حجر

أحدث واجهات منازل في مصر

واجهات منازل في مصر
تواصل معنا

تصميم واجهات منازل في مصر يحتاج للإبداع واللمسة الفنية الرائعة التي توفر لك الجمال والإبداع الذي تتميز به الواجهة الخارجية للمنزل.

الاستعانة بشركة متخصصة في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل هو أفضل الخيارات ولكنك تتسأل أي شركة تستعين بها، مع المؤسسة ستون لن تحتار في اختيار الشركة المناسبة، فنحن نملك من الميزات الذي يؤهلنا لتقديم لك افضل تشطيب للواجهات التي تبحث عنها كما سنتعرف في مقالنا التالي.

تهتم الشركة بتقديم خدمات تشطيب واجهات المنازل في مصر بأسعار في متناول الجميع وكذلك الخصومات التي تصل لـ 20% طوال الشهر.

أحدث واجهات منازل في مصر

عند البحث عن أفضل وأحدث واجهات منازل مصريه قد يكون الأمر صعب في البداية لأنك تبحث عن تصاميم تجمع بين الحداثة والأصالة وتبحث عن التصاميم مختلفة الأشكال والألوان ومع هذا تحافظ على بريقها ولمعانها مهما مر الوقت ولا تقوم بتغييرها كل عدة سنوات فأنت تبحث عن مواصفات تضمن لك حماية كاملة للمنزل بجانب اللمسة الإبداعية.

لا يحقق لك هذا الاختيار سوى الأحجار الطبيعية المستخدمة في تصميم وتشطيب الواجهات والتي تتميز بها شركة المؤسسة ستون فهي تعتمد على مجموعة من الأحجار الطبيعية في تشطيب واجهات منازل مصريه وفيما يلي سنتعرف على تلك الأحجار.

واجهات منازل مصرية حجر هاشمي 

تستخدم المؤسسة ستون الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل في مصر وذلك لما يتمتع به الحجر الهاشمي من قوة ومتانة وقدرة على تحمل العوامل الجوية الصعبة والمختلفة.

كما يمكن للحجر الهاشمي مقاومة الحرارة و استخدامه كعازل حراري، لذا تستخدمه الشركة في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل كي تحصل على الخدمة عالية الجودة والممتازة عميلنا العزيز.

تهتم الشركة بتوفير لك أفضل الألوان فهو يتمتع بألوان عديدة من درجات الأحمر المختلفة والأبيض واللون الكريمي والبيج الذي يعطيك واجهة منزل مودرن تضيف لمنزلك من الخارج الجمال والأناقة.

يمكن استخدامه في الديكورات الداخلية إن كنت تريد في تشطيب المطبخ أو أي من الجدران والحوائط باستخدام حجر طبيعي.

تشطيب واجهات حجر رملي 

تشطيب الواجهات الخارجية من الطرق المنتشرة في تشطيب واجهات منازل في مصر، تستخدمه المؤسسة ستون في تقديم خدمات التشطيب الخارجية وديكورات المنازل بالاعتماد على المصممين المحترفين والمتخصصين وكذلك أفضل صنايعية الشركة.

يأتي اختيار الحجر الرملي في الواجهات الخارجية خيار فريد من نوعه ومميز يعطي لمسة رائعة، فهو يلبي كافة احتياجات العميل من التصاميم التي يبحث عنها.

الحجر الرملي يأتي بأشكال مختلفة مثل الألواح المستقيمة والبلوكات الكبيرة وقطع منحوتة بأشكال هندسية متنوعة، لتوفير التصاميم التي تناسب ذوقك والواجهة الخارجية للمنزل.

تستخدم الشركة تقنيات وطرق مختلفة من أجل تشطيب الحجر الرملي ويمتاز بمقاومته العوامل الجوية المختلفة، لذا يكثر استخدامه في المناطق شديدة الحرارة.

تركيب واجهات حجر بازلت

يستخدم حجر البازلت في تصميم واجهات منازل في مصر من قبل شركة المؤسسة ستون وذلك لما يمتاز به، فهو يتمتع بالقوة والصلابة كما يمكن استخدامه في الأرضيات كما الواجهات ويأتي بأنواع وأشكال مختلفة.

يتم استخدام حجر البازلت في تصميم الديكورات الداخلية والخارجية، و تشطيب الأرضيات والحوائط وخاصة حوائط المطابخ كي تحصل ربة المنزل على الأناقة والجمال في المطبخ وهي تعد الطعام.

يأتي الحجر البازلت بمقاسات مختلفة وكذلك أشكال كثيرة فمنه الأنتيك و المشحوذ والأنانسي، وهذا يسهل على الشركة تقديم لك عميلنا العزيز أفضل خدمة تشطيب واجهات منازل مصريه بالتصاميم المتنوعة والألوان التي تناسبك وترضي ذوقك وعلى حسب مساحة المنزل والواجهة الخارجية والحجر المناسب لذلك.

تصميم واجهات منازل حجر فرعوني

 يتوفر الحجر الفرعوني في مصر بشكل كبير لذا تستخدمه المؤسسة ستون في توفير خدمات تشطيب واجهات منازل في مصر لأنه يجمع بين سحر الماضي وجمال الحاضر فيعطي الواجهة الخارجية للمنزل لمسة فنية وجمالية وفخامة يبحث عنها العميل في تصميم المنزل.

يتم استخدام الحجر الفرعوني في تشطيب الواجهات الخارجية لما يتمتع به بقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة والقاسية، والقوة والصلابة التي يتوفر بها.

يتم تركيبه بسهولة وبجودة عالية وتركيبه على الواجهات الخارجية بعد اختيارك عميلنا العزيز التصميم والشكل المناسب والنهائي للواجهة الخارجية ويتم مزج بين الألوان كي تحصل على واجهة وتصميم مميز.

يتم استخدام الحجر الفرعوني من قبل المؤسسة ستون بسبب تكلفته الاقتصادية المناسبة للعملاء والقدرة على زخرفته وتصميمه بالشكل المناسب للعميل، وسهولة التنظيف والصيانة لحمايته والحفاظ على عمره الافتراضي.

مقاول واجهات منازل في مصر

مقاول الواجهات له دور كبير في تقديم خدمة تشطيب وتصميم واجهات منازل مصريه فهو أشبه بربان السفينة الذي يقودها لبر الأمان، المقاول يأتي بمهام ودور كبير في تقديم خدمات تشطيب الواجهات الخارجية وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية.

تعتمد المؤسسة ستون على أفضل مقاول واجهات منازل كي يقدم لك الخدمة بالشكل الذي تبحث عنه ويكون دور مقاول الواجهات كما يلي:

  • يملك المقاول خبرة كبيرة في التعامل كافة أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدمها الشركة والتعرف على جودة الحجر ومدى مناسبته للخدمة.
  • لديه لمسة إبداعية وفنية بسبب اطلاعه المستمر على كافة التصاميم والأشكال التي يتم تنفيذها باستخدام الأحجار الطبيعية، كي يقدم لك أحدث واجهات منازل في مصر، وقدرة على اختيار الألوان وتوزيعها بالشكل المناسب والجمالي في واجهات منازل مصريه والواجهات الداخلية.
  • خبير في طرق تركيب الواجهات الخارجية باستخدام الأحجار الطبيعية، كي يقدر على قيادة العمال والصنايعية في تشطيب وتركيب الأحجار وتقديم النصائح اللازمة لهم كي تتم عملية التركيب بالشكل الصحيح دون أي مشاكل.
  • يحافظ على إجراءات السلامة والأمان في موقع العمل للتأكد من سلامة كل عامل وكل شخص متواجد في المكان.
  • يملك من قدر كبير من الخبرة والحكمة في التعامل مع المشكلات المختلفة سواء في نقص المون أو مشاكل العمال ويعمل على حلها كي تحصل على الخدمة في وقت قياسي حسب الجدول الزمني المتفق عليه.
  • يحول الخيال لواقع، فكل ما تريده من تصاميم عند تصميم واجهات منازل في مصر يحولها لواقع ملموس تراه في تشطيب الواجهات الخارجية للمنزل.

مميزات المؤسسة ستون

المؤسسة ستون واحدة من الشركات العاملة في السوق المصري والتي تقدم كافة خدمات تشطيب الواجهات الخارجية وتشطيب واجهات منازل مصريه باحترافية ودقة ونتائج نهائية رائعة وتصاميم جمالية تجذب انتباه أي شخص.

تعتمد الشركة في تصميمها على الأحجار الطبيعية المختلفة التي تضمن لك أفضل حماية لمنزلك والتصاميم الحديثة والتي تمزج الماضي مع الحاضر، وتملك الشركة مجموعة من المميزات التي تجعل اختيارها عميلنا العزيز أفضل الحلول والخيارات عند تصميم واجهات منازل في مصر ومنها:

  • تضم فريق عمل ممتاز واحترافي يتمتع بالمهارة والكفاءة والقدرة على الإنجاز في العمل فهو مدرب على العمل الجماعي وعلى كافة تفاصيل الخدمة والتعامل مع الأحجار الطبيعية المختلفة.
  • تقدم الخدمة من خلال أفضل مقاول ومصمم واجهات الذين يشرفون على الخدمة ويقدمون لك التصاميم الرائعة والمميزة التي تناسب منزلك والمبنى الذي ترغب في تشطيبه بالحجر الطبيعي.
  • تقدم المؤسسة ستون خدماتها بالاعتماد على أنواع مختلفة من الحجر الطبيعي مثل الهاشمي والبازلت والمايكا والرملي والفرعوني، كي تحصل على أجمل الوان واجهات منازل مصرية .
  • تقدم الشركة الخدمات لكافة المباني التي ترغب في تشطيبها وليس واجهات منازل في مصر فقط، فهي تقدم خدماتها للمساجد والكنائس والعمائر والفلل والشاليهات وتوفر الديكورات الداخلية والخارجية بأعلى جودة ممكنة.
  • توفر الشركة التخفيضات والخصومات وتوفر الخدمات بأنسب الأسعار فهي تعتمد على أحجار تتسم بالجودة والمتانة والقوة والتكاليف الاقتصادية المناسبة لجميع العملاء.
  • تملك الشركة خبرة كبيرة في مجال تشطيب واجهات منازل مصريه وتشطيب الواجهات فهي تعمل في السوق المصري منذ ما يزيد عن 15 عام.
  • تحصل على ثقة العملاء الحاصلين على خدماتها فالشركة قدمت خدماتها لما يزيد عن الألفين مشروع في السوق المصري مشاريع عقارية ضخمة لا يقدر على تصميمها سوى شركة خبيرة ومميزة مثل المؤسسة ستون.
  • تحافظ الشركة على وقت العميل فهي تحرص على استخدام أحدث طرق التشطيب والتركيب والمعدات المتطورة والحديثة وتوفير التدريب المستمر للعمال كي يواكبوا التطورات الحادثة في مجال تشطيب الواجهات الخارجية.
  • تقدم الشركة أيضا خدمات الصيانة والتنظيف لواجهات منازل في مصر وغيرها من الواجهات التي ترغب بصيانتها عميلنا العزيز.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪