حجر

واجهات منازل صغيرة : حجر هاشمي وفرعوني

واجهات منازل صغيرة
تواصل معنا

01017133636

في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا العديد من أشكال واجهات منازل صغيرة باستخدام الحجر الهاشمي و الحجر الفرعوني  ،إذا كان لديك منزل صغير يحتضنك أنت وعائلتك ويكون بمثابة عش للطيور ، جاءت الفكرة لك مرارًا وتكرارًا وانتقلت بعيدًا بسبب التشطيب ، نود أن نؤكد لك أن لدينا أحدث التشطيبات لواجهات البيوت الصغيرة التي قد تغريك فهي واجهات تشبه واجهات البيوت الكبيرة والفلل صممناها خصيصاً لتتناسب مع  واجهات منازل صغيرة فقط اتصل على ارقام المؤسسة ستون .

واجهات منازل صغيرة

تتميز واجهات منازل صغيرة بشكل فريد ومميز نتيجة ميل الناس إلى حب الأشياء الصغيرة والبسيطة دون تعقيدات.

واجهات البيوت الصغيرة والبسيطة جذابة وتحمل معاني كبيرة بالنسبة لنا وتحتوي بداخلها روايات تحكي لنا قصة مزينة بنقوش بسيطة تعبر عن رؤية أصحابها وقد اعددنا لكم مجموعة متميزة من الواجهات الصغيرة والبيوت البسيطة التي حرصنا على اختيارها من بين العديد من واجهات البيوت الصغيرة ، وكأنها قطعة فنية وسط تل أخضر.

لا نخفي عن الجميع سرًا أن كل دولة لديها ما يناسبها من الهندسة المعمارية وتتميز مصر الحبيبة بوجود واجهات البيوت المصرية التي تعبر عن طبيعتها وحضارتها العريقة حيث تتميز براحة العين وألوانه المتناغمة.

من خلال تلك البساطة التي تمنحها جمالًا لا مثيل له ، إذا كنت ممن يميلون إلى البساطة والتفرد ، فستعجبك واجهات منازل صغيرة التي نقدمها لكم من خلال متخصصي الديكور في المؤسسة ستون .

واجهات منازل حديثة 

عزيزي القارئ المهتم بواجهات البيوت الحديثة لا يكفي أن نقول أن واجهات البيوت هي التي تزينها وتعبر عما بداخلها وعن الذوق العام للساكن.

اختيار كل عنصر في الواجهة ، مع مراعاة الجانب الجمالي ، واختيار واجهات المنازل الحديثة بما يتماشى مع العصر الذي نعيش فيه ، إلا إذا كنت من محبي المنازل العتيقة ذات الطراز الفاخر ، وتقدم لك المؤسسة ستون ما يتناسب مع ما تحتاجه.

التصميم هو عملية الإنشاء والإبداع ، أي تجميع العناصر ووضعها في تركيبة معينة لإعطاء شيء له وظيفة أو معنى.

يفرق بعض الناس بين التركيب والتصميم ، فالتركيب جزء من التصميم لأن التصميم ينطوي على فكر وخبرات بشرية .

لذلك عند اختيار واجهات منازل صغيرة يجب مراعاة الذوق العام لصاحب المنزل ، ونحن يراعى من خلال شركتنا تقديم الكتالوج الخاص بنا ، ومن خلاله يختار عملاؤنا ما يناسبهم من واجهات منازل حديثة تتوافق مع متطلباتهم وتطور المجتمع.

يحلم معظمنا بمنزل كبير وواسع في وسط حديقة كبيرة قذرة تملأ حياتك بالسعادة وتجعلك تشعر بالفخامة والأصالة.

تمتلك واجهات منازل صغيرة على مساحة كبيرة وهذا فقط برفاهية وباستخدام معايير متوافقة مع تصميمات واجهات المنازل الصغيرة 100 متر وتكون مناسبة لمساحة المكان ومنسجمة مع عدد الغرف ومع ديكورات المبنى والميزانية لكل هذا اخترنا مجموعة واجهات تناسب المساحات الكبيرة.

تصميم منزلك هو ما يهمك ، خاصة كيفية اختيار واجهات المنازل الحديثة التي تناسب المساحات البسيطة وتجمع بين الأناقة والرقي في التصميم ، ومع اختلاف التصاميم من بيئة إلى أخرى ، حاولنا أن نجمع لك أكبر عدد من تصميمات واجهات المنزل الحديثة لتكون بمثابة مرجع لك لتختار على أساس ما يناسبك من يلبي جميع احتياجاتك الأساسية في اختيار واجهة المنزل.

تصميم واجهات منازل صغيرة
تصميم واجهات منازل صغيرة

كيف تختار واجهات منازل صغيرة 

يهتم الكثير من الأشخاص باختيار التصميم الأمثل للواجهة لجذب الانتباه وإعطاء انطباع أول مميز لمن يراه ويتحقق من تفاصيله ، ولكن هناك بعض المعايير التي من خلالها يكون أفضل تصميم لتنفيذ الواجهة هو المختارة وهي كالتالي:

  • يمكن اختيار بعض المواد المناسبة مثل الطوب أو الحجر أو الزجاج للتمتع بالشفافية.
  • يجب الاهتمام بعنصر التهوية أثناء تنفيذ التصميم وهذا يساعد في إمكانية دوران الهواء داخل المنزل.
  • يرجى حماية المنزل من خلال الواجهة من دخول المطر والثلج.
  • يساهم التصميم الأمثل للواجهة في توفير تدفئة جيدة داخل المنزل.
  • يجب أن تساعد في عزل الصوت الذي يصل إلى داخل المنزل.

هناك العديد من العناصر التي يجب تجنبها في حال اختيار واجهات منازل صغيرة 100 متر وهي كالتالي:

  • يجب عدم استخدام ألوان متعددة في الفناء الخارجي في حالة وجود واجهة منزل واسعة.
  • كما يجب الالتزام بلون رئيسي واحد بظلال أفتح أو أغمق لإضفاء مظهر متطور وجذاب.
  • أصبح اختيار الواجهات الزجاجية شيئًا من الماضي ، حيث كان يستخدم كمصدر للضوء في الحمامات ، لكن العديد من مالكي المنازل تحولوا إلى استخدام الزجاج العاكس ليكونوا أفضل في الرؤية والتصميم.
  • في حالة استخدام اثاث الفناء يجب الابتعاد عن الأثاث مع العمر الطويل والسعر المنخفض إضافة الى إمكانية تنظيفه بسهولة.
  • يختار الكثير من الناس اللون البرونزي لمقبض الباب بدلاً من اللون الذهبي لإضفاء مظهر أفضل مع الطلاء المخصص للباب.
  • البساطة في تنفيذ السور الحديدي للمنزل أصبحت الاتجاه حيث من الضروري الابتعاد عن المعادن الصلبة مثل الحديد حتى لا يتأثر بعوامل الزمن بشكل اسرع.
  • لا يمكن تعميم اللون الرمادي في جميع مناطق الواجهة وعلى نطاق واسع ولكن يجب زيادة عنصر الإبهار بألوان زاهية.
  • لا يمكن الاستغناء عن الطوب الحجري ، لكن يجب تجنبه بشكل صارم ودمجه مع بعض الألوان الأخرى ذات الأحجام المختلفة.

واجهات منازل صغيرة حجر هاشمي

من الممكن اختيار تشطيبات المنزل من الخارج بتصميمات مميزة مع الحرص على اختيار نوع جيد من المواد ومناسب وإضافة التشطيبات من بعض الأنواع الجيدة من الحجر الصناعي أو الجبس والأسمنت ، ويجب أن تكون الإكساء من الجرانيت أو خشب أو حجر طبيعي أو صناعي بحيث يكون المنظر جذاباً لمن يراه. .

واجهات منازل صغيرة كل بساطة تلتقي بالفخامة في اللون الأبيض واختيارها يعطي إحساس بالتميز والاختلاف ، وإذا كنت تريد واجهة جريئة فاختر اللون الأبيض خاصة إذا كنت تعيش في المناطق الساحلية ، فاللون الأبيض يناسب ألوان الطبيعة وبينها هناك انسجام كبير.

يمكن اختيار تصميمات الواجهات باللون الأبيض أو مجموعة ألوان مختلفة متناغمة مع بعضها البعض .

ويمكنك جعل واجهة المنزل جذابة من خلال تلوينها كلوحة ، وإذا اخترت الألوان الداكنة فإنها ستعطي طابع لغز رائع ومثير للاهتمام للمنزل من الخارج ولكن في النهاية عليك اختيار ألوان متناسقة مع بعضها البعض لتصبح جذابة وجذابة في شكلها.

واجهات منازل صغيرة حديثة بزجاج لامع: يمكن اختيار الواجهة من الزجاج اللامع لجعل تصميم المنزل من الخارج رائعًا ، فإذا كان منزلك يطل على حديقة فعليك الاستفادة من الأمر لاستخدام الزجاج كتصميم جذاب لواجهة المنزل.

واجهات منازل حجر هاشمي هيصم

من أجل الحصول على واجهة منزل بسعر مناسب وبشكل رائع يمكن عمل ذلك من خلال تركيب الحجر الهاشمي حيث يمكن اختيار الإضاءة كواجهة للمنزل الصغير فهي تعكس شكلا رائعا ل المظهر الخارجي للمنزل ، وسيكون مختلفًا عن أي واجهة من حولك ، واحرصي على اختيار الألوان التي تعكس اختياراتك الأنيقة بدقة.

يمكن اختيار واجهة المنزل بتصميم مدخل مميز باستخدام حجر الميكا او بوضع مجموعة من الزهور على الجانبين مع تناسق الألوان مع لون الارضيات لتصبح لوحة جذابة وتعكس جمال المنزل من الداخل قبل الغرباء ، لكن قلة من الناس يستخدمون هذا النوع من التصميم.

يتميز حجر الهاشمي هيصم بشكله الرائع الذي لا يتأثر بالغبار ومياه الأمطار ، كما أن استخدام المواد التي تصمم فيها واجهات المنازل يجب أن يتسم بالروعة والتميز.

والأهم من ذلك أن التصميم يناسب مكان من الخارج ويعكس جمال المنزل من الداخل مع التأكد من أن المواد التي يستخدمها مناسبة لتقلبات المناخ والتغيرات المختلفة في كل موسم من السنة.

 

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪