حجر

أفضل واجهة فيلا مودرن بالحجر الهاشمي

واجهة فيلا مودرن
تواصل معنا

تبحث عن أفضل تصميم للواجهة الخارجية للفيلا الخاصة بك ولا تعرف أي نوع من الواجهات الذي تعطيك تصميم ونتيجة ممتازة وأناقة وفخامة في التصميم قد ينصحك البعض بالواجهات الزجاجية والأخر بالخشبية وغيرها من الواجهات ولكنك تبحث عن أفضل تشطيب واجهة فيلا مودرن.

ترغب في الجمع بين الأصالة والحداثة في تشطيب الواجهة الخارجية عليك الاستعانة بالشركات التي تقدم تشطيب الواجهات الخارجية بالاعتماد على الأحجار الطبيعية وتأتي المؤسسة ستون على رأس تلك الشركات العاملة في مصر وتعد أفضل شركة تشطيب حجر هاشمي وتقدم لك خدماتها الرائعة بالاعتماد أفضل أنواع الحجر الطبيعي.

لا تكتفي الشركة بتقديم الجودة الممتازة والاعتماد على باقة من الأحجار الممتازة بل تقدم الخدمات بأرخص الأسعار وتوفر للعميل تخفيضات شهرية دائمة تصل لـ 20% على كافة الواجهات التي يتم تركيبها.

واجهة فيلا مودرن بالحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي من الأحجار الطبيعية التي يكثر استخدامها في مصر وتستخدمه المؤسسة ستون باحترافية وطرق مختلفة في كافة التصاميم والواجهات التي تقوم بتشطيبها وذلك لاعتمادها الأساسي عليه بسبب قوته ومميزاته العديدة التي تضمن تقديم لك أفضل جودة وواجهة متينة وكذلك مودرن تواكب العصر والتصاميم الجذابة والأنيقة التي تبحث عنها.

عند الرغبة في تصميم أحدث واجهات فلل خارجية لن تجد أفضل من المؤسسة ستون كي تقدم لك خدمات التشطيب وتصميم الديكورات الخارجية وكذلك الداخلية فهي تعتمد على الحجر الهاشمي بأنواعه العديدة وكذلك الألوان المختلفة والمتميزة، كي تضمن تقديم لك خيارات عديدة تسهل اختيار ما يناسب ذوقك لواجهة فيلا مودرن التي تبحث عنها.

تعتمد الشركة في تقديم الخدمات على أجود خامات الأحجار والمون وعلى العمال والصنايعية المحترفين والمصممين الذين يملكون من الإبداع والقدرة على تقديم أفضل التصاميم واختيار الألوان والتعامل مع كافة أنواع الواجهات الخارجية المختلفة وكل هذا بأسعار وتخفيضات رائعة لا تجدها سوى معنا.

واجهة فيلا مودرن بالحجر الابيض الازازي

يُفضل العديد من أصحاب الفلل ذوي الذوق المميز اختيار الحجر الهاشمي الابيض لتصميم واجهة فيلا مودرن ساحرة، وهذا يعود لاهتمام العديد بتصميم الواجهة الخارجية للفيلا أهمية لا تقل عن تصاميم الديكورات الداخلية، ويُعد الحجر الابيض خيارًا مثاليًا لمثل هذه التصاميم لما يتميز به من لون جذاب مريح للعين ومظهر راقي وجذاب.

واجهة فيلا مودرن بالحجر الفرعوني

يُعد الحجر الفرعوني واحدًا من أنواع الحجر الجيري الذي يُعرف بلونه الأبيض المميز، كما يتميز الحجر بمتانته وصلابته العالية التي تجعله مقاومًا لمختلف التغيرات الجوية والصدمات، ولهذه الأسباب أصبح الحجر الفرعوني اختيارًا ملائمًا لأعمال ترميم الآثار. وكانت هذه الأحجار تُصنع سابقًا عن طريق النحت اليدوي وتشكيلها على هيئة أشكال هندسية مختلفة، ومع مرور الزمن، تم تطوير عملية تصنيعها بواسطة المنشار الكهربائي، وذلك أدى لبروز أهميتها في تزيين وتصميم واجهة فيلا مودرن نظرًا لتمتع الأحجار الفرعونية بالمظهر الفاخر والساحر

نصائح عند تصميم واجهة فيلا مودرن

عند اختيارك تصميم واجهة فيلا مودرن، يجب عليك مراعاة بعض النقاط الهامة، مثل: 

  • التناغم بين التصاميم: من المهم أن يوجد تناسق بين التصاميم الداخلية والخارجية للفيلا، وذلك لضمان توحيد الجو العام للمكان.
  • العناية بالتفاصيل: تعطي الواجهة الانطباع الأول للزائرين، لذلك يجب عليك الانتباه لكل التفاصيل من أجل ضمان مظهر متناغم وجذاب للفيلا.
  • البساطة والتناسق: اختيارك للمواد والتصاميم المتناغمة والبسيطة من حيث الألوان والأشكال، يعزز من جمال ورونق الواجهة، لذلك عليك تجنب المبالغة في التصميم.
  • الصيانة الدورية: عليك الاهتمام بتنظيف وصيانة الواجهة بشكل مستمر من أجل الحفاظ على جودتها ومظهرها بمرور الزمن.

كيفية تنظيف واجهة فيلا مودرن حجرية

يُفضل العديد من مالكي الفلل الإعتماد على تصميم الواجهات الحجرية، وفيما يتعلق بكيفية تنظيف هذا النوع من الواجهات، ويوجد طريقتان أساسيتان تتمثلان فيما يلي:

طريقة القذف المائي

عادة ما يتم استخدام هذه الطريقة في تنظيف الواجهات الحجرية، حيث يتم استخدام مسدسات المياه التي يمكن استخدامها أيضًا في غسل السيارات، ويتم تنظيف الواجهات عن طريق القذف المائي بواسطة إطلاق المياه بضغط عالٍ وسريع، مما يساعد على إزالة الأتربة والرواسب والأوساخ الصعبة التي تتواجد على الواجهة الحجرية، وإعادتها لهيئتها الجديدة مرة أخرى.

طريقة القذف الرملي

يتم تنظيف الواجهات الحجرية في هذه الطريقة عن طريق استخدام الرمل الرطب، وذلك بواسطة ضغط الرمال الذي يساهم في إزالة الأوساخ والأتربة من على الواجهة الحجرية، كما يعمل على تلميع الحجر بشكل غير مؤذي له أو مؤثر على قوته وجودته، لكن تعتبر هذه الطريقة أكثر تكلفة من طريقة التنظيف بالقذف المائي، وذلك لإنها تتطلب أدوات ومعدات خاصة.

أفضل واجهة فيلا مودرن

يُعتبر اختيار تصميم ديكور واجهة الفيلا الخارجية والداخلية من الأمور المهمة التي يجب ان ينتبه إليها مالك الفيلا، وذلك لأن هذا الاختيار له دورًا فعالاً ينعكس ايجابيًا على الحالة المزاجية لاصحاب الفلل وضيوفهم، نظرًا لتفرد الواجهات بالمظهر والإطلالة الجذابة والساحرة.

وتعتبر مهمة العثور على واجهة فيلا مودرن جذابة ومتناغمة مع تصاميم الديكور الداخلية من أصعب المهام، لكن بالرغم من ذلك، يقوم مصمم الديكور باختيار الإطلالة المناسبة للواجهة التي تتناسب مع أي نمط من أنماط الفلل بشكل متوافق مع مساحة المبنى والمرافق الخارجية له.

 وبالنظر إلى واجهات الفلل مؤخرًا، نجد أن هذه الواجهات تتمتع بالبساطة والجمال في الوقت نفسه، تحديدًا عند مراعاة تناغم الالوان مع الحدائق المحيطة بالفيلا، وذلك يضفي توازنًا وتناسقًا مريح للعين

ما خدمات المؤسسة ستون؟

تحرص شركة المؤسسة ستون على تقديم مجموعة مختلفة من الخدمات التي تخص واجهات الفلل كي تحصل على الخدمة الممتازة عميلنا العزيز وتختار ما يناسبك من الخدمة وفق ذوقك وكذلك المكان المتواجدة به الفيلا ومساحتها والديكورات التي تريدها.

لا تكتفي بتقديم أفضل واجهة فيلا مودرن بل تقدم خدمات أخرى ومنها ما يلي.

أحدث واجهات فلل خارجية 

إن كنت تبحث عن أحدث واجهات فلل خارجية عميلنا العزيز كي تحصل على تصميم جميل ورائع للفيلا الخاصة بك من الداخل والخارج وتلفت انتباه الزوار وتحصل على الأناقة والفخامة بلمسة عصرية عليك الاستعانة بالمؤسسة ستون كي تقدم لك التشطيبات بالاعتماد على أفضل الأحجار الطبيعية وهو الحجر الهاشمي.

يأتي الحجر الهاشمي بأنواع عديدة وأنواع مميزة تجعل استخدامه في تشطيب الواجهات الخارجية وواجهات فلل أمر رائع واختيار مثالي يوفر لك كل ما تبحث عنه كما يمكن استخدامه في الديكورات الداخلية وفي ديكورات الأسوار ومداخل الفيلا.

واجهات فلل كلاسيك

تختلف الأذواق والرغبات لدى كل عميل فليس الجميع يحتاج لتشطيب واجهة فيلا مودرن وتعمل الشركة على تلبية احتياجات كل العملاء من واجهات الفلل المودرن وكذلك واجهات فلل كلاسيك.

تقدم الشركة الخدمة بالاعتماد أيضا على الحجر الهاشمي الذي يعد أفضل الأحجار التي تستخدمها الشركة في تشطيب الواجهات الخارجية، وألوانه العديدة التي تضفي لمسة كلاسيكية جميلة ومميزة وتعطي نتيجة أنيقة وفخمة على الواجهة الخارجية للمنزل والفيلا الخاصة بك.

واجهات مودرن بسيطة 

تبحث عن التصاميم البسيطة والمميزة والأنيقة في نفس الوقت، يمكنك الاتصال بشركة المؤسسة ستون ستحصل على ما تريده من تصميم فخم وبسيط في نفس الوقت.

تعتمد الشركة عند تقديم تشطيب واجهة فيلا مودرن على أفضل المصممين المحترفين وعلى مقاول واجهات فلل محترف، يضمن تقديم لك لمسة أنيقة وجمالية رائعة وبسيطة وغير معقدة وتعتمد فيها على الألوان المريحة للعين والتصاميم والنقوش الرائعة والجميلة.

واجهات فلل مودرن صغيرة 

قد تظن أنه لا يمكنك الحصول على خدمة تشطيب واجهات فلل مودرن صغيرة الحجم، مع المؤسسة ستون لا وجود للصعب والمستحيل فالشركة تعتمد في تقديم خدماتها الاحترافية المتنوعة على الحجر الهاشمي الذي يمكن استخدامه لكافة المساحات والواجهات الخارجية بنفس الدقة والاحترافية.

تعتمد الشركة في تقديم خدماتها على أفضل العمالة وعلى أنواع الحجر المختلفة حسب النوع والمتانة والألوان التي تمكنها من تقديمها لكافة مساحات الفلل، لذا عند البحث عن تصميم واجهة فيلا مودرن صغيرة اتصل بالمؤسسة وستحصل على نتيجة ممتازة.

واجهات منازل مصرية حديثة

لا تكتفي الشركة بتقديم خدمات تشطيب واجهات فلل فقط بل تقدم أيضا خدمات تشطيب واجهات منازل في مصر  على يد عمالها المحترفين وتستخدم الشركة في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل باحترافية والاعتماد على أنواع الأحجار المناسبة لمساحة الواجهة الخارجية.

يتم استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل لحمايتها من التآكل وحفاظها بجانب اللمسات الجمالية والأنيقة التي تبحث عنها بسبب ما يتمتع به الحجر الهاشمي من قوة ومتانة وقدرة على حماية الواجهات من أي عوامل جوية مختلفة قد تؤثر عليها.

مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات 

عند تقديم خدمة تشطيب واجهة فيلا مودرن تعتمد الشركة على مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات كي يتم تقديم الخدمات لجميع العملاء باحترافية عالية ونتائج مرضية ومناسبة لكل العملاء.

الاعتماد على المقاول يوفر الكثير من الوقت والجهد في تقديم الخدمة ويكون أشبه بحلقة الوصل بين الشركة والعميل، ويتابع تقديم الخدمة من البداية حتى النهاية.

يعمل المقاول على متابعة خدمة تشطيب واجهات خارجية وتوجيه العمال خلال تقديم خدمة تشطيب واجهات فلل واختيار أفضل أنواع الحجر الهاشمي ومتابعة التركيب بشكل فعال واحترافية والحصول على التصميم النهائي الجذاب والمميز لك عميلنا العزيز.

كما يعمل على توفير كافة المون وتسهيل إجراءات الحصول على الأحجار المختلفة والحفاظ على السلامة والأمان للعمال وتقديم لهم كافة النصائح والإرشادات كي يقدموا لك افضل خدمة تشطيب واجهة فيلا مودرن.

يقدم المقاول خدماته في أنحاء جمهورية مصر العربية يمكنك الاتصال بالشركة والحصول على خدمات المقاول بأي مكان داخل مصر.

ما الذي يميز المؤسسة ستون؟

تتميز المؤسسة ستون بمجموعة من المميزات التي تجعل الاعتماد عليها اختيار رائع ولا تندم عليه بسبب ما تقدمه من جودة في الخدمات على يد العمال المحترفين لديها، ومن تلك الميزات التي تجعل الشركة رائدة في مجال تركيب حجر الواجهات ما يلي: 

  • الاعتماد على أفضل الخامات عند تركيب واجهة فيلا مودرن وأنواع الحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات، كما تعتمد على أحجار أخرى مثل الحجر الرملي والبازلت و المايكا والحجر الفرعوني.
  • تملك الشركة خبرة كبيرة في مجال تشطيب الأحجار والواجهات والديكورات الخارجية والداخلية، فهي تقدم خدماتها في كل محافظات مصر منذ ما يزيد عن 15 عام.
  • تملك الشركة خبرة كبيرة في مجال تشطيب الواجهات وواجهات الأحجار فهي عملت فيما يزيد عن 2000 مشروع عقاري متكامل في كافة أنحاء مصر.
  • تقدم لواجهة فيلا مودرن وغيرها من الواجهات الصيانة الدورية والتنظيف، كي يتم الحفاظ عليها من أي تلوث وضرر.
  • تقدم الخدمات لكافة المباني مثل المنازل والعمائر والمساجد والكنائس والأبراج والشركات بأفضل الأحجار والخامات.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪