حجر

واجهات منازل كلاسيك

واجهات منازل كلاسيك
تواصل معنا

هناك العديد من الأساليب التي يمكن للمرء أن يتبناها أثناء تصميم واجهات منازل كلاسيك ، اعتمادًا على تفضيل سكان العقار وأسلوب حياتهم ، يمكن تحديد نمط المنزل. يمكن أن يكون النمط الكلاسيكي أو التقليدي أو الطراز الحديث والبسيط.

واجهات منازل كلاسيك

يتميز تصميم واجهات منازل كلاسيك والهندسة المعمارية بأسلوبه الفريد الخاص به ، وهو متقن ومزخرف للغاية مع مراعاة التفاصيل المعقدة.

تعد الأنماط المعمارية الرومانية واليونانية ذات اللمسات الكلاسيكية الجديدة أمثلة مثالية للتصميمات المعمارية الكلاسيكية.

تم دمج أنواع مختلفة من العناصر الكلاسيكية والفنية في هذا النمط مما يجعلها رائعة.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه حتى في الوقت الحاضر ؛ تم دمج العديد من الميزات الكلاسيكية في المباني والهياكل المعاصرة ، خاصة في المناطق السكنية المختلفة.

المؤسسة ستون تقدم لكم بعض التصاميم والأفكار الرائعة باستخدام كافة أنواع الحجر الطبيعي حيث تم دمج الأساليب المعمارية الكلاسيكية في خصائص تجعلها تبدو رائعة ورائعة. تحقق من واجهات المباني ولن تكون أقل من مفاجأة.

تعرف على:

واجهات منازل مودرن

أول ما يبحث عنه أصحاب المنازل هو الواجهات الحديثة بعد الانتهاء من البناء ، حيث أن واجهة المنزل من الأمور المهمة التي يجب على صاحب الفلل أو الشقق أن يعطيها أولوية كبيرة .

فهي أول ما يراه الإنسان عند زيارة منزلهم وبالطبع الواجهة المميزة للمنزل تعبر عن مقدار الإبداع الهندسي للمهندس المعماري الذي صمم هذه الوجهة.

كما أن الواجهات الحديثة ومعظم واجهات المنزل مصممة من أنواع مختلفة من المواد كالخشب أو الزجاج.

أو يمكن تصميمها من الخرسانة أو الخيزران ، وهناك أنواع مختلفة من الواجهات التي سنشرحها أدناه.

وتجدر الإشارة إلى أن واجهة المنزل المصممة من الحجارة تعتبر الأفضل لأنها تضفي على المنزل أناقة غير عادية وكذلك تعبر عن الذوق الرفيع لصاحب المبنى وتصميم الديكور الرائع.

كما يجب أن يكون باب المنزل متناسقًا مع لون واجهة المنزل ، وبالطبع نجد أن اللون البني أو البيج يتناسب مع عدد كبير من الألوان .

ومن الممكن تصميم الواجهة من البيج المنزل ولون الباب يكون بني غامق أو بني فاتح بحيث يتكسر اللون ويعطي مظهر جذاب للمنزل.

وهي أيضا من أنواع الواجهات المودرن ، فنجد مناظر طبيعية ، فبعد تشييد المبنى من النواحي الأساسية ، يجب أن نعتني بتصميم واجهة المنزل .

واجهات منازل كلاسيك هي من أفضل واجهات المباني هي واجهة المنظر الطبيعي التي تضفي إحساس بالراحة والأناقة ، وتبرز جمال المنزل وتعطيه بريقًا خاصًا.

أما واجهة المنزل التي سيتم تصميمها من الحجر الهاشمي والزجاج فهي تعبر عن منزل عصري حديث ، والزجاج ممزوج بالحجارة ليعطي شكلاً جذابًا وأنيقًا ويمنحه أيضًا رفاهية لا مثيل لها.

من الممكن زيادة جمال المبنى عن طريق إضافة إضاءة مدفونة في الأرضية لإعطاء انطباع وشكل جذاب وفاخر.

المزيد:

تصميم واجهات منازل كلاسيك
تصميم واجهات منازل كلاسيك

واجهات منازل حجر هاشمي

يعتبر الحجر الهاشمي حالياً أجمل ديكورات تشطيب واجهات منزلك ، فهو يعطي شكلاً مميزاً وجميلاً يجعل زخرفة واحة منزلك جميلة جداً بديكور جديد وفكر جديد.

نحن نقدم ديكور واجهات منازل كلاسيك يناسب جميع الأذواق

تختلف أشكال وخامات وألوان كل مادة من المواد الحجرية الهاشمية عن غيرها ، وهذا يتيح للعميل اختيار اللون المناسب له.

ويعتبر الحجر الهاشمي الهيصم ولون المادة الخام اصفر غامق. وهي أعلى مادة خام من حيث الجودة والمتانة ومقاومة الرطوبة ، لأنها مادة صلبة قريبة من صلابة الرخام.

كما أن للحجر الهاشمي ميزة جيدة جدًا يعتقد البعض أنها عيب في المادة ، كما أن مسام الحجر كبيرة أو ثقوبه كبيرة.

يعتقد البعض أنها مادة خام سيئة ، أو كما يقول الكثيرون بها سوس لكن هناك فائدة كبيرة جدا من الأسماء ، لأنه في طريقة البناء نبني بمواد خرسانية وهي الرمل والاسمنت.

والمسام الموجودة في الحجر تكون قوية بالترابط والتماسك لمواد البناء مع الحجر ، حيث تدخل المسام بواسطة مادة البناء وسيكون من الصعب جدًا السقوط لاحقًا.

ديكور حجر هاشمي للواجهات

يزداد الطلب الآن على الديكورات الحجرية الهاشمية ، خاصة مع زيادة الطلب على الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل كلاسيك .

تعتبر ديكورات الحجر الهاشمي من أفضل الزخارف وخاصة في واجهات المنازل ، وذلك بسبب تعرضها للتغيرات المناخية وعوامل الطقس .

وذلك بسبب قدرة الحجر الهاشمي بشكل عام على مقاومة التغيرات في جميع الظروف.

تبقى ألوان الحجر الهاشمي ثابتة ولا تبهت ، وكذلك صلابة الحجر الهاشمي ، فمثلاً تبقى المنحوتات الحجرية على حالها ، ولا تتغير طبيعة الحجر ، فيبقى متماسكاً وألوانه ثابتة. طبيعي مما يحافظ على قيمته.

تتنوع ديكورات الحجر الهاشمي إلى أنواع مختلفة ، من المنحوتات الإسلامية ، واللوحات الطبيعية ، وزخرفة الحجر الهاشمي أو استخدام الحجر الهاشمي.

ومن زخارف الحجر الهاشمي أيضا زخارف أو أفاريز من الحجر الهاشمي.

وتتنوع أشكالها إلى أفاريز رقبة الجمل ، وأفاريز فتافيت السكر ، والأفاريز المضفرة ، وأيضاً من زخارف الحجر الهاشمي ، وكوابل تزيين النوافذ والأبواب.

توجد أعمدة من الحجر الهاشمي ، وتاج عمود من الحجر الهاشمي ، وتيجان رومانية من الحجر الهاشمي ، ومن بين زخارف الحجر الهاشمي عمود خاخان الفرعوني.

ولأن الزخارف الحجرية يتم تشكيلها على أيدي فنيين مهرة في تصميم الديكورات من حجر الهاشمي على مستوى عالٍ من الدقة والفخامة ، فكل ما هو مطلوب من الأحجام ليس بالأمر الصعب تنفيذه.

وبالطبع فإن زخارف الحجر الهاشمي متوفرة في نقوش جدارية وإطارات ورسومات لتزيين مداخل الفلل ، والأشكال الزخرفية المختلفة لشبابيك الواجهات التي تناسب جميع الطرز المعمارية.

واجهات منازل كلاسيك حجر هاشمي

تميزت واجهات منازل كلاسيك حجر هاشمي في الفترة السابقة بتنوعها ووفرتها.

وذلك لكون الحجر الهاشمي من أحجار الواجهة المميزة لقدرته على تحمل وحماية جدران البيوت ، وكفاءة ألوانه الثابتة.

من أسباب زيادة الطلب على واجهات الحجر الهاشمي القيمة المضافة لواجهات المنازل ، حيث تزخر زخارف الحجر الهاشمي بالعديد من الأشكال والمنحوتات المميزة.

وأيضا الشكل الفريد في عمل الديكور الخاص به والذي يواكب تنفيذ تصميمات واجهات المنازل وواجهات الفلل الحديثة.

تعتبر البيوت الحجرية الهاشمية من أفضل الأنواع التي يفضل الكثير من الناس اختيارها لتصميم وجهات منازلهم .

فهي من الأنواع الحديثة التي تتناسب مع الذوق العام ، ويمكن تشكيلها بأشكال متعددة مما يرسم انتباه وفتن كل من يراه حتى من بعيد.

كما نجد أن الحجر الهاشمي يستخدم في بناء واجهات المنازل الفاخرة والشركات الراقية .

تعتبر واجهات الحجر الهاشمي من أشهر الوجهات التي نراها في الوقت الحاضر ، حيث أن الحجر الهاشمي له أنواع مختلفة .

ومن هذه الأنواع ما يصلح للاستخدام في واجهات المنازل ، وبعضها تصلح للديكور الداخلي وهناك ما يصلح للأرضيات والرصف وهذا ما يميز الحجر الهاشمي فهو مناسب لجميع الأماكن والأزمنة والنوع المستخدم في واجهات المنازل الهاشمية الحجرية يرجع إلى الاختيار فني تركيب الحجر.

اتصل الآن واحصل على أرقى واجمل واجهات منازل كلاسيك من المؤسسة ستون.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪