حجر

واجهات منازل بسيطة من الأحجار

واجهات منازل بسيطة من الأحجار
تواصل معنا

تبحث عن مصمم مميز يمكنه تقديم لك أفضل واجهات منازل بسيطة من الأحجار، ترغب في تشطيب واجهة منزلك وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية بالاعتماد على الأحجار الطبيعية.

لكنك لا تعرف أي نوع من الأحجار مميز ويقدم لك أجمل التصاميم بشكل بسيط وأنيق وفي غاية الجمال، إذا أنت بالمكان الصحيح.

المؤسسة ستون واحدة من أفضل مقدمي خدمة تشطيب وتركيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية والخارجية، وتعتمد في تقديم خدماتها على أحجار مختلفة منها الحجر الهامشي، فهي أفضل شركة تركيب حجر هاشمي في مصر.

أجمل واجهات منازل بسيطة من الأحجار

تبحث عن واجهات منازل مصرية حديثة ولكنها في نفس الوقت تتسم بالبساطة والجمال والأناقة وعدم البهرجة والألوان المتداخلة المؤذية للعين، عليك الاستعانة بنا في المؤسسة ستون إذا.

نحن بالشركة نقدم لك الخدمات عالية الجودة فنحن نعتمد على أجود الخامات والأحجار ونقدم الخدمة لك بالاعتماد على العمال والمصممين المحترفين والمقاولين المهرة القادرين على تنفيذ المشروع الخاص بك في وقت قياسي وبجودة وسعر مميز.

تهتم الشركة بتقديم واجهات منازل بسيطة من الأحجار، ولا تعني البساطة هنا واجهات سيئة أو لا يتم الاهتمام بتركيبها، لكننا نعمل على تركيب الحجر الهاشمي والأحجار الطبيعية المختلفة التي تستخدمها الشركة بألوان متناسقة وهادئة مع الاعتماد على التصاميم القليلة في الواجهة الخارجية، كي تحصل على تصميم بسيط ولكن أنيق وفخم وبه لمسة جمالية تلفت انتباه الجميع.

كما نقدم الخدمة لك بالاعتماد على المعدات والأدوات المتطورة والحديثة كي نوفر لك خدمة تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة بجودة ودقة عالية وكل هذا تحصل عليه بأسعار في متناول الجميع.

تعمل المؤسسة ستون على الاعتماد على الحجر الهاشمي بشكل أساسي في خدماتها المختلفة وذلك لما يتميز به عن غيره من الأحجار فنحن نملك الخبرة والمهارة التي تؤهلنا لتقديم افضل تشطيب للواجهات في جميع أنحاء مصر، وفيما يلي سنتعرف على الحجر الهاشمي بشئ من التفصيل، مميزاته وأنواعه وألوانه.

واجهات منازل بسيطة من الأحجار

تتوافر العديد من المميزات والفوائد التي تجعل الأحجار خيارًا ممتازًا لتصميم واجهات منازل بسيطة، وذلك لأن الحجر الطبيعي يضفي على المبني مظهرًا طبيعيًا جذابًا بمختلف ألوانه، كما انه يتيح مستوى عالى من المتانة التي قد لا تتواجد في الكثير من مواد البناء الأخرى. فالأحجار لا تتأثر بالتدهور أو التآكل الناتج عن التغيرات الجوية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز الأحجار بأنها مادة عازلة قوية وتساهم في استقرار درجة الحرارة داخل المنازل، كما انها تتناسب بشكل جذاب مع المناظر الطبيعية.

ولتصميم واجهات منازل بسيطة من الأحجار يمكن الإعتماد على أنواع أحجار متعددة، ومنها:

  • الحجر الرملي:  يتم استخراج هذا النوع من الأحجار من رمال الصحاري، ويتميز بالرقي والفخامة، كما يضفي طابعًا كلاسيكيًا على المبني.
  • الحجر الفرعوني: يُعرف بلونه الأبيض اللامع، ويعتبر خيارًا مناسبًا لتصميم واجهات المباني، كما يمتاز بمقاومته للحرارة.
  • الحجر الهاشمي: ويعتبر من أبرز أنواع الأحجار وأكثرها استخدامًا في تصميم واجهات المنازل، وذلك بسبب صلابته وقوته، كما انه يتميز بمقاومته للتغيرات الجوية المختلفة  على سبيل المثال: الأمطار، الرطوبة، ودرجات الحرارة المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتمتع بسطح أملس وناعم الملمس، ومقاوم لتراكم الغبار والأتربة على سطحه على عكس العديد من الأحجار الأخرى  التي يتم استخدامها في تصميم واجهات المباني
  • حجر المايكا: يتميز هذا النوع من الأحجار بمتانته وصلابته وتفاوت درجات لمعانه، يُمكن استخدامه في تصميم واجهات المنازل والمباني المختلفة، لكن يُفضل مصممي الديكور استخدامه بشكل كبير في التصاميم الداخلية للمباني.

كيفية تنظيف واجهات منازل بسيطة من الأحجار

لكي تتمكن من الحفاظ على واجهات المنازل التي تُصمم بواسطة الاحجار تحديدًا الحجر الهاشمي ، وتضمن صلابتها ومتانتها بمرور الوقت، عليك الالتزام ببعض التوجيهات والصيانة المستمرة، ومن أهم خطوات العناية بواجهات الحجر الهاشمي:

  • التنظيف المستمر: يجب عليك تنظيف واجهات الحجر الهاشمي بصورة مستمرة، عن طريق استخدام الماء الدافئ والصابون المعتدل، وكذلك أيضًا عليك تجنب استخدام المنظفات الكيماوية الشديدة التي قد تؤثر بالسلب على الواجهة، كما يمكنك استعمال فرشاة ناعمة للتخلص من الأتربة والأوساخ.
  • مراقبة التشققات: يجب عليك متابعة التشققات التي قد تتكون في واجهات الحجر الهاشمي، واحذر من تطورها، يمكنك استخدام مواد مخصصة لمنع التشقق، والقيام بإجراء اصلاحات دورية للتشققات الصغيرة؛ لضمان الحفاظ على جمال الحجر.
  • الصيانة الدورية: عليك بإجراء فحص دوري للحجر الهاشمي وتقييم حالته، وقد تتطلب عملية الصيانة إصلاحات أو تدابير إضافية، فعليك اتباع تعليمات الشركة المُصنعة.
  • الحماية من البقع: يجب عليك حماية الحجر من البقع المحتملة مثل: الزيوت، الدهون، المواد الكيماوية. وذلك للمساهمة في حماية سطح الواجهة.
  • الحماية من التآكل: يُمكنك استعمال حواجز وواقيات للحجر، وذلك لمنع المواجهة المباشرة للعوامل المؤثرة في الحجر مثل: المواد الكيماوية والمياه.
  • استشارة الخبراء: قد تتطلب الصيانة المتعلقة بواجهات الحجر الهاشمي استشارة الخبراء في بعض الحالات، وفي هذه الحالة يمكنك استشارة أحد خبراء المجال لكي تحصل على التوجيه الأدق والأنسب لنوعية الحجر المستخدمة في تصميم واجهتك.
  • العناية بالتشطيب السطحي: يجب عليك الحفاظ على الحجر في حالة إذا كان مزودًا بتشطيب سطحي معين مثل الترميم أو التلميع، وذلك لتجنب الاحتكاك القوي، والخدوش العميقة التي قد تضر بالتشطيب.

من الضروري أن تعلم أن الحفاظ على الواجهات المصممة من الحجر الهاشمي، يحتاج عناية فائقة وصيانة مستمرة، وقد يتطلب ذلك استشارة خبير في المجال من أجل حماية الحجر، والحصول على أدق توجيهات وإرشادات طبقًا لنوعية الحجر المستخدمة.

الحجر الهاشمي لواجهات المنازل 

عند الحصول على واجهات منازل بسيطة من الأحجار يمكن للحجر الهاشمي تقديم لك الخدمة التي تريدها بالتصميم المميز الذي تبحث عنه بكل بساطة ودون تعقيد، الحجر الهاشمي يمكن استخدامه وتشكيله وفقا لنوع الواجهة التي ترغب بتركيبها وتشطيبها.

يستخدم الحجر الهاشمي بشكل كبير في واجهات المنازل المصرية وذلك لما يمتاز به من قوة ومميزات أخرى تجعل اعتماد العملاء أمر مميز، كما تعتمد عليه الشركة بشكل أساسي في تقديم خدماتها لما قدمه من تصاميم رائعة ومرضية للعملاء بشكل كامل.

تقوم المؤسسة ستون بتقديم خدمات تركيب الحجر الهاشمي بالاعتماد على العمالة المدربة جيدا والمحترفة التي تتمكن من تركيب كافة أنواع الحجر الهاشمي على كافة واجهات منازل بسيطة من الأحجار باحترافية وذلك لما تملكه من خبرة ومهارة في التعامل مع الحجر الهاشمي واختيار النوع واللون المناسب للواجهة الخارجية لمنزلك أو للديكور الداخلي.

لكن لماذا يبحث العملاء عن الحجر الهاشمي لاستخدامه في تشطيب الواجهات وتعتمد عليه الشركة بشكل كبير في تقديم خدماتها المتنوعة فيما يلي سنتعرف على مميزات الحجر الهاشمي.

ما الذي يميز الحجر الهاشمي؟

  • جانب التصاميم البسيطة الممكن الحصول عليها عند استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة، فهو يتميز بالرقي والفخامة والأناقة، فيكون مناسب لكافة أصحاب الذوق الكلاسيكي، ويستخدم في تشطيب كافة واجهات المباني.
  • يكون الخيار الأول والأفضل عند البحث عن تشطيب واجهات مباني من الأحجار وذلك لتنوع ألوانه والتي تتسم بالهدوء والبساطة.
  • عند تشطيب واجهات منازل بسيطة من الأحجار عليك الاستعانة بالحجر الهاشمي كي يحافظ على الحوائط الخارجية ويحميها من التآكل، وذلك بسبب قوته ومتانته وقدرته على تحمل العوامل الجوية المختلفة.
  • كما يستخدم كعازل حراري في أوقات الحرارة المرتفعة والمنخفضة بشدة، كما يمكن استخدامه في المناطق الساحلية بسبب مقاومته للرطوبة.
  • يأتي الحجر الهاشمي بمقاسات مختلفة وأحجام تناسب أي مساحة للمنزل.
  • تعدد أنواعه فمنه الهيصم وسانت كاترين ووش جبل والكريمي والأبيض الازازي.
  • سهولة تركيبه وعمل صيانة دورية له وتنظيفه دون تعرضه للتلف، مما يساعد في زيادة عمره الافتراضي.

ما أنواع الحجر الهاشمي؟

  • حجر هاشمي هيصم: يتميز هذا النوع بالقوة والصلابة فيكثر استخدامه في تشطيب واجهات منازل بسيطة من الأحجار، يقاوم أيضا العوامل الجوية القوية ويتميز باللون الأصفر الجذاب.
  • حجر هاشمي راس: يعطي نتيجة مبهرة عند استخدامه في تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة، بسبب لونه الأصفر الفاتح الجذاب، ويقاوم الرياح والمطر.
  • حجر هاشمي كريمي: من اسمه يأتي هذا النوع باللون الكريمي وبألوان أخرى مثل البيج الفاتح، مما يمكن استخدامه في تصميم واجهات المنازل البسيطة بكل سهولة لما يعطيه من نتيجة ممتازة وتصاميم بسيطة وجذابة.
  • حجر هاشمي وش جبل: يأتي هذا النوع بشكل مستوي ومسطح ويتم استخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية بجانب تشطيب الواجهات ويتمتع بالقوة والمتانة.
  • حجر هخامي سانت كاترين: يأتي هذا النوع باللون الأحمر أو الروز ويتم استخراجه من جبال سانت كاترين ويستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية ويتوفر بأفضل الأسعار.
  • حجر هاشمي تمانين: تستخدمه المؤسسة ستون في تقديم خدماتها عند تشطيب واجهات منازل بسيطة من الأحجار، فهي تعمل على توفير كافة أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات كي يكون أمامك خيارات عديدة عزيزنا العميل تختار منها بكل بساطة ما تريده والواجهة المميزة التي ترغب أن يكون منزلك أو المبنى الخاص بك عليها.

مقاول واجهات منازل 

تبحث عن خدمة تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة أو أي خدمة تشطيب ولكنك ترغب أن تحصل على واجهة بسيطة تناسب ذوقك ويناسب المكان المتواجدة به ولا ترغب في تداخل التصاميم والألوان واختيار ألوان جميلة تعطيك انطباع مميز بعد الانتهاء من الخدمة عليك الاستعانة بالمؤسسة ستون.

تقدم المؤسسة ستون خدمات تشطيب واجهات منازل بسيطة من الأحجار بالاعتماد على أفضل مقاول واجهات منازل وذلك لما يملكه من خبرة كبيرة في مجال تشطيب الواجهات وتركيب الديكورات وغيرها من الخدمات التي يقدمها والمهام التي يقوم بها.

ما هي مهام مقاول واجهات منازل؟

  • القدرة على اختيار الأحجار الطبيعية ذات الألوان والتصاميم البسيطة كي تحصل على الخدمة التي تبحث عنها بكل سهولة ودون أي مشاكل.
  • قدرة على التواصل مع العميل وتلبية ما يحتاجه وتحويل طلباته لواقع يلمسه بنفسه.
  • القدرة على قيادة فريق العمل وتوجيه كل العمال والصنايعية لتقديم الخدمة التي تبحث عنها باحترافية شديدة عميلنا العزيز.
  • يقدم التقرير اليومي للمهندس المشرف على المشروع كي يتأكد من سير مشروع العمل وفق الخطة المتفق عليها مع العميل.
  • يعمل على توفير كافة مستلزمات الخدمة من مون وأحجار بمختلف الأنواع والمقاسات والألوان والأحجام وفقا لنوع الواجهة التي يتم تشطيبها و تركيب حجر الواجهات لها.
  • على علم بكافة طرق تركيب الحجر الهاشمي وغيره من الأحجار الطبيعية المستخدمة في تركيب واجهات منازل بسيطة من الأحجار.
  • التأكد من كافة إجراءات الأمان والسلامة في موقع العمل كي يعمل الصنايعية دون قلق فتحصل على الخدمة التي تريدها باحترافية ونتائج وتصاميم بسيطة أنيقة تضيف المزيد من الجمال والروعة على واجهة المنزل.

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن أفضل مقدم خدمة كي تحصل على خدمة تشطيب واجهات مصرية حديثة ببساطة واحترافية وتصاميم وألوان رائعة، يمكنك الاستعانة بشركة المؤسسة ستون واحدة من أفضل الشركات العاملة داخل مصر في تشطيب الواجهات وتركيبها وتشطيب الديكورات الداخلية والخارجية وتقدم كافة خدماتها بأفضل الأسعار والتخفيضات والخصومات الكبيرة التي لا تتوقف.

تعتمد الشركة في خدماتها على العمالة المحترفة والأحجار عالية الجودة والتي تجمع بين البساطة والأناقة، فيكون اختيارك للمؤسسة ستون عند حصولك على خدمة تشطيب واجهات منازل بسيطة من الأحجار هو أفضل الحلول والاختيارات.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪