حجر

اشكال الحجر الفرعوني للديكور : واجهات وديكورات داخلية

اشكال الحجر الفرعوني للديكور
تواصل معنا

01017133636

اشكال الحجر الفرعوني للديكور انتشرت هذه الأيام وزاد عليها الإقبال من قِبل العديد من العملاء في مصر حيث يتم استخدام الحجر الفرعوني داخل الشقق والمنازل كما أُستخدم في تزيين المنازل .
يعتبر تركيب الحجر الفرعوني من أبسط أنواع الأحجار التي يتم تركيبها على أيدي الفنيين من المؤسسة ستون ، لأن تركيبه لا يتطلب سوى مكونات بسيطة.  فهذه المكونات هي الأسمنت الذي ينفذ الحجر الفرعوني مما يجعل الحجر مستقرًا ولا يتحرك مهما حدث في منزلك .
كم أن تركيب الحجر الفرعوني يخفي أيضا عيوب منزلك ، مما يعني أنه إذا كان منزلك يعاني من تشققات في الجدران أو عيوب أخرى . فإن الحجر الفرعوني ببساطة يعمل على إخفاء هذه العيوب ، كل ما عليك فعله هو التثبيت الحجر في منزلك ، ووضع أشكال خارجية من الحجر الفرعوني لحماية منزلك من أي ظروف طبيعية أو غير طبيعية.  حيث نسعى جميعاً للتميز في تصميم ديكورات منازلنا سواء في الداخل أو الخارج ، ولتحقيق ذلك تحتاج إلى تركيب حجر فرعوني وفي هذا المقال سنزودك بكافة المعلومات التي ستساعدك في اختيار أفضل أشكال وأسعار واجهات الحجر الفرعوني التي تناسبك.
احدث اشكال الحجر الفرعوني للديكور
احدث اشكال الحجر الفرعوني للديكور

اشكال الحجر الفرعوني في مصر

يتميز الحجر الفرعوني بقوة قوية وجودة لا مثيل لها ، ولهذا السبب يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل أنواع الحجر الذي يمكنك الاعتماد عليه.
وبسبب فعاليته يمكنك استخدامه في الواجهات ، لأنه يضمن لك مظهر مميز وأنيق يناسب أذواق الجميع .
وبشكل عام ستعمل المؤسسة ستون على اختيار أفضل أنواع الحجر الفرعوني لك والتي يتم قطعها بعناية. ودقة لضمان المظهر المميز والمزخرف بالشكل المطلوب.
كما يوجد العديد من الديكورات التي يتم تصميمها في الفيلات أو القصور ، وتنقسم الديكورات إلى نوعين داخلي وخارجي.
بالإضافة إلى ذلك النوع الأكثر شيوعًا هو الديكورات الخارجية لأنها ظاهرة تدل على جمال المنزل.
الفيلا والقصر تظهر هيبتها وفخامتها ولكن هذا لا يعني أنه لا أحد يستخدم للديكورات الداخلية. على العكس من ذلك ، هناك العديد من العملاء الذين يشترون تصميمات الديكور الداخلي بدلاً من الديكور الخارجي لأنه يعطي إحساسًا بالهدوء والاسترخاء ويعطي أيضًا الشعور بأنك في قصر فرعوني حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام حجر فرعوني لتزيين الحديقة او غرفة المعيشة او حتى غرفة النوم وبالطبع الجدران والمطابخ.

تركيب الحجر الفرعوني

اشكال الحجر الفرعوني للديكور و الزخرفة واللمعان والفخامة للواجهات في الفلل والمنازل.  مما يوحي بالذوق الرفيع للعميل. جمال الواجهة الحجرية الفرعونية يشهد على جمال الداخل ، ومن معالمها الآتية: –
  • تشتهر الآجر الفرعوني بقوتها وصلابتها مما يجعلها قادرة على تحمل عوامل الطقس المختلفة.
  • لا تتأثر بالرياح أو الأمطار أو الرطوبة ، وبالتالي تحتفظ بشكلها وبريقها مهما طال الوقت.
  • من أفضل أنواع الحجر الذي يمكن استخدامه للمباني ذات الحدائق مثل القصور والفيلات وبعض المنازل ، ويتوافق شكله مع الطبيعة الخلابة من حوله.
  • كما أنه متوفر في مجموعة متنوعة من الأشكال التي يمكن استخدامها لإنشاء زخارف وتصميمات فريدة من نوعها.
  • من الممكن أيضًا الاستفادة من تنوع ألوانها واستخدام أكثر من لون في التصميم الخارجي للواجهة لإضفاء مظهر مميز عليها.

ديكور حجر فرعوني خارجي

الحجر الفرعوني متوفر فقط بنوع واحد ومادة واحدة. هو حجر فرعوني داخلي يستخدم في مداخل العمارات والفيلات والمنازل ويمكن استخدامه كجزء من الديكورات المنزلية. أفضل أنواع هذا النوع من الحجر هي:
  • حجر الخردة: يعتبر هذا النوع من الحجر من أكثر الأنواع شيوعاً في الديكور الداخلي ونراه كثيراً في ديكورات الجدران والمطاعم.
  • حجر الميكا: يتميز هذا الحجر بألوانه المتعددة وقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية.
  • الحجر الحديث: يعتبر هذا النوع من الأحجار من أكثر الأحجار تميزًا وانتشارًا في يومنا هذا ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يضفي لمسة جمالية فريدة.
  • كما يمكنك الاختيار من بين الأنواع السابقة من الأحجار الفرعونية الداخلية حتى تتمكن من الاستمتاع بجزء من الحضارة الفرعونية القديمة في منزلك أو فيلتك أو في مدخل المبنى الخاص بك.

اهم اشكال الحجر الفرعوني للديكور

يختلف كل شكل من أشكال الحجر الفرعوني في المنزل حسب النوع ، حيث توجد كالتالي: –
الحجر الفرعونى المشطوف، الحجر الفرعونى المجدول، الحجر الفرعونى الأملس، الحجر الفرعونى المكبس، الحجر الفرعونى السفينة، الحجر الفرعوني الجبلين، الحجر الفرعوني السلسلة.
تمتاز واجهات هذا الحجر بلونه المميز والجميل جدا وهو حجر فرعوني ابيض وهو من اعظم مميزات الحجر الفرعوني فيما يتعلق بشكل الحجر في الزخرفة مما يقود العميل نختاره لتشطيب الواجهات بالحجر الفرعوني. كما يوجد حجر فرعوني أبيض فاتح ، وحجر فرعوني أبيض غامق ، وحجر فرعوني أزرق مميز تختلف صلابة ولون الحجر الفرعوني حسب الجبل الذي استخرج منه.

تركيب حجر فرعونى واجهات

يتم تركيب الحجر الفرعوني بالأسمنت الأبيض أو الأسود بوزن الحجر بحيث لا يوجد منحدر فيه.  ثم يتم تعبئة الفراغات بين كل حجر والآخر بالأسمنت الأبيض ، أو يمكن إضافة بعض الألوان إلى الأبيض. الأسمنت لإضفاء لمسة جمال على الأماكن الموضوعة فيه . وإذا كان الحجر ثقيلاً فهناك تركيب بديل من الإسمنت يتم تثبيته بالمسامير.
وهي طريقة ميكانيكية لكنها أغلى من الطريقة التقليدية ، لكنها تتميز بأنها عازلة للحرارة وتضمن عدم سقوطها .
ولكن من عيوبها أن ملء الفراغ بين الحجر والجدار ليس بطريقة جيدة مما يسبب فجوات بين الحجر والجدار مما يسبب وجود الحشرات والأشياء الضارة الأخرى التي يمكن أن تلائم تلك الأماكن.  ولكن لديها أيضًا القدرة على إنشاء أي ديكور أو المظهر الذي تريده.

اسعار الحجر الفرعوني فى مصر

يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال البناء المختلفة لسهولة التقطيع والتشطيب ، ويمكن صنعه بأشكال مختلفة سواء كانت مربعة أو مستطيلة.  وأكبر دليل على فاعلية هذا الحجر أنه استخدم منذ القدم ، وهو لم تتوقف عن استخدامه حتى يومنا هذا.
وتختلف الأسعار باختلاف الشحنة إلى مكان التسليم ، ولكن على أي حال لا تقلق ، لأن الشركة ستكفل هذه الخدمة بأسعار تناسب جميع الفئات.
وعند وضع هذا الحجر سيعتمد على مجموعة من العملاء المتخصصين الذين يفهمون كيف يمكنهم القيام بالمهمة على أكمل وجه .
وأيضًا تحديد أسعار خاصة جدًا. يتم احتساب سعر المتر من الحجر الفرعوني بناءً على العديد من العوامل المختلفة التي يمكن من خلالها معرفة سعر هذا الحجر بناءً على الخدمة التي تتلقاها .
وهذا يعتمد على جودة الحجر الفرعوني الذي تحصل عليه ، إلى جانب المكان الذي سيتم نقله إليه ، إذا كان المكان بعيدًا عن مقر الشركة . فستتطلب شاحنات تقطع مسافات طويلة ، بالإضافة إلى عدد الأمتار التي ستحصل عليها باستخدام هذا الحجر.
اسعار الحجر الفرعوني في مصر
اسعار الحجر الفرعوني في مصر

أشكال الطوب الفرعونى فى المنزل

الرغبة في إنشاء أسطح وواجهات فاخرة ومثيرة للإعجاب وأنيقة تجعلنا نبحث عن شيء جديد في عالم التصميم والأنماط والألوان التي تناسب احتياجاتك.
ومن خلال شركتنا لدينا أحدث الأساليب الحديثة لمساعدتك في إعادة بناء منزلك في أعلى مستوى باستخدام أحجار عالية الجودة مثل الحجر الفرعوني والهاشمي . ومن خلالنا ستجد أفضل الأحجار وأجود الخامات لتشطيب واجهات المنازل.
لدينا أيضًا أحجار عالية الجودة تتمتع بالقوة والمتانة التي ستسمح لهم بالعيش لسنوات عديدة دون أن يحدث لهم أي شيء من شأنه أن يضر بمنزلك.
كما تضفي الحجارة لمسة جمالية ومذاقاً راقياً يجعل المكان عصرياً ورائعاً. نقدم لكم من خلال شركتنا أفضل الواجهات الحجرية الفرعونية التي تضيف لمسة من الجمال والفخامة حسب ذوقك واحتياجاتك الفخمة.
كما نقوم بتغطية الجدران والأسقف بالحجر الفرعوني الذي يزين مداخل المنزل مما يضيف الرفاهية والرقي . لأننا نتعامل في جميع أنواع الأحجار ونقوم بذلك من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى لتلبية جميع متطلبات العملاء وتنفيذ الديكورات المختلفة بما يتناسب مع أذواقهم .
كما أن العملاء يثقون تمامًا أنه عندما يريدون أن يكون منزلهم حديثًا ، يمكننا تحويل منزلهم إلى ما يريدون . ولكن إذا كنت تريد الكلاسيكيات ، فنحن كذلك ، وإذا كان بإمكانك وضع أفكارك ورغباتك في أيدينا ، فسيتحقق ذلك بالنسبة لك كما تتمنى أن يكون.
واجهات حجر فرعوني حديثة
واجهات حجر فرعوني حديثة

اشكال الطوب الفرعونى للواجهات

توجد بعض الأنواع المميزة في واجهات البيوت الحجرية الفرعونية وهي كالتالي: –
واجهة خفيفة الوزن هذا نوع من الواجهات يرتبط ببنية مقاومة المبنى ولكنه ليس جزء منه . حيث لا يساعد في ثبات المبنى ، ومن الضروري تصميم واجهة خفيفة الوزن للأحمال على مكوناته .
ويشمل أيضًا المواد المستخدمة بكثرة في تكسية الزجاج والمعدن ، وهناك طريقتان لبناء واجهات خفيفة الوزن هما: –
1. الحائط الساتر: الواجهة تعمل بشكل مستمر حول إطار المبنى.
2. واجهة لوحة: مع الواجهة المكسوة بألواح ، يتقاطع الإطار مع الواجهة.
كما تشمل المزايا الخاصة لنظام الواجهة خفيف الوزن الذي يستخدم الزخارف الحجرية الفرعونية للزخرفة هذا التجميع البسيط وظهور الضوء في المبنى.
بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الواجهات . كما توفر الواجهات خفيفة الوزن عزلًا أقل للحرارة والصوت وتكاليف صيانة أعلى على المدى المتوسط والطويل.
كما يستخدم نوع الواجهة بشكل أساسي في مباني المكاتب المتوسطة والعالية الارتفاع.

اشكال الحجر الفرعوني للديكور والواجهات

تقوم المؤسسة ستون بتركيب واجهة ثقيلة الوزن وكما يوحي الاسم ، عادة ما يكون هذا النوع من الواجهات مصنوعًا من مواد بناء ذات وزن كبير. لكي تعتبر الواجهة ثقيلة ، يجب أن يكون متوسط الوزن بما في ذلك العناصر الصلبة والجوفاء أكثر من 100 كجم لكل متر مربع. في هذه الفئة ، نجد أنواعًا مختلفة من الواجهات ، اعتمادًا على متطلبات العزل الحراري ، يمكن أن تكون حاملة أو ذاتية الدعم وقد تحتوي أو لا تحتوي على غرفة هواء.
واجهات منازل معد سابقا من الحجر الفرعوني قد يتكون هذا النوع من الواجهات بشكل أساسي من وحدات مسبقة الصنع متصلة ببعضها البعض أو مجمعة في الموقع.
كما يتم تصنيع مكونات هذه الواجهات صناعيًا في مصانع ميكانيكية ، غالبًا باستخدام الألواح الخشبية والخرسانية.
ومن المزايا الرئيسية لهذا النوع من الواجهات السرعة وسهولة التركيب ، إضافة إلى ذلك فإن التكلفة منخفضة مقارنة ببعض الأنواع الأخرى.
فيما يتعلق بالسلبيات فإن خيارات التصميم محدودة ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الجهد لإكمال العملية. غالبًا ما تستخدم الواجهات الجاهزة في المنشآت الصناعية ومراكز التسوق الكبيرة.
واجهات حجر فرعوني تقليدي يضمن هذا النوع من الواجهات استخدامه في مواد البناء التقليدية مثل الطوب والحجر والخشب والسيراميك والتقديم وما إلى ذلك.
وتتمثل المزايا في أنه أقل تعقيدًا في البناء وسريع التركيب وغير مكلف ، من ناحية أخرى فوفقاً لحقيقة أن الواجهات الكلاسيكية لا تحتوي على غرفة هواء أو عازل.  فهي تعمل على توفير عزل أقل حرارة وصوت مما يعني توفير طاقة أقل.

حجر فرعوني اسود و ابيض

يتم قطع الطوب الفرعوني الاسود والابيض بالمقاسات التي يريدها كل عميل ، حيث تختلف المقاسات في الواجهات الخارجية عن الحوائط الداخلية.
لذلك في اشكال الحجر الفرعوني للديكور قد يكون هناك مقاسات ثابتة يصل ارتفاعها إلى 5 سم أو 7 سم أو 11 سم.
بالإضافة إلى حجم البلاط بعد أخذ الأبعاد التي يطلبها العميل يتم تركيب الحجر الفرعوني بالملاط الأسمنتي.
كما يستخدم في جميع أنواع الديكور سواء في مداخل المنازل أو على واجهات المباني الخاصة سواء كانت فيلات أو مداخل المباني أو أسوار الحدائق داخل المواقد. 
والتي تستخدم فقط للزينة على عكس المواقد التي تستخدم نوعًا خاصًا من الحجر الحراري للتدفئة.
أما بالنسبة للحجارة نفسها ، فإن أحجامها تختلف عن بعضها البعض ، ولكل حجر حجم مختلف من الأنواع الأخرى من الأحجار.
كما تقدم معظم الشركات في السوق أحجامًا ثابتة معينة ، وهناك أيضًا أحجام مختلفة من الأحجار ، اعتمادًا على شكل التصميم واحتياجات العملاء.
ديكورات الحجر الفرعوني حديثة
ديكورات الحجر الفرعوني حديثة

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

يعد تصميم واجهات المباني من أهم أعمال تصميم المباني.  والعامل الأول في الحكم على نجاح أو فشل المبنى هو واجهة المبنى فهي الجزء المرئي من العمل المعماري.  مبنى مزخرف كبير ، مثل مبنى المحكمة العليا بالولايات المتحدة ، قد يكون له أكثر من مدخل رئيسي واحد ، غالبًا واجهات شرقية أو غربية.
اشكال الحجر الفرعوني للديكور تستخدم قديماً في تزيين المعابد الفرعونية .
أما الآن يستخدم بشكل أساسي في تزيين واجهات المنازل مما يضيف لمسة جمالية للمنزل ممزوجة بسحر الماضي وروعة الحاضر.
وحيث بدأ المصريون القدماء في استخدامه منذ القدم لتزيين المعابد ، والآن يرغب المشترون في تركيب الحجر الفرعوني .
بسبب الشكل الجمالي الذي يمنحه مما يجعل شكل المبنى غير تقليدي.  فهو يستخدم لتزيين مداخل ومخارج .
بالإضافة إلى استخدامه بشكل أساسي لتزيين واجهات القصور والمنازل الفاخرة . فهو من أرقى وأفخم أنواع الحجر المستخدم في البناء.
حيث يوجد العديد من الألوان والأشكال للواجهات الحجرية الفرعونية التي تجعل المشتري يشعر بالراحة عند إضافته. إلى واجهات المنازل.

تركيب واجهات منازل طوب فرعوني مصري

كما يستخدم المهندسون المعماريون الآن اشكال الحجر الفرعوني للديكور مباشرة في التصميم الداخلي للمنازل لأنه من مختلف الأشكال والألوان.
ومن أشهر الأنواع المستخدمة في الديكور هو الحجر الفرعونى الداخلي.  حيث توجد جميع أنواع وألوان الحجر الفرعوني احتياجات العملاء .
وغالبًا ما تستخدم في أعمال ديكورات المطابخ ، لأنها تتميز بقدرتها الفائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن استخدام الأفران.
وكذلك الرطوبة الناتجة عن الأبخرة ، وعلى الرغم من أن المطابخ أكثر عرضة للإصابة عوامل مختلفة مثل تغيرات الأتربة والرطوبة ودرجات الحرارة.  لا تتأثر الزخارف اللونية المصممة بالحجر الفرعوني إطلاقاً.
حيث يتم استخدام الحجر الفرعوني في أعمال تزيين الغرف ، وهي الغرفة الرئيسية التي يقضي فيها أفراد الأسرة معظم أوقاتهم.
لذلك يحاول العملاء صنع ديكورات الغرف من أجود الخامات وأغلى الأنواع. يجذب الانتباه بتألق الشكل والتصميم.
كما يسهل نقش الرسومات عليه لأنه يستخدم في الديكور الداخلي للمنازل بجانب التماثيل التي تزين الغرف في المنزل والحديقة. ولهذا يجتمع المشترون لطلب الحجر الفرعوني الأبيض في التصميم الخارجي لبيوتهم وقصورهم .
ويتميز بأسعار مختلفة تجعل العميل يشعر بالراحة مع قدرته على طلب الشكل والتصميم الذي يريده.  والآن يتم تقطيع الحجر الفرعوني الأبيض بآلات التقطيع في المصانع سهلة. مما يشجع العملاء على استخدام الحجر الأبيض الفرعوني في تزيين المساحات الداخلية لغرف منازلهم كالمطبخ وغرفة المعيشة وكذلك تشطيب الواجهات الحجرية الخارجية مثل النوافذ والشرفات.

تركيب الطوب الفرعوني في الشقق

يعتبر الطوب الفرعوني من أحجار مصر القديمة وهو من أقدم الأحجار التي تم استخدامها في واجهات مصر .
ويتوافر الطوب الفرعوني بكميات كبيرة في السوق المصري ، ويأتي الحجر الفرعوني من جبل حلوان ، وله يتوافر في العديد من الأشكال المختلفة .
حيث أصبح من الأحجار المطلوبة بشكل أساسي في تشطيب واجهات المنازل في مصر .
ويعتبر الحجر الفرعوني الآن تراثًا قديمًا ، لأنه يعتبر من أفضل أنواع الأحجار في مصر.
تركيب طوب فرعوني في الشقق يفضلها كثير من العملاء لما لها من مميزات كثيرة تجعلها مناسبة لجميع الاذواق فهي شديدة المقاومة للغبار ولا تتأثر بالحرارة والعوامل المناخية المختلفة مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة والامطار.
كما انها جيدة جدا للمقاومة والحد من انتشار الفيروسات لأنه يمكن تطهيرها بأنواع مختلفة من المطهرات ق دون التأثير على مظهره أو تغير لونه أو انفصاله أو أي عيب في الهيكل الخارجي.

تتمتع الأحجار بمنظر جميل لا يمكن لأي عين أن تغفل عنه ، ولكي تستمتع بتجديد المنازل من قبل أصحابها .

كان من الضروري استخدام أحجار عالية الجودة ، مع الحرص على أنها مصنوعة من أفضل الخامات ولأنها كذلك.

تتميز بقوتها ومتانتها وقد استخدمت لدعم المنازل الحديثة باختيار الأفضل. تضيف الواجهات الحجرية الفرعونية لمسة من الجمال والفخامة.

يستحسن عند تركيب الطوب الفرعوني في الشقق استخدامه في كسوة الجدران والسقف مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل ويزيد من فخامة ورقي الداخل والخارج.

ذلك ولديه القدرة على تلبية جميع متطلبات العملاء من خلال تطبيق الديكورات المختلفة بما يتناسب مع أذواق العملاء.

الأحجار نفسها ليست مجرد لمسة جمالية ، بل هي جمالية مصمم وشعور بالذوق الرفيع الذي يخلق الجمال الذي يريده العميل في منزله ويفسد الجمالية بأكملها.

بالنسبة لأسعار الأحجار الفرعونية في مصر فهي تتزايد باستمرار بسبب عوامل كثيرة ، لذا فهي ليست في متناول الأشخاص ذوي الدخل المتوسط ​​، ولكن إذا كان لديك دخل مرتفع ، فعليك التأكد من اختيار ألوان وألوان متناسقة. العمل على تحسين المنزل والقيام به في أفضل الظروف الممكنة.

تناغم الألوان مع الأحجار سيخلق مشهدًا جميلًا لن تشعر به مع ارتفاع أسعار الأحجار. على سبيل المثال ، إذا كان المنزل ضيقًا ، فإن اختيار الألوان هنا مهم جدًا .

فيجب عليك اختيار ألوان الحجر الفاتح لأن مثل هذا المكان سيتم عرضه على نطاق أوسع ، على عكس الألوان الداكنة التي تجعلك تشعر بالضوضاء ، وتستخدم على نطاق واسع في المساحات الكبيرة.

المؤسسة ستون تقدم أجمل أشكال الطوب الفرعوني في الشقق بما يتناسب مع الديكور العام للمكان .

المؤسسة ستون تقدم أرخص أسعار الطوب الفرعوني في مصر ، تركيب وتوريد الحجر الفرعوني من خلال أفضل مقاول حجر فرعوني في مصر.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪