حجر

واجهات منازل فخمه

واجهات منازل فخمة
تواصل معنا

المؤسسة ستون تقدم لعملائها تصاميم واجهات منازل فخمه جميلة تناسب الفيلا الخاصة بك حيث يجب اختيار نوع مميز من الأحجار ، بالإضافة إلى الحرص في اختيار الألوان ، بحيث تكون الألوان متناسبة مع بعضها البعض ، يجب الانتباه إلى جمال المنزل من الخارج ، حيث يظهر جمال المنزل من الخارج تصميمات رائعة لواجهات الفلل.

فعندما يكون شكل المنزل جميل من الخارج فإنه يعطي إحساس بالسرور والجمال ، ومن المهم أن تعرف أن اختيار شكل منزلك يعبر عن شخصيتك لأنه يعكس انطباعًا جيدًا للزوار والضيوف إذا كان المنزل مصمم بشكل جيد ، لذلك يجب عليك اختيار واجهة المنزل بعناية وحذر شديد حيث يجب عليك اختيار تصميم يتناسب مع الشكل العام لمنزلك ، ومن اهم الواجهات التي تضفي على الفيلا اطلالة جميلة هي الواجهات التي يتم من خلالها تقديم الطبيعة ، مما يضفي إحساسًا بالهدوء والجمال.

تصميم واجهات منازل فخمه

واجهات منازل فخمه من الحجر الهاشمي والفرعوني يتسم الحجر المنتج من منطقة حلوان بالصلابة والمتانة لعوامل الرطوبة .

لذلك يتم استخدامه حاليًا في عملية ترميم الآثار من أجل الحفاظ عليها من الضياع. نحت القدماء هذا الحجر بأيديهم ، ولكن هذه العملية تطورت الآن ، حيث تتم عملية تصنيعه من خلال منشار كهربائي يعمل بالكهرباء ولم يدخله أي إنسان.

هذا الحجر له استخدامات عديدة. تم استخدامه لتزيين المباني والفيلات والمباني قديما ولا يزال يستخدم حتى وقتنا هذا.

كما يستخدم في تزيين جوانب الفلل والعمارات والعمارات ، بالإضافة إلى استخدامه في تزيين الشرفات وسلالم الفيلات ، ويتميز بشكله الجميل والمميز.

المزيد: حجر واجهات فلل

تشطيب واجهات منازل فخمة
تشطيب واجهات منازل فخمة

واجهات منازل فخمه من الجرانيت 

واجهات منازل فخمه من الجرانيت حيث تتميز الجرانيت بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة ، حيث تم تصنيعه في ظل ظروف حرارية عالية ، لذلك يصعب كسره حيث أنه يتكون من مجموعة من المعادن.

كما يستخدم الجرانيت في العديد من الأغراض ، من بينها الأعمدة والزخرفة ، بالإضافة إلى اللوحات المكتوبة عليها.

كما يمكن استخدامه لتزيين واجهات الفلل ، حيث أن شكله بسيط ويتحمل الظروف المناخية ، لذلك يستخدم الكثير من الناس الجرانيت في واجهات الفلل ، وعند استخدام الجرانيت في واجهات الفلل يجب عليك طلاء جرانيت بطبقة من الشمع.

حيث يعمل الشمع على إطالة عمر الجرانيت ، ويجب عدم استخدام الخل أو عصير الليمون ، وذلك لحماية الجرانيت من الخدش. يجب التخلص من أي سوائل على الواجهة من أجل الحفاظ عليها. على الجرانيت.

تعرف على : كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر؟

واجهات منازل حجر هاشمي 

توجد تصميمات واجهات منازل فخمه وللواجهات الكلاسيكية تستخدم لمحاكاة واجهات القصور ، حيث تكون القباب مثلثة الشكل ومصنوعة من الحجر .

والنوافذ مستطيلة ومقوسة ، مع حديقة كبيرة تحيط بالمنزل ، ومدخل مرصوف. باللون الأصفر الغامق الذي يساعد على الابتكار في الزخارف الكلاسيكية.

تظهر أناقة اللون الأبيض في الواجهات الكلاسيكية والمدرجات الحجرية المسطحة وارتفاع المبنى مع نافذة كبيرة في الطابق العلوي ، والمنزل محاط بحديقة خضراء ، وهو شكل جمالي يعطر بهجة المنزل.

وجدنا متعة في دمج المواد المختلفة مع بعضها مثل دمج أنواع مختلفة من الحجر مع بعضها البعض وكذلك الزجاج بالحجارة الفاخرة لتظهر لنا واجهة حديثة ، والنصف الآخر من الحجر الأبيض مع جراج خاص وكبير حديقة خضراء.

واجهات منازل حجر فرعوني
واجهات منازل حجر فرعوني

أنواع واجهات منازل فخمه 

واجهات منازل فخمه من الحجر الهاشمي الكريمي المضلل للعديد من مستخدمي أنواع الحجر الهاشمي ، يتميز بألوانه الطبيعية الفاتحة ، وهو أول حجر هاشمي طبيعي يستخدم في أعمال تشطيب واجهات المنازل والفلل في مصر.

حجر الهاشمي هيصم وهو حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه.

تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية من أبرز أنواع الحجر الهاشمي المصري ، والتي غالبًا ما يشكك بها المستخدمون ، نظرًا لجودة وصلابة حجر هيصم الهاشمي.

يعتبر حجر هاشمي راس من أصعب هذه الأنواع لاحتوائه على الكثير من التحلل ، وهو أقرب أشكال الحجر القديم المتقادم ، ولا يتأثر بالعوامل المناخية ويميل إلى اللون الرمادي أو الأبيض ويتميز بتحمله للعوامل الجوية. بيئة المناطق الساحلية ببيئتها الممطرة والمالحة.

إذا كنت من محبي الجمال والأناقة وتضع أفضل اللمسات الجمالية في الفيلا الخاصة بك ، فعليك الاتصال بنا لتزويدك بأفضل أنواع الحجر الهاشمي لعمل أجمل الديكورات الخارجية بطريقة أكثر فخامة مع حماية آمنة ل البيئة – واجهات المنزل

في واجهات منازل فخمه لا يقتصر العمل بالحجر الهاشمي على الواجهة بل يمكن أن يصبح زخرفة مميزة للشرفات والنوافذ وكذلك الجدران المحيطة بالفيلا بنفس اللون وبنفس الحجم بطريقة ممتازة تجعلك تشعر بالفخامة في المكان أين أنت.

شاهد أيضاً: كم سعر حجر الواجهات؟

تشطيب واجهات منازل فخمه 

بالطبع ستجد العديد من أشكال وأنواع التشطيبات على واجهات منازل فخمه ، ولكن يجب أن تختار بعناية شديدة ما يناسب اختياراتك في التصميم سواء كان حديثًا أو كلاسيكيًا ، وأفضل تلك الواجهات هي الواجهات الحجرية. اختر من بين العديد من الأنواع والأشكال.

يتمتع الحجر الهاشمي بالعديد من المزايا الرائعة بجانب سعره المناسب حيث توجد العديد من التصاميم الرائعة المرتبطة بالحجر الهاشمي .

وبفضل التكنولوجيا الحديثة التي سهلت علينا تصنيعها. تلك التصاميم ، الحجر الهاشمي له مكانة ممتازة.

تختلف عمليات تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية عن بعضها من حيث نوع الحجر المستخدم وطرق الطحن والقطع وكذلك التصاميم المختلفة على جدران وواجهات القصور والفيلات والمباني السكنية والأبراج المختلفة.

تتعدد أنواع وألوان واجهات منازل فخمه من الحجر الهاشمي ، وتستخدم في تشطيب الواجهات ، والتي توفرها المؤسسة ستون ، ومنها:

  • حجر هاشمي راس والذي يتميز بلونه الأبيض الرائع ونسبة قليلة من اللون الأخضر المميز.
  • يستخدم حجر الهاشمي الخشن “وش الجبل” في زخرفة الجدران الخارجية للقصور والفيلات.
  • كما يتميز حجر الهاشمي هيصم بلونه البيج ، كما يستخدم في ترميم الآثار الفرعونية.
  • واجهات الحجر الهاشمي ناعمة وخالية من الغبار.
  • حجر الهاشمي 80 يتميز بلونه البيج الفاتح لكنه الأضعف والأقل طلباً.
  • حجر الهاشمي الأبيض.
  • يتميز حجر هاشمي سانت كاترين باللون الأحمر الزهري ، ويعمل كأنسب نوع من الحجر الهاشمي للديكور الداخلي ، ولإطلالة مثالية على السطح الخارجي للمنزل.
  • حجر هاشمي بلون الكريم.
  • وكذلك العديد من الأنواع الأخرى مثل المائل والأنتيك وضهر الحياة وغيرها.

مميزات واجهات الحجر الهاشمي

واجهات منازل فخمه من الحجر الهاشمي تعتبر من الأحجار الحديثة المستخدمة في مختلف المنشآت ، وعلى الرغم من وجوده منذ القدم إلا أنه عنصر مهم للغاية لأنه يجلب الكثير من الجمال والروعة للأعمال الزخرفية.

كما يعتمد عليه مهندسو الديكور الداخلي في العديد من الوظائف المختلفة للحصول على تشطيب عالي الدقة ومتناسق للواجهة ، نتيجة لخصائصه الرائعة عند مزجه مع العديد من أنواع الحجر الأخرى مثل واجهات حجر الميكا ، وهي كالتالي:

  • المتانة والصلابة.
  • درجة عالية من المقاومة لجميع العوامل المناخية المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة والرطوبة والأمطار والرياح.
  • يمكن استخدامه لتقوية الجدران المتشققة.
  • لها ملمس ناعم يجعلها أكثر مقاومة للبقع والغبار وسهلة التنظيف.
  • يتميز بسهولة الزخرفة وإمكانية نحته مع استخدامه في الرسومات الهندسية المختلفة.
  • يتم استخدامه لتغطية جميع عيوب التشطيبات والدهانات الأخرى بطريقة جمالية مبهجة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪