حجر

أفضل واجهات منازل مصريه بأرخص الأسعار

واجهات منازل مصريه
تواصل معنا

عند الرغبة في تصميم واجهات منازل مصريه يبحث العملاء عن أفضل الشركات والمصممين الذين يقدمون تصاميم مميزة وعالية الجودة وتتسم بالألوان الأنيقة، لذا تقدم المؤسسة ستون لك عميلنا العزيز أفضل التصاميم لواجهات المنازل والمباني المختلفة التي تبحث عنها.

تقدم الشركة خدماتها بأسعار مميزة وتخفيضات تصل لـ 20% طوال الشهر يمكنك الاستفادة منه بأي وقت، فيما يلي سنتعرف على الشركة ومميزاتها وأنواع الواجهات التي تقوم بتشطيبها وتصميمها.

واجهات منازل مصريه حجر هاشمي

ترغب عميلنا العزيز في الحصول على افضل تشطيب للواجهات عند تشطيب وتصميم واجهة منزلك الخارجية سواء كنت تبحث عن التصميم الكلاسيكي أو المودرن ستجده معنا بالمؤسسة ستون فنحن نركز في تقديم خدمات تشطيب واجهات المنازل على الحجر الهاشمي والذي يعد من أفضل الأحجار المستخدمة في التشطيبات الخارجية والديكورات.

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية والخارجية لما يتسم به من قدرة على ترك لمسة جمالية وفنية رائعة تناسب العميل وذوقه المتنوع، كما يمكن الحصول على تصاميم ونقوش مختلفة على حسب مساحة الواجهة الخارجية.

يكثر استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل مصريه وذلك لمميزاته المختلفة، ولكن هل أي شركة تقدر على استخدامه في تشطيب الواجهات الخارجية بكل تأكيد لا، ولكنك مع المؤسسة ستون واحدة من الشركات الرائدة في السوق المصري والتي تملك أفضل صنايعية ومقاول واجهات حجر طبيعي يعمل على تقديم ما تبحث عنه بكل احترافية ونتيجة ممتازة.

تصميم الواجهات الخارجية يحتاج لخبرة ومهارة وإمكانيات عالية ومصممين يملكون من الفن والإبداع والذوق الذي يقدم لك واجهة مصممة على أحدث الطرز أو تجميع بين الأصالة والحداثة ويقدم لك هذا المزج باحترافية كل هذا تجده وتحصل عليه مع المؤسسة ستون.

عند البحث عن شركة تركيب حجر هاشمي أو تشطيب الواجهات الخارجية بالألوان وأنواع الأحجار المختلفة نقدم لك ما تريده بأي مكان داخل مصر، فقط اتصل بنا.

مميزات الحجر الهاشمي

  • تنوع الأشكال والألوان التي يأتي بها الحجر الهاشمي فمنه الأبيض ومنه الأحمر ومنه البيج والكريمي وغيرها من الألوان التي تضفي لمسة جمالية رائعة لواجهات منازل مصريه.
  • يعمل الحجر الهاشمي كعازل حراري رائع في فصلي الصيف والشتاء، فهو من الأحجار القوية التي تتسم بالمتانة والقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة، فيتم استخدامه كـ مقاوم للحرارة والرطوبة المرتفعة.
  • يتسم بالوزن الخفيف بالتالي سهولة استخدامه في تشطيب الواجهات الخارجية من قبل صنايعية الشركة والقدرة على جلبه من أماكن استخراجه بكل سهولة، يمكن تشكيله بكل سهولة بشكل يناسب المنزل الخاص بك عزيزنا العميل.
  • لا يستخدم فقط في الواجهات الخارجية بل يمكن استخدامه في المطبخ والديكورات الداخلية والحوائط المختلفة.
  • يمكن تنظيفه بكل سهولة باستخدام المياه ولا يكون بحاجة للصيانة الكبيرة ويمكن تغيير قطعة واحدة منه في حالة تلفه دون الحاجة لتغيير الواجهة بالكامل مثلما يحدث في أنواع واجهات مختلفة.

مقاول واجهات حجر طبيعي

لتركيب واجهات منازل مصريه عليك الاستعانة بنا بالمؤسسة ستون المتخصصة والرائدة في مجال تشطيب الواجهات الخارجية والداخلية وتصميم الديكورات التي تقدم لك أفضل خدمة تركيب واجهات وتعتمد في خدماتها على مقاول واجهات حجر طبيعي محترف ويملك من الخبرات والمهارات الكثير.

يضمن المقاول تقديم الخدمة لك باحترافية وبشكل متكامل وفي أسرع وقت ويملك المقاول المشرف على تقديم خدمة تصميم واجهات المنازل المصرية مجموعة من الميزات التي تجعل الاعتماد عليه ضروري ومن تلك المميزات:

  • خبرة في التعامل مع كافة أنواع الأحجار الطبيعية والأحجار التي تستخدمها المؤسسة ستون في تشطيب واجهات منازل مصريه مثل الهاشمي والبازلت وغيره.
  • يكون على علم بأحدث التصاميم والتي يتم تنفيذها باستخدام الأحجار الطبيعية المختلفة واستخدام الألوان وتوزيعها في الواجهة، كي تحصل على لمسة جمالية نهائية مميزة.
  • يملك الخبرة في كافة طرق تركيب الحجر بالشكل الميكانيكي أو الطريقة الإسمنتية للأحجار المختلفة كي يتابع تقديم العمال والصنايعية للخدمة بشكل صحيح والتأكد من وضع كل حجر بشكل سليم في مكانه.
  • لديه خبرة وقدرة على قيادة الفريق ويتابع تنفيذ العمل وتنفيذ المشروع ومتابعته وتقديم تقرير يومي للمهندس المشرف على مشروع تشطيب واجهات منازل مصريه.
  • يملك علاقات وخبرة كبيرة في الحصول على كافة المون وكذلك الأحجار المستخدمة في تصميم الواجهات الخارجية والحصول عليها بأنسب الأسعار.
  • يملك قدرة على مواجهة وحل أي مشكلة تواجه المشروع ويعمل على تسهيل كل العقبات وتوفير الراحة التامة للعملاء وضمان إنجاز المشروع في وقت قياسي كما تم الاتفاق عليه مع العميل.
  • مقاول المؤسسة ستون يملك القدرة على تحويل طموحاتك وأحلامك لواقع تلمسه بيدك في واجهة منزلك الخارجية عميلنا العزيز.

واجهات منازل مصريه حجر فرعوني 

تتمتع مصر بتوافر الحجر الفرعوني فهو مستخدم منذ آلاف السنين، وانتقل استخدامه لنا فيتم استخدامه في الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية للمنزل وذلك لما يتسم به من لمسة فنية وسحر من الماضي وعظمة وفخامة الحاضر.

تستخدم المؤسسة ستون الحجر الفرعوني في تركيب حجر الواجهات لما يملكه من ميزات من حيث الألوان وتحمل العوامل الجوية والألوان التي تعطي أناقة وإحساس بالعظمة.

يتم تقديم خدمة تركيب الحجر الفرعوني من خلال باقة مختارة بعناية من أفضل المصممين والمقاولين وكذلك صنايعية الشركة الذين يقدمون لك أفضل خدمة تشطيب واجهات حجر فرعوني، فنحن نعمل على تلبية رغبة العميل وتقديم له أفضل جودة وأروع تصاميم.

مميزات الحجر الفرعوني 

  • يتم استخدامه في عدد متنوع من الواجهات مثل واجهات منازل مصريه والفيلات وكافة أنواع المباني.
  • يتسم بالعمر الافتراضي الطويل فهو يتمتع بالقوة والصلابة وعدم الحاجة للصيانة المستمرة.
  • يعطي لمسة جمالية رائعة وقدرة على الانسجام مع مواد البناء المختلفة فتحصل على واجهة منزل رائعة.
  • يتسم بالتكلفة الاقتصادية فمع عمره الافتراضي الطويل لا تقوم بتغيير الواجهة كل عدة سنوات مثل الواجهات الزجاجية المعرضة للكسر والضرر بشكل كبير.
  • يمكن تنظيفه بسهولة أو دهانه إن كنت تحتاج لذلك في أي وقت.
  • توفر الشركة لك مجموعة مختلفة من الألوان والتصاميم والأنواع التي تختار منها عميلنا العزيز.
  • يمكن زخرفته وتشكيله بكل سهولة بما يتناسب مع مساحة الواجهة الخارجية للمنزل والتصميم الذي تبحث عنه عميلنا العزيز.

الوان واجهات منازل مصرية 

عند البحث عن الوان واجهات منازل مصريه مختلفة ومتنوعة كي تناسب لون الواجهة الخارجية لمنزلك وما حولها من منازل عليك الاستعانة بالمؤسسة ستون فنحن نوفر لك معرض صور يمكنك الاختيار منه ما يناسبك، كما يوفر لك مصمم الشركة باقة مختلفة من التصاميم والألوان التي تناسب ذوقك.

من خلال تصفح الموقع والتعرف على سابقة الأعمال التي قدمناها للعملاء في أنحاء محافظات مصر يمكنك اختيار الألوان المناسبة لمنزلك، كما نرسل لك مقاول الشركة بعد الاتصال بنا كي يعاين المنزل والواجهة الخارجية والتصميم المناسب لك كما يمكنه تقديم لك باقة ألوان الأحجار التي نوفرها لك.

يمكنك الاختيار بين ألوان الحجر الهاشمي المختلفة التي تتوفر لدينا وكذلك ألوان الحجر الفرعوني وغيره من الأحجار التي تناسبك، ستجد الأبيض واللون الكريمي والبيج الفاتح والأحمر والروز وغيرها من الألوان الرائعة التي تعطي لمسة فنية وجمالية رائعة.

عند البحث عن مصمم واجهات منازل مصريه لـ تركيب حجر الواجهات ويقدم لك أفضل الخدمات ونتائج وتصاميم رائعة اتصل بنا بالمؤسسة ستون و سنأتيك بأي مكان في مصر ونقدم لك أفضل خدمة تحصل عليها في تشطيب الواجهات الخارجية لا تتردد عميلنا العزيز فقط اتصل.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪