حجر

حجر فرعوني داخلي : أحدث ديكور حجر فرعوني

حجر فرعوني داخلي
تواصل معنا

01017133636

حجر فرعوني داخلي من أهم أنواع الديكور الذي تستخدمه المؤسسة ستون لما يتميز به من جودة وقوة بجانب إستخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل حيث المظهر الجمالي الرائع وتعدد الأشكال التي تتناسب مع جميع الأذواق .

ديكور حجر فرعونى

المؤسسة ستون للديكور متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر بجميع أشكاله. تصميم الديكورات الحجرية للفيلات والقصور والشقق والمنازل والمطاعم والمولات والشركات. نعمل في جميع أنواع الحجر للديكور الداخلي والخارجي الحديث. توريد وتركيب جميع انواع الحجر للواجهات. واجهات حجر الهاشمي. واجهات فيلات. واجهات القصر. 

الحجر الفرعوني الداخلي من اجود انواع الاحجار الفرعونيه بكافة انواعها سواء كان حجر فرعوني او هاشمي حيث يعتبر الحجر الفرعوني من افضل انواع الاحجار المتميزة ويتميز بقوته وقوته وخصائصه. جودة الحجر الفرعوني.
كما يمكن استخدامه في الواجهات الخارجية والداخلية للمنازل والفيلات والقصور حيث يظهر لك مظهرا راقيا لجميع الاماكن التي تم فيها تركيب الحجر الفرعوني ويمكنك من خلال صاحب شركة الحجر الفرعوني الحصول على القوة حجر داخلي فرعوني يتميز بأجمل أشكال الطوب الفرعوني.
اشكال الحجر الفرعوني
اشكال الحجر الفرعوني

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

نعمل جميعًا بجد لتوفير الكثير من الأشكال المختلفة لهذا الطوب الفرعوني حتى يحصل العميل على ما يريده من الزخارف وأشكال الحجر الفرعوني للزخرفة. التي يريدها والتي تناسبه من حيث الأسعار من الحجر الفرعوني ليكون بيته في البهاء الذي يأملون في الحصول عليه وكذلك ثمن الحجر الفرعوني.
استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت هذه الأحجار تستخدم قديماً على جدران المعابد ، لكنها اليوم تستخدم كواجهات للمنازل والفيلات والقصور.

حجر فرعونى للواجهات

وهذا يضيف إلى المنزل بعض اللمسات الساحرة والجميلة ، وله الحجر الفرعوني شهرة كبيرة من زمن واجهات الطوب الفرعوني.
ويمكن استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان المصمم فيه أكثر أناقة وجمالاً فرعونية حجر للمطابخ.
الحجر الفرعوني أبيض اللون ويعتبر من أجود أنواع الأحجار المستخدمة والتي يحبها كثير من الناس. واجهات حجر فرعوني  غير أنواع الأحجار الأخرى ، لأنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة. واجهات حجرية فرعونية.
مثل ما يحدث مع باقي أنواع الأحجار الفرعونية الأخرى ، فهي تتمتع بالقدرة على تحمل العديد من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنها مقاومة الماء والملح والرياح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتتلف الأحجار. لكن مع الحجر الفرعوني فلا داعي للقلق من كل هذا ، لأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ، حيث يبحث عنه الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على أحجار قوية ، مثل تركيب حجر فرعوني داخلي .

تركيب حجر فرعوني داخلي

يحتار الكثير من العملاء في اختيار واجهات منازلهم ، وسعر المتر المربع من الحجر الفرعوني ، وأي نوع آخر من الأحجار الفرعونية ، حيث يفضل استخدامها .
لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو أنسب حجر فرعوني على الإطلاق ، فهو حجر فرعوني خارجي يعطي شكلاً جميلاً للجدران وملمسًا قويًا ، وأهم ما يلفت الأنظار هو أشكال الطوب الفرعوني في المنزل.

اشكال الطوب الفرعونى في المنزل

اشكال الطوب الفرعوني حيث يمكنك الحصول على كل هذه الالوان باشكالها المختلفة والانيقة متر الحجر الفرعوني حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من الانواع المتميزة شكل الطوب الفرعوني ،
ويمكن أن يتناسب مع العصر الحديث لإعطاء المنزل أفضل إطلالة على الإطلاق سعر المتر من الطوب الفرعوني. كما يمكنك أن تميز به أي منزل آخر ، وأريد أن أذكرك أن الحجر الفرعوني يعتبر من الأحجار الطبيعية ، لذلك يريد الجميع الحصول  صور الطوب الفرعوني.
نحن متخصصون في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور بأفضل أنواع الحجر الفرعوني والهاشمي والميكا بأحدث التشطيبات 2021 وبأقل الأسعار للحجر الهاشمي والفرعوني.
ونقدم لعملائنا أجمل تصميمات الديكورات الداخلية والخارجية بالحجر وأفضل سعر للحجر الهاشمي والفرعوني. انتهينا من أفخم المنازل والقصور ورفاهية منزلك مسؤوليتنا.

تركيب حجر فرعوني مايكا

كما توجد أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي والأحجار الفرعونية التي تستخدم في تزيين المنازل والديكورات والدهانات من الحجر الهاشمي.  وهناك أنواع أخرى تستخدم في عملية التجليد وواجهات المنزل الخارجية والداخلية. الهاشمي الهيصم و حجر فرعوني مايكا من افضل الاحجار التي تستخدم في تزيين المنازل والفلل من الخارج. منظر جيد من الخارج أيضا الفرق بين الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني.
حيث يوجد الكثير من الزخارف الخاصة بالحجر الهاشمي في مصر وغيرها من الدول المتنوعة والتي تتنوع في الأشكال والأنواع.  حيث أصبح تزيين المنازل والمباني أمرًا أساسيًا بين الناس هذه الأيام . وأشكال الحجر الهاشمي ونلاحظ أن التصاميم لها تكررت بشكل كبير في العديد من المنازل في الوقت الذي نعيش فيه ، وخاصة المنازل المزينة بالحجر الهاشمي.  وهي الأماكن التي يباع فيها الحجر الهاشمي في مصر ، بغض النظر عن أي أنواع أخرى من الأحجار.

حجر فرعونى للواجهات

هناك أيضًا أنواع عديدة من هذا الحجر الهاشمي بالإضافة إلى ذلك ، تكثر الألوان الجميلة والرائعة للحجر ، والتي تضفي على المنزل لونًا جميلًا يذهل الآخرين ، كما يستخدم الحجر الهاشمي الكريم كحجر فرعوني في تجميل الشرفات.  بالإضافة إلى أسعار الحجر الصناعي في مصر. لاستخدامه في الأرصفة والطرق واجهات البيوت الحجرية الهاشمية ، كما أنه يستخدم لتجميل النوافذ بالإضافة إلى الأبواب.  حيث يضفي إطلالة جميلة على الناظر ويجعل المكان برفاهية كاملة ، واجهات فلل الهاشمي الحجرية تستخدم لتجميل واجهات المنازل حيث تتميز بالبساطة والجمال والرقي.
في زماننا أصبحت التشطيبات متطورة للمنازل والديكورات التي يزين بها المنزل من الداخل والخارج وكذلك لمن هم على وشك الزواج خاصة حيث يتوفر الحجر الهاشمي بكافة أنواعه.
السوق الذي يصنع أجمل واجهات من الحجر الهاشمي لتزين منزلك بأفضل طريقة ممكنة.
سعر المتر من الحجر الفرعوني اليوم تشطيب واجهات حجر الهاشمي كل ما عليك هو الذهاب للمصنع المخصص واختيار التصميم الذي يناسب منزلك ثم يقوم المهندس بتنفيذ هذا التصميم الذي يتم اختياره للواجهات من حجر الهاشمي 2021.
تركيب حجر فرعوني داخلي
تركيب حجر فرعوني داخلي

اسعار الحجر الفرعوني فى مصر 2021

يجب الانتباه لواجهة الفلل ، لذلك عليك اختيار واجهة جميلة تناسب الفيلا الخاصة بك. يجب اختيار نوع الأحجار وتمييزها ، بالإضافة إلى الدقة في اختيار الألوان ، بحيث تكون الألوان متناسقة للغاية مع بعضها البعض.
اسعار الطوب الفرعوني 2021 واجهات البيوت الحجريه الهاشمي. يجب الاهتمام بجمال المنزل من الخارج فجمال المنزل يظهر من الخارج وعند دخوله ايضا كما عندما يكون شكل المنزل جميل من الخارج وجميل من الداخل ايضا هذا يعطي إحساس بالمتعة والجمال والفرح.  ومن المهم أن تعرف أن اختيار شكل منزلك يعبر عن شخصيتك لأنه يعكس انطباعًا جيدًا للزوار والضيوف.  إذا كان المنزل مزينًا جيدًا ، واجهات الهاشمية الحجر ، لذلك يجب اختيار واجهة المنزل بعناية شديدة وعناية كبيرة.
كما يجب عليك اختيار تصميم يتناسب مع الشكل العام لمنزلك ، ومن اهم الواجهات التي تضيف للقصر منظر جميل هي الواجهات التي تدخل إلى الطبيعة والتي تضفي إحساسًا بالهدوء والجمال هي أجمل واجهات حجر الهاشمي.

سعر حجر فرعوني داخلي

عند الانتهاء من بناء منزلك ، يجب أن ترش منزلك بالماء مباشرة من الخارج. واجهات المنازل من الحجر الطبيعي.  لأن هذا يعمل على إزالة الغبار وتنظيفه ، حتى لا يعلق بين الحجر نفسه والبيت ،
وبعد ذلك نقوم بتثبيت الحجر الفرعوني من النهاية ، بالإضافة إلى بناء المنزل بالطوب الأحمر ، ثم نقوم بتركيب الحجر الفرعونى 2021 عليه. مسمار اللحم والبورما ، عن طريق التثقيب بهيلتي لزيادة الأمان والتثبيت ، وذلك بسبب وزن القطع النحتية والزخرفية وواجهات فيلات الحجر الهاشمي.
نحن متخصصون في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور بأفضل أنواع الحجر الفرعوني أو الهاشمي والميكا بأحدث التشطيبات 2021.
ونقدم لعملائنا أجمل تصميمات الديكورات الداخلية والخارجية بالحجر وأفضل سعر للحجر الهاشمي والفرعوني. انتهينا من أفخم المنازل والقصور ، ورفاهية منزلك مسؤوليتنا.

حجر فرعوني للمطابخ

عند اختيار الحجر الفرعوني تأكد أنك سترى الفرق واضحًا تمامًا ، لقدرته على تحمل كل ما هو صعب ومن ثم عدم التسبب في أي ضرر .
قد يظن الكثيرون أن استخدامات الحجر الفرعوني تقتصر فقط على تزيين الوجهات العقارية والمنازل ، لكن هذا ليس صحيحًا.  حيث يمكنك بسهولة تزيين أي جزء سواء كان داخليًا أو خارجيًا في المنزل. نعتقد أن المطبخ من الأجزاء الداخلية التي يحتوي عليها أي مبنى ، لذلك يمكن استخدام هذا النوع من الحجر لتزيين المطابخ.
استطاع الحجر الفرعوني أن يتحمل كل شيء ، خاصة وأن الجميع يعلم أن المطابخ تحتوي على أفران حرارية وعوامل أخرى تؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة.
كما يفضل استخدام هذا النوع من الحجر في أرضية المطبخ عن الأحجار الأخرى. حيث يمكن تنظيفه بكل سهولة ويسر دون تعب أو متاعب بسبب عدم التصاق الأوساخ والبقع بعكس الأرضيات الأخرى. يضيف الحجر الفرعوني لمسة سحرية مميزة ، بالإضافة إلى كونه مقاومًا للحرارة.

سعر متر حجر فرعوني في مصر

الكل يسأل عن سعر المتر من الحجر الفرعوني ، بسبب الرغبة الملحة لدى الأفراد في شراء هذا النوع من الأحجار ليشعروا بالفخامة والعظمة.
رسائل خبراء الذوق الرفيع حول أسعار هذا النوع من الأحجار ، وبالتالي نتيجة لاعتقاد البعض أن سبب الشغف والرغبة المحلية في الاستمتاع بهذا النوع من الأحجار.
لكن في الحقيقة أسعار هذه الأحجار مناسبة ومتاحة للجميع ، ويمكن لأي شخص يبحث عن الرقي والرفاهية والتميز أن يمتلك هذا النوع من الأحجار.
لكن هذا لا يعني أن الأسعار موحدة للمتر. هناك تباين واضح في سعر المتر المربع للحجر الفرعوني من مكان لآخر كما هو السعر.
يعتمد التباين في سعر المتر من الحجر الفرعوني على قوة وصلابة نوع الحجر الفرعوني الذي تريد الحصول عليه. لا يستطيع العملاء معرفة التكلفة الإجمالية للأحجار التي يجب الحصول عليها ، لذلك يمكن تقدير التكاليف بناءً على تحديد الكمية اللازمة لتزيين الواجهات والمنازل.
كما يختلف الحجر الفرعوني من مادة إلى أخرى ، ويرجع هذا الأمر إلى هذا التباين والاختلاف في الأسعار ، وكلما زادت كمية الحجر الفرعوني.
تشطيب واجهات حجر فرعوني
تشطيب واجهات حجر فرعوني

استخدامات حجر فرعوني داخلي

هل يقتصر استخدام الحجر الفرعوني على الزخارف الخارجية فقط بالطبع لا ، حيث يتميز الحجر الفرعوني بتنوعه في الديكورات الداخلية والخارجية.
وتتميز ديكوراته الداخلية بالفخامة والرقي ليعطي مظهراً مميزاً وجذاباً سواء كان من النوع الحديث أو الكلاسيكي.
أيضًا بفضل تعدد أشكال الزخرفة الخارجية من الحجر الفرعوني ، استطاع هذا النوع من الأحجار أن يلبي جميع أذواق ورغبات العملاء مهما تنوعوا وتعددهم.
هذا بالإضافة إلى أن الزخرفة الداخلية للحجر الفرعوني من أكثر الزخارف انتشارًا ، حيث لا تتلف بمرور الوقت.
كما يبدو كما لو كان جديدًا ، مع سهولة تنظيف الأتربة والأوساخ بكل سهولة ، وهذا لا يسمح بتراكم الأوساخ عليه.

أنواع الحجر الفرعوني في مصر

بسبب الإقبال الكبير من قبل العملاء على شراء هذا النوع من الأحجار لتلبية الرغبات المختلفة ، كان من المنطقي والطبيعي أن يكون هذا النوع من الأحجار متوفرًا بالعديد من الألوان والأنواع . لذلك سيتم معالجته لمنح العملاء فرصة اختيار الأنسب والأفضل لهم لتحقيق الرقي والفخامة ، وتتمثل هذه الأنواع والألوان في الآتي:
حجر فرعوني مايكا : يتميز هذا النوع من الحجر الفرعوني بشعبية كبيرة بين العملاء ، حيث يزداد الطلب على شرائه بشكل كبير.
وذلك بفضل الميزات التي تمتلكها ، وعلى رأس هذه الميزات العدد الكبير من الألوان الرائعة التي تتيح الفرصة للعملاء لاختيار الأفضل.

الطوب الفرعوني الابيض : ميزة هذا النوع من الحجر هو أنه لا يستخدم فقط اليوم ، ولكن أيضًا من الأحجار المعروفة منذ بعض الوقت. وهذا يؤكد انتشاره الواسع بين الأفراد ، ناهيك عن تعدد أشكاله المميزة التي تناسب جميع أذواق الديكورات الداخلية والخارجية. مما يؤكد جمال ورقي هذا النوع وبالتالي يترك بصمة جمالية مميزة على موقعه.

حجر فرعوني اسود : أما بالنسبة لهذا النوع فهو يتميز بالعديد من المزايا أهمها جودة المواد وقوة الصلابة التي تتحمل العوامل الجوية بغض النظر عن شدتها وصعوبتها.
كما أنها تتميز بلونها الذي يضفي بريقاً وبريقًا خاصًا على المكان الذي تظهر فيه ، لذا احرص على اختيار هذا النوع ، حيث أن لديك لوحة زخرفية تعيد صاحبها إلى التاريخ القديم والعطر.
واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

اسعار حجر فرعوني ديكورات

فيما يتعلق بهذا الأمر ، قد يجد بعض الأفراد صعوبة إلى حد ما ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحساب التكاليف والأسعار.
لذا تأكد من أن الخيار الأنسب هو الاستمتاع بالحجر الفرعوني لأنه يضيف جاذبية خاصة للمكان ببريقه وبريقه وتراثه الذي يعيدك إلى التاريخ العظيم ولكن إذا كنت من محبي الجمال والروعة.
فتأكد من أنك أمام الاختيار الأنسب من الأحجار. وذلك بسبب مدى الرقي والفخامة والروعة التي تميز ديكورات الحجر الفرعوني عندما تراه العين.
وهو ما يأخذك إلى عالم من الجمال الخيالي. عند النظر إلى اللوحة المميزة ، فلا شك أنك ترغب في التوقف عن الوقت هنا للاستمتاع بهذا المشهد المميز ، والعمل الزخرفي الرائع.
وهنا تأكد من أن الأموال التي تم دفعها في الزخارف الحجرية الفرعونية ، لا يمكن أن تؤخذ في الاعتبار ، حيث أن المشهد يستحق بالفعل.

ديكورات حجر فرعوني

الحجر الفرعوني عبارة عن حجر جيري أبيض مستخرج من جبال مختلفة. تقع هذه الجبال في منطقة حلوان جنوب القاهرة ، وكذلك في منطقتي غمازة وطرة. تختلف درجة صلابته باختلاف الجبال التي تستخرج منها هذه الأحجار ، وأقوىها هي الأحجار المستخرجة من جبال حلوان.
حيث لا يتأثر هذا النوع بعوامل التعرية والرطوبة ، لذلك يستخدم حاليًا في ترميم الآثار.
كما استخدم الحجر الفرعوني قديماً في بناء المنازل والفيلات والقصور ، حيث يتم تصنيعه على شكل مستطيلات ومربعات.
قديما كان هذا الحجر ينحت يدويا بأداة تسمى (الشحوطة) ، أما الآن فهو يصنع بالمناشير الكهربائية. يتم تصنيعها بأحجام مختلفة حسب رغبة العميل.
أنواع الحجر الفرعوني حسب الخامات : حجر فرعوني أبيض فاتح ، حجر فرعوني أبيض غامق.
و أنواع الحجر الفرعوني حسب الأشكال : حجر المربع الفرعوني ، الحجر الفرعوني المشطوف ، حجر فرعوني مفرز  .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪