حجر

واجهات فلل فخمه

واجهات فلل فخمه
تواصل معنا

عند تصميم الفيلا الخاصة بك يجب التركيز جيداً حيث تعتبر واجهات فلل فخمه من اهم الأشياء التي يجب على المصمم الانتباه لها حيث توجد واجهات فلل كلاسيكية وقد تكون أيضا من محبي التصاميم المودرن لذلك تختار واجهات حديثة فيلات وهذا ما يسألك عنه المصمم الخاص.

عندما تقوم بتحديث وتأثيث الفيلا الخاصة بك ، من المهم أن تتذكر أنك تنشئ مساحة معيشية جميلة وجميلة ليس فقط من أجلك ، ولكن لنفسك ولأصدقائك وضيوفك.

تصميم واجهات فلل فخمه 

تصميم واجهات فلل فخمه هي التي تجعل المنازل والفيلات بالأناقة ، عليك أن تختار لون وشكل واجهة جميلة لتعكس ذوقك الراقي لمن ينظر إلى هذه الواجهة .

يمكنك اختيار واجهة محددة تعكس ذوقك وخياراتك يمكنك اختيار واجهات مختلفة من الحجر أو الرخام او الزجاج وغيرها واليوم سنتعرف على واجهات الفيلات الحديثة.

أصبحت الواجهات متوفرة في جميع الأماكن وخاصة الفلل ، يمكنك اختيار واجهات الفلل الحديثة من خلال المواقع الإلكترونية ويمكنك متابعة الكتالوجات الحديثة والصور الجديدة للتعرف على الواجهات المناسبة لك.

ولكن ما تقدمه المؤسسة ستون من تصاميم واجهات فلل فخمه يختلف تماماً حيث أن لدينا أفضل مهندسي الديكور الذي يقومون بتصميم أجمل الواجهات للفلل والمنازل والقصور والتي تتناسب مع الجميع.

كما يمكنك الاختيار بين أنواع الواجهات المختلفة من حيث الألوان ، التصاميم المختلفة ، إلخ. في هذا المقال ، سوف نتعرف على أنواع الواجهات المختلفة وأشكالها المختلفة ، مع معرفة عيوبها ومزاياها العديدة.

تعرف على:

واجهات فلل جرانيت 

الجرانيت عبارة عن مجموعة من الصخور النارية التي تشكلت بدرجات عالية بسبب الطبقات السفلية من الأرض.

يتحمل الجرانيت الكثير ، حيث أنه يقاوم جميع أعمال النحت والتآكل ، كما أنه ليس من السهل كسره.

يتكون الجرانيت من العديد من المعادن ، بما في ذلك الألمنيوم والبيوتايت القديم والعديد من المعادن الأخرى.

يستخدم الجرانيت في عدة أنواع من الصخور. ومنها الأعمدة والزخارف واللوحات المكتوبة على القبور والزخارف.

يستخدم الجرانيت في الأرضيات و واجهات فلل فخمه ويوجد منه أنواع مختلفة مثل المطفي أو المصقول الناعم.

الجرانيت متوفر في المحيطات وكذلك في سلاسل الجبال، الصخور رمادية أو خضراء أو بيضاء أو سوداء أو زرقاء.

أنواع الجرانيت هي جرانيت حلايب ويوجد جرانيت سفاجا والجرانيت الأسواني لونه أحمر ويوجد جرانيت الغزال الأصفر وجرانيت الغردقة وكشمير. يمكنك اختيار الجرانيت لعمل واجهات فلل فخمه لتعيش معك لفترات طويلة ولن تنكسر بسهولة.

تصميم واجهات فلل فخمه
تصميم واجهات فلل فخمه

واجهات فلل حجر 

عادة نحن العرب نفضل التصاميم التي تحتوي على تفاصيل عربية ، حتى لو كانت صغيرة.

سوف تجد أن الواجهات الخارجية للفيلا لا تخلو من تلميح مغربي أو أندلسي بالإضافة إلى زخارف ذات طابع إسلامي.

الآن ، مع التطور الملحوظ في مواد البناء والإكسسوارات ، يمكنك الجمع بين التصميمات الحديثة والعربية في واجهة الفيلا الخاصة بك.

تظهر تصاميم واجهات فلل فخمه بشكل أكبر في اختيار ألوان الطلاء ، بالإضافة إلى النوافذ الزجاجية ، والتي عادة ما تكون طويلة نسبيًا.

تلك النوافذ التي كانت تميزها الشركات في السابق يسهل تشكيلها لتعطيك أحد أفخم التصاميم الخارجية.

ولكن حتى إذا كنت تفضل هذا النوع من النوافذ على سبيل المثال ، فلا يزال بإمكانك صنع إطارات خشبية مزينة بتصميمات عربية.

بالإضافة إلى أن القائمين على هذه الصناعة كانوا قادرين على توفير نوع من الفولاذ المزخرف مناسب للاستخدامات الخارجية.

يعتبر اللجوء إلى فكرة الجمع بين الحديث والكلاسيكي من الأفكار الشائعة هذه الأيام خاصة في واجهات فلل حجر .

قد يكون هذا لأننا نحن العرب ما زلنا متمسكين بثقافتنا وتراثنا العربي ، ولكن في نفس الوقت نتطلع إلى التصاميم الحديثة ، خاصة بعد انتشار الفيلات ذات المساحات الصغيرة.

واجهات فلل حجر هاشمي

هناك العديد من أنواع الحجر الهاشمي والتي تختلف من حيث الملمس والسعر واللون وأنواع واجهات فلل فخمه  وهي:

حجر هاشمي كريمي

يعتبر هذا النوع من أشهر أنواع الحجر الهاشمي ، ويسمى الحجر الكريم بهذا الاسم ، حيث أن لونه غالبًا ما يكون كريميًا ، لكن هناك ألوانًا أخرى مختلفة منه ، ولكن هذا اللون هو أشهرها ، لذلك وينسب إليها ، وهذا النوع من الحجر الهاشمي يصلح للمناطق المعرضة للرطوبة العالية ؛

حيث أنه يعزل المنزل عن درجات الحرارة الخارجية لذلك يمكن استخدامه في المناطق شديدة البرودة ، وعادة ما نجد واجهات المنازل الحجرية الهاشمية المصنوعة من الكريم الهاشمي في العين السخنة وجبل المقطم.

حجر هاشمي وش جبل

هذا النوع من الحجر الهاشمي يفضله أصحاب الذوق الرفيع ، حيث يتميز بالفخامة والجمال ، وله ملمس رائع ومميز. البيوت الحجرية الهاشمي وغالبا ما يستخرج من الأرض وتقع في السويس في منطقة تسمى الجهاز وهذا الحجر يسمى الحجر الأصفر.

حجر الهيصم

يعتبر حجر الهيصم من أكثر أنواع الأحجار صلابة وثباتًا ، وهو قوي ويقاوم عوامل التعرية. يمكن تشكيله بأشكال عديدة ومختلفة ، وبالتالي نجد أنه أغلى نوع من أحجار الهاشمي من حيث السعر.

حجر سانت كاترين

يسمى هذا النوع من الحجر بحجر سانت كاترين ، حيث يتم استخراجه من جبال سانت كاترين في سيناء في مصر ، ويتميز بلونه الأحمر الجميل .

وعادة ما يستخدم في تزيين المنازل من الداخل ، لأنه يتكون من أنواع وأشكال متعددة ، لذلك من السهل نحت البيوت الحجرية الهاشمي.

حجر ناعم

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بإمكانية استخدامه في تصميم واجهات فلل فخمه  ، كما يمكن استخدامه في الديكور الداخلي .

حيث يتميز بقوامه الناعم تمامًا ، لذلك يطلق عليه الحجر الناعم ، وهو لا يتراكم عليه الكثير من الغبار ويبقى نظيفًا لفترة طويلة مقارنة بأنواع الحجر الأخرى. حجر الهاشمي.

حجر الهاشمي الفاخر

من اجود أنواع الحجر الهاشمي الذي يستخدم في تزيين واجهات المنازل وحفظها من عوامل الغبار والبرد والتعرية .

مميزات الحجر الهاشمي للواجهات

يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر أنواع الأحجار الطبيعية تميزًا على الإطلاق ، حيث أنه مستخرج من مصادر طبيعية ، لذلك نجد أنه يتمتع بسحر خاص ، ويتميز بالدفء ، ومناسب لجميع واجهات فلل فخمه .

الميزات الهامة الأخرى للحجر الهاشمي هي:

  • يقاوم حجر الهاشمي جميع الظروف المناخية القاسية مثل: أشعة الشمس الحارقة والأمطار والرياح والرطوبة العالية.
  • يمكن استخدامه لتزيين واجهات المنازل والفيلات والأعمدة الداخلية والخارجية والأرصفة والأفاريز الطولية.
  • يتميز حجر الهاشمي بثباته وألوانه المتعددة التي تساعد في كثرة التصميمات التي يتم إنتاجها منه ، ويمكن أن يستمر لسنوات طويلة جدًا ، حيث يتمتع بعمر طويل ، حيث أنه مصنوع من مادة صلبة جدًا ومتينة. مواد قوية.
  • كما يمكن تنظيف حجر الهاشمي بكل سهولة لذلك فهو مناسب للاستخدام في الديكور الداخلي بالمنزل.
  • يمكن استخدام الحجر الهاشمي مع الزخارف الحديثة والكلاسيكية ، بما ينسجم مع الطراز الإنجليزي الكلاسيكي أكثر من غيره ، حيث نجد أن الحجارة تنسجم مع الخشب وتشكل لوحة فنية رائعة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪