حجر

أجمل واجهة منازل بالاحجار الطبيعية

واجهة منازل بالاحجار
تواصل معنا

تركيب واجهة منازل بالاحجار أمر تبحث عنه عميلنا العزيز ولكنك بكل تأكيد تبحث عن الجودة العالية والخامات الممتازة والقوية واللمسة الجمالية والفنية الرائعة التي تخطف عقلك و تأسرك من جمالها والألوان الرائعة التي تضفي لمسة أنيقة على منزلك من الخارج.

بدلا من البحث الكثير والحيرة عند الاختيار والمفاضلة بين الشركات المختلفة التي تقدم افضل تشطيب للواجهات ، يأتي دور المؤسسة ستون الرائدة والتي تملك خبرة كبيرة في مجال تشطيب وتصميم الواجهات والديكورات الداخلية والخارجية.

تقدم المؤسسة ستون كافة خدماتها بأسعار رائعة تناسب كافة العملاء كما توفر تخفيضات وخصومات على تشطيب الواجهات يصل لـ 20 % عند الاتصال بالأرقام الموجودة أو التواصل معها من خلال الواتساب على مدار الشهر.

أجمل واجهة منازل بالاحجار

بالتأكيد كل صاحب منزل أو مبنى منذ البدء في البناء ووضع الأساسات يفكر في التصاميم الخارجية لواجهة المبنى والمنزل، ويفاضل هل يقوم بدهانها أو تركيب سيراميك لها أم يقوم بتركيب حجر طبيعي للواجهة بمختلف أنواعه، ولكن مع المؤسسة ستون لا داعي للحيرة.

تقدم الشركة خدمات تشطيب الواجهات الخارجية بالحجر الطبيعي مختلف الأنواع وذلك لما يميزه عن غيره من الواجهات المختلفة من قوة ومتانة وقدرة على تحمل أي عوامل جوية مختلفة.

تقدم المؤسسة ستون لك عميلنا العزيز أفضل واجهات منازل في مصر على يد مجموعة من المهندسين والمقاولين والصنايعية المدربين جيدا على التعامل مع كافة أنواع الأحجار، ومن أشهر الأحجار التي تستخدمها الشركة: الحجر الهاشمي و الفرعوني و حجر المايكا و البازلت.

حجر هاشمي لتركيب حجر الواجهات

تعتمد المؤسسة ستون عند تصميم واجهة منازل بالاحجار على الحجر الهاشمي كاختيار من الاختيارات المميزة التي توفرها الشركة للعميل، فهي تركز عليه ويعد الحجر رقم واحد المستخدم من قبل الشركة في تشطيب الواجهات الخارجية وذلك لما يتميز به، وتوفر الشركة الألوان والتصاميم المختلفة التي ترضي كافة الأذواق لمميزاته التي سنتعرف عليها فيما يلي.

لماذا الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات؟

  • القوة والمتانة والقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة.
  • إمكانية استخدامه كعازل حراري ضد درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة وكذلك الرطوبة العالية.
  • تنوع الأنواع التي يتوفر بها فمنه الحجر الهيصم والرس والأبيض الازازي وسانت كاترين وهاشمي تمانين وغيره من الأنواع، يتم استخدامه في تشطيب واجهة منازل بالاحجار.
  • ألوان مختلفة يتميز بها الحجر الهاشمي.
  • سهولة التركيب وإعادة التشكيل والتثبيت.
  • سهولة الصيانة والتنظيف.

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني

الحجر الفرعوني من أفضل أنواع الحجر التي تستخدمها المؤسسة ستون في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والمباني وغيرها، بسبب اللمسة الكلاسيكية الراقية التي يوفرها للمبنى، وكذلك التكلفة المناسبة التي يوفرها للعميل، ويعد اختيار مميز لواجهة منازل بالاحجار.

يستخدم الحجر الفرعوني في الواجهات الداخلية والخارجية  وكذلك الديكورات المختلفة، ويمكن تشكيل الأعمدة في المنازل باستخدام الحجر الفرعوني.

مميزات الحجر الفرعوني 

  • يمتاز بالعمر الافتراضي الطويل فهو يحتفظ بقيمته ورونقه ولمعانه يحتاج للقليل من الصيانة مع مرور الوقت.
  • يتميز بالألوان المختلفة والتصاميم الممكن تشكيلها بسهولة حتى تنسجم مع المواد المعمارية المحيطة.
  • على عكس الأحجار الزجاجية يأتي اختيار الحجر الفرعوني اقتصادي التكلفة.
  • يمكن غسيل الحجر الفرعوني بكل سهولة أو دهانه إن كنت تريد ذلك.
  • يأتي بزخارف مختلفة تعطيك لمسة جمالية مميزة وألوان غاية في الجمال والأناقة، ويأتي بجودة معمارية عالية.

واجهات منازل مودرن حجر مايكا

يستخدم الحجر المايكا في تصميم واجهة منازل بالاحجار وذلك لما يمتاز به من قوة ومتانة وتكلفة اقتصادية تناسب جميع العملاء، ويوجد حجر المايكا في مصر في أماكن مختلفة.

يأتي حجر المايكا بأنواع مختلفة وكذلك ألوان عديدة تجعل اختياره في تشطيب واجهات منازل مصريه اختيار مميز وجميل، كما يمكن استخدامه في المطابخ والديكورات الداخلية وفي الفلل والديكورات الخارجية، لذا تحرص المؤسسة ستون على استخدامه بالشكل الذي يرضي ذوقك عميلنا العزيز.

ما الذي يميز حجر المايكا؟

  • يستخدم حجر المايكا في تزيين وديكور الواجهات الداخلية والخارجية لسهولة تنظيفه وتلميعه وكذلك لتعدد أنواعه وألوانه.
  • من أنواع حجر المايكا: المصري والصيني والهندي يأتي باللون الرمادي والأبيض المتعرض وكذلك اللون الأسود والمايكا الأحمر.
  • لا يستخدم في تشطيب واجهات المنازل فقط بل يمكن استخدامه في واجهات الشركات والمكاتب.
  • يمكن دهان حجر المايكا كل فترة للحفاظ على لمعانه والقوة والصلابة التي يتمتع بها.
  • يتميز بالقوة والصلابة التي تحمي الجدران من التآكل لذا يتم استخدامه في جدران المطابخ والديكورات الداخلية.

حجر بازلت في تشطيب الواجهات 

من الاختيارات المميزة لتصميم واجهة منازل بالاحجار، حجر البازلت لما يمتاز به من جاذبية وفخامة التي يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع الباحثين عن التفرد والأناقة في تصميم منازلهم والواجهات الخارجية والداخلية، واختيار الديكورات التي تدوم أطول وقت ممكن.

تستخدم المؤسسة ستون حجر البازلت في تشطيب الواجهات الخارجية من توفير لك خيارات مختلفة لتشطيب واجهات منازل مصريه بالأحجار الطبيعية، وأيضا لما يتميز به.

مميزات حجر البازلت

  • تنوع الألوان التي يأتي بها حجر البازلت فمنه الأسود والرمادي والأحمر ويستخدم في الواجهات والأرضيات أيضا، وتتدرج الألوان كي تحصل على تصميم أنيق ورائع.

  • يمتاز بالصلابة والقوة والقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة وهذا يضمن الحماية الكاملة لمنزلك والعزل الحراري الذي تبحث عنه في فصل الصيف.
  • يتميز بالمرونة فيكون اختياره في تشطيب واجهة منازل بالاحجار خيار رائع لقدرة المهندسين على تشكيله بالشكل المناسب لك عميلنا العزيز.
  • كما يمكن استخدامه كعازل للضوضاء، إن كنت تسكن بمكان ملئ بالإزعاج والضوضاء فاختيار البازلت لتشطيب واجهات منازل مصريه خيار مثالي.

أرخص واجهات منازل بالاحجار

تعمل المؤسسة ستون على توفير تشطيب واجهات منازل مصريه بالأحجار الطبيعية المختلفة عالية الجودة والمتانة ومتنوعة الألوان وذلك كي توفر للعميل خدمة ممتازة ومنزل بتصميم رائع يشعر العميل بالراحة والأناقة والفخامة التي يبحث عنها.

لكن بكل تأكيد عند اختيار واجهة منازل بالاحجار فالعميل يبحث عن التكلفة الاقتصادية مقارنة بالجودة التي توفرها الشركة، تدرك المؤسسة ستون هذا جيدا فتعمل على توفير التخفيضات والعروض والخصومات على كافة خدمات تشطيب الواجهات الخارجية.

تعمل الشركة على توفير السعر وفقا لمجموعة من العوامل التي تجعل اختيار الحجر المستخدم في تصميم واجهة المنزل أمر سهل ورائع، فهي تحدد السعر وفقا لنوع الحجر المستخدم وعدد الأحجار المستخدم لتشطيب واجهات منازل مصريه، وعدد العمال وقوة ومتانة الحجر.

ما الذي يميز المؤسسة ستون؟

تتميز شركة المؤسسة ستون بمجموعة من المميزات التي تجعل اختيارك لها عند تشطيب واجهة منازل بالاحجار هو أفضل الخيارات ومن تلك المميزات التي تضمنها لك الشركة ما يلي:

  • تضم الشركة فريق عمل مدرب ومحترف يتمتع بالقدرة والكفاءة على التعامل مع كافة أنواع الأحجار الطبيعية، كما يتم تدريبه على العمل الجماعي كي يقدم لك الخدمة في الوقت المتفق عليه مع المهندس المشرف على المشروع.
  • تعتمد الشركة على أفضل مقاول ومصمم واجهات كي تحصل على التصاميم التي تريدها باحترافية و باللمسة الفنية الجمالية الرائعة.
  • تعتمد الشركة على أفضل أنواع الحجر الطبيعي وأكثرها متانة وتنوعا في الألوان والأنواع، فهي تستخدم الحجر الهاشمي والبازلت والمايكا والفرعوني والرملي، وتحرص على الحصول على أعلى جودة وتقديم الخدمة بأسعار مناسبة.
  • لا تقدم فقط تشطيب واجهة منازل بالاحجار بل تقدم للمباني والعمائر والفلل والمساجد والكنائس والمساجد وكذلك الشاليهات والمكاتب والشركات والديكورات الداخلية والخارجية خدماتها.
  • تملك الشركة خبرة تمتد لما يزيد عن الـ 15 في مجال تركيب وتشطيب وتصميم الواجهات الخارجية باستخدام الأحجار الطبيعية وخاصة الحجر الهاشمي فهي تعد أفضل شركة تركيب حجر هاشمي .
  • يثق بها العميل المصري بشكل كبير فهي تقدم خدماتها في كافة أنحاء الجمهورية وقدمت خدماتها لأكثر من 2000 مشروع عقاري في أنحاء محافظات مصر.
  • تتميز الشركة باستخدام أفضل مواد التركيب والتشطيب وكذلك معدات التشطيب عالية الجودة والحديثة التي تضمن لك الحصول على خدمة تشطيب رائعة.
  • لا تنسى الشركة خدمات الصيانة والتنظيف الدوري للواجهات الخارجية بشكل متكامل.

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن أفضل واجهة منازل بالاحجار لن تجد أفضل من المؤسسة ستون التي توفر لك خدمات التشطيب والتصميم للواجهات الخارجية والداخلية والديكورات وكل هذا بأفضل وأرخص الأسعار.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪