حجر

واجهات حجر مايكا بأحدث التصميمات العصرية من المؤسسة ستون

واجهات حجر مايكا
تواصل معنا

تعتبر واجهات حجر مايكا من أجمل وأفخم الواجهات التي يمكنك الحصول عليها لمبناك لما تضفيه من رونق وجمال على المبنى وبسعر مناسب للجميع من المؤسسة ستون .

المؤسسة ستون من الشركات الكبيرة المتخصصة في تصميم واجهات حجر مايكا على أعلى مستويات الرقي والجمال من خلال أفضل مهندسي الديكور الذين يعملون لدينا والذين يتميزون بكفاءتهم الكبيرة وحسهم الفني العالي .

واجهات حجر مايكا

الميكا حجر من نوع من الحجر الهاشمي وهو نوع من الحجر الطبيعي عمره مئات وآلاف السنين وهو حجر طبيعي صلب يتميز بمتانته ودرجة صلابة عالية تجعله يتحمل التغيرات المناخية والجوية التي تحدث في المكان.

حجر الميكا له أهمية كبيرة في مجال التشطيبات والديكورات ومجال تركيب الواجهات الخارجية والداخلية ، وذلك لتعدد ألوان حجر الميكا المميزة والجميلة وكثرة ذلك.

ولأن تركيب واجهات حجر مايكاا جعله مناسبًا للعديد من التشطيبات والديكورات ، فهو حجر يحتوي على نسبة عالية من معادن السيليكات التي جعلت حجر الميكا يتبلور على شكل طبقات ، مما جعله حجرًا مميزًا.

ظاهرة الانقسام البلوري شكل فريد أو سداسي ، ويتميز حجر الميكا بتركيبته الكيميائية ، ويعتبر هذا من أهم الأشياء التي تميز حجر الميكا عن غيره ، حيث ساعد تركيبه على فصله وتقسيمه بسهولة. الطبقات بالضغط عليها.

واجهات حجر مايكا حجر تشكل منذ آلاف السنين في الجبال ، وهو حجر صلب اكتسب أهمية كبيرة من حيث استخدامه ، فهو حجر ذو مقاومة عالية ومتانة وصلابة ، وألوانه جميلة ومميزة وطبيعية وهذا ما يبحث عنه العميل ولهذا عادة ما يتم استخدامه في الشقق والفيلات والقصور لأن ألوانها وأنواعها المختلفة تجعلها تتناسب مع كافة التشطيبات وأعمال الديكور التي يرغب بها العميل.

كما يستخدم حجر الميكا في بعض الأعمال الديكورية المميزة التي يريدها العملاء ويطلبها حسب رغبتهم في ذلك .

ونجد أن واجهات حجر مايكا قد احتلت سوق الحجر إلى حد كبير من حيث طلب العملاء ، وذلك بسبب الجمالية الجذابة والطبيعية.

اللمسات التي تضفيها على المكان ، وكذلك لأشكاله الهندسية المميزة والصناعات اليدوية في النحت ، حيث يريد العميل مقاسات ومقاسات ، فيجد ما يريده ويبحث عنه ، لذلك يتوفر حجر الميكا فيه ، كل العميل يريد ويسعى.

كما يستخدم حجر الميكا في تركيب واجهات الشركات ، حيث يستغلها المتخصصون الفنيون في تصميم أعمال التشطيبات والديكور للشركات وأيضاً لتزيين مداخل الشركات ، لما يتمتع به من قوة ومظهر ومظهر متين. يعطي ويقترح لأي عميل يذهب إلى هذه الشركة نطاق قوة الشركة والمكانة العالية والمرموقة بين الشركات الأخرى.

المزيد: تركيب واجهات حجر مايكا

تشطيب واجهات حجر مايكا 

يتميز فريق عمل المؤسسة ستون بالكثير ، ويعمل الفريق تحت أي ضغط وبإتقان ، حيث يمتلك خبرة في المجال ويعرف ما يريده العميل وما يجب عليه القيام به.

حيث أن فريق العمل لدينا جيد . في فهم العميل وكيفية التعامل معه والعمل على راحته وتزويده بكل ما يريد وفق قواعد الشركة من حيث العمالة والخبرة.

تضع المؤسسة ستون تحت تصرفكم فريق عمل متخصص لأي استشارة في المجال وتوجيه العملاء وتقديم المساعدة.

وكذلك الاشراف على العمالة والعمل لتقديم الارشاد والنصائح وتقييم سير العمل دائما. حيث أن هذا الفريق مكون من مهندسين وفنيين متخصصين على أعلى مستوى.

من أهم الأمور التي تميزان عن باقي شركات تركيب واجهات حجر مايكا أننا تسعى دائما جاهدة لإنهاء عمل العميل كما تم الاتفاق معه في الموعد المحدد لإتمام ذلك العمل وهذا ما يحدد الشركة بصرف النظر عن الآخرين هي أنها تنجز المهمة في الوقت القياسي المحدد للانتهاء.

ديكورات حجر مايكا
ديكورات حجر مايكا

مميزات واجهات حجر مايكا

يعتبر حجر الميكا من أهم وأفضل الأحجار التي يفضلها العميل ويسعى لاستخدامها في أعمال التشطيب والديكور ، لما له من مزايا تميزه عن الأحجار الأخرى ، ومن هذه الخصائص ما يلي:

  • من الأحجار التي لها العديد من الأنواع المختلفة وهذا ما يحبه العميل ، واختيار النوع الذي يناسبه من بين العديد من الأنواع ، بدلاً من أن يكون محددًا ومربوطًا بنوع واحد فقط لعدم وجود بديل.
  • يمكن استخدام حجر الميكا في العديد من الأعمال ، حيث يمكن استخدامه في تركيب واجهات حجر مايكا الخارجية أو الداخلية ،.
  • وفي الحالتين يكون مناسبًا لجميع أعمال التشطيبات والديكور.
  • يمكن قطع حجر الميكا بسهولة من خلال الأدوات والأجهزة  وبالتالي تزويد العميل بمختلف الأحجام والأحجام التي يحتاجها من أي نوع من أحجار الميكا التي يختارها.
  • نظرا لتعدد أنواع أحجار الميكا ، فقد أدى ذلك إلى تعدد ألوانها المميزة ، وانعكس ذلك في واجهات وزخارف المكان بجمال ، حيث تتميز ألوان حجر الميكا بألوانها الزاهية وبريقها الجميل.
  • تتميز واجهات حجر مايكا بمقاومة وعزل حرارة المكان مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين العملاء حيث يقاوم التغيرات المناخية بسبب مقاومته العالية وصلابته.
  • لا يتم تضمين أسعارنا دائمًا في المقارنات ، لأننا نعمل على كسب عميل جديد ، ونكسب العديد والعديد من العملاء كل يوم ، ونهتم بأن تكون أسعارنا معقولة حتى يكون لدينا عملاء جدد كل يوم ، لذلك عميلنا العزيز لا تفكر في مسألة الأسعار ، فعندما تتعامل معنا ستكتشف ذلك.
  • المؤسسة ستون تقدم لعملائها أرخص أسعار واجهات حجر مايكا في مصر.

أنواع حجر الميكا

قد يعتقد البعض أن حجر الميكا يتكون من نوع واحد فقط ، وهذا اعتقاد خاطئ بنسبة 100٪ ، لذلك نوضح لك في هذا المقال المعلومات والتفاصيل التي ستساعدك في التعرف على الأنواع المختلفة من أحجار الميكا ، حيث يوجد أكثر من نوع مختلف من حجر الميكا ومن بين هذه الأنواع:

الميكا المصرية:

  • إنه أرخص نوع من حجر الميكا.
  • كما أنه صعب للغاية ويمكنه تحمل العديد من الظروف غير المواتية.

الميكا الهندية

  • يتم استيراد هذا النوع من الميكا.
  • كما أنها تستخدم في المحلات التجارية والمنازل.
  • هذا بسبب ألوانه المختلفة أيضًا.

الميكا الحمراء المستوردة

  • يتميز هذا النوع من الميكا بقدرته الكبيرة على تحمل الحرارة.
  • يستخدم على نطاق واسع في المطابخ والأماكن المعروفة بارتفاع درجة حرارتها.

الميكا الصينية المستوردة

  • هذا النوع من الميكا هو النوع الأكثر استخدامًا.
  • هذا لأنه لامع جدًا ولا يحتاج إلى طلاء.

أياً كان نوع حجر المايكا الذي تريده عند تصميم واجهات حجر مايكا ستجده عندنا في المؤسسة ستون بأشكال وأحجام مختلفة .

كما نقوم بعمل تصميمات الديكورات الداخلية بكافة أنواع حجر المايكا ويمكن إدخال أكثر من نوع من الحجر في نفس التصميم.

وذلك لأن المؤسسة ستون تتميز بوجود مهندس ديكور مميز له خبرة كبيرة في تصميم الواجهات بالحجر الطبيعي وكذلك عمل ديكورات داخلية جميلة للأعمدة وحوائط الشاشات والمطابخ والكثير من الديكورات التي تميزنا عن باقي شركات تركيب حجر المايكا الذي يتميز بجماله ورونقه في عمل الديكورات الداخلية .

كل ما تقدمه المؤسسة ستون من أعمال تركيب الحجر بكافة أنواعه وأشكاله تكون بأسعار رخيصة تتناسب مع الجميع .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪