الهاشمي من الأحجار التي تستخدم كقطعة من القطع الزخرفية

الحجر الأبيض

تركيب الحجر الأبيض للواجهات

01017133636 يستخدم الحجر الأبيض الهاشمي في أعمال الديكور لواجهات المنازل والمباني والعقارات كما يمكن استخدامه في تزيين الأبواب والنوافذ من الأفاريز ونحوها مما يضيف جاذبية

تركيب حجر ابيض

حجر ابيض ازازي

المؤسسة ستون تستخدم حجر ابيض ازازي في مجال الديكور من خلال خبرائنا ومهندسين الديكور بالشركة الذين يعملون على تصميم افضل واجهات المنازل والفلل والديكورات الداخلية

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا أنواع الأحجار الفرعونية بالصور لسهولة اختيار التصميم الذي يتناسب وذوق العميل ، حيث نقدم كافة أنواع الحجر الفرعوني في تشطيب

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪