حجر

تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة

واجهات منازل مصرية حديثة
تواصل معنا

تبحث عن تصاميم واجهات منازل مصرية حديثة تدمج بين الأصالة والعصر الحالي وتعطي انطباع رائع ومميز عن الواجهة الخارجية للمنزل وتتميز بالألوان الأنيقة والرسومات والتصاميم والنقوش الرائعة الفخمة فأنت إذا بالمكان الصحيح.

المؤسسة ستون واحدة من أفضل مقدمي خدمات تشطيب وتصميم الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية والخارجية، تقدم لك كل جديد وحديث وأصيل في عالم تصاميم الواجهات الخارجية والديكورات.

توفر الشركة التصاميم والتشطيبات الخارجية بأرخص الأسعار ولا تكتفي بهذا بل تقدم أيضا خصومات وعروض تصل لـ 20% على كافة التشطيبات والواجهات التي تقدمها لك.

أفضل واجهات منازل مصرية حديثة

واجهات المنازل بتصاميمها المختلفة سواء الحديثة أو الكلاسيكية التي تتسم بالأصالة فقط أو التي تجمع بين الأصالة والمعاصرة أو الحديثة فقط كل هذا تبحث عنه عند تصميم منزلك وتشطيب الواجهات الخارجية وتزداد الحيرة عند البحث عن شركة أو مقاول متخصص في تشطيب الواجهات الخارجية.

مع المؤسسة ستون لا داعي للقلق والحيرة الكبيرة عند الرغبة في تشطيب واجهة منزلك، فقط اتصل واطلع على الخدمات التي تقدمها لك الشركة من تشطيب واجهات مختلفة، وستجد كل ما يناسبك معنا.

تقدم الشركة أفضل واجهات منازل مصرية حديثة تتسم بالجمال والتصاميم الرائعة والألوان الأنيقة والجمالية المميزة المتنوعة، فهي تعتمد على أنواع مختلفة من الأحجار التي تجمع بين الأصالة والحداثة وكما توفر لك تصميم حديث وفقا لاختياراتك المختلفة.

تراعي الشركة تقديم لك باقة مختلفة من التصاميم والصور لأعمالها السابقة فالشركة تمتلك سابقة أعمال ممتازة تجعلها في مقدمة شركات تشطيب الواجهات الخارجية التي توفر لك الألوان بالاعتماد أفضل أنواع الحجر مثل الحجر الهاشمي والبازلت والمايكا وغيرها من الأحجار.

تقدم الشركة لك أفضل التصاميم الحديثة التي ترضي ذوقك وتناسب المكان المحيط بالمنزل، وتتناسب الألوان والتصاميم والنقوش للواجهة الخارجية ويتم تقديم الخدمة لأي مساحة واجهة كانت، فنحن نملك القدرة والإمكانيات الكبيرة التي تجعلنا أفضل مقدم خدمة لتشطيب واجهة منزلك تحصل عليه.

مميزات استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات

تستخدم المؤسسة ستون أفضل شركة تركيب حجر هاشمي مجموعة مختلفة من الأحجار في تصميم واجهات منازل مصرية حديثة ومن أشهر الأحجار وأكثرها استخداما من قبل الشركة، الحجر الهاشمي وذلك لما يمتاز به من مميزات وألوان ومقاسات مختلفة وميزات تجعل اختياره رائع ويضمن لك الحصول على نتيجة مبهرة ومرضية لك بشكل كامل.

الحجر الهاشمي يوجد منه أنواع مختلفة تناسب ذوق كل عميل من حيث الشكل والتصميم واللون، وتعطي لمسة جمالية حديثة لواجهة المنزل الذي يتم تشطيبه وتركيب واجهات له وعمل ديكورات داخلية وخارجية له، ومن مميزات الحجر الهاشمي:

  • يتم استخراج الحجر الهاشمي من مناطق جبلية أو رملية من أماكن مختلفة داخل مثل مثل منطقة السويس أو طرة أو بعض مناطق البحر الأحمر، لذا يمتاز بالصلابة والقوة والمتانة والقدرة على استخدامه في المناطق المختلفة كمقاوم للعوامل الجوية المختلفة ودرجات الحرارة، واستخدامه عازل حراري.
  • يستخدم الحجر الهاشمي في الواجهات الداخلية والخارجية ويعطي انطباع رائع ويتسم بالجمال واللمسة الفنية المميزة والتي تناسب كذلك استخدامه في واجهات منازل مصرية حديثة بسبب تنوع الألوان الذي يرضي كل الأذواق.
  • تعدد أنواع الحجر الهامشي وبالتالي ألوانه، فيكون اختياره مميز ليناسب أي عميل وأي واجهة منزل بأي مكان فيتم استخدامه في المناطق الحضرية والساحلية وغيره من المناطق داخل مصر.
  • تعدد الاستخدامات لا يستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل فقط بل يمكن استخدامه كذلك في الديكورات الداخلية وفي تشطيب أسوار الفلل والقصور وفي المساجد والكنائس وواجهات العمائر.
  • سهولة التركيب والتقطيع وتحديد المقاسات التي تناسب الواجهة الخارجية للمنزل، فتحصل على الخدمة بشكل سريع وسهل وبجودة عالية عميلنا العزيز.

مميزات حجر البازلت للواجهات المودرن

حجر البازلت من الأحجار التي تستخدمها المؤسسة ستون عند تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة، وذلك لما يتسم به من الفخامة وروعة التصميم وكذلك الصلابة والألوان التي تحافظ على بريقها ولمعانها مع الوقت، ويستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية أو الأسطح أو الجدران، ويعطي لك أفضل التصاميم بتكاليف مناسبة ومن مميزاته:

  • حجر عازل للحرارة، في حالة وضعه على الأسطح يمنع تسرب درجات الحرارة المرتفعة للمنزل ويحفظه من الرطوبة المرتفعة.
  • يعطي لمسة جمالية رائعة وجميلة وأنيقة لذا يتم استخدامه في تشطيب واجهات مودرن بشكل كبير، ويتوافر بألوان وأنواع عديدة.
  • تستخدمه الشركة من خلال مهندسي التصميم لديها في صنع وعمل زخارف ونقوش رائعة على الواجهات، كي تحصل على التصميم المميز المناسب لك، لذا يكون اختيار رائع لتشطيب واجهات منازل مصرية حديثة.
  • لا يقاوم الحرارة فقط بل يكون مقاوم للحرائق أيضا، فهو يجمع بين أناقة التصميم وتوفير شروط الأمان والسلامة للمنزل.
  • يتمتع بالقوة والصلابة وصعوبة التلوث أو تراكم البقع والأوساخ عليه، كما يسهل تنظيفه لذا يأتي ضمن الأحجار المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية.
  • لا يحتاج لصيانة بشكل كبير ومستمر لأنه صعب الكسر بسبب قوته ومتانته.

لماذا المؤسسة ستون لتشطيب الواجهات الخارجية؟

قد تتسأل عميلنا العزيز عن سبب اختيارك لنا من أجل تشطيب واجهة منزلك الخارجية عن غيرنا، وفيما يلي سنجيبك فنحن بالشركة نملك العديد من المميزات التي تجعلنا شركة رائدة ومميزة في تشطيب الواجهات الخارجية داخل مصر، ومن تلك المميزات:

  • جودة خدمات واجهات منازل مصرية حديثة التي نقدمها لك عميلنا العزيز فأنت تحصل على واجهة خارجية للمنزل مشطبة بأعلى جودة ومتانة بجانب التصميم والأناقة والألوان الزاهية المميزة.
  • اختيارنا في أكثر من 2000 مشروع سابق في السوق المصري دليل وعلامة ثقة بنا كشركة تشطيب وتصميم واجهات وديكورات منازل ومباني في مصر.
  • اعتمادنا على أفضل الأحجار الطبيعية في التشطيب التي تتسم بالأناقة والمتانة وتنوع الألوان كي تحصل على واجهة منزل غاية في الجمال والأناقة وبلمسة فنية جذابة تكون علامة بارزة بين غيرك من المباني.
  • نقدم بالمؤسسة افضل تشطيب للواجهات فنحن نملك خبرة تمتد لأكثر من 15 عام في السوق المصري تجعلنا الخيار الأول لدى العملاء.
  • لا نقدم خدمات تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة فقط بل أيضا نقدم الخدمات للفلل والقصور والمساجد والكنائس والعمائر والمباني المختلفة.
  • تقدم الشركة خدمات الصيانة الدورية لكافة أنواع الواجهات الخارجية الحجرية، كي تضمن الحماية الكاملة للواجهة والتخلص من أي عيوب بها وتنظيفها باحترافية عالية.

أرخص واجهات منازل مصرية

تعمل المؤسسة ستون على توفير للعملاء خدماتها المختلفة والمتنوعة بالجودة الممتازة واللمسة الجمالية الأنيقة والتصاميم المختلفة لكافة أنواع المباني وليس المنازل فقط، تحرص أيضا على توفير الخدمات بأسعار وتكاليف رخيصة تناسب كافة العملاء وما يبحثون عنه من خدمات بأسعار غير مبالغ بها.

تحرص الشركة على تقديم خدمات واجهات منازل مصرية حديثة بالأسعار التي ترضيك عميلنا العزيز وكذلك بتوفير التخفيضات والعروض والخصومات التي لا تتوقف على كافة أنواع الواجهات التي يتم تركيبها وكذلك أنواع الأحجار المختلفة، عملا على راحتك عميلنا العزيز.

تصل خصومات الشركة لـ 20% طوال الشهر، بجانب التخفيضات والخصومات الأخرى عندما تحصل على خدمات متنوعة والعروض لا تتوقف.

تختلف أسعار الخدمة وفقا لنوع الحجر المستخدم في التشطيب ومدى متانته ومكان تركيبه والطرق المستخدمة في تركيبه، وعدد قطع الأحجار المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية.

عند اختيارك شركة كي تقوم بتصميم واجهات منازل مصرية حديثة لك أو تركيب حجر الواجهات المختلف بأي مكان داخل مصر لا تحتار في أي الشركات أفضل فمع المؤسسة ستون ستحصل عميلنا على ما تريده من تصاميم حديثة عالية الجودة وأنيقة ورائعة الألوان وبأرخص وأنسب الأسعار والتكاليف.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪