حجر

أجمل واجهات منازل صغيرة 100 متر

واجهات منازل صغيرة 100 متر
تواصل معنا

واجهات المنازل من الأمور التي نهتم بها في بداية تأسيس المنزل أو في مرحلة التشطيب وتصميم الديكورات الخارجية، ولكن قد يظن البعض أنه لن يجد تصميم مناسب لمنزله بسبب حجمه الصغير، لكن مع المؤسسة ستون لا داعي للقلق فهي تقدم خدماتها لكافة واجهات المنازل بأحجامها المختلفة.

ترغب في تشطيب واجهات منازل صغيرة 100 متر اتصل بنا بالمؤسسة ستون وسنوفر لك الخدمة التي تريدها وبالأسعار المناسبة والتخفيضات التي لا تنتهي التي نوفرها فنحن نقدم على مدار الشهر تخفيضات تصل لـ 20%.

أجمل واجهات المنازل الصغيرة 100 متر

قد يظن البعض أن صغر حجم واجهة المنزل قد لا يمكنه من الحصول على تصميم خارجي للواجهة بشكل مميز واحترافي ورائع يضفي المزيد من الجمال والأناقة والفخامة على الواجهة ولكن مع المؤسسة ستون فلا مستحيل نحن نعمل على توفير كافة ما تبحث عنه من افضل تشطيب للواجهات وواجهات منازل صغيرة 100 متر.

تحرص الشركة على توفير لك الواجهات من خلال الاعتماد على الحجر الهاشمي واحد من أفضل الأحجار المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية والذي تتميز به الشركة وتعتمد عليه كرقم واحد في عملية التشطيب وذلك لما يوفره من مميزات ولمسة فنية وجمالية رائعة تشعرك عميلنا بالراحة والحصول على واجهة منزل فخمة.

يقوم مصممي الشركة باختيار التصاميم المختلفة التي تناسب مساحة الواجهة وذوقك عميلنا العزيز، وعرضها عليك واختيار ما يناسبك كما يقومون بترشيح لك بعض التصاميم المختلفة من خلال الصور المعروضة عليك كي تحصل على أفضل تصميم للواجهة الخارجية.

تحرص الشركة على توفير خدمة تصميم واجهات منازل صغيرة 100 متر من خلال العمال والصنايعية المحترفين والمدربين جيدا على التعامل مع كافة أنواع الأحجار وخاصة الحجر الهاشمي وتركيبه بالشكل المناسب والصحيح وعمل تصاميم وزخارف في حالة حاجتك لذلك تعطي لمسة جمالية نهائية رائعة للمنزل.

كما توفر الشركة الخدمة بأفضل الأسعار والتخفيضات والخصومات التي لا تنتهي كي تسهل حصولك على الخدمة بالشكل المناسب لك وتحصل عليها بأي وقت فقط تواصل معنا وسنقدم لك أفضل خدمة تشطيب الواجهات الخارجية.

واجهات منازل صغيرة 100 متر بالحجر الهاشمي

تعتمد شركة المؤسسة ستون بشكل أساسي على الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية بكل تأكيد تعتمد على أحجار طبيعية أخرى مثل البازلت والفرعوني والمايكا والرملي، ولكن الهاشمي يأتي في صدارة الأحجار التي تستخدمها لما يتميز به من مميزات مختلفة والتي نوضحها لك فيما يلي: 

  • يتمتع الحجر الهاشمي بالقوة والمتانة فلذا تستخدمه الشركة بشكل كبير في تصميم وتشطيب الواجهات الخارجية لما يوفره من حماية كاملة للمنزل والحوائط الخارجية للمنزل وكذلك للحوائط والجدران الداخلية في حالة اعتماد عليه في تشطيب وتصميم الديكورات الداخلية.
  • تتنوع ألوان الحجر الهاشمي فهو يتم استخراجه من أماكن مختلفة في مصر، وتختلف الألوان باختلاف الأنواع؟.
  • اختلاف الأنواع يعمل على اختلاف سعره من حيث الاستخراج والتشكيل في الورش والمصانع.
  • يتحمل الحجر الهاشمي العوامل الجوية المختلفة من الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة، ويستخدمه البعض كعازل حراري وعازل للصوت، وكذلك يحمي المنازل من الداخل من التآكل وخاصة في حالة استخدامه في المطبخ والديكورات المختلفة.
  • يمكن استخدامه لكافة أنواع الواجهات لذا يكون اختيار رائع عند تشطيب واجهات منازل صغيرة 100 متر كما يستخدم في تشطيب الفلل والعمائر والشركات وغيره.
  • يمكن استخدامه بشكل كبير في المناطق الساحلية لما يتميز به من ألوان رائعة تناسب المكان وكذلك قدرته على تحمل الرطوبة.
  • سهولة نقله وتركيبه وتثبيته بطرق مختلفة تضمن ثباته على الواجهة الخارجية لأطول وقت ممكن وكذلك يعمل على زيادة العمر الافتراضي للحوائط والمنزل.

مقاول حجر هاشمي

تركيب وتصميم وتشطيب الواجهات الخارجية للمنازل يحتاج لخبرة كبيرة في إدارة المشروع وإتمام العمل كي يتم في الوقت المتفق عليه وبجودة عالية وبدقة دون ترك أي مشاكل خلف العمال ويكون العميل في رضا تام عن الخدمة التي يبحث عنها، هنا يأتي دور مقاول حجر هاشمي الذي تستعين به شركة المؤسسة ستون في تشطيب وتصميم واجهات منازل صغيرة 100 متر، كي تكون عميلنا العزيز في رضا كامل عن الخدمة، ولكن ما هي مهام مقاول حجر هاشمي؟ فيما يلي سنتعرف على الدور المهم الذي يلعبه المقاول.

ما الذي يميز مقاول حجر هاشمي؟

  • لديه خبرة كبيرة في التعرف على أنواع الأحجار الطبيعية وبشكل خاص الهاشمية وكيفية التفريق بينها لاختيار ما يناسب الواجهة الخارجية للمنزل.
  • يكون المقاول على معرفة ودراية بكل طرق تركيب الحجر الهاشمي وخاصة الطريقة الإسمنتية والميكانيكية كي يتم التركيب والتثبيت بالشكل السليم.
  • يملك المقاول خبرة كبيرة في في تخطيط وتنفيذ المشروعات المختلفة والمتنوعة سواء واجهات منازل صغيرة 100 متر أو واجهات الفلل والمنازل والديكورات الداخلية والخارجية.
  • يملك خبرة كبيرة وقدرة على إدارة المشروع والإشراف على فريق العميل كي يقدم لك الخدمة الممتازة في الوقت القياسي وبالجودة التي تريدها.
  • يملك القدرة على اختيار ما يناسبك من الأحجار الهاشمية المختلفة والأنواع والألوان التي تناسب تصميم الواجهة الصغير.
  • يعمل على توفير كافة الخدمات المختلفة بداية من نوع الحجر الهاشمي المستخدم بأرخص الأسعار والتكاليف.
  • لديه خبرة كبيرة في التعامل مع كافة الأزمات والمشاكل التي قد تتسبب في تعطل المشروع ولكنه يملك الخبرة والعلاقات المختلفة مع التجار والموردين التي تمكنه من إكمال المشروع في الوقت المتفق عليه.
  • يعمل على الحفاظ على الأمان والسلامة في موقع العمل خلال تشطيب الواجهات الخارجية وتصميم واجهات منازل صغيرة 100 متر.

ما أنواع الحجر الهاشمي؟

تعمل المؤسسة ستون على توفير الخدمات المختلفة والمتميزة لك عميلنا العزيز لذا يمكنك الاستعانة بنا بأي وقت كي تحصل على النتائج الممتازة وتشطيب الواجهات الخارجية الرائع بالنتيجة المناسبة لذوقك من خلال التصاميم المختلفة والألوان المميزة التي توفرها الشركة، ويأتي هذا من تنوع الأحجار الهاشمية التي تستخدمها الشركة في تشطيب واجهات منازل صغيرة 100 متر ومن تلك الأنواع ما يلي:

  • الحجر الهاشمي هيصم: ينتشر بشكل كبير في مصر ويمتاز بالجودة ويأتي باللون الكريمي، ويتم تركيبه وتشكيله بسهولة.
  • حجر هاشمي سانت كاترين: يأتي باللون الأحمر المحبب للكثير من العملاء ويمكن استخدامه في أسوار الفلل والديكورات الداخلية للفلل ويعد واحد من أفضل أنواع احجار تشطيب الواجهات المستخدم من قبل الشركة.
  • حجر هاشمي راس: من الأنواع المستخدمة في تشطيب واجهات منازل صغيرة 100 متر، ويأتي باللون الأصفر الفاتح الذي يضيف لمسات من الأناقة والفخامة والجمال على التصاميم الخارجية للمنازل، ويتميز بمقاومته للعوامل الجوية المختلفة.
  • حجر هاشمي كريمي: يأتي بألوان عديدة قريبة من اللون الكريمي ، ويتميز بتصميمه ولمسته الأخيرة الجذابة والأنيقة، ويتم استخدامه بكثرة في تشطيب الواجهات الخارجية في مصر.
  • حجر هاشمي وش جبل: يأتي هذا النوع بقوة ومتانة وصلابة تجعله اختيار مميز في تصميم الواجهات الخارجية وفي الديكورات الداخلية وخاصة الأماكن التي تكثر بها الرطوبة.
  • حجر هاشمي تمانين: تبحث عن هذا النوع ولا تجده بالخامة والقوة المطلوبة مع المؤسسة ستون ستحصل على ما تريده عميلنا العزيز وتركيبه لك بشكل احترافي وبأسعار رخيصة وفي متناولك عند تصميم واجهات منازل صغيرة 100 متر.

ما الذي يميز المؤسسة ستون؟

تتميز شركة المؤسسة ستون بمجموعة من المميزات التي تجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال تشطيب الواجهات الخارجية وتركيب الأحجار بكافة أنواعها وخاصة الحجر الهاشمي وهذا يجعلها خيارك الأوحد عميلنا العزيز عند رغبتك في تشطيب أي واجهة خارجية سواء المنزل أو الفيلا الخاصة بك أو عمل ديكورات داخلية أو خارجية وفيما مميزات الشركة: 

  • تملك المؤسسة ستون فريق عمل احترافي ومتميز بداية من المصمم ومهندس الديكور والمقاول والعمال والصنايعية المنفذين للخدمة التي تحصل عليها، وكل يعمل بتكامل كي يوفر لك النتيجة النهائية المناسبة لك عميلنا العزيز.
  • توفر الشركة مجموعة من التصاميم والديكورات المختلفة والرائعة والتي تضفي لمسة جمالية مميزة عند تصميم واجهات منازل صغيرة 100 متر.
  • تعتمد الشركة على أنواع مختلفة من الأحجار غير الهاشمي فهي تستخدم البازلت والمايكا والرملي وكذلك الحجر الفرعوني.
  • توفر الشركة خدماتها المختلفة لكافة أنواع المباني في مصر وليس المنازل فقط بل للشركات والمساجد والكنائس وجميع أنواع الديكورات الداخلية والخارجية، فهي تقدم الخدمة في كافة أنحاء مصر.
  • تمتلك الشركة خبرة تمتد لأكثر من 15 عام وتملك سابقة أعمال ممتازة جعلتها قدمت خدماتها لما يزيد عن 2000 مشروع عقاري متكامل بجانب ما تقدمه من خدمات تشطيب واجهات منازل صغيرة 100 متر وغيرها من المنازل والمباني.
  • تقدم الشركة خدمات الصيانة الدورية للواجهات الخارجية وللأحجار المختلفة بالاعتماد على أفضل طرق التنظيف والصيانة كي تحافظ على لمعان وبريق الواجهة الخارجية.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪