حجر

افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل والمساجد

افخم احجار واجهات خارجيه
تواصل معنا

افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل والمساجد نقدمها لكم من خلال المؤسسة ستون لعمل أفخم تصميمات الواجهات بالحجر الهاشمي الذي يتميز بجمال ألوانه وتعدد أنواعه التي تبهرنا بأشكالها الجميلة .

افخم احجار واجهات خارجيه

تعد أشكال ديكورات واجهات الفلل بالحجر بجميع أنواعها من افخم احجار واجهات خارجيه التي تتمتع بالصلابة والقيمة في الشكل وتستمر لفترات أطول.

مما يجعل تنفيذ جميع تصميمات الواجهات الحجرية الخارجية سهلة ومتاحة للحصول على أفضل ما في الواجهات ، على شكل واجهات حجرية مزخرفة أو كرانيش أو زخارف ، وتستخدم في إطارات النوافذ والأبواب وفي الزوايا واجهات بارزة.

افخم احجار واجهات خارجيه من الحجر الهاشمي التي تعبر عن الفخامة وروعة الذوق في اختيار التصميم.

من بين المنحوتات الحجرية الطبيعية المستخدمة في افخم احجار واجهات خارجيه لروعتها وإضفاء لمعان مختلف على الواجهات الخارجية التصميم الأسلوبي أو وزرة النحت ، وهو شكل طبيعي متكامل يتم اختياره حسب التصميم المستخدم لتغطية المفاصل الخرسانية بين الأرضيات.

كما أن هناك العديد من أشكال الزخرفة للواجهات الحجرية الهاشمية مثل الكابولي وتيجان الأعمدة والأعمدة المسطحة بالإضافة إلى الأشكال المختلفة للنوافذ والأبواب.

تعرف على: كرانيش حجر حول الأبواب والشبابيك والبلكونات

افخم اشكال ديكورات الحجر الهاشمي 

تختلف أشكال زخارف الواجهات الحجرية الهاشمية تمامًا عن باقي الزخارف الحجرية من حيث خصائص وروعة أشكال الزخارف الخارجية خاصة بعد مرور فترة طويلة حيث يمكن تصنيفها على أنها المشغولات اليدوية المستخدمة في تشطيب واجهات الفلل أو واجهات المنازل.

بالرغم من ذلك ، ومع ظهور افخم احجار واجهات خارجيه تبعاً للتنوع البسيط ودقة التنفيذ ، فقد رافق الحجر الهاشمي أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الهاشمي وش جبل والحجر الهاشمي الكريمي لتقديم كافة التصميمات للعديد من التصميمات الحديثة زخارف الواجهة.

مع اختلاف أنواع افخم احجار واجهات خارجيه من الحجر الهاشمي حيث تنوع الألوان والخصائص ، والذي يتميز بجودته العالية ، كان من الممكن تنفيذ تصميمات مختلفة مع إضافة لمسات تشطيب للواجهة بمهارة ممارسة تنفيذ الواجهات الحجرية الهاشمية الحديثة.

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي معروف في معظم الحضارات القديمة تحت مسميات مختلفة.

ويستخدم في العصر الحديث في عمليات الترابط أو المواجهة للواجهات بعد البناء بالطوب ، ولأنه حجر للواجهة بمميزات وإمكانيات عالية الجودة توفير الحماية للمباني ، وظل الحجر المفضل لدى الجميع

أصبح استخدام الحجر الهاشمي في افخم احجار واجهات خارجيه للفيلات والمنازل من أفضل مواد التشطيب للواجهات ، مع الاستخدام القديم وتنوعه في تنفيذ تصميمات الواجهات المتطورة لمدة عشرين عامًا في مختلف مناطق مصر.

وما جعل الحجر الهاشمي حجرًا مميزًا في التصميمات ، اختلاف لون الحجر البيج المصور في الحجر الهاشمي ، حجر كريم في حجر الهاشمي 80 ، وحجر أبيض غامق في حجر الراس الهاشمي.

المزيد: اشكال واجهات منازل : واجهات عمارات حجر هاشمي

افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل والمساجد
افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل والمساجد

افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل

يعتبر الحجر الهاشمي الهيصم من افخم احجار واجهات خارجيه بشكل عام من حيث جودة الحجر في الواجهات وتحمله لجميع الظروف الطبيعية من المناطق الجافة إلى البيئات الرطبة.

من أجل التفريق بين الحجر الهاشمي الهيصم وأنواع الحجر الهاشمي الأخرى ، هناك بعض خصائص الحجر الهاشمي التي يمكن معرفتها بين أنواع الحجر المختلفة للواجهة ، ومنها:

  • الصلابة: الحجر الهاشمي الهيصم هو أفضل أنواع الحجر الطبيعي في مصر ، مع لمسة خشنة بعض الشيء .
  • بالإضافة إلى أن لون الحجر هو البيج الفاتح في قطع من الحجر الجاف ، وعند إضافة الماء يبقى بيج غامق.
  • المؤسسة ستون تقدم لكم الكثير من تصميمات واجهات الفلل الحديثة والكلاسيكية ، وأشكال الزخارف الحجرية الهاشمية ، كما نقدم خدمة تركيب الحجر في الواجهات ، أشكال ديكورات الواجهات الحجرية الهاشمية وأنواعها بأقل أسعار الحجر الهاشمي .
  • من أفضل الأشياء التي يمكن الاعتماد عليها في أعمال تشطيب الواجهات على شكل زخارف للواجهات الحجرية الهاشمية هو الحجر ، والخصائص التي تعلمها طلابه ، وثبات اللون وتحمله للرطوبة تجعل استخدامه في الديكور أمرًا مهمًا. يهم بتكلفتها العالية.
  • أشكال واجهات حجر الهاشمي كثيرة ومتنوعة ، ليس فقط بسبب الخصائص التي تختارها ، لكن زخارف حجر هشام الهاشمي لها قيمة عالية ، ومع مرور الوقت ستجدها كقطع أثرية تزينها. واجهات من منزلك.
  • وكما أوضحنا في ديكورات الواجهات الحجرية الهاشمية ، من توافر جميع الأشكال لتنفيذ جميع التصميمات بأشكال زخارف الواجهة الحجرية الهاشمية ، كل ما هو متاح من زخرفة الواجهة سيتم تصميمه بإمكانيات تطوير الجديد في التصميم من الواجهات.

شاهد أيضاً: حجر فرعوني لديكور المنازل والفلل

واجهات حجر هاشمي كريمي 

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أقدم أنواع الحجر الهاشمي في مصر وهو من افخم احجار واجهات خارجيه.

تم استخدامه لتكسية واجهات الفيلات والمنازل المصرية منذ 30 عامًا. وهو أشهر أنواع الأحجار في مصر بسبب أسعاره وقدراته المعقولة.

من مميزات الحجر الهاشمي ذو اللون الكريمي لونه الفريد مع جمال اللون الكريمي النادر في ألوان الحجر الطبيعي للواجهة ، مع ملمس ناعم يتميز عن غيره من أنواع الحجر الهاشمي.

من مميزات وخصائص الحجر الهاشمي أيضا قدرته على توفير العزل الحراري الطبيعي للمنزل من حرارة الهواء ومنع تكون الرطوبة على جدران المنازل اما اذا كان منزلك في مناطق محيطة جافة فقط يمكنك الاختيار حجر هاشمي

تعد أشكال الزخارف بالأحجار الكريمة الهاشمية من أفضل أشكال زخرفة الواجهات في الحجر الهاشمي.

أهم ما يمكن الحصول عليه من زخارف وأشكال الحجر الهاشمي الكريمي من الفخامة وروعة التصميم هو الحصول على كل هذا بأقل أسعار الحجر الهاشمي للديكور الخارجي على واجهات الفلل والمنازل مع الاختيار أدوات لتركيب الزخارف الميكانيكية بالحجر الهاشمي.

ما عليك سوى اختيار الحجر الهاشمي الكريمي إذا كنت ترغب في تشطيب واجهات منزلك بأفضل طرق الديكور للواجهات الحجرية الهاشمية في مصر .

من أرخص أسعار الزخارف الحجرية الهاشمية إلى روعة اللون والتفرد بأناقة التصميم ، ومع توفير الكثير من المال على تكلفة تشطيب واجهات الفلل الحديثة في مصر ، فإن الحجر هو الكريمي هو أقرب خيار ممكن لتنفيذ تصميم الواجهات الخارجية بأفضل طريقة ممكنة.

الأشكال الحديثة من الحجر الهاشمي التي يمكنك الوثوق بها لتنفيذ تصميم واجهات منزلك. قد تكون هناك أشكال أو تصميمات أخرى بمواد تشطيب غير الحجر ، وتريد أن تكون على واجهات منزلك بالحجر.

وهذا ما يميز الحجر الهاشمي في الواجهات ، أن أي تصميم خارجي يتم تنفيذه لأن الحجر الهاشمي مصبوب حسب الحجم ، وهناك نحاتون حجريون يمكنهم تجهيز جميع أشكال الحجر الهاشمي للصب ، بما يتناسب مع تصاميم الفيلات. وديكورات المنزل.

يعتبر هذا الحجر الهاشمي المتدرج من أهم و افخم احجار واجهات خارجيه المطلوب في تنفيذ تصميمات الواجهات سواء كانت واجهات فيلات حديثة أو واجهات كلاسيكية .

وذلك لأنه يجمع بين إمكانيات الحجر الطبيعي وشكل تشطيب واجهات حديثة في مصر ، كما أنها مناسبة للاختيار العام ، لذلك فهي شكل حجر التجليد الأساسي ، هكذا يمكنك التحكم في التصميم الحديث أو الكلاسيكي حسب اختيارك لزخرفة الواجهة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪