حجر

وجهات فلل صغيرة

وجهات فلل صغيرة
تواصل معنا

تقدم لك المؤسسة ستون مجموعة كبيرة من تصميمات وجهات فلل صغيرة بأحسن شكل يمكنك تخيله ، تصميم واجهات فلل دورين أو دور واحد ، تصميم جذاب وفريد بأسعار تنافسية.

وجهات فلل صغيرة

أنت تمتلك أرض صغيرة وترغب في بناء فيلا مميزة عليها، أول ما تفكر فيه هو واجهة هذه الفيلا الصغيرة.

تحتاج الواجهة لتكون جذابة ورائعة ولا تظهر صغر المساحة. يمكنك أن تجد ذلك في ما نقدمه لك في المؤسسة ستون على أيدي أفضل مهندسي الديكور المتخصصين.

واجهات الفلل المكونة من طابقين ودورين مصرية أي بمعنى أصح تناسب الذوق المصري للمساحات الصغيرة والكبيرة وبجميع الأشكال والأفكار.

بالطبع أنت تقوم بإلقاء نظرة خارجية على الفيلا الخاصة بك بشكل جميل وشيك ورائع ، ويعبر عن ذوقك ورقيك وأناقتك.

إنه انطباع مهم لمن يزورك ولأولئك الذين يرون منزلك من الخارج ، ليس هذا فقط ، بل هو شيء سيجعلك تشعر بالسعادة عندما تشاهد تصميم وجهات فلل صغيرة الخاصة بك من الخارج وترى أنها جميلة الشكل .

تعرف على:

تصميم وجهات فلل صغيرة

من أهم عناصر الفيلا التي تم تصميمها بدقة وعناية واجهة الفيلا حيث أنها تعطي انطباعًا خارجيًا عن التصميم العام وبالتالي يوليها المهندس المعماري اهتمامًا كبيرًا.

يرتبط تصميم وجهات فلل صغيرة لكل منطقة بالثقافة العامة للمنطقة ، عادة إذا كانت تقليدية أو حديثة ، وغيرها ، وبالتأكيد يراعي التفضيل الخاص لكل شخص.

التصميمات متنوعة ومتعددة وتأخذ في الاعتبار عددًا من الظروف الهندسية مثل المساحة والقدرة على تحمل البناء والتجانس مع التصميم العام.

تم تصميم الواجهة بشكل خاص بما يتناسب مع التصميم العام للفيلا من الداخل والخارج ، وبما أنها واجهة الفيلا فهي تحدد مدى رقي ورفاهية المبنى ودرجة الإبداع. والابتكار في الفيلا ككل.
وجهات فلل صغيرة المميزة من الأشياء الصعبة التي لا تحتاج لوقت قصير حيث انها تحتاج الى تركيز وعمل متقن حتى يحصل العميل على عمل جيد.

تعتبر التصميمات الخارجية أو الشكل الخارجي من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها كل مهندس ، حيث أنها تشكل الانطباع الأول للزائر القادم إلى منزلك.

تصميم وجهات فلل صغيرة
تصميم وجهات فلل صغيرة

تصميم واجهات فلل

في بعض الأحيان ، يعكس تصميم المنزل ، وخاصة التصميم الخارجي ، شخصية وهوية الشخص الذي يعيش بداخله. كما أنه يعتمد على ذوقه والأسلوب الذي يتبعه في حياته.

يمكن للعميل الاعتماد على شركة معروفة للحصول على التصميم الذي يريده بطريقة جيدة ودقيقة أيضًا من قبل مهندس ماهر.

تختلف واجهة الفيلا حسب الغرض المعماري سواء كانت تتكون من جدران قصيرة أو حوائط حاملة أو حوائط إنشائية.

يمكن أن تكون الواجهات من الحجر الفاتح أو حتى من الحجر الداكن حيث نجد اليوم العديد من الواجهات باللون الأسود والتي لم نرها من قبل.

قد تشاهد أيضا تصميم واجهات الفلل وهي مصنوعة بالكامل من الزجاج خاصة إذا كانت الفيلا من طابق واحد مما يضفي جمالية ورقي على الواجهة بشكل عام.

إن طريقة تنفيذ التصميم وتطبيقه على أرض الواقع بطريقة تفي بجميع الشروط الهندسية هي مهمة المهندس ، ولكن اختيار نوع التصميم يمكنك أن تختاره بنفسك حسب تفضيلاتك الشخصية بالطبع وبما يتماشى مع التصميم العام.

وجهات فلل كلاسيك

تتنوع وجهات فلل صغيرة وتكثر ، ومنها الواجهات الكلاسيكية والحديثة للفلل الصغيرة ، وهذه تنتمي إلى تصميم واجهات الفلل المميزة ، وتشمل هذه الواجهات ما يلي:

  • الوجهات الهاشمية: تعتبر المنازل التي تحمل الوجهات الهاشمية من بين أبرز وأشهر المنازل المستخدمة في هذا العطر ، حيث أن هذه الوجهات مميزة للغاية وتجذب الانتباه الكبير ، وتتميز هذه الوجهات بشكلها الفاخر الذي يناسب جميع الأذواق في العصر القديم. العصر الحديث كذلك.
  • الوجهات الإسلامية: تعتبر الوجهات الإسلامية أيضًا من النماذج الكلاسيكية التي يحبها عدد كبير من الأفراد وتستخدم على نطاق واسع داخل الدول العربية ، ومن الممكن إدخال بعض التجديدات على هذا النمط ويمكن للفرد تصميم الفيلا الخاصة به على أنها التصميم الإسلامي القديم .

تتميز أيضًا وجهات الفلل الكلاسيكية بتصميم واجهات الفلل ، حيث يفضل البعض الوجهات الكلاسيكية على الوجهات الحديثة.

تستخدم أحجار الجرانيت عند تصميم واجهات الفلل الكلاسيكية ، حيث تضفي هذه الحجارة على الفيلا طابعًا فاخرًا وجذابًا.

تم تأثيث وتزيين جميع محتويات الفيلا بطابع كلاسيكي ، وبالتالي يحصل الفرد على الفخامة والأناقة معًا.

كما يستخدم الخشب بكثرة عند تصميم الفيلات الحديثة حيث أن الخشب هو أحد الأدوات التي تضفي جمالاً مميزاً على المبنى.

يمكن للمصممين وضع أشكال مختلفة من الأضواء أيضًا عند تصميم الفيلات الكلاسيكية ، حيث أنها تمنح الفيلا مظهرًا مميزًا وجميلًا أيضًا.

واجهات فلل مودرن

لكن اذا كنت واضحا تماما وتعرف ما تريد دون الاعتماد على تصميمات هجينة يمكنك اختيار تصميم واجهات الفلل بطابع عصري وهو طابع واضح وجميل يتميز بالرقي ويعطي إحساسا بالرقي والحداثة استنادًا إلى الألوان الفاتحة والفتحات الواسعة حيث ترى نوافذ زجاجية كبيرة أو جدران زجاجية كاملة.

يختلف الحديث عن الكلاسيكي مع اختلاف مهم وهو أن الكلاسيك يحتاج إلى صيانة فقط طالما أنك لا ترغب في إعادة التصميم .

في حين أن وجهات فلل صغيرة مودرن قد تعتمد على شيء شائع أو اتجاه معين مما يتطلب منك استبدال التصميم بعد عدة سنوات ؛ ولكن من قال التجديد شيء سيء !!

عندما تطلب من المصمم تصميم واجهة الفيلا فإنه بالتأكيد لن يقوم بتصميمها بمعزل عن باقي الفيلا ، لذلك فإن تصميم واجهات الفلل الحديثة يعني أن تصميم الفيلا بالكامل يجب أن يكون حديثاً مع مراعاة مساحة وتوزيع الغرف داخل الفيلا سواء كانت بطابق واحد او طابقين الامر يعتمد على ابداع المصمم وقدرته على الابتكار لان التصميمات الحديثة عبارة عن بحر شاسع يكاد لا تقيده القواعد باستثناء طبعا الهندسة الانشائية الشروط التي يجب تحقيقها لأن كل تصميم يجب أن يأخذ في الاعتبار ظروف المبنى ككل وعدم الإخلال بالتوازن الهيكلي.

من الأشياء الإيجابية في تصميم وجهات فلل صغيرة مودرن أنها تمنح المصمم حرية أكبر ، حتى لو أخذ في الاعتبار الظروف الهندسية ، فلديه مساحة عمل أوسع ، وبالتالي يفضل المهندسون عادة العمل على التصميمات الحديثة بحيث يكون لديهم مزيد من الحرية في التصرف ، على الرغم من وجود مساحة للإبداع قليلاً في التصميمات الكلاسيكية ، إلا أنها بالتأكيد محدودة جدًا مقارنةً بالتصاميم الحديثة.

يعد تصميم واجهات الفلل المميزة من الأشياء التي يريدها كل من يريد إنشاء فيلا الآن ، وبالتالي فهم يبحثون عن وجهات عصرية تتمثل في الآتي:

  • واجهات الفلل الحديثة: هذا التصميم أيضا بسيط جدا وأنيق حيث يشعر الفرد بالهدوء داخل هذه التصميمات. تتميز هذه الفلل بألوان بسيطة وهادئة والإضاءة هادئة أيضًا.
  • واجهات الفيلات الحجرية: هذه وجهات حديثة أيضًا ، وهي فاخرة جدًا وأنيقة للغاية ، ويمكن أن يكون هذا الحجر أبيض أو كلاسيكيًا أو حديثًا.
  • واجهات فلل بروفايل: وهي من بين الوجهات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وحظيت بإعجاب الجميع.
  • واجهات الفلل الكلاسيكية: تشمل هذه الوجهات الجديدة الكلاسيكية ، والكلاسيكية الحديثة ، والكلاسيكية التقليدية. هذه الوجهات فاخرة ومرتبة وأنيقة للغاية.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪