حجر

واجهات فلل حجر مودرن

واجهات فلل حجر مودرن
تواصل معنا

01017133636

تصميم واجهات فلل حجر مودرن باستخدام أجود أنواع الحجر الهاشمي نقدمها لكم من خلال خبرائنا في المؤسسة ستون الشركة المتخصصة في تركيب كافة أنواع الأحجار في مصر .

واجهات فلل حجر مودرن

الحجر في الواجهات الخارجية هو ما نسميه الوصول إلى أعلى درجات الجمال حيث يعطي الحجر مظهرًا وشكلًا أنيقًا للغاية للمكان الذي يقع فيه.

أيضا واجهات فلل حجر مودرن مفيد جدا لأنه عازل للرطوبة. من خلال المؤسسة ستون نقدم لكم أفضل أشكال واجهات الفلل الحجرية.

الحجر الهاشمي من أصعب الأحجار التي تجعل الفيلا الخاصة بك تبدو جذابة وأنيقة ، حيث أنه يجمع بين صلابة الجرانيت ومرونة المعادن .
بل هو عرضة للتغير المناخي مثل الحرارة أو المطر ، ويزين حجر هاشمي هيصم واجهات المنازل والفيلات الضخمة لإضفاء مظهر عليها. في القصور الملكية ، يجب استخدام حجر هاشمي لجعل الفيلا الخاصة بك تبدو رائعة.

لعشاق الحداثة ولكن الابتعاد عن الواجهات التقليدية القديمة حيث أن واجهات فلل حجر مودرن هي الأفضل لأنها لا تريد هيمنة الألوان البيج كما كان من قبل.

لكن الأحجار الحديثة تأتي في واجهات الأبنية بألوان وأشكال حسب رغبتك ، والواجهات الحديثة هي الهدف الأول.
في الوقت الحالي ، يتعين على الزوار بناء قصر خاص بهم بسبب مظهره اللامع والرائع.

ولمن يبحث عن أجمل مظهر في واجهات الفيلا فهو الحجر الهاشمي الكريمي أو الحجر المصري القديم ، هم الحل أمامه بل إنها الجوهرة العجيبة التي تزين وجوه المنازل العظيمة.
والتي توضع بأكثر من طريقة وتتحمل الضغط لتستمر لأطول فترة ممكنة دون تمزق.

اقرأ في : الحجر الرملى في مصر

تصميم واجهات فلل حجر مودرن 

لمؤسسة ستون تقدم صور واجهات فلل حجر مودرن ، حيث يحلم الكثير منا بمنزل تتحقق فيه جميع وسائل الراحة والرفاهية ، لا سيما أنه كلما كان شكل الفيلا أكثر تميزا كلما زاد ارتفاع القيمة والتعبير عن الذوق الرفيع لأصحاب هذه المباني والمنازل.

يبدأ الرقي بالديكورات والواجهات المستخدمة داخل المنازل وليس فقط في مظهر الملابس ، لذلك هناك العديد من الشركات التي تعمل على تصميمات مميزة لواجهات المنازل والفيلات الخاصة لتضفي الكثير من الجمال والرقي معها تجمع بين الراحة والفخامة .

أحدث الديكورات وحداثة استخدام الحجر بألوانه وخاصة الأبيض في زخارف واجهات الفلل والقصور والمنازل يقصد بها أن تكون جميلة ومميزة ، لتسهيل الانتقال من منزل إلى آخر أو من هم على وشك الزواج.

تختلف الديكورات والألوان المستخدمة في ديكورات واجهات فلل حجر مودرن حسب احتياجات العميل والاتجاهات الحديثة المستخدمة في الديكورات ، ولكن يبقى الهدف الرئيسي لجميع مصممي الديكور الداخلي هو تلبية رغبات العميل على أفضل وجه.

يبقى اللون الأبيض وخاصة في الأحجار من أجمل الألوان المميزة وله أجمل الطابع الذي يحفز الهدوء والسكينة والجمال والتميز.

تعرف على : انواع حجر الواجهات في مصر

ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

واجهات فلل حجر كريمي 

واجهات فلل حجر كريمي من أفضل الواجهات الحجرية الطبيعية المستخدمة في تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية.

حيث تتميز بإعطاء مظهر مميز للمبنى حيث أنها أحجار عتيقة وواحدة ذات لون كريمي مميز يعطي شكلاً مميزاً للمبنى.

الواجهات نظرًا لاختلافها يمكن أن يتنوع شكلها وتركيبها بسهولة ويمكن أيضًا استخدامها للزخرفة والديكور ، علاوة على ذلك ، من السهل وضعها في أي مكان كما تريد .

حيث تم استخدام الأحجار الهاشمية منذ زمن بعيد الفراعنة ، فيعطون المكان نبلًا لا لبس فيه ، ويشتهر بكونه سلسًا للغاية .

مما يحافظ على نظافة السطح الذي يوضع عليه الحجر ، لأنه حجر أكثر مرونة ، لأنه يتميز بالعديد من الأشكال المختلفة والرائعة.

ألوان الحجر متنوعة و كما يتواجد في الظلال المميزة من البيج والقشدة والعديد من الألوان الحديثة والمميزة الأخرى التي تناسب جميع الأذواق ومجموعة من التصاميم المختلفة لإعطاء ديكور جديد ويستخدم بأشكال مختلفة منها مشطوف وناعم وقابل للتركيب ، و هناك أيضا شكل قديم.

مقاسات واجهات فلل حجر مودرن

الأحجار الكريمة من أفضل أنواع الأحجار الهاشمية التي يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات المختلفة وفي كل مرة يتم استخدامها ينتج عنها نتائج مميزة سواء تم استخدامها في أعمال الواجهة أو الديكور الداخلي أو تطبيقها على الأعمدة من خلال عمل زخارف مختلفة .

بالإضافة إلى إن استخدامه في واجهات فلل حجر مودرن وفي كل مرة استخدامه بطريقة مختلفة يعطي نتائج أفضل .

خاصة وأن المؤسسة ستون تتعامل مع تطبيق الحجر الهاشمي ، حيث يقوم مقاول الحجر الهاشمي بعمل جميع الترتيبات المهمة ستؤدي إلى النتائج المرجوة.

أحجام هذا الحجر ليست معقدة لأن هذا الحجر سهل القطع وبالتالي مرن للغاية. إذا استخدمت هذا الحجر بأي شكل من الأشكال ، فلن تجد أي عائق في الحصول على نتائج أفضل مما تريد ، فالشركة مسؤولة عن الأحجام وتستخدم أجهزة خاصة لهذه المهمة ، والتي يتم من خلالها قصها. الحجر هو نفس الحجم.

في إنتاج الأحجار الكريمة الهاشمية يتم تصنيعها بأحجام متعددة ولا يوجد حجم محدد لها حسب احتياجات العملاء ، وأكثر الأحجام شيوعًا هي 25 * 50 سم * 3 سم.
مقاس حجر هاشمي كريمي مناسب وغير محدد وسهل القطع ويتميز بالمرونة العالية التي لن تسبب أي عوائق في الاستخدام.

الاستخدام المتكرر ينتج عنه نتائج ممتازة تختلف عن الطريقة السابقة. عند قطع الأحجار الكريمة ، يكون لها حجم مناسب وموحد وهي أيضًا واحدة من أكثر الأحجار شيوعًا في السوق المستخدمة في الديكورات الحجرية الهاشمية.

شركة تركيب واجهات فلل حجر مودرن

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة التي بدأ فيها مجموعة من المهندسين والفنيين المعماريين أولى المشاريع لتشطيب واجهات العديد من المنازل .

وبدأت شركتنا  في تنفيذ مشاريع كبيرة بكفاءة وجودة عالية في تركيب الحجر للأغراض الداخلية والخارجية الإكساءات والديكورات من الشركات التي تبرز في المشاريع المصممة والمنفذة بشخصية جذابة ومميزة .

كما أنها تبرز من حيث الرقي والرفاهية لجميع الإنشاءات التي تتمتع بالعديد من الإطلالات الرائعة ، وتعتبر المؤسسة ستون واحدة من أكبر وأهم  الشركات في جمهورية مصر العربية التي تتبع معايير الجودة والرفاهية . من خلال المساعدة في تقديم أفضل الابتكارات ومقترحات الشركة التي تعزز سمعة الشركة ومكانتها العالية ، حيث تحظى المشاريع التي تقدمها الشركة بتقدير عالمي الميزات هي التصميم والجودة العالية.

شركة تركيب واجهات حجر هي الشركة الرئيسية لتشطيب وتركيب الحجر الهاشمي وجميع أنواع الحجر الأخرى في مصر. تعود جذورها إلى أكثر من عشرات السنين وقد سعت دائمًا إلى التطور ، مما أدى إلى انتقال الأصالة وسنوات الخبرة بين جميع موظفيها .

فضلاً عن تطوير وتطبيق أحدث أساليب وتقنيات البناء ، وتعمل في جميع محافظات مصر ، وتضافر الجهود داخل الشركة  بين القيادة وجميع العاملين من أفضل رجال مصر المتميزين في الكفاءة والجدية ، وانتشارهم إلى جميع محافظات مصر للسعي لتحقيق أعلى وأكمل إنجاز ، وتلك الشركة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة وأفضلها مع موظفيها.

تصميم واجهات فلل حجر مودرن
تصميم واجهات فلل حجر مودرن

تصميم واجهات فلل حجر ابيض

يتطلب تركيب واجهات فلل حجر ابيض ازازي مساعدة عدد كبير من الفنيين المتخصصين الذين يمكنهم تنفيذ هذه المهمة بطريقة احترافية للغاية.

لذلك لا بد من الاعتماد على المؤسسة ستون الشركة المتخصصة والمؤهلة بالكامل تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال ، يمكنها التعامل مع أي واجهات للفيلات من أي نوع ، وفي تنفيذ تركيب حجر الهاشمي الأبيض عزازي للفلل يعتمد على الطرق الحديثة ومنها:

  • طريقة تركيب الحجر الهاشمي الأبيض عزازي للفلل حيث يتم تنفيذ الحجر الهاشمي من خلال الأسمنت أي تركيب الحجر من خلال ملاط ​​إسمنتي مقاوم للرطوبة ورمل خشن بالنسب المحددة. تخلط المادة الكيميائية بها ، وهذا سيزيد من تماسك الرذاذ ، بالإضافة إلى أن الترشيش كان أثقل كان أفضل ، ولهذه الطريقة العديد من المزايا ، وهي قوة وتماسك الحجر ، خاصة عند استخدام المواد الجيدة. وهو متوافق مع جميع أنواع الحجر وجميع النقاشات ، ومن عيوبه أيضًا أن الحجر يشرب الماء في الملاط يعتمد على تقسيم الحجر إلى شرائح في صناعة الزخارف وواجهات الأفاريز والأعمدة.
  • واجهات فلل حجر مودرن تعتمد على الطريقة الميكانيكية ، وتعتمد هذه الطريقة على الهيليت ، لأن هذه الطريقة عازل ممتاز ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اتباع هذه الطريقة في تركيب العديد من الزخارف المنحوتة الثقيلة وتركيبها الصحيح ، وهي غاية في الدقة. تصلح لتركيب الديكورات والأحجار للمنازل القديمة ، ومن عيوبها ارتفاع أسعارها. تتطلب هذه الطريقة الاتساق بين الأحجام لإنتاج مظهر رائع وهي غير مناسبة لجميع المناقشات في الحجر ، خاصةً المنحوتة.

تصميم واجهات فلل حجر

إذا كنت تفكر في تركيب واجهات فلل حجر مودرن ، ما عليك سوى اختيار شكل ونوع الحجر الهاشمي الذي تريده والبحث عن مميزاته وعيوبه الرئيسية ،.

والنوع الرئيسي من الحجر الهاشمي هو العزازي الأبيض الذي يستخدم بكثرة في تشطيبات واجهات فلل حجر مودرن حيث أن له العديد من المميزات منها -:

  • يعطي الفيلات شكلا جذابا ورائعا لتظهر على شكل تحفة فنية جميلة جدا تلفت انظار الجميع ولها لون ابيض ناصع جميل.
  • أصبح الحجر الهاشمي الأبيض عزازي حديثاً زخرفة عصرية لأنه يناسب جميع الألوان والديكورات ، كما أنه يقاوم الظروف الجوية المختلفة ومستويات الرطوبة ، وهناك أكثر من تصميم يناسب الجميع.
  • أشكال مبهرة للغاية وجذابة وملفتة للنظر للغاية ، بالإضافة إلى أنها تتميز بالثبات والمقاومة لجميع العوامل الجوية ، وتحمي جدران المباني من التآكل ، وكفاءتها لا تنقص مهما مر الوقت.
  • كما يمكن أن تتشكل عليه أشكال مختلفة ، وله طابع خاص من خلال زيادة رفاهية الفلل.
  • يبحث البعض عن واجهات منزل مختلفة وألوان تقليدية ، لذلك يجب أن يختاروا حجر ابيض ازازي الهاشمي المميز والرائع والجذاب.
  • كما أن للحجر الهاشمي الأبيض مزايا ، كما أن له بعض النواقص ومنها حقيقة أنه يحتاج للتنظيف بشكل دائم ودائم ، لأن اللون الأبيض لا يتحمل الغبار والمطر وغير ذلك من الأمور.
  • كما أن سعره مرتفع جدًا لأنه غير متوفر بكثرة مما يجعل سعره مرتفعًا جدًا.
تركيب حجر هاشمي
تركيب حجر هاشمي

واجهات فلل فخمة 

مثل أي شخص عندما يريد تصميم واجهة منزله من الخارج فهو يفضل الأناقة والفخامة والأناقة ، والواجهة الجميلة من الخارج تعكس انطباع المنزل وذوقه .

وتعني الواجهات الفخمة للفيلات أن هناك تعبيرا عن الشكل الخارجي للفلل في الشوارع الحديثة ، حيث لاحظنا واجهات الفلل منذ فترة طويلة. إنها من الحجر ومعظم الفيلات كانت على هذا النحو مما يصف المظهر الرائع للمنزل من الخارج ويجعله ساحرًا.

اعتمادًا على التصميم الذي تفضله ، يريد البعض واجهات فلل حجر مودرن ، ويميل البعض الآخر نحو التصميم الكلاسيكي ، والبعض الآخر يتجه نحو التصميمات القديمة والبعض الآخر يتجه نحو عدة ألوان.

واجهات فلل حجر مودرن بيضاء تعتبر من احدث واجهات الفيلات العصرية وتتميز بلونها الأبيض الانيق ولونها غني في التعريف ومتناسق مع كل الألوان والديكورات حتي مع القطع الفنية الموجودة فيه الواجهة من الحجر الأبيض وغالبًا ما يُرى في المدن الساحلية المستخدمة للتكيف مع المناظر الطبيعية .

أصبح تصميم وجهة الفيلا الحديثة من أهم الأشياء التي يهتم بها الكثير من الناس حيث أصبح مظهرًا من مظاهر الرقي والفخامة .

كما أن التصميمات تختلف عن ذي قبل كل عام مع ظهور أشكال جديدة وأكثر جمالا. لم يكن الاهتمام بالمظهر الخارجي للمنزل مهمًا كما هو عليه اليوم ، ولكنه أصبح ضرورة وأحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها .

أما بالنسبة لتصميم واجهات فلل حجر مودرن ، فقد أصبحت موضة عصرية مثيرة للاهتمام لأنها تتمتع بشكل جمالي بسيط ومنظم يدفع الكثيرين إلى جعلها الخيار الأول عند تصميم منازلهم.

في المؤسسة ستون نستخدم الحجر الهاشمي والحجر الرملي وحجر الفرعوني وحجر الميكا في الواجهات.

حيث أن الحجر الفرعوني هو ذلك الحجر الجيري ذو اللون الأبيض الناصع ، ويستخدم بشكل متوسط ​​في تصميمات الفلل ، ولكن من أهم مميزاته لونه فاتح وقوته العازلة ضد درجات الحرارة ويعطي شكلاً جمالياً للمكان .

حيث أن الأنواع الأخرى من الأحجار هي الأنسب في هذا الأمر ، وحجر الميكا هو الحجر المعروف بقوته وصلابته ، وقد جمع الكثير من الوقت والجهد والتجهيزات وتتميز بالفخامة والرقي مما يعكس شكلاً كلاسيكيًا لا يضاهى .

في المؤسسة ستون نقدم لكم الكثير من تصميمات واجهات فلل حجر مودرن باستخدام كافة أنواع الحجر الهاشمي والفرعوني وحجر المايكا الذي يضفي مظهر جمالي جذاب على أي واجهه.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪