حجر

واجهات عمارات حجر فرعوني

واجهات عمارات حجر فرعوني
تواصل معنا

المؤسسة ستون من الشركات المتخصصة في تركيب واجهات عمارات حجر فرعوني حيث يعتبر الحجر الفرعوني أهم وأفضل حجر يستخدم في صنع واجهات المباني المختلفة ، لما يتمتع به من قوة وفخامة وتقاليد .

بالإضافة إلى أنه يضفي على المبنى شكلاً جذاباً لا يضاهيه مظهر راق يتناسب مع استقبال الضيوف لما تتمتع به من أشكال جميلة وانيقة حيث تعتبر العمارة التي من اجلها مصنوعة من الحجر الفرعوني تحفة اثرية تقع داخل المنطقة ومن ثم تجلب الراحة والطمأنينة بمجرد النظر اليها والعيش فيه.

تركيب واجهات عمارات حجر فرعوني

نقوم بتركيب واجهات عمارات حجر فرعوني لكل من المباني أو الفيلات أو القصور أو المنازل.

ويعود اسم هذا الحجر إلى التاريخ القديم ، حيث استخدمه قدماء المصريين في معابدهم ومنازلهم وأبراجهم .

وهذا هو ما جعل هذا الحجر مكانة كبيرة بين باقي الأحجار ، ويستخدم في الوقت الحاضر كأحد أفخم أنواع الديكور .

لذلك نجد العديد من واجهات المباني بالحجر الفرعوني في كثير من المناطق ، لأن أصحابها من هذه العقارات وجدت في الحجر الفرعوني قيمة كبيرة ستضاف إلى مبانيهم.

ولهذا السبب نقدم لهم خدمة واجهات عمارات حجر فرعوني بأسعار تتناسب مع الجميع.

بالإضافة إلى أنها تتمتع بميزة لا تقبل أن تتضرر مهما طال ذلك. بالإضافة إلى أنه يتميز بعدم قدرته على لصق الأوساخ والغبار على أجزائه المختلفة.

واجهات منازل وعمارات من الحجر الفرعوني

يتمتع الحجر الفرعوني المستخدم في واجهات المباني والفيلات والقصور بقدرة كبيرة على التغلب على عوامل الطقس المختلفة والمتقلبة على مدار العام باختلاف المواسم.

واجهات عمارات حجر فرعوني تصلح مدى الحياة دون أن تتأثر بأي من العوامل المرتبطة بالتعرية والضرر.

على سبيل المثال ، هناك أنواع من الأحجار عند تركيبها تكون غير قادرة على تحمل الماء وبالتالي تتضرر بفعل الرطوبة.

والعديد من الأضرار الأخرى التي قد تعرضها للتلف والسقوط بعد فترة قصيرة من الزمن ، ولكن عند استخدامها الفرعوني الحجر لصنع واجهات المباني فلا داعي للقلق بشأن هذه العوامل.

حيث تتميز واجهات عمارات حجر فرعوني بالأصالة التي تمكنها من تحمل أي طقس مهما كان.

بالإضافة إلى كل ما سبق يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية. وهي منتشرة بكثرة ، والدليل على ذلك أنك تجد واجهات المباني الحجرية الفرعونية في كثير من المناطق.

يمكننا تلخيص المزايا التي تحتويها واجهات عمارات حجر فرعوني في النقاط القليلة التالية:

  • يتميز هذا الحجر بألوانه الطبيعية مما جعله الاختيار الأمثل لواجهات المباني والشاليهات والفيلات والمنازل أيضًا.
  • يتميز الحجر الفرعوني بأنه قوي وغير متأثر بالعوامل الخارجية المختلفة كالحرارة والرطوبة والأمطار وغيرها من التقلبات المختلفة للطقس ، حيث لا يفقد جماله مهما مر من الوقت أو أي تقلبات يواجهها.
  • كما يحتوي الحجر الفرعوني على زخارف وأشكال رائعة تنسجم مع الديكور ليعطي تحفة معمارية ضخمة .
  • ويتم ذلك باستخدام أكثر من حجر في نفس الوقت وعمل زخرفة ممتازة للعمارة ومحاولة تحقيق أقصى استفادة من التنوع.
  • وتدرج الألوان والأشكال المتوفرة في الحجر لجعل واجهات عمارات حجر فرعوني رائعة ومميزة.

تعرف على : واجهات قصور ومنازل بأحدث ديكور حجر طبيعي

تركيب واجهات عمارات حجر فرعوني
تركيب واجهات عمارات حجر فرعوني

تركيب واجهات فرعونية 

تتوفر العديد من الألوان والأشكال للحجر المستخدم في تركيب واجهات فرعونية .

النوع هو المادة التي يتكون منها الحجر الفرعوني نفسه أما الشكل فهو يتخذ أشكالاً متعددة منها وش الجبل ، والحجر الفرعوني الناعم ، والحجر الفرعوني المشطوف.

كما توجد أحجام مختلفة من الأحجار الفرعونية التي يمكن الاختيار منها بما يتناسب مع واجهات عمارات حجر فرعوني و متطلبات العميل .

والألوان التي يتوفر بها الحجر الفرعوني ، فهي مختلفة منها الحجر الفرعوني الأبيض الغامق ، والحجر الفرعوني الأبيض الفاتح ، و الحجر الفرعوني الأزرق.

يتم تنسيق هذه الألوان في عمل واجهات عمارات حجر فرعوني من درجات تبدأ باللون الأبيض وتنتهي باللون الكريمي ، لتضفي في النهاية مظهرًا أنيقًا ومرتبًا على العمارة التي صنعت من أجلها الواجهة.

ديكور واجهات عمارات حجر فرعوني

الأشكال اللونية لواجهات الأبنية الحجرية الفرعونية داخل مصر. ويستخدم الحجر الفرعوني المشطوف ، والحجر الفرعوني الناعم ، والحجر الفرعوني ، والطريق الجبلي ، والحجر الفرعوني المربع ، والحجر الفرعوني المضغوط ، والحجر الفرعوني.

تختلف درجة قوة وصلابة واجهات عمارات حجر فرعوني باختلاف الجبل الذي استخرج منه في الأصل .

وفي هذا الصدد يمكننا أن نخبرك أن الحجر الفرعوني المستخرج من المنطقة الجبلية الواقعة في حلوان هو الأفضل. الحجر الفرعوني والأكثر صلابة ومتانة ، لدرجة أن المتخصصين يستخدمون هذا النوع من الحجر الفرعوني في ترميم الآثار .

حيث أنه يتمتع بقدرة على مقاومة عوامل الرطوبة والتعرية بشكل كبير ، وهناك مناطق جبلية أخرى منها يستخرج الحجر الفرعوني وهي مناطق جبال شق التعبان ومنطقة الغمزه وطرة.

واجهات منازل من الخارج

تحتاج جدران المنازل من الخارج إلى قدر كبير من الاهتمام والتميز والأناقة والرقي ، لذا فإن اختيار واجهات عمارات حجر فرعوني في هذا السياق يعد خيارًا مناسبًا بلا منازع.

من خلال تركيب أفضل الأدوات وأهم الآليات المستخدمة في هذا الصدد ، مع الاهتمام بإدخال تدرجات لونية مختلفة ، والتي في النهاية تضفي على المبنى مظهراً فاخراً لا مثيل له في جماله وفخامته.

وبسبب ما قدمناه في الفقرات السابقة من مميزات الحجر الفرعوني يعتبر هو أفضل أنواع الحجر التي تستخدم للواجهات الخارجية للمباني .

من أبرز مميزات واجهات البيوت من الحجر الفرعوني أنها متوفرة بألوان طبيعية عديدة مما يجعلها الخيار الأمثل لواجهات المباني والقصور والفيلات لما تتمتع به من جمال طبيعي لا يضاهى. شكل. أشياء أخي تضفي جواً من الأصالة والرقي على المبنى بشكل عام.

تختلف الأسعار والتكاليف المادية التي يتم دفعها لتركيب واجهات عمارات حجر فرعوني .

وتلك الأسعار تتغير من وقت لآخر ، لكن يمكننا القول أن تلك الأسعار في متناول الجميع في أي مكان ، لأن الخصومات الهائلة التي نقدمها لكم عند إتمام البناء تجعل السعر مناسب .

لكي تعرف سعر تلك الواجهات يجب عليك أولاً تحديد النوع والشكل واللون والكمية المطلوبة ، حيث تختلف الأسعار حسب كل نوع ولون وشكل وكمية .

وكذلك حيث تختلف حسب المكان الذي سيتم فيه التركيب سواء كان منزل أو فيلا أو قصر أو مبنى وفي إطار تقديم الخصومات يتم الاتفاق عليها بين العميل والشركة .

وفي النهاية فإن المؤسسة ستون تقدم أفضل تصميمات واجهات عمارات حجر فرعوني بكافة ألوانه وأشكاله على أيدي أفضل المهندسين خبرة وبأفضل طرق التركيب من خلال صنايعي حجر فرعوني المتخصص بالشركة .

كل ما نقدمه لعملائنا من خدمات يكون بأسعار مناسبة للجميه فهدفنا هو رضاء العميل قبل الكسب المادي .

تواصل معنا على الأرقام الموضحة بالموقع وسنقوم بمعاينة المكان وعرض أفضل تصميمات واجهات عمارات حجر فرعوني التي تتناسب مع مكانك لتختار منها.

كما نقوم بعمل تصميمات خاصة بك على برامج ثلاثية الأبعاد لعرضها عليك وتخيلها كأنها في الواقع.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪