حجر

أفضل 5 واجهات فلل صغيرة بديكورات عصرية فخمة

واجهات فلل صغيرة
تواصل معنا

يبحث الكثير من الأشخاص وأصحاب العقارات والمقاولين بشكل عام عن أفضل شركة التي تقوم بتصميم مميز من خلال عمل واجهات فلل صغيرة على أحدث الديكورات العصرية الحديثة حيث أن شركة المؤسسة ستون هي الشركة الرائدة في عمل ذلك لذلك احرص التواصل مع الشركة والحصول على العروض والخصومات وجميع الخدمات التي لا تقدمها شركة أخرى.

واجهات فلل صغيرة في شركة المؤسسة ستون

 تقدم الشركة ديكورات واجهات حديثة لجميع أنواع العقارات المختلفة من منازل، متاجر، محلات، فلل بأحدث التصميمات والديكورات العصرية، حيث أن المؤسسة ستون تحول لك الحلم حقيقة على أرض الواقع من خلال عدد من أجود الأحجار مع فريق عمل فني ومهندسين ديكور على أعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة، حيث تسعى الشركة دائمًا لكسب ثقة العملاء من خلال جودة الأعمال التي تقدمها و سنتعرف على جميع الخدمات والمميزات التي يمكنك على أساسها اختيار الشركة دون بحث.

أنواع الأحجار المستخدمة في واجهات فلل

 بالطبع هناك العديد من الأحجار التي تستخدمها الشركة من أجل عمل تصاميم فنية كلوحة طبيعية فريدة من نوعها في واجهات فلل صغيرة، حيث أن الحجر الهاشمي بجانب بعض الأحجار الأخرى الموجود في المؤسسة ستون يتحمل جميع العوامل الخارجية المختلفة بجانب الجودة والمتانة العالية ومن أفضل وأهم الأنواع التي يتم الاعتماد عليها الشركة في تشطيب جميع واجهات الفلل سواء الكلاسيك، المودرن وغيرها وإليك أبرز أنواع الحجر الهاشمي المُستخدم في الشركة:

الحجر الهاشمي الهيصم

من أبرز وأهم الأحجار التي يتم الاعتماد عليها في تشطيب الواجهات كنوع من أنواع الفخامة حيث يرجع تاريخ الهيصم إلى القدماء المصريين لذلك يُطلق عليه حجر الفخامة في التركيب والديكورات لذلك يفضله الكثير في عمل واجهات الفلل، الحجر الهيصم له المزيد من الفوائد التي بالفعل تجعله يقع ضمن أولويات اختيارك حيث الصلابة، المتانة، اللون المفعم بالجمال والحيوية، قدرته على تحمل المزيد من عوامل الضغط المختلفة لذلك هو خيار رائع كوجهة للفيلا الخاص بك خاصًة إذا كان حجم الفيلا صغير فستكون التكلفة معقولة بجانب المزيد من الخصومات التي توفرها لك شركة المؤسسة ستون أثناء تشطيب واجهات فلل صغيرة.

حجر هاشمي راس

إنه من الأحجار الشاذة بلونها يكفي اللون ليقع الاختيار عليها في تصميم واجهات فلل صغيرة حيث اللون الثلجي الممزوج بلون الأخضر الفاتح ليشع ضوءًلا مختلفًا ملفت للأنظار حيث نجد أن استخدام مثل هذا النوع من الأحجار له رونق وطابع فريد بنفسه، علاوة على أنه من الأحجار التي لا تتأثر بجميع العوامل الجوية المختلفة وتتميز بصلابته الغير معهودة مقارًة ببعض الأنواع المختلفة.

 الحجر الكريمي

 نوع من أنواع الحجر الهاشمي المختلفة والمنفردة بذاتها من حيث ألوانه البراقة حيث أن اللون الكريمي ما هو سوى مزيج من الألوان المختلفة والمستخدمة في واجهات فلل صغيرة والتي تمنح إضاءة مختلفة للمنزل بجانب العديد من المميزات لاسيما مميزات الأحجار المذكورة من حيث المتانة والجودة.

 الحجر الازازي

يتميز بلون الأبيض ناصع البياض ومن أكثر الأنواع التي يطلبها عملاء شركة المؤسسة ستون في تشطيب واجهات الفلل الكلاسيك الصغيرة في نفس الوقت، حيث الكثير يقبل عليه بمجرد مشاهدته و ومتابعة أعمال الشركة المختلفة، لذلك دائمًا الشركة ما تنصح بما هو أفضل لديك من حيث دراسة المكان أولًا ووضع المقترحات المختلفة.

تشطيب واجهات فلل صغيرة باستخدام الحجر الفرعوني

 يمكنك التعرف عليه بمجرد قراءة الاسم إنه حجر فرعوني وكل ما هو فرعوني يرمز إلى الأصالة و الجمال، الطابع الفرعوني الغالب، ويرمز إلى الطبيعة فهو حجر طبيعي يوجد بينه وبين الطبيعة كيمياء مختلفة من نوعها، لا يتأثر بجميع العوامل البيئية التي من الممكن أن تؤثر على بعض أنواع الحجارة المختلفة، لذلك نرى العديد من القارات المختلفة بواجهات هذه الحجر الطبيعي كونه فريد لا يشبه سوى ذاته.

أحجار أخرى في تشطيب واجهات من قبل شركة المؤسسة ستون

 لم تقتصر تصاميم واجهات في الشركة على هذه الأنواع فقط بل يوجد العديد من الأحجار المختلفة التي تتميز بنفس مميزات الأحجار السابقة منها الحجر الرملي، مايكا، بزلت، قرميد مما جعل الشركة واحدة من أهم وأفضل شركات الأحجار في العالم العربي.

مقاول واجهات فلل

 بالفعل تبحث عن مقاول واجهات فلل وفني على أعلى مستوى يمكننا القول استنادًا لخدمات ومميزات شركة المؤسسة ستون طلب خدمات المقاولين لعمل جميع الواجهات المختلفة والديكورات العصرية الحديثة من المؤسسة ستون التي توفر لك واجهات لا مثيل لها.

كما يمكنك التعرف من خلالها على سابقة الأعمال التي تقدمها الشركة للعملاء حيث المقاول يمكن أن يقوم بعمل ميزانية خاصة للفلل، تقييم أعمال العمال، متابعة المشروع، كيفية تفادي عدد من المخاطر المختلفة، وضع مخطط كامل بجانب المهندس يمكنك الإطلاع عليه قبل تنفيذ تشطيبات واجهات فلل صغيرة .

واجهات فلل صغيرة
واجهات فلل صغيرة

أسعار تشطيب واجهات فلل في المؤسسة ستون

 عندما نتحدث عن الجودة والأسعار لن تجد لنا منافس من خلال الجودة والسعر حيث يمكنك خلال هذه الفترة الحصول على العروض والخصومات التي أعلنت عنها الشركة بشكل عام طوال الشهر حيث يصل الخصم إلى 20% فيما أكثر وذلك على حسب المساحة وغيرها فمن الممكن أن يزيد الخصم وفقًا لسياسة الشركة.

بوجه عام تتوقف أسعار شركة المؤسسة على المزيد من العوامل المختلفة الواجب أخذها في الاعتبار مثل نوع الحجر المستخدم في تشطيب واجهات فلل صغيرة، المساحة، الأعمال التي تريدها سواء كانت ديكورات داخلية أو خارجية فقط، تكاليف العمال، المعدات، المكان نفسه، تكاليف المنتجات المستخدمة في التشطيب وغيرها من عوامل يتم تحديد السعر على أساسها ولكن نضمن لك سعر منافس من خلالنا لن تجده في الشركات الأخرى.

شاهد المزيد:شركة تركيب حجر هاشمي

مميزات شركة المؤسسة ستون

 لماذا عليك دائمًا باختيار شركتنا المؤسسة ستون من أجل عمل جميع الديكورات الداخلية والخارجية أو عمليات تشطيب واجهات فلل صغيرة ؛ لأنها تتميز بالعديد من الخدمات التي لا تقدمها أحد الشركات الأخرى ومن أهمها:

  • فريق عمل محترف سواء من العمال الفنيين، مهندسين خبرة على قدر عالي من الاحترافية،عدد من المقاولين الذين لديهم خبرة في المجال.
  • سابقة أعمال مميزة لن تجدها في أحد الشركات المنافسة.
  • تستخدم الشركة أفضل أنواع الأحجار المميزة والتي تتسم بعدد من المواصفات الأصلية غير المغشوشة.
  • كذلك التسليم في الوقت الذي يحدده العميل.
  • بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والأجهزة العصرية المختلفة التي له دور كبير في التشطيب الكامل دون وجود أخطاء أو مخاطر.
  • منتجات بمتانة وجودة عالية.
  •  عمل صيانة دورية لجميع الأعمال التي تقوم الشركة بها بصفة مستمرة وذلك حرصًا على إرضاء العملاء.
  • بالمثل أسعار تنافسية ومع عمل المزيد من الخصومات والعروض المختلفة.
  • المتابعة المستمرة مع العملاء والاستماع إلى جميع الشكاوي والمقترحات.
  • توفير جميع الخدمات المختلفة من تصاميم ديكورات، تركيبات، توريد باستخدام جميع أنواع الأحجار.

بذلك تكون أخذت نبذة عن تشطيب واجهات فلل صغيرة من خلال شركة المؤسسة ستون مع أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في عمليات التشطيب لاسيما جودة المنتجات الأخرى المستخدمة، اطلب الآن خدمتنا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية واحصل على أفضل تشطيبات و واجهات لجميع المباني والعقارات المختلفة، ويمكنك مشاهدة سابقة الأعمال وآراء عملائنا المميزين.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪