حجر

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر : أرخص الأسعار

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر
تواصل معنا

المؤسسة ستون تقدم أفضل سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر الذي يبحث عنه الناس في عملية اختيار الحجارة التي يضعونها على واجهات مبانيهم، حيث وانتشرت الأنواع في مصر واستطعنا أن نتصدر قائمة الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات المباني المختلفة مثل الفيلات والقصور والعمارات والمساكن والفنادق والشركات ، لأنها تتمتع بمكانة من الفخامة والأناقة .

أنواع الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي وش الجبل: وهو من الأحجار الطبيعية ذات اللون الطبيعي والملمس الخشن ، وقد تم استخراجه  من باطن الأرض ، ويفضله كثير من المستخدمين لأنه يضفي لمسة من الفخامة الطبيعية على البناء. .

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر حجر هاشمي هيصم : يتميز هذا النوع بأنه أفضل نوع من الحجر الهاشمي في مصر لأنه قوي ومتين وصلب للغاية وله ألوان جميلة وجذابة. والأمطار الغزيرة والرياح والرطوبة وغيرها من التقلبات المناخية المختلفة ، لذلك سمحت فخامة شكلها الأصلي وجودتها باختيارها في العديد من المنازل والمباني المختلفة ، وبهذا المعنى ، تجدر الإشارة إلى أن المصريين القدماء اعتادوا بناء المعابد والمنازل.

الحجر الهاشمي الكريمي: تم تسميته بهذا الاسم بسبب لونه الكريمي المميز ، حيث يتوفر باللون الكريمي الفاتح رغم توافره بألوان جذابة أخرى ، ولا يقل جماله وجاذبيته عن اللون الكريمي. لكن سمي بذلك لأنه اللون السائد في هذا النوع ومن أهم مميزات هذا النوع أنه يعمل كعازل حراري للمباني الموضوعة على واجهته لذا يفضل استخدامه في المناطق التي تتعرض لرطوبة أقل.

الحجر الأبيض الهاشمي المتعرج: يشيع استخدام هذا النوع في واجهات القصور والفلل ، حيث يتشكل بشكل رائع ليبدو وكأنه تحفة ملفتة للانتباه ، وله لون أبيض ناصع رائع.

 الهاشمي 80: يتم استخدامه بكثرة في المناطق الجافة ، لأنه أكثر أنواع الحجر الهاشمي مرونة في مصر ، ويستخدم كواجهة للفيلات والقصور والمباني والمنازل ، لدينا أفضل سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر من كافة الأنواع .

حجر الراس الهاشمي و سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر : يتميز هذا النوع بلونه الأبيض الثلجي الذي يميل إلى حد ما إلى اللون الأخضر ، لذلك يمكن تمييزه بسهولة عن أنواع الأحجار الأخرى. .

الحجر الهاشمي سانت كاترين: وهو أيضًا من أجمل أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، حيث يضفي على المبنى الواقع على واجهته حالة من الأناقة والفخامة التي لا تضاهى ، ويتميز بلونه الأحمر الذي يناسب أيضًا لاستخدامها في الديكور الداخلي لواجهات المباني المختلفة ، وكذلك سهولة النحت لعمل أشكال متنوعة ومتناسبة مع الديكور ليمنح المبنى لمسة جمالية رائعة بتصاميم أنيقة.

الحجر الهاشمي الناعم: يتميز هذا النوع بأنه من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، لأنه يصلح للاستخدام في الديكور الداخلي والخارجي للمبنى ويتناسب مع الديكورات الداخلية لأنه يتميز بملمسه الناعم الذي لا يحبذ تراكم الغبار وتراكمه فلا يحتاج إلى عمليات تنظيف كثيرة خاصة عند مقارنته بأنواع الأحجار الأخرى.

تعرف على : اسعار الحجر الطبيعي في مصر

اسعار الحجر الهاشمى في مصر
اسعار الحجر الهاشمى في مصر

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر

يعتبر الحجر الهاشمي من أقدم المواد المستخدمة في زخرفة الواجهات الحجرية الهاشمية ، حيث تم استخدامه في تشييد جميع المعالم الأثرية المصرية التي تشتهر بتميزها وروعتها وجمالها. يأتي الكثير من السائحين إلى مصر سنويًا. لمشاهدة الآثار المصرية.

حاز الحجر الهاشمي على إعجاب الجميع بلا استثناء ، فهو يضفي فخامة رائعة على جميع الواجهات التي أضيف إليها الحجر الهاشمي ، وأيضًا لأن الحجر الهاشمي يتميز بالعديد من الميزات الرائعة التي جعلته حتى اليوم جميع الأعمال. الذي اضيف اليه الحجر الهاشمي و محفوظ بحالة ممتازة.

وذلك لأن الحجر الهاشمي له مميزات عديدة من بينها أن الحجر الهاشمي من أفضل المواد التي تتحمل كافة العوامل الطبيعية وخاصة المطر الذي يهدد جميع أنواع الزخارف المختلفة، كما أنه أرخص سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر .

كما يزيد سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر من تماسك الجدران بنسبة 80٪ مما يؤدي إلى عدم تشقق الجدران وهذه ظاهرة نراها من حولنا في كل مكان ، ومن مميزات الحجر الهاشمي أيضًا مقاومته. إلى رطوبة عالية بشكل ملحوظ ، خاصة في المناطق الساحلية ، حيث نرى جميع الجدران في المناطق الساحلية تتآكل بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة.

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

لقد تطورت أساليب تشكيل الحجر الهاشمي كثيرًا في الفترة الأخيرة حيث نرى من حولنا تطورًا للتكنولوجيا في جميع المجالات وما زال يتطور يومًا بعد يوم. نصنع ونماذج تم تشكيلها.

كرانيش الجمل ، والستلو ، والريفي ، والمقالي ، وكل ما نريد تزيينه أو نحته ، وجميع الطرق الفنية والرائعة مهما كانت ، وقد ينبهر بعض العملاء بطرق مختلفة في الديكور أو النحت ، ويمكن تنفيذها بسهولة . ، والحجر الهاشمي العديد من الأنواع المختلفة ، بما في ذلك منهم.

سعر متر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر الذي يعتبر من أفضل الأحجار كما تتميز بلونها الفريد والمميز. كما أنه من أكثر أنواع الحجر الهاشمي كفاءة لتحمل جميع العوامل الطبيعية المختلفة. يأتي سعر الحجر الهاشمي داخل القاهرة بسعر يبدأ من 180 جنيهاً مصرياً حتى 200 جنيهاً مصرياً ويزداد السعر تدريجياً مع البعد عن القاهرة بنسب بسيطة.

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر ، يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي ثاني أفضل أنواع الحجر الهاشمي ويأتي بعد الحجر الهاشمي الهيصم كما أن سعر متر الحجر الهاشمى مناسب للجميع ، ولكن على عكس الحجر الهاشمي فإن مادته هشة بعض الشيء وبالتالي ليست جيدة في المناطق الساحلية حيث ترتفع الرطوبة ، لأنه من السهل تآكل الحجر الخام. مادة القشدة الهاشمية ولذلك ينصح بعدم استعمالها في المناطق الساحلية بشكل كامل وتأتي مع كرة أرضية بلون بيج فاتح ، ولكن في المناطق ذات الرطوبة الأقل ينصح بدمج حجر الهاشم مع حجر الهاشم. ستون الهاشم حيث أنها تعطي نموذجاً مختلفاً ورائعاً مما يضفي على الواجهة مظهراً جميلاً.

وذلك لأنه مع إضافة النوعين في وقت واحد فإن الواجهة لها لونان مختلفان لأصحاب الأذواق الراقية ، وسعر الكريم الهاشمي يتراوح بين 180 جنيهًا إسترلينيًا إلى 200 جنيه .

سعر متر الحجر الهاشمى

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر ، الحجر الهاشمي 80 هو ثالث أفضل نوع من الأحجار الهاشمية ، وذلك لاحتوائه على نفس المادة الخام ولكن بلونين مختلفين ، ويتحملان جميع العوامل الطبيعية بكل اختلافاتهما ، حسب المكان أو المقاطعة التي تريد العمل فيها. .

يتحدد سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر توريد وتركيب الحجر الهاشمي لعدة أسباب منها المحافظة المطلوب تنفيذها حيث يختلف سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر عن سعر القاهرة وباقي المحافظات بعد حساب تكلفة النقل وتحديد السعر المناسب لكل محافظة على حدة ، وكذلك اختيار تصنيف الحجر الهاشمي ، لأن حجر الفرزان الهاشمي الذي يتم تصنيعه في المصانع المعينة يصنف أولاً ، ويأتي التصنيف الثاني من الورش على الرغم من التصنيف الأول والثاني لهما نفس المادة ، والاختلاف في دقة الأحجام المطلوبة ودقة السماكة ، وكذلك اختيار الحجم المطلوب ، لأنه كلما كان الحجم المطلوب أصغر كلما ارتفع السعر. لكل متر لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي ، وكذلك اختيار السماكة المطلوبة والمناسبة والتي تختلف بين متطلبات شخص وآخر ، وهذا بصرف النظر عن حقيقة أنه كلما زاد عدد الديكورات على الواجهة المراد تنفيذها ، يرتفع سعر الحجر الهاشمي يزداد معه.

سعر متر الحجر الهاشمى
سعر متر الحجر الهاشمى

تركيب وتوريد حجر هاشمي

قبل شراء الحجر الهاشمي برجاء التعرف على أفضل الأماكن لبيع الحجر الهاشمي في مصر حيث يوجد أكثر من تصنيف للحجر وعادة ما تكون الدرجة الأولى هي الأفضل والأكثر صلابة ولها شكل رائع. المؤسسة ستون هي إحدى الشركات التي تقدم لعملائها أفضل سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر .

أنواع الحجر الهاشمي لديها أيضًا عدد كبير من العملاء ذوي الخبرة الطويلة في تركيب الحجر.

يتميز الحجر الهاشمي الذي تستخدمه الشركة بالآتي:

  • معظم أنواع التجزئة الطبيعية ذات ملمس ناعم ولا تخدش بسهولة.
  • هو نوع الحجر الذي يضفي على منزلك مظهرًا عتيقًا ممزوجًا ببعض الحداثة أيضًا.
  • يتميز الحجر الهاشمي بدرجة عالية من الصلابة والمتانة ، مما يمنحه ميزة البقاء لفترة طويلة دون أن يتلف.
  • أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي. حيث تجد أيضًا ألوان البيج الفاتح والبيج الداكن والثلج والقشدي.
  • الحجر الهاشمي متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه لواجهات القصور أو دور العبادة وكذلك للمنازل الصغيرة والكبيرة.
  • معظم أنواع الحجر الهاشمي سهلة التنظيف ويمكن إزالة الأتربة منها دون بذل مجهود كبير.
  • سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر في متناول جميع العملاء ، ويعتبر من أنواع الحجر بسعر مناسب.

إذا كنت تبحث عن تصميم منزل أو قصر يشبه القصور ويشبه البيوت القديمة إلى حد كبير ، فإن أفضل خيار لك هو استخدام الحجر الهاشمي بشكل يشبه الطراز التاريخي في تصميم المباني.
يختلف سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر من مكان لآخر حسب نوعه.
فيما يتعلق بتكاليف تركيب الحجر الهاشمي ، فهي تختلف أيضًا من شركة إلى أخرى ، و المؤسسة ستون مهتمة جدًا بتزويد عملائها بأفضل الخدمات واستطاعت تحقيق معادلة صعبة تتمثل في الكفاءة الممتازة والسعر المناسب.
يتميز عمل الشركة في تركيب الحجر الهاشمي أو الهاشمي بالآتي:

  • يتم تقطيع الحجر إلى قياسات ومساحات مناسبة بحيث يتكيف مع الطبيعة كما هو الحال على الواجهات.
  • يمتلك العمال القدرة على تثبيت الأحجار الهاشمية والفرعونية بإحكام.
  • الحرص على عدم التسبب في كسور أو تلف للحجر عند تركيبه.
  • حجر الهاشمي مدمج ومثبت بأشكال هندسية مميزة على الواجهات لتبدو وكأنها لوحة فنية مذهلة.

اتصل الآن لتحصل على أفضل سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر .

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر توريد وتركيب

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر توريد وتركيب له سعر مناسب بجميع الفئات ، ويختلف هذا السعر حسب سماكة المواد ، ويوجد له ألوان عديدة  ومن أشهر الألوان له البيج ومشتقاته .

والدليل على أن أسعاره في متناول الجميع والذي يستخدمه معظم العرسان حاليا في الشقة فهو يعطي شكلا جذابا وفي الشقة يجمع بين الذوق الحالي والماضي وله العديد من المزايا مثل: –

  •  يتميز الحجر الهاشمي بجودته العالية جدا وقوته وصلابته وشكله المميز.
  • يمكن استخدام الحجر الهاشمي لتزيين الوجهات الخاصة بالفيلات والمنازل والقصور ، حيث يعطي مظهراً أنيقاً وفاخراً لجميع الأماكن التي تم تركيبه فيها.
  •  سعر الحجر مناسب لجميع الفئات حيث يستخدمه الشباب في مقتبل العمر ويستخدم لتزيين المكتبات المصنوعة من اللوح الجصي.
  •  تعمل جميع شركات الحجر الهاشمي على تقديم العديد من الأشكال المختلفة.
  • عند استخدامك للحجر الهاشمي ، فإنك تختار الزخرفة المميزة لمكانك ، ويتم اختيارها حسب ذوقك.
  • يعطي المنزل مظهراً مبهراً لتحقيق واجهات فخمة ومنازل متمايزة.
  •  استخدم الحجر الهاشمي لتزيين منازل الفراعنة وما إلى ذلك معابد ومقابر الملوك.
  •  اكتسب هذا الحجر شهرة واسعة ويستخدم في مجالات عديدة ، حيث يضفي رونقاً وتميزاً على المكان.

تركيب واجهات الحجر الهاشمى 

متوسط ​​سعر المتر للحجر الهاشمي أقل من أي حجر آخر ، حيث يعتبر أقل سعرًا من باقي الأحجار الطبيعية .

رغم أن هذا الحجر من أروع أنواع الأحجار ، كالذي يفضله الناس. لاستخدامه في أكثر من مجال وخاصة في الواجهة لأنه يطفئ الرفاهية الخارجية في المنزل: –

  • سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر مناسب للجميع ، بالإضافة إلى كونه حجر غير قابل للكسر أو التلف ، بالإضافة إلى استحالة التصاق الأوساخ أو الأتربة به بسهولة.
  • أسعار الأحجار الفرعونية في مصر تناسب الجميع ، وهذا ما يدفع الكثيرين لشرائها.
  •  تقدم المؤسسة ستون عروض لشرائه رغم أنها ليست باهظة الثمن.
  •  والدليل على جمال الحجر هو استخدامه من قبل الفراعنة المصريين لتزيين المعابد والمقابر وغيرها.

أسعار الحجر الهاشمي تشمل التركيب ، ويختلف سعر التركيب من شركة لأخرى ولكن لا تقلق فأسعار المؤسسة ستون في متناول الجميع حيث:

  • معظم هذه الأحجار مستخرجة من الجبال التي هي مركز الأحجار الهاشمية.
  • إذا زادت المساحة التي سيتم بناء الحجر عليها ، فسوف يرتفع سعر التركيب.
  • يختلف سعر الحجر الهاشمي حسب ما إذا كان المنزل مزينًا من الخارج أو من الداخل.
  • يختلف شكل الأحجار حسب ما إذا كانت أفضل للتزيين من الداخل أو من الخارج.
  •  أحجام الحجر تختلف من كبير ، صغير ، متوسط ​​، جميع الألوان والأحجام متوفرة.
  •  يختلف الحجر الهاشمي عن الأحجار الأخرى ، لأنه يمكن تزيينه داخل الشقة أو تزيين واجهاته.
  •  يمكنك الحصول على الحجر بأقل سعر ، من أجل تسهيل الحياة للعملاء الذين ما زالوا في بداية حياتهم.
  •  الحجر عند تركيبه يبدو وكأنه يضخ الرقي والفخامة ويجذب الأنظار إليه.

سعر متر الحجر الهاشمى فى القاهرة

أسعار الحجر الهاشمي تتناسب مع مكوناته إنه حجر صلب من الألوان الشائعة التي لها مشتقات البيج والأصفر والأحمر.

يتم استخراجها من الجبال في العاصمة الإدارية الجديدة والسويس وحلوان وطرة في مصر. حاليا قليل في الأسواق .

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر ارتفع حيث تم بناء العاصمة الإدارية بالقرب من الجبال مما جعل استخراجها صعبا ، وهناك العديد من الشركات التي تتعامل معها وتعمل على توفيرها حتى تصل إلى العميل في أفضل الظروف.

يستخدم في مواد الطلاء وتشكيل المحار حيث أن أسعار الحجر الهاشمي ليست عالية.

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر يتناسب مع خصائصه ، حيث أن جودة الشيء تحدد أسعاره ، لذلك تختلف تكلفة تصنيف الحجر الأول عن التصنيف الثاني من التصنيف الثالث ، لا يقل سمك الحجر عن 2.5 سم ، متوفر بأحجام مختلفة ، يأتي بلون موحد.

يستخدم الحجر في الزخرفة ، حيث يستخدمه عشاق الأشكال الكلاسيكية في الزخرفة ، ويزيد شكله من جماله عندما يقوى بالإضاءة.

يمكنك إضافة رسومات ، أو إضافة مواد أخرى إلى الحجر ، من أجل تنفيذ تصميم معين ، ويتميز هذا الحجر بالاندماج مع جميع أشكال الزخرفة.

سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر في المؤسسة ستون يتناسب مع الجميع ويرجع ذلك لأننا نراعي ظروف عملائنا ونقدم لهم الكثير من العروض والخصومات المميزة سواء في تركيب الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني وحجر المايكا للواجهات الخارجية أو للديكورات الداخلية.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪