حجر

واجهات قصور فخمة بالحجر الهاشمي

واجهات قصور فخمة
تواصل معنا

تصميم واجهات المباني يختلف باختلاف نوع الواجهة، تصميم واجهات منازل صغيرة المساحة يختلف عن تصميم واجهات قصور فخمة ولكن هل كل الشركات بإمكانها تقديم تصميم الواجهات لكافة المباني باحترافية ونتيجة مضمونة وجودة عالية، بكل تأكيد حتى هناك بعض الشركات تجنبا لتلك النقطة لا تتخصص إلا في تقديم نوع معين من تشطيب الواجهات الخارجية.

لكن مع المؤسسة ستون أفضل شركة تركيب حجر هاشمي تقدم لك كافة خدمات تشطيب الواجهات التي تبحث عنها وبنفس الجودة والنتيجة المرضية والمضمونة والتصاميم المتنوعة والممتازة.

تقدم الشركة خدمات متنوعة بجانب تشطيب واجهات قصور فخمة وكل هذا بأفضل الأسعار والتخفيضات تبحث عن تصميم لواجهة قصرك ذا المساحة الكبيرة بالاعتماد على أفضل الخامات والأحجار وبالأسعار المناسبة المؤسسة ستون توفر لك هذا.

لا تنسى الشركة توفير العروض والتخفيضات والخصومات الكبيرة والمستمرة على كافة انواع تشطيبات الواجهات الخارجية وتقدمها بتخفيضات تصل لـ 20% على مدار الشهر اتصل واستفسر عن الخدمات التي نقدمها وما يناسبك من أسعار ونأتيك بأي مكان بمصر.

أفضل واجهات قصور فخمة في مصر

بكل تأكيد بعد بناء قصر فخم على مساحة كبيرة وستقوم بتجهيزه على أعلى مستوى وتخطط لتصميم ديكورات خارجية وداخلية له على أعلى مستوى وتعتمد في مواد البناء على أفضل الخامات والتخطيط المميز له، فلا يمكنك إهمال تشطيب الواجهات الخارجية للقصر ويجب جعلها بأفضل التصاميم والألوان التي تتناسق مع التصميم الداخلي والديكورات المختلفة.

كي تحافظ على القصر الخاص بك وزيادة العمر الافتراضي الخاص به عليك الاعتماد على واجهات مصنوعة من الحجر وذلك لما يتمتع به الحجر من قوة ومتانة وقدرة على الصمود ومقاومة العوامل الجوية المختلفة.

تقدم شركة المؤسسة ستون لك أفضل واجهات قصور فخمة من خلال الحجر الهاشمي الذي تتميز به وتعتمد عليه بشكل أساسي في تقديم الخدمات ذلك من أجل تقديم للعميل أفضل الخدمات والنتائج وتكون القصر الخاص بك متكامل من الداخل والخارج وتشعر داخله بالراحة النفسية والسعادة التي تبحث عنها به.

الحجر الهاشمي لا يستخدم للمنازل الصغيرة فقط بل يتم استخدامه أيضا للواجهات الخارجية للفل والقصور وفي تشطيب الواجهات المختلفة ويعطيك أفضل حماية وتصميم، يمكنك اختيار التصميم المناسب لك الذي يتكامل مع البيئة المحيطة بالقصر كي يتألق مبناك بشكل رائع بينهم.

لا تنسى الشركة توفير التخفيضات والخصومات على كافة الخدمات وخدمات تشطيب واجهات قصور فخمة بالاعتماد على العمالة المحترفة وأفضل مقاول واجهات حجر هاشمي الذي يضمن لك تقديم الخدمة بنتيجة بشكل متكامل ويشرف على الخدمة ويقدم لك تقرير يومي بتفاصيل ما حصلت عليه من خدمة تركيب حجر الواجهات.

واجهات قصور كلاسيك بالحجر الهاشمي 

تقدم المؤسسة ستون خدمات تشطيب الواجهات الخارجية لكافة أنواع القصور فهي تقدم أيضا تشطيب واجهات قصور كلاسيك إن كنت تبحث عن اللمسة الجمالية المحملة بالماضي والجو الكلاسيكي الذي تحبه اتصل بنا بالمؤسسة ستون وسنوفر لك ما تبحث عنه من تصاميم رائعة وأنيقة وفخمة تشعرك بالمهابة والجمال عند الانتهاء من التصميم.

تعتمد الشركة على الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات قصور فخمة على الحجر الهاشمي الذي يوفر لمسة جمالية نهائية رائعة تجعلك تشعر بالأناقة والفخامة التي تبحث عنها بجانب ما يوفره من قوة ومتانة وخامات عالية وحماية رائعة للقصر من الداخل والخارج، ويمكنك استخدامه في العديد من المباني الأخرى وفيما يلي مميزات الحجر الهاشمي عند استخدامه كـ افضل تشطيب للواجهات.

ما مميزات الحجر الهاشمي؟

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية للفلل والقصور والمباني والعمائر وغيرها من المباني بسبب ما يملكه هذا النوع من المميزات ويكون الاختيار الرائع لأصحاب القصور والفلل ومن مميزات الحجر المختلفة ما يلي: 

  • مقاوم للرطوبة: يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات لأنه مقاوم جيد وممتاز للرطوبة ويتم استخدامه بشكل كبير في المناطق مرتفعة الرطوبة وخاصة المدن الساحلية.
  • عازل للحرارة: يتميز الحجر الهاشمي بالقوة والمتانة وقدرته على الاستخدام في العزل الحراري، لذا يتم استخدامه في تشطيب واجهات قصور فخمة لقدرته على العزل الحراري فالفرز الأول من الحجر الهاشمي يأتي بسمك 3 سم مما يجعله عازل حراري ممتاز كما يملك القدرة على امتصاص الحرارة.
  • تنوع الألوان وجمالها: تتنوع ألوان الحجر الهاشمي فمنه الأصفر الغامق والبيج والكريمي والأحمر والروز يختلف لون الحجر باختلاف النوع.
  • أنواع عديدة: لا يأتي الحجر الهاشمي بنوع واحد بل له العديد من الأنواع فمنه حجر هاشمي هيصم وكريمي وهاشمي راس وسانت كاترين وهاشمي ازازي أبيض وهاشمي كريمي.
  • القوة والمتانة: يمتاز الحجر الهاشمي بالصلابة والقوة فيتم استخدامه من أجل حماية الواجهات من الخارج والحفاظ عليها من العوامل الجوية المختلفة ومن التآكل ويكثر استخدامه.
  • سهولة الاستخدام: يمتاز الحجر الهاشمي بسهولة جلبه من الأماكن المستخرج منها وذلك بسبب خفته وكذلك سهولة تركيبه على واجهات قصور فخمة وغيرها من الواجهات والقدرة على تقسيمه وإعادة تشكيله بما يتناسب مع الواجهة الخارجية بكل سهولة.

ما هي أنواع الحجر الهاشمي؟

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية للقصور والفلل والمباني بسبب تنوعه فهو يأتي في أنواع مختلفة، وتوفر هذه الأنواع سهولة الاختيار من بينها بما يتناسب مع واجهة قصرك عميلنا العزيز واختيار اللمسة الجمالية التي تبحث عنها سواء كانت كلاسيكية أو مودرن، لذا تحصل على فخامة وأناقة لا مثيل لها عند التعاون مع شركة المؤسسة ستون التي تقدم لك ما يناسبك من تصاميم على يد مقاول حجر هاشمي فهي أفضل شركة تركيب حجر هاشمي في مصر وتقدم خدماتها بشكل احترافي ومن تلك الأنواع ما يلي: 

  • حجر هاشمي هيصم: يتميز هذا النوع بالقوة والمتانة والصلابة ويتم استخدامه في مصر بشكل كبير لقدرته على مقاومة العوامل الجوية المختلفة، يتم استخدامه في واجهات المنازل ويمكن استخدامه في واجهات قصور فخمة من أجل لونه الأصفر الجذاب.
  • حجر هاشمي راس: يتميز هذا النوع باللون الأصفر الفاتح والذي يعطي منظر جمالي جذاب وتصاميم رائعة، ويمكن استخدامه في واجهات المنازل والمباني المختلفة لقدرته على مقاومة العوامل الجوية المختلفة.
  • حجر هاشمي كريمي: يتميز هذا النوع بالأناقة والجمال وتنوع ألوانه فهو لا يأتي باللون الكريمي فقط ويعطي شكلا رائعا ومختلفا وتصميما جذابا يتم استخدامه بشكل كبير في مصر. 
  • حجر هاشمي وش جبل: يتميز الحجر الهاشمي وش جبل بالقوة والمتانة أيضا بسبب استخراجه من الجبال، ويكون مختلف عن باقي الأنواع فهو يكون مسطح غير مستوي ويتم استخدامه في الديكورات الداخلية كما يتم استخدامه في الخارجية.
  • حجر هاشمي سانت كاترين: يتميز هذا النوع باللون الأحمر والروز ويتم استخراجه من جبال سانت كاترين ويتم استخدامه في تشطيب واجهات المنازل والمباني المختلفة كما يمكن استخدامه في تشطيب واجهات قصور فخمة في الديكورات الخارجية والداخلية.
  • حجر هاشمي تمانين: يستخدم هذا النوع في تزيين مداخل القصور والفلل والمباني وتستخدمه المؤسسة ستون وتوفره بجودة عالية ويتم تقديمه بالاعتماد على أفضل المصممين والعمال والمقاولين كي تحصل على اجمل واجهات منازل في مصر.

المؤسسة ستون واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة والتي توفر لكل العملاء في مختلف محافظات مصر الخدمات الممتازة وعالية الجودة والواجهات الخارجية المشطبة على أعلى مستوى بالتصاميم الأنيقة والرائعة وتضفي لمسة على واجهات قصور فخمة باستخدام الحجر الهاشمي وغيره من الأحجار فقط اتصل لتحصل على ما تريده عميلنا العزيز من فخامة وجمال وأناقة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪