حجر

واجهات فلل دورين حجر هاشمي فاخر

واجهات فلل دورين حجر
تواصل معنا

تقدم المؤسسة ستون واجهات فلل دورين حجر هاشمي بجودة عالية من أفضل الخامات في مصر نظرًا لأننا نسعى دائمًا لتوفير أقل معدلات المواد الخام الفاخرة والاعتماد على المواد الخام عالية الجودة من المحاجر المتميزة ، فنحن أيضًا على استعداد دائمًا لفرز الصخور قبل بدء القطع واستبعاد القطع التالفة أو المعيبة.

الحجر الهاشمي هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي يتم استخراجها من مناطق جبلية مختلفة (المحاجر).

يتميز الحجر الهاشمي بأنه أفضل مواد التشطيب الخارجي ، حيث يتميز بالصلابة ومقاومة العوامل المناخية والرطوبة العالية والظروف الجوية السيئة.

واجهات فلل دورين حجر

الحجر الهاشمي حجر طبيعي مستخرج من الجبال ويستخدم في كسوة الواجهات والزخارف المختلفة.

تم استخدام الحجر الهاشمي منذ العصور القديمة حيث تم بناء المباني القديمة بالحجر الهاشمي.

واجهات فلل دورين حجر هاشمي هو نوع من الأحجار الطبيعية التي يتم استخراجها من الجبال بواسطة آلات تقطيع عملاقة مخصصة لقطع الجبال.

تقطع أنواعًا معينة من الجبال إلى كتل صخرية عملاقة ، ثم يتم تقطيع هذه الكتل إلى أحجام ، بشكل افتراضي ، يتم إنتاج الحجر الهاشمي بمواد خام مختلفة (تختلف المادة باختلاف الجبل الذي تم استخراجها منه).

تتفاوت ألوانه بدرجات متفاوتة من الأصفر ، وأشهرها أصفر الجمل والكريم ، وهناك بعض الحالات باللون الأبيض أو الأحمر.

كثيرا ما يستخدم الحجر الهاشمي في الديكورات الخارجية وواجهات المباني ، ونادرا ما يستخدم في الديكورات الداخلية. غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين أنواع الحجر الأخرى التي تستخدم لنفس الأغراض أو ما شابهها ، مثل الحجر الحراري وحجر الميكا والحجر الرملي والحجر الفرعوني.

تعرف على: اشكال واجهات خارجيه حديثه

واجهات فلل دورين حجر هاشمي فاخر
واجهات فلل دورين حجر هاشمي فاخر

واجهات حجر هاشمي للمنازل والفلل

يستخرج الحجر الهاشمي من مناطق جبلية ومحاجر ذات صخور مميزة لها خصائص القوة والصلابة.

يتم استخراج الحجر الهاشمي في مصر من أماكن مختلفة ومناطق جبلية مثل طريق السويس والعين السخنة وأسوان ومناطق جبلية مختلفة.

وايضا قريب من العاصمة الادارية الجديدة ومناطق التلال ايضا ببنى سويف والجيزة. يتم قصها وتصنيعها في منطقة طرة حلوان بالقاهرة.
يتميز الحجر الهاشمي بقوته وصلابته ومقاومته للرطوبة وعزل حراري جيد.

كما يعتبر الحجر الهاشمي الأكثر انتشارًا والأكثر اعتمادًا بين أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية.

تتميز واجهات فلل دورين حجر الهاشمي عن الأنواع الأخرى من الحجر الطبيعي ، مثل الرخام والجرانيت ، حيث أن أسعار الحجر الهاشمي أقل ، وله نفس المزايا ، ويمكنه أن يتفوق على الأنواع الأخرى.

الحجر الهاشمي هو الأكثر استخداما من بين أنواع الأحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية والتي تظهر بشكل مميز وتضيف أصالة وأناقة وجمال للمباني.

كما يتميز الحجر الهاشمي بألوانه التي عادة ما تكون الأصفر والبيج والأبيض ، وهناك بعض الأنواع التي يتم استخراجها من سانت كاترين باللون الأحمر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوثوق بالحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية مهما كانت الظروف المناخية المختلفة.

وذلك لأن الحجر الهاشمي صلب وقادر على تحمل العوامل المناخية الشديدة ، مثل الغبار الذي يفسد لمعان الواجهات والرطوبة التي تفسد اللوحات والزخارف ، ويعمل على تكسير سطحه الخارجي.

وأفضل ما يميز استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية سهولة التنظيف.

بتكلفة زهيدة يمكنك تلميع الحجر الهاشمي ورمله لإزالة طبقة رقيقة منه ليعود إلى ما كان عليه عند التركيب.

لذلك فهو الحل المناسب لعرض الديكور الخارجي لمنزلك بطريقة أنيقة تناسبك.

المزيد: اعمال حجر للواجهات الخارجية للمنازل والمطاعم والفنادق

أجمل واجهات فلل دورين حجر

المظهر الخارجي للواجهة عبارة عن مزيج من أنماط البناء التقليدية والحديثة. تمزج هذه الهياكل العمارة الأوروبية الكلاسيكية مع مواد البناء الأكثر حداثة مثل الزجاج والرخام.

يتكون الجزء الخارجي من واجهات فلل دورين حجر من جناحين – داخلي وآخر خارجي. يوفر الجناح الداخلي مساحة لوظائف مثل تناول الطعام والترفيه ، بينما يوفر الجناح الخارجي مساحة للوصول إلى السيارة.

يمتد الجناحان من الهيكل المركزي للفيلا ، والذي يُعرف بالنواة. يحتوي القلب على مساحات معيشة ساكني الفيلا جنبًا إلى جنب مع مرافق المطبخ.

توجد هذه الميزات داخل جدران الفيلا السميكة. وهذا يسمح بمزيد من العزل ، بالإضافة إلى عناصر زخرفية إضافية مثل النوافذ أو الشرفات.

الجدران الخارجية لواجهة فيلا نموذجية من طابقين مبنية باستخدام الطوب أو الحجر المحفور محليًا.

عادة ما تتركز نافذة على كل مستوى وتتميز بأعمال الحديد المطاوع المنحنية أو القوالب الزخرفية. أخيرًا ، يزين التمرير المزخرف كل زاوية من كل مستوى.

تستحضر هذه العناصر صورًا من الأناقة والرقي في كل من الشكل والوظيفة. الديكور الداخلي لفيلا نموذجية بواجهة مكونة من طابقين مثير للإعجاب بنفس القدر.

يغطي الحجر الهاشمي كل عنصر زخرفي مثل الأعمدة أو التيجان أو التيجان أو الأفاريز. يحتوي كل مستوى أيضًا على قاعة مركزية كبيرة بها أعمدة كورنثية تدعم سقفًا مجوفًا.. يحتوي هذا المستوى أيضًا على نوافذ تطل على الحدائق أو المساحات الخارجية الأخرى التي تضيف إلى أجواء هذا السكن الكبير.

واجهات مودرن من الحجر الهاشمي

لاشك أن الحجر الهاشمي هو أفضل مادة تستخدم في تشطيب واجهات فلل دورين حجر لما له من مزايا وخصائص مختلفة تجعله الأفضل والأكثر انتشاراً.

كما توجد أنواع عديدة ومتنوعة من الحجر الهاشمي ، ومن هذه الأنواع الحجر الهاشمي الهيصم والتي تتميز بقوتها وصلابتها ولونها المميز.

من أهم خصائص الحجر الصحي الهاشمي المقاومة الشديدة لمختلف العوامل المناخية. كما أنه يدعم مستويات عالية من الرطوبة.

كما أنه يعزل الحرارة جيدًا. الحجر الهاشمي الهيصم هو الأكثر انتشارا واستخداما في تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات المختلفة.

ونحن في المؤسسة ستون نوصي بهذا النوع من الحجر الهاشمي للتشطيب وأعمال السور الخارجي والواجهات ، ويعتبر الحجر الهاشمي أفضل أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات عن الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي.

وللحجر الهاشمي في مصر ثلاثة أنواع يختلف كل نوع عن الآخر من حيث اللون والمواصفات.

كل نوع من هذه الأنواع له لون مختلف عن الآخر.

حيث تستخدم بعض أنواع الحجر الهاشمي في أعمال النحت والزخارف المختلفة المستخدمة في تشطيب وتزيين الشكل الجمالي لواجهات هرجي.

الحجر الهاشمي الهيصم هو أفضل أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي الموجود في مصر

يتميز الحجر الهاشمي بقوته وصلابته مما يجعله مقاومًا للرطوبة العالية من الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي.

لذلك فهو أكثر أنواع الحجر الهاشمي شيوعًا في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والقصور والفيلات والواجهات الخارجية الفاخرة الأخرى.

ونحن  نوصي بهذا النوع من الحجر الهاشمي إذا كنت ترغب في تشطيب واجهتك الخاصة أو إنهاء أي واجهة فوق باقي أنواع الحجر الهاشمي ، لأنه الأفضل والأقوى بين أنواع الحجر الهاشمي.

تم استخدام هذا النوع من الحجر الهاشمي لإنهاء واجهات المعابد والمباني الهامة التي بناها الفراعنة القدماء.

ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ، تم استخدام هذا النوع على نطاق واسع على أنواع أخرى من الحجر الهاشمي.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪