حجر

واجهات عمارات مودرن : أشكال مميزة وعصرية

واجهات عمارات مودرن
تواصل معنا

تعتبر اختياراته المميزة لتصميم واجهات عمارات مودرن هي النافذة الخارجية التي تعبر عن تصميم العمارة ككل إنه يعكس انطباعًا ، سواء كان جيدًا أو سيئًا . عن التصميم الداخلي للعمارة نفسها. هذه الواجهة يمكن تصميمها بشكل جيد مع زخارف جميلة تتناسب مع الذوق العام .

واجهات عمارات مودرن من الأحجار 

تعتبر البيوت المصممة بالحجارة من أفضل واجهات المنازل الموجودة ، فهي تضيف أناقة ورقي للمنزل ، ونجدها في ذلك التصميم الرائع للواجهة والديكور الأنيق.

لا بد من عدم نسيان أي عنصر بسيط في تصميم واجهات المنازل بحيث تكون مثالية ومتكاملة ويمكن تصميم باب المنزل الخشبي كما في الواجهة التالية ولون الباب اللون البني الغامق يطابق ألوان واجهة المنزل البيج.

إذا كان المنزل مصممًا بشكل هندسي رائع ، فلا تخف من المبالغة في ميزات التصميم الخاصة به ، لذلك من الممكن استخدام المسطحات الخضراء لتزيين الواجهة ووضع المرايا لإبراز أشكال وخطوط المبنى وإضفاء المزيد من الاهتمام عليه.

إذا كنت في حيرة من أمرك حول تصميم واجهات عمارات مودرن وتبحث عن شكل مميز وفريد ​​من نوعه صممه لك مصمم واجهات محترف ، يرجى التواصل مع فريق عمل المؤسسة ستون وأرسل لي المخططات المعمارية للأدوار ، وخطة الموقع العامة .

وسوف نرسل لك مجموعة من تصميمات واجهات عمارات مودرن على أيدي أفضل المهندسين لدينا لتختار منها ما يناسبك .

تعرف على : اشكال الطوب الفرعونى

تركيب حجر هاشمي
تركيب حجر هاشمي

واجهات عمارات حديثة 

من أنواع الواجهات الحديثة نجد مناظر طبيعية ، حيث أنه بعد تشييد المبنى من الأساسيات فلا بد إذن من الاهتمام بتصميم واجهة المنزل ، ومن أفضل واجهات البناء هي الواجهة ذات المناظر الطبيعية التي تعطي شعور بالراحة والأناقة يبرز جمال الرسول ويعطيه لمعاناً خاصاً.

أما واجهات عمارات مودرن التي سيتم تصميمها من الحجارة والزجاج فهي تعبر عن منزل عصري حديث ، والزجاج ممزوج بالحجارة ليمنحه شكلاً جذابًا وأنيقًا ، كما يضفي عليه رفاهية لا مثيل لها. لزيادة جمال المبنى عن طريق إضافة الإضاءة الأرضية لإعطاء انطباع وشكل جذاب وفاخر.

أما الواجهات الحديثة ذات الشكل المربع فهي تعتبر من آخر الوجهات التي يتم تطبيقها على المنازل حيث ينتشر فيها الشكل المربع على نطاق واسع والتي تتميز بلونها البني الغامق والأبيض كما يمكن إضافة شرفات من الحديد الأسود لإعطاء مذاق خاص للشكل الخارجي.

هناك بالطبع واجهات حديثة بالإضافة إلى واجهة المنزل الكلاسيكية التي تحتوي على مسبح ، بالإضافة إلى منطقة خارجية تحتوي على كراسي حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بالشمس والطقس الجميل لإعطاء المنزل أجواء جميلة. أناقة وفخامة لا مثيل لها.

تصميم واجهات عمارات من الخارج 

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المميزة التي تضفي الأناقة والفخامة على تصميم واجهات عمارات مودرن ، ولهذا يتم استخدامه في تصميم واجهات المنازل ، وبالطبع اللون الأبيض يعكس ضوء الشمس مما يعطي إحساسًا نفسيًا. الرفاهية لأنها لون الصفاء والهدوء والنقاء. طبعا اللون الأبيض يطابق أي لون آخر ولا يوجد تنافر بينهما. أضفنا حمام سباحة وبعض الأشجار لتوحي بالطبيعة الخلابة.

هناك بعض الأشخاص يفضلون الواجهات العصرية والواجهة ذات الطابع الريفي بالرغم من بساطة هذه الواجهة الا انها مميزة حقا حيث ان كل من يراها يعتبرها عملاً فنياً نادراً وبالطبع لون الخشب الذي يمنحه للمنزل شكل طبيعي. مما يساعد على الشعور بالراحة والهدوء.

أصبحت واجهات عمارات مودرن التركية مشهورة في الفترة الحالية بسبب انتشار الدراما التركية. هي واجهة بسيطة حيث يتكون المنزل من طابقين بنوافذ زجاجية ، وتتميز باللون الأبيض الفاتح وإضاءة بسيطة غير مزعجة. .

يمكن الجمع بين أنواع مختلفة من المواد لتصميم واجهة جديدة بحيث يتم استخدام الزخارف والأحجار المختلفة ذات الألوان المميزة والغريبة لإعطاء مساحة للمنزل الصغير ، كما يمكنك إضافة إضاءة ناعمة مع بعض الألوان الفاتحة.

وكذلك بالنسبة لتصميم الواجهات الحديث ، يمكن استخدام الطوب أيضًا في صناعة واجهة المنزل ، لأن واجهة الطوب تجذب انتباه الآخرين ، لكن الجدير بالذكر أنه يجب علينا اختيار أنواع مميزة من الطوب .. وجذابة. ونسقهم حتى نحصل في النهاية على شكل متناغم ومنظم وأنيق.

المزيد : حجر هاشمي

تصميم واجهات عمارات كلاسيك 

واجهة المنزل مصممة من مرايا لامعة تضفي على المنزل واجهة مميزة عن والدته تعكس الضوء وتعطي الشعور بأن مساحة المنزل أكبر من حجمه الطبيعي. تقوم المرايا أيضًا بتوزيع الضوء وتوفر أيضًا منظرًا طبيعيًا.

من الممكن استخدام الدهان المعدني في صناعة الواجهة حيث يعتبر منخفض التكلفة وبالطبع يعمل على تغطية مساحة أكبر ، والطلاء المعدني من المواد التي يمكن تشكيلها بالشكل الذي تريده بكل سهولة . يمكنك استخدام الطلاء المعدني بالخشب لإضفاء مظهر جذاب على المنزل.

هناك عدة نقاط يجب تطبيقها للحصول على واجهة مخفضة من حيث السعر ، فمثلا يجب تحديد شكل الواجهة من البداية ، أي قبل بناء المنزل ، بحيث تكون الأكتاف والكتفين هم عبارة عن كتلة أو خرسانة بنية اللون.
في حالة بناء أساس المنزل ، يمكن عمل نتوء في الطوابق العليا وكذلك على سطح الطابق الأرضي.

يمكن استخدام مواد عالية التكلفة فقط في أجزاء معينة من الواجهة الخارجية ، وبالتالي توفير المال والحصول أيضًا على واجهة مميزة وجذابة. .

كما تعطي الأنابيب الحديدية مظهرًا جذابًا بسعر منخفض ، حيث يتم طلاء الأنابيب الحديدية بألوان خشبية واستخدامها وتكلفة أقل من تكلفة الخشب الأصلي.

هناك نقطة أخيرة تضفي على المنزل مظهراً خاصاً ومميزاً وهي إضافة الأضواء والإنارة ، ويتم وضعها في أماكن محددة على الواجهة لجذب الانتباه وبالطبع تعطي أناقة لا مثيل لها. وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة هذا النوع من الإضاءة بسيطة وغير مكلفة.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

واجهات عمارات مودرن حجر هاشمي 

ديكورات واجهات المنازل الحديثة من أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، حيث يتميز الحجر الهاشمي بأنه متنوع وغني بأنواعه وألوانه المختلفة ، وتصميمات واجهات المنازل الحديثة والفاخرة لها العديد من مزايا الفخامة المعمارية.

الزخارف الحجرية الهاشمية على واجهات المنازل الحديثة تضع اختيار واجهات منزلك في تصنيف أجمل الواجهات المعمارية في مصر ، مع تواضع أسعار الحجر الهاشمي بالنسبة لخصائصه.

الحجر الهاشمي هو أحد أنواع الحجر الطبيعي في مصر ويوفر تصميمات لواجهات المنزل من الزخارف الحجرية الطبيعية التي تتناسب مع رؤيتك عند تصميم واجهات منزلك. ديكورات حجر الهاشمي متاحة لجميع تصاميم واجهات المنازل.

وفي استخدامه لأنواع واجهات الحجر الطبيعي المصري ، مثل حجر هاشمي مصر ، اختار تصميم واجهات منزل حياته.

تُعرف أنواع الحجر الطبيعي بجودتها مقارنة بمواد التشطيب لواجهات الفلل الأخرى ، ويتم تصميم وتنفيذ ديكورات الحجر الهاشمي الطبيعي بما يتوافق مع تصميم واجهات منزلك ، حيث يكون شكله حسب الشكل متطلبات زخرفة واجهات عمارات مودرن .

أنت من يتخذ القرارات والاختيار والتميز في واجهات عمارات مودرن حيث تشكل الزخارف حسب رؤيته وأشكال الحجر الهاشمي. هناك تلك التي تتكيف مع تصميم واجهات منزلك . لكن عليك أن تعرف أن لكل تصميم واجهات المنازل الحديثة مزينة بأشكال الحجر الهاشمي ، وببساطة يتم تشكيل زخارف الحجر الهاشمي حسب التصميم.

إذا اخترت واجهات المنازل الحديثة فهناك حجر مصري ويمكن للفنيين الذين يقومون بتركيب الحجر الهاشمي على أعلى مستوى القيام بذلك.

على سبيل المثال ، أشكال نوافذ الواجهة ، كل ما عليك فعله هو اختيار تصميم أو طلب تصميم معين في رؤيتك ليتم تنفيذه بواسطة نحاتين أحجار طبيعية مؤهلين يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة.

تصميم واجهات عمارات مودرن
تصميم واجهات عمارات مودرن

واجهات منازل مودرن حجر هاشمي 

أهم شيء في تصميمات واجهات المنازل المودرن هو البحث عن مزايا مواد التشطيب ، وتوفير كافة الديكورات الخارجية بأفضل الميزات.

بالرغم من وجود العديد من مواد تشطيب واجهات المنازل ، إلا أن الحجر الهاشمي الصناعي له أسعار أقل ، إلا أنه يكلف في أعمال الديكور بسبب عدم وجود قوالب الصب اللازمة ، وبالتالي البحث عن القالب وشرائه.

بمقارنات بين الأفضل في أعلى أداء في ظروف الواجهة المتغيرة ، تجد تغير ألوان الواجهة وتلاشيها ، فضلاً عن ارتباط المواد غير الطبيعية بحياة محددة مسبقًا ، مما يسهل اختيار أنواع الأحجار الطبيعية.

تتشكل الديكورات بالحجر الطبيعي ، وطبيعة الحجر مقاومة ، وتزداد قيمة الحجر في أعمال الزخرفة بمرور الوقت ، كل هذا يجعل الاختيار لتنفيذ وإنهاء زخرفة واجهات المنازل الحديثة بأنواع الحجر الهاشمي الطبيعي أفضل بكثير.

يعتبر الحجر الهاشمي في مصر أفضل أنواع الحجر الطبيعي ويتم اختياره بناءً على معايير ومعايير محددة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال ، صلابة نوع الحجر وتحمله للرطوبة وقابليته للتأثر بالمياه.

وبذلك تحصل على مميزات الحجر الهاشمي الذي يحمي جدران المنازل ، وثبات الألوان ، وسهولة تنظيف الواجهات دون الاعتماد على شركات التنظيف.

تتوافر ديكورات الحجر الهاشمي بأشكال عديدة ومختلفة. إذا كنت من محبي الحجر الهاشمي والفرعوني فعليك الاتصال بنا على الفور حتى نتمكن من تزويدك بأفضل الاختيارات المتاحة لنا وتشطيب واجهات منزلك بأفخم تصميمات الواجهات الحديثة.

حيث أن واجهة منزلك أو فيلتك يجب أن تكون على شكل قيم يجب أن تظهر ، وهذا ما نقدمه لجميع عملائنا الكرام ، حيث لدينا مجموعة متنوعة من أفخم الديكورات لمساعدة جميع عملائنا.

اختيار أفضل واجهات رخامية مميزة أو زخرفة حجرية أو واجهات حجرية فرعونية أو أنواع أخرى من الحجارة لواجهات المنازل وديكور المنازل والمنازل والفيلات ، ستجد معنا كل ما تبحث عنه.

أصبح الحجر الهاشمي في يومنا هذا من أكثر الأحجار استخداما لواجهات الشركات والفيلات والقصور والمنازل ، لما يتركه الحجر من الانطباع المميز على واجهة المكان.

تركيب حجر هاشمي 

واجهات عمارات مودرن اكتسبت شهرة كبيرة ليس ذلك فحسب ، بل صممها جميع مهندسي الديكور للواجهة لاستخدامها إلى حد كبير بغض النظر عن نوعها سواء كانت حجر هاشمي ناعم أو حجر هيصم أو جبل.

أكثر الأماكن حداثة الآن ، إذا مررت بها ستجد واجهاتها بهذا الحجر لما يتمتع به من مزايا متعددة جعلت الجميع يلجأ إليه.

لذلك قمنا بإنتاج العديد من التصميمات والديكورات الحجرية الهاشمية المختلفة لعملائنا الكرام لإيجاد الواجهة المناسبة لهم بغض النظر عن السعر المتميز والحماية الكاملة للمكان من عوامل الرطوبة المختلفة.

تعال الآن واتصل بشركتنا وشاهد أحدث الديكورات لدينا لمعرفة الفرق

تنقسم زخرفة واجهات المنازل المصرية إلى نوعين: نوع واحد من الديكور مع الواجهة الخارجية للمكان مثل واجهات الفيلات أو المنازل ، والتشطيبات الخارجية ، ونوع آخر من زخرفة الواجهات في مصر.

حيث نقوم بعمل الدعائم الداخلية للمنزل ونقوم بعملها بشكل قديم مميز وكذلك البركة والتيجان وغيرها من الديكورات الداخلية للمكان

مهما كانت احتياجات العميل فلدينا سواء كانت ديكورات حجرية خارجية أو داخلية لجميع الهاشميين والأحجار الطبيعية مثل الأحجار الفرعونية والأحجار الرخامية وأحجار البازلت وكذلك الأحجار الهاشمية وغيرها.

ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي خارجية 

من أكثر الديكورات التي تميزنا والتي تشتد الطلب عليها هو الطوب ، وهو حجر طبيعي يصنع على السقف في شكل نصف دائري مميز للغاية ، ويعتبر من أجمل الزخارف التي تضفي على المكان طابعًا إيطاليًا. مظهر زائف.

كما تستخدم الأحجار الفرعونية وحجر الهاشمي هيصم في صنع أفضل الديكورات لنوافذ الواجهة الخارجية بأفضل الإطارات ، وهذه المادة غالبًا ما تستخدم في واجهات المساجد والكنائس ، وكل هذا بأقل سعر. .

بالإضافة إلى الواجهات الممتازة الأخرى في شركتنا ، والتي يتم تصنيعها من قبل مجموعة متنوعة من أفضل مصممي الديكور الداخلي في شركتنا.

لا تنسى عزيزي العميل أن تعلم جيدًا أننا مركز بيع الأحجار ، لذلك ستجد معنا أرخص الأسعار في ديكورات الحجر الطبيعي الهاشمي ، بالإضافة إلى تركيب الأحجار الرائعة التي تميزنا.

كما لدينا كما ذكرنا سابقاً أعمال الديكور الخارجي والداخلي للفلل والقصور والمنازل والأماكن الدينية حيث يمكننا صنع أفخم النوافير المميزة التي تضفي جواً من الفخامة العالية.

كما قام بصنع أفضل الديكورات الحجرية للمدافئ بطريقة كلاسيكية وفاخرة ، يشعر المتواجدون في المكان بأصالة الأحجار المستخدمة في أعمال الديكورات الأحدث والأكثر تماسكًا.

الأعمدة والشلالات والتيجان وغيرها من الأشياء المختلفة التي نطلب من عملائنا رؤيتها من خلال الصور التي نعرضها لكم من خلال موقعنا الإلكتروني إلى جانب رقم الاتصال الخاص بنا لمعرفة جميع خصائصنا.

إن زخرفة واجهات عمارات مودرن لها أهمية كبيرة ، ولهذا السبب يجب تقدير أفضل المنتجات لتشطيب واجهات المنازل واختيارها لعمل الديكورات الخارجية.

للحجر الطبيعي مميزات عديدة في تشطيب الواجهات إضافة الى أهميته في تشطيب زخرفة الواجهات من حيث الجودة

ميزة الحجر في زخرفة واجهات المنازل أنه محفور حسب التصميم المطلوب والأشكال بأحجام معينة ، وهذا يوفر تنسيق زخرفة الواجهة.

الحجر الطبيعي لا يغير لونه ، كما أن صلابته ميزة كبيرة وتعطي قيمة لتصميم الواجهات بمرور الوقت

في المؤسسة ستون لدينا العديد من تصاميم واجهات عمارات مودرن المميزة التي قمنا بتنفيذها يمكنك الاطلاع عليها والاختيار من بينها .

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪